NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متزوجة سحاقية تعزمني في بيتها على سهرة سحاق و نيك حار

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كانت ليلة جميلة جدا مع متزوجة سحاقية جميلة و فاتنة عزمتني خصيصا للمتعة و النيك و انا فقدت عذريتي بعد تجربة سكس مع احد الشباب و لم يكن اي احد يعرف بسري و رغم ذلك لم اكن امارس الجنس و اخفي الامر . و حين تعرفت على السيدة سناء اخبرتها بالسر و لكن اكتشفت فيما بعد انها سحاقية و قد كانت سعيدة جدا حيث صارت تضعني كهدف لها و هي تراني فتاة جميلة جدا و ذات جسم جميل تعشقه اي واحد او اي رجل خاصة نهودي المتامسكة و طيزي و السيدة سناء اكبر مني باكثر من خمسة عشر سنة و لكن تبدو كانها في سني و جسمها متماسك و شهي جدا اضا
المهم في اول مغامرة جنسية مع سناء التي كانت متزوجة سحاقية و تحب البنات اكثر مما تحب زب زوجها كانت تفتح لي الستيان من ظهري حتى تنظع بطريقة بطيئة جدا و انا اسخن و اشعر بالخجل لانها سترى صدري و لما رات صدري لحسته و بدات تمص فيه . و انا سخنت مع السيدة سناء و لكن لما رايت بزازها سخنت اكثر فقد انبهرت من ذلك الصدر المتماسك الكبير و طلبت مني ارضع لها حلمتها الجميلة الوردية و كنت امص مص ساخن و الحس و ارضع و انا اتعلم مع متزوجة سحاقية و تملك خبرة كبيرة في السحاق و الجنس الحار و لما لمست كسي اشعلتني اكثر و جعلتني اتغنج بكل حرارة
ثم تسطحت و فتحت رجلاي و تركتها تفعل بي ما تريد و انا مع متزوجة سحاقية ساخنة و تعرف عملها و خبيرة جدا و كان اول شيء تفعله هو اللعب بكسي و التركيز على البظر و هي تهيجني بلا توقف و انا افتح رجلاي . ثم احست بكسي يسخن و يقطر و بدات تلحس فيه ووضعت لسانها في كسي حتى ازداد عرقه و حرارته و انا اصرخ اه اي اه اه اي اي ا اح اح اح و اللذة كبيرة و الشهوة جميلة جدا و حارة و انا اعيش اجمل متعة جنسية و اقصى لذة ممكنة في لحظات ساخنة نار و حارة جدا مع متزوجة سحاقية نياكة و تعرف تهييج البنات و الكس بطريقة قوية جميلة جدا
و بعدما سخنتني بدات تلعب بكسي و تدخل فيه اصبعها و انا اصرخ اه اح اح اه اهلااه و اسلمها كسي تستمع به و تهيجني تهييج جميل جدا و انا اصرخ صرخات قوية وساخنة نارو كسي الهائج كان يذوب و يقطر بحرارة الشهوة الجنسية و اشتعالها اكثر مع احلى سحاقية . و اجتاحتني موجة الرعشة لجنسية الحارة بقوة كبيرة و كسي احس به يقطر و الشهوة تخرج منه و تتحرك في اجمل متعة جنسية و لحظات جميلة جدا مع احلى متزوجة سحاقية واجمل حرارة جنسية و هي ما زالت تذبح في كسي باصبعها و تدخل و تخرج فيه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%