NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مشكله عاطفيه

el3araby

نسوانجى بريمو
فارس الكلمة
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
إنضم
26 يناير 2022
المشاركات
385
مستوى التفاعل
1,270
العمر
23
نقاط
1,445
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
انا شاب في مقتبل حياتي واعيش يوميات تختلف ما بين اشغال المنزل والاسره وما بين الدراسه في الجامعه
وقد تعرفت على إحدا الفتيات واحببتهت كما يقال " احببتها فوق الحب حباً" وكانت العلاقه بيننا جيده وكنا نتبادل الحديث صوت وصوره او بالكتابه على مواقع التواصل الاجتماعي وكنا نلتقي ولكن ليس بأيتمرار فكنا نلتقي مرتين او ثلاث في الشهر وكنت اتلقى منها الحب والاهتمام ذاته
وبعد فتره اصبحت تتجاهلني وتتجاهل رسائلي واصبحت لا تحدثني تقريبا ولا نلتقي
وبعد فتره من التجاهل والخلافات بيننا اصبحنا منفصلين وكانت هي الطرف الذي هجر الاخر وكان ذلك لعدة اسباب لم تكن مقنعه بالنسبه لي ثم عدنا للحديث بعدها ولكنها قالت اننا اخوه ولسنا احبه وانا وافقت ولكن من داخلي كنت ارفض الفكره وكنت احدثها على انها حبيبتي
بعدها بفتره تشاجرنا بسبب نشرها لبعض الصور الغير لائقه على حالة الواتساب وايضا وجدتها قامت بحظر رقمي من الواتساب .. فقمت بمحادثتها عن طريق الانستغرام وعلقت على الصور بغضب وغيره وسألتها عن سبب حظرها لي بدون اي بادئه .. فردت بلا مبالاه وقالت انني لا دخل لي في شؤونها ومنذ ذلك الحين ونحن مفترقين
وانا الان افتقدها ولا استطيع نسيانها وعندما افكر بالرجوع لها اقول في نفسي انها لن تعود حبيبتي التي كنت اعرفها واننا إن تحدثنا مجددا ستكون مختلفه عن زي قبل .. إضافه إلا انني إن بادرت بالحديث اولا سأكون في نظر نفسي عديم الشخصيه وليس لي كيان .. لانها هي من هجرتني واخطأت في حقي وهي من يجب ان يعتذر ولكنها لم تبادر بأي شئ من الحديث او الاعتزار وانا افتقدها ولا اعلم متا او هل سنتحدث مجددا
عذراً على الاطاله وعذرا على حديثي باللغه العربيه الفصيحه ولكنني وجدت انها افضل الوسائل لإيصال المعلومه لكل من يقرأ هذا النص👍😂
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
باختصار لديك شخصية تختلف عنها، وقد مررت سابقا بنفس تجربتك وانصحك بالابتعاد والتوكل على **** وهو من سيرزقك زوجة تحفظك وتطيعك
 
العديد من الشباب عند دخولهم علاقة عاطفية يتحول هذا الحب الى حب امتلاك! و ليس كل الناس تتقبل هذه الطريقة في التعامل.
عندما تحب شخصا ليس بالضرورة ان تنطور مشاعر الشخص المقابل بنفس الطريقة. حبك لها ليس له ان يجعلها تحبك. و الدليل انها انسحبت من العلاقة الاس كانت اغلبها علاقة نت.

اما علاقات النت تفشل؟ لانها مبنية على الخيال و الperfection … هي بعيدة عن الواقع و يكون فيها تكرار غير ملموس فالواحد او الواحدة يزهق.

هي صارت معك صديقج و انت تقبلت الامر بكذب، يعني داخلا لم توقف مشاعرك و تحولها الى صداقة و الدليل محاسبتك لها لنشو صور اها على الواتس. انت ايس لك اي حق في التدخل وًلا الزعل و ما قامت به هو تصرف صحيح.
انت لازال عندك مشاعر لا تريد و لا تعرف كيف تتعامل معها هذا شيء يخصك انت وحدك… يعني شوف تعمل ايه من غيرها.

