NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مارس علي اللواط و انا استسلمت لما رايت الزب الكبير منتصب امامي – الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ما زالت تلك اللذة الجميلة حين مارس علي اللواط صديقي سالم و هو يدخل زبه للخصيتين في طيزي و كيف فتحني حتى جعلني احس اني زوجته و كان يدخل زبه بكل حرارة و انا اريد ان اصرخ منشدة اللذة والشهوة المتحركة في داخلي و انا العب بزبي والاعبه . و يومها كان سالم ينيكني بطريقة توحي انه كان يريد ان ينيكني منذ مدة طويلة فهو كان يتصرف معي بحرارة كبيرة و يتحسسني و يلمسني و انا ايضا كنت العب بزبي و استمني حين كان ينيكني لان اللذة كانت تجبرني على لمس زبي واللذة كنت اتلقاها من الخلف و من الزب في وقت واحد و باحلى لذة ممكنة و لحظات جنسية ساخنة نار .
و حين احسست اني لن اتمالك نفسي اكثر درت اليه و قلت له اريد ان اقذف حبيبي و هو صرخ بقوة اه اه اح اح اح اصبر دقيقة فقط اه اه اه و مارس علي اللواط الحار بقوة كبيرة و امسكني من زبي حتى شعرت بالالم و زبي يرتخي . و استمر الزب يحفر طيزي و سالم خلفي اه اح اه ا اح اح اح ينيكين و في كل مرة يهمس في اذني انت زوجتي اه اه اح اح اح انيكك حبيبتي انتيشرموطتي اه اح اح اه اه اه وزبه لا يتوقف عن التحرك بحرارة كبيرة و جميلة جدا و انا اشعر اني ن اقدر على الصمود اكر و بدات اصرخ اه اح اح اه اه ساقذف حبيبي ارجوك اه اه اه و هو مارس علي اللواط بحرارة كبيرة و لم يتوقف عن حفر طيزي بالزب
ثم فجاة دفعني سالم و امسك بيدي و درت اليه لارى زبه ملون لون فضلاتي و كبير و كانه كان في المستنقع و دلكه مرتين او ثلاثة حتى طار حليبه الساخن في بطني بقوة و هو ممحون بشدة بعدما مارس علي اللواط و انا ايضا بدا زبي يقذف و لكنليس بذلك الاندفاع فقد كن زبي يقطر فقط و المني خيجر مني على شكل قطرات بينما ز سالم كان مثل المدفع . و كانت قطرات حليبه تطير على بطني و تخبطني كان في داخل زبه مضخة و هو يصرخ اه اح اح اه اه اه و بنشوة جنسية حارة وجميلة جدا و المني يتطاير على جسمي بعد احلى لحظات النيك و سالم مارس علي اللواط بكل قوة و بحرارة مدهشة
ثم بدانا نمسح ازبار بعضنا على بعض و كل واحد يشعر بالمتعة و المحنة الجنسية الجميلة التي كانت بداخله و انا اعجبني كثيرا زب سالم و حرارته و حتى بعد ارتخاء ازبارنا ظل زبه طويل و جميل و شهي جدا . و قد لعبنا بازبارنا مرة اخرى حتى تنتصب و نمارس الجنس و لكن لم نكررها لاننا تعبنا و سالم شبع مني و مارس علي اللواط بالطريقة التي كان يشتهيها و نال مني مراده و اخرج اسخن شهوة و انا ذقت الزب واخرجت اسخن شهوة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%