NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة ماما تثير شهوتي في عيد الام و مارست معها سكس المحارم في فرجها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في ذلك اليوم وجدت ماما تثير شهوتي بقوة بثيابها المثيرة الشبه العارية و كنت انا بحاجة ملحة لتدوق كس امي لانني ممحون جدا و هائج و انا احب التلصص الى جسمها حين ترتدي ذلك الفستان المثير الجميل و مرت الامور بسرعة كبيرة حيث تجاوبت معي ماما بسرعة . و انا على الفور بدات في اخراج زبي امامها و كنت افتح البنطال و هي تترقب و تنظر اليه بشوق كبير و زبي جد منتصب و منتفخ من شدة الشهوة و زادت ماما في تسخين الزب و اشعال نيرانه لما رضعته لي و اجبرتني على انزال حليبي بسرعة كبيرة لكن زبي لم ينطفئ و بقي واقف و مليئ بالحرارة الجنسية و الرغبة في النيك
و بعد القذف احسست ببعض البرود في زبي لكن الشهوة كانت ما زالت حارة و اريد ان انيك اكثر و ماما تثير شهوتي بجسمها الجميل الذي كان عاري امامي و وضعت حلمتها بين الفاه امص و ارضع و الحس بلا هوادة و بكل قوة و هي تتحسس على جسمي . و امسكت ماما زبي تستمني له و تلعب به و انا اريد ان ادخله في كسها الجميل و اصرخ اه اه اه اه ثم رضعته مرة اخرى الى ان افقدتني صوابي و قلت لها يجب ان ادخل زبي في كسك و فعلا ادخلت زبي في كس ماما بقوة كبيرة و كان انزلاق الكس يهيجني و ماما تثير شهوتي اكثر كلما حركت زبي في كسها
و لم اتخيل ان تحرك الزب في الكس يكون بتلك اللذة الجميلة و ماما تثير شهوتي باهاتها الجميلة اه اه اه و انا ما زلت احرك زبي و ادفع به حتى تصل عانتي الى كس ماما المحلوق و ارده و احيانا اترك زبي عالق في الكس و احضنها و اقبل فمها بحرارة . و امسكت فخضي ماما العب بهما و استحلي نعومتهما الجميلة ثم ادفع زبي و اسمع اي اح اح و احرك زبي و انيك نيك ساخن و احيانا كنت ارفع امي اكثر على زبي و هي اينما اوجهها كانت تتحرك بكل سهولة و انا اواصل النيك و ماما تثير شهوتي بحرارة الكس و نعومة الجسد و منظر ثدييها الشهيين .
و من جمال ثدييها وجدت نفسي احرك زبي و انزعه من الكس و احوله مباشرة الى الثديين و انا اريد ان اكب الشهوة بينهما و ماما لما رات زبي راحت تجمع ثدييها و تضعهما على بعض و تنظر الى زبي كيف كان قذفه الساخن يخرج بحرارة كبيرة . و انا كنت اصرخ اه اح اح اه اه اه حين كان زبي يكب الشهوة و يقذف و كلما يخرج قطرة كنت اغير الثدي و اضعه على ثدي اخر و ماما ما زالت تضغط على بزازها و تريد ان املاهما بالكامل بحليب الزب و ماما تثير شهوتي و تهيجني

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%