ناحية اخرى، انت لم تجد هذه البنت مرمية في البحر… هي عندها اهلها و تربيتها و حياتها و شخصيتها و حقها فخصوصياها و انها تحب و تبطل تحب وًتقطع و ما تقطعش! مش لانك بتحبها يبقى خلاص تسيب كل ده في سبيل حبك ليها. و ليس لها اساسا ان تعطيك مبررات.

تصوفك غلط و فهمك للحب غلط كبير و مبني على حاجات نت مش من الواقع.

مهم انك تتعلم معنى احترام شريك حياتك، انه مش اقل منك او انك تفرض عليه مشاعرك الحب تم الغيرة ام التملك… وانت حاولت بطرق كثيرة تفرضهم و لو انك بتقول العكس و الدليل انك كلمتها هنا قفلت عليك قمت مكلمها هناك… ده عدم احترام خصوصية الاخرين.

انت مش مستني تكون في نظرها عديم الشخصية (البنت قالتلك مش عاوزة) يبقى لازم تكون في نضر نفسك صاحب شخصية بمعنى : اعترف ان هذه التجربة "فشلت" وًان شبب الفشل مش هي
 
انا شاب في مقتبل حياتي واعيش يوميات تختلف ما بين اشغال المنزل والاسره وما بين الدراسه في الجامعه
وقد تعرفت على إحدا الفتيات واحببتهت كما يقال " احببتها فوق الحب حباً" وكانت العلاقه بيننا جيده وكنا نتبادل الحديث صوت وصوره او بالكتابه على مواقع التواصل الاجتماعي وكنا نلتقي ولكن ليس بأيتمرار فكنا نلتقي مرتين او ثلاث في الشهر وكنت اتلقى منها الحب والاهتمام ذاته
وبعد فتره اصبحت تتجاهلني وتتجاهل رسائلي واصبحت لا تحدثني تقريبا ولا نلتقي
وبعد فتره من التجاهل والخلافات بيننا اصبحنا منفصلين وكانت هي الطرف الذي هجر الاخر وكان ذلك لعدة اسباب لم تكن مقنعه بالنسبه لي ثم عدنا للحديث بعدها ولكنها قالت اننا اخوه ولسنا احبه وانا وافقت ولكن من داخلي كنت ارفض الفكره وكنت احدثها على انها حبيبتي
بعدها بفتره تشاجرنا بسبب نشرها لبعض الصور الغير لائقه على حالة الواتساب وايضا وجدتها قامت بحظر رقمي من الواتساب .. فقمت بمحادثتها عن طريق الانستغرام وعلقت على الصور بغضب وغيره وسألتها عن سبب حظرها لي بدون اي بادئه .. فردت بلا مبالاه وقالت انني لا دخل لي في شؤونها ومنذ ذلك الحين ونحن مفترقين
وانا الان افتقدها ولا استطيع نسيانها وعندما افكر بالرجوع لها اقول في نفسي انها لن تعود حبيبتي التي كنت اعرفها واننا إن تحدثنا مجددا ستكون مختلفه عن زي قبل .. إضافه إلا انني إن بادرت بالحديث اولا سأكون في نظر نفسي عديم الشخصيه وليس لي كيان .. لانها هي من هجرتني واخطأت في حقي وهي من يجب ان يعتذر ولكنها لم تبادر بأي شئ من الحديث او الاعتزار وانا افتقدها ولا اعلم متا او هل سنتحدث مجددا
عذراً على الاطاله وعذرا على حديثي باللغه العربيه الفصيحه ولكنني وجدت انها افضل الوسائل لإيصال المعلومه لكل من يقرأ هذا النص👍😂
انت قلت انها عرضت صور غير لائقة من وجهة نظرك،، بينما هذه الصورة جميله ومثيرة من وجهة نظرها،،، وهذا هو سبب هجرانها لك،،، لكي تعود اليك عليك ان تكون جاهز لتغيير تفكيرك والنظر الي مثل تلك الصورة بانها صور شيقة وجميله ومثيرة وتبدي لها اعجابك بمثل تلك الصورة وتكون سعيد بيها وتبلغها ذلك في البداية لكي تعود اليك وتستمر علاقتكم في تناغم وتفاهم
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%