NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كنا نمارس الجنس و انا في اسخن لواط مع متزوج ممحون جد و لما ادخلت له زبي مرة اخرى في طيزه سخن بقوة واصبح يغلي و يهتز كلما حركت زبي في طيزه و كل جسمه كان يرتعش من المتعة اما انا فكنت في الاول احرك فقط زبي في طيزه . ثم انا اضا بدات اسخن لما سمعت اهاته و رعشاته وكان مثل الفتاة و ادركت ان عموري كلما ناكه الزب سخن و ادركت انني لو بقيت احك له و انيكه وادخل فانه سيقذف حليبه و لذلك ازدادت متعتي و شهوتي عليه و صرت انوع فتارة كنت اهز زبي بسرعة و تارة كنت اخفض سرعة تحريك الزب و اتباطئ و عموري كان يستمني و يسخن و زبه انتصب بقوة رغم اني لم اكن ارى زبه و لكن اثناء تحسسي على بطنه لمست له زبه
و من شدة الشهوة وجدت نفسي انيكه في اسخن لواط مع متزوج لذيذ جدا و استمني له و كان زبه اصبح زبي و الحرارة الجنسية التي كنت اجدها في زبي الذي كان في طيزه كنت اتخيلها تاتي من الاستمناء و عموري ذاب جدا و هو ياكل زبي في طيزه و انا اصرخ اه اح اح اه اه اه اه اه . ثم شعرت برغبة كبيرة و اندفاع قوي جدا من زبي و انا اريد ان اكب و رحت اساله ساقذف صديقي هل تريد ان نقذف مع بعض اه اه اه اه اه عموري صرخ نعم انا ايضا و سحبت زبي و دار الي عمور و وضعنا ازبارنا على بعض وانا اغلي في قمة الشهوة و المتعة في احلى لواط مع متزوج ممحون و يحب الزب و وضعت زبي مباشرة على زب عموري
و امسك عموري زبي و انا امسكت زبه و نحن متقابلين في اسخن و احلى لواط مع متزوج يحب الجنس و الزب و انفجرت انا اولا حيث طار منيي على فخذ عموري و على زبه الذي اصبح لزجا اكثر في يدي اثناء القذف و كنت اخرج شهوتي بكل حرارة . و بعد ذلك مباشرة خرج المني من زب عموري و كان منيه كثيف جدا و كانه سمن او زبدة و شديد البياض و لكن قذف قطرتين او ثلاثة ثم توقف زبه عن القذف عكس زبي الذي ظل يقذف بقوة وبحرارة كبيرة بلا توقف و هو يواصل فرك زبي المنتصب و زبه ارتخى بسرعة و انا اذوب في اسخن لواط مع متزوج ممحون جدا و لذيذ و قبلته من شفتيه بحرارة كبيرة جدا .
ثم رحت اعانقه و انا اقبل رقبته واساله عن رايه في زبي الذي كان يحفر طيزه و كيف وجد حرارة الزب و النيك معي و هو يضحك و جد منتشي ثم لعب بزبي المرتخي قليلا و اخبرني انه مشغول و يريد المغادرة و انا ايضا في الحقيقة بمجرد ان قذفت حتى احسست بالتعب . و قد امضيت ايام جميلة و ساخنة معه و كنت اعشق طيزه وهو يعشق زبي و ذقنا احلى سكس و انا ايضا مارست اسخن لواط مع متزوج يحب الزب و ممحون جدا و حتى زبه ساخن و يقذف بحرارة

• عجبني
التفاعلات: Awas
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%