NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مكتملة منقول التراث لواط مع جدي النياك حين حققت حلمي برؤية زبه الكبير – ثلاثة أحزاء

د

دكتور نسوانجي

ضيف
الجزء الاول

احلى قصة لواط مع جدي النياك عشتها في بيته فقد كنت احلم برؤية زبه الكبير لاني معجب بجسمه المكتمل و احب اللواط مع رجال كبار في السن من مثل سن جدي . و كنت في السابعة عشرة ربما عندما اكتشف ابي اني كنت ادخن في حمامات المدرسة مع رفاق لي و لقد كانت ردة فعله عنيفة جدا و لقد ضربني كف على وجهي لا ازال اذكر صوته حتى الان و هذا ما دفعني ان اثور و اقول له حاترك البيت و ما رايح ارجع تاني .قلتها بسرعة و ذهبت الى غرفتي تناولت حقيبة صغيرة وضعت بها بعض الاغراض على عجل دون اي تفكير المهم ان اخرج من البيت .ترجتني امي واخوتي ان ابقى ولكن الصبية اعمت عيوني وقررت الخروجالان انا بالشارع اين اذهب لكي لا يجدوني عند رفاقي سيسالون حتما عند بيت عمي كذلك احسن شي روح لبيت جدي ابو امي يسكن في مدينة بعيدة و لا يتوقعون ان اذهب الى هناك و جدي يحبني كثيرا و من انا و صغير و احب ان اتطلع الى جسمه القوي و كنت احلم ان اراه عاريا .ركبت الباص و كان مدخر بعض الفلوس ساعتين و كنت اقرع جرس الباب عند بيت جدي استقبلوني بفرح كبير فهم يسكنون لوحدهم و يتمنون احد يزورهم و يونس وحدتهم لم اخبرهم اي شي عني وعن ابي قامت جدتي بتحضير العشاء و قالت لي روح استحم بعد جدك من غبرة الطريق لم امانع لان الحمام بيريح اكيد
دخل جدي الحمام و طلب مني ان الحقه بعد شوي و افرك له ضهره ستي قالت له اترك الصبي تعبان انا اصريت و قلت لا لاحقك جدي و انا هذا ما اتمناه
كانت جدتي منهمكة بالمطبخ و انا بقيت بالكلسون و دخلت خلف جدي الى الحمام بلا استئذان لعلي اشاهد ما احلم بمشاهدته و فعلا فلقد كان واقف و وجهه الى الباب اول ما شفت زبو حميت اكبر من زبي بمرتين و مقوس و مبين نصف قايم عيني ما انشالت عنه و انا التقط الصابون و الليفة كي اليف ضهره و هو لاحظ اني معجب بزبو مزح معي و قلي شو اسا ما صاحبت حدا ما جرتو اساه جديد و ضحك و دار ضهره احلى من قدام فلقتا طيزه متل العسل صرت مرق الليفة عضهره و جرب المس طيزه بيدي حسيت زبي قام عالاخر خفت يفضحني قمت خلصت حف ضهره بسرعة و قلتلو ناطرك حتى فوت بعدك منظره و هو طالع من الحمام اغراني اكتر و اول شغلة عملتها وقت اللي دخلت الحمام جبت ضهري و كبيت حليبي . بعد ذلك تحممت بسرعة و لبست بنطال لاني ما جبت معي اي بيجاما المهم تناولنا العشاء و سهرنا شوي ندردش و بعدها سالتني جدتي وين بتحب تنام و كان عندهم غرفتي نوم فقط قالت معي بالغرفة او مع جدك جدي جاوب و قلي معي ستك بتشخر و بتطلع اصوات عالية معي احسن و كانه كان يخطط لشيء ما او انه علم اني ارغب في لواط مع جدي كي ارى زبه
دخلت معه للنوم و كان يلبس دشداشة بيضايء خلعها و بقي باللباس الداخلي قلي شوب بالليل و انا تشجعت و خلعت تيابي و بقيت فقط بالكيلوت و كان منظري كتير مغري لحم ابيض ناصح قليلا و في شوية وبر على جسمي شاهدت جدي يرمقني من تحت لتحت بنظرات رغبة و شوقاطفئت الانوار في الغرفة و لكن لمبة الشارع كانت تنير الغرفة و تستطيع ان ترى كل شيء بوضوح . كان السرير عريض جدا نام جدي على ضهره بالبداية و كان كرشه يعلو و يهبط مع كل زفير جربت ان انام و لكن منظر جدي باللباس الداخلي و قميص الشيال منعني من ان اغفى و صرت اتامله منتظرا ان اسمع شخيره حتى اتطلع اكتر و لكن الظاهر جدي كان مستعجل اكتر فما ان سمع شