NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ليلة سحاق حارة جدا في حضن زوجة اخي و اسخن سحاق محارم و قبلات مشتعلة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كانت رعشاتنا جميلة جدا في ليلة سحاق حارة جدا انا و زوجة اخي ريم في احلى جنس محارم مثلي و كانت هي تقبلني بجنون كبير و تحاول تهييجي و انا بسرعة كبيرة عرفت الاشياء التي تحبها و صرت اداعبها في لسانها و رقبتها بكل حرارة و اعطيها اجمل متعة جنسية . و من شدة حرارتها جعلتني حارة معها و كنت انا احك كسي على كسها و انا راكبة فوقها بقوة و بعنف كبير و انا اضخ بقوة كانني املك زب و هذه الطريقة كانت تسخن ريم و تجعلها تخرج اهات اكثر و من حسن حظنا كنا لوحدن في الطابق الثالث نمارس السحاق و لا احد يسمع باهاتنا و غنجاتنا الجميلة المثيرة التي كنا نصدرها و رغم اني تعبت نوعا ما الا ان اللذة كانت تعطيني الطاقة و القدرة على الحركة
و كان كس ريم يصدر حرارة جميلة اكثر من كسي لان كسها مفتوح و نحن في ليلة سحاق حارة جدا و لذيذة و انا ادخلت فيه اصابعي بكل حرية اما كسي فكانت تلاعبه بحذر شديد حتى لا تجعلني احس بالالم و حتى لا تفتحني لان فتح الكس عملية خطيرة جدا و لذلك كانت ريم تداعبني باللسان فقط . و اعجب بظري ايضا ريم التي كانت تفرك عليه بكل رفق و هي تراه ينتفخ و ينتصب كانه زب ثم في احلى اللحظات صعدت ريم فوقي و اصبح كسها فوق كسي و كانت تملك خبرة اكثر مني فهي كانت تحك الكس على الكس و ايضا تلعب بصدري و بحلماتي و تفرك برفق كبير و تجعلني اسخن و تثيرني باحلى اثارة جنسية في ليلة سحاق حارة و ساخنة جدا
و جاءتني رعشة جميلة في ليلة سحاق حارة جدا و ساخنة و انا ارتجف و ريم ايضا مثلي كانت مستمتعة جدا و لم تتوقف عن تقبيلي من الفم رغم اني تعبت و كانت تحاول تسخيني مرة اخرى لنمارس السكس و السحاق لكن انا تعبت . و نمت في حضن ريم و راسي على ثديها و حلمتها في فمي و ظلت تطلب مني ان العق لها حلمتها و امص و انا افعل لها و الامر كان ممتع جدا و نحن في ليلة سحاق حارة جدا و لكن شعرت برغبة كبيرة في النوم و انا متعبة جدا و اريد ان انام في حضنها حتى اذوق متعة النيك الجميل اكثر و الاعب لها حلمتها بشفتاي و اسناني
و حاولت ريم تسخيني اكثر و تهييجي و لكن انا رحت اغط في نوم عميق و لم اكن احس الا و هي تحاول اللعب بكسي و لحسه و مص حلماتي و لكن انا تعبت و كان جسمها ناعم جدا و دافئ و هو ما منحني الحنان لانام بتلك المتعة الجميلة . و لم اصحو الا في اليوم الموالي و انا ارى امامي حلمة جميلة وردية و حين لحستها فتحت ريم عينيها و هي تيد تقبيلي من الفم و الشهوة كانت حارة في داخلها و كانها لم تشبع من الجنس بعد ليلة سحاق حارة و جميلة جدا و مثيرة

كانت ريم تذيبني في ليلة سحاق حارة جدا بقبلاتها على رقبتي و فمي و انا احس نفسي في موقف غريب جدا حيث قلبي كانت نبضاته قوية جدا و شهوتي ساخنة و لكن كنت خائفة و احس باني ارتكبت امرا خطيرا و لكن مع مرور الوقت بدات الامور تهدا اكثر . و مرت الدقائق سريعة جدا حتى وجدت نفسي فوق ريم اقبلها و اتحسس على طراوة جسمها و امص حلماتها بقوة كبيرة و هي تضع اصبعها في كسي و كان اصبعها يسخنني بوقة و يجعلني اغلي و زادت في تهييجي اكثر لما لحست لي الكس الذي ابتلت شفراته عن اخره من شدة الشهوة و كانت ريم خبيرة جدا و ان لا ادري بامرها ثم استسلمت لها و فتحت لها رجلاي كلية و راحت ريم تلحس لي كسي و تحك بظرها على بظري
و قد افرز كسي الكثير من اللعاب في ليلة سحاق حارة و ساخنة جدا و مثية حتى اني اصبحت اوحوح لوحدي و ريم تلحس كسي و تلاعبه و لكنها طلبت مني ان الحس لها الكس ايضا و كانت مغامرة جميلة جدا و ساخنة . و حين ادخلت لساني بين شفرتي الكس اشتعلت ريم بالشهوة اكثر و بدات توحوح اه اح اح اه اه اه اه اه الحسي في الوسط اه اح اح اح الحسي البظر اح اح اح اح اح اح مممم مممم رائع اه اه اه اه و انا احاول ان اقع في المكان الذي تحبه بلساني و انا في ليلة سحاق حارة وساخنة نار حيث كلانا ذابت في الاخرى و اجسادنا تبللت من عرق الشهوة و حلاوتها الكبيرة المثيرة
و من حسن حظنا ان السرير كبير لانا كنا نتلوى فيه و نتقلب و كل واحدة تحاول ان تركب فوق الاخرى في ليلة سحاق حارة و جميلة جدا و انا اقبلها بجنون لان ريم سخنتني و جعلت كسي يغلي و يقطر لوحده من جنون الشهوة المشتعلة فيه . و ارادت ريم ان تدخل اصبعها في كسي لكن منعتها و اخبرتها ان كسي غير مفتوح و هي تفهمت الامر رغم اني لو كان الامر بيدي لتركتها تفتح كسي و تدخل فيه كل اصابعها و نحن في ليلة سحاق حارة و ساخنة جميلة نار و تركت ريم تصعد فوقي حتى اصبح جسمها فوق جسمي و هي تقبلي و تدعابني احلى مداعيبة جنسية
و تركتها مرة اخرى ترض من حلمتي و لكن هذه المرة كان كسها يحك كسي و المتعة اجمل و احلى و ريم فوقي و انا امسكتها من الطيز الذي وجدت فلقاته كبيرة وطرية جدا و تركتني اتحسس عليه ولامست لها كسها متعمدة لاشعل نار شهوتها اكثر . و بما ان ريم مفتوحة الكس فقد طلبت مني ان ادخل اصبعي في كسها بقوة كبيرة و انا ادخلت اصابعي و كان كسها صغير و ضيق عكس ما توقعته و لما داخلت لها اصبعي صرخت بقوة اه اه اح اح اح ادخلي اه اه اح اح اريد ان اتناك اه اه اه و جعلتني اعيش معها ليلة سحاق حارة نار و ساخنة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

ما زلت اتذكر احلى ليلة سحاق حارة حدثت لي مع ريم زوجة اخي الجميلة التي نمت في حضنها و كان في ذلك اليوم الجو حار جدا و انا ذهبت الى غرفتها كي ندردش و نحكي و اخي زوجها كان مسافر و لا انكر اني احب ريم و لكن حب طبيعي بدون اي ميولات جنسية . و لما دخلت الى غرفتها فاجاني جسمها الجميل و بياضه فكانت مستلقية على جهتها اليمنى و بزازها تطل من الفستان في جهة الصدر ببياض مثير جدا جعل جسمي ينجذب هناك و لما جلست لاحظت ريم اني انظر كثيرا في صدرها و فهمت اني اريد ان اجرب معها السكس و سالتني عن رايي في صدرها و انا مندهشة جدا و متفاجئة من ذلك التصرف الذي اشعل نيران الشهوة في داخلي
و زادت ريم من جراتها اكثر حيث فتحت فستانها و اخرجت بزازها و طلبت مني ان اريها صدري و كانت تعول على ليلة سحاق حارة جدا و انا جسمي جميل و لكن خجولة و لكن امسكتني من يدي وكانت تلح بشدة ان اريها صدري . و لم اعرف كيف نفذت لها طلبها و بدات افتح امامها الازرار و هي تمسكني من كتفي و انا اتعرى حتى كشفت لها عن صدري و امسكت ريم صدري و انطلقت في المص و الرضع و انا احسست بحرارة جميلة و كبيرة جدا في ليلة سحاق حارة لا تنسى و كسي شعرت به يلتهب و يسخن و انا ايضا رغبت في مص بزازها البيضاء الجميلة و حلمتها التي كانت واقفة
و لم اتوقع ان الحلمة ستكون واقفة و صلبة الى ذلك الحد كانها زب واقف في ليلة سحاق حارة جدا و ساخنة و انا كنت امص بزاز ريم و هي تعلم اني بلا خبرة و لذلك ظلت توجهني اه اه هكذا مصي اه اه اه ادخلي اكثر الحسي اه اه اح اح اح اه اه اه . و رغم اني لا اجيد المص الا ان حرارتي كانت تعوض عن كل شيء و تجعل ريم تذوب اكثر و تمسكني من راسي تلاعب شعراتي و انا اوصل مص حلماتها و اضع يدي على خصرها و اردافها المس لحمها الطري ثم خلعت ريم كل ثيابها و بقيت عارية و تركتني ارضع بزازها في ليلة سحاق حارة جدا و جميلة و انا ملتهبة بالشهوة اكثر منها
و مثلما كنت انا ارضع كنت اريد ان ارى ريم ترضع بزازي حتى اذوق متعة مص احللمات و لوحدها فهمت نفسها و ادركت اني اريد منها ان ترضع لي بزازي و تمص و امسكتني و طرحتني على ظهري ثم راحت ريم ترضع بزازي رضع ساخن جدا . و اخرجت اهات جميلة جدا حين كانت ريم تمص لي البزاز اه اح اه اح اح اح و ادركت ايضا ان متعة مص البزاز جميلة و لها حلاوة عالية جدا في الجنس سواءا السحاقي او الجنس العادي نحن في ليلة سحاق حارة وساخنة نار و نريد ان نعيش احلى متعة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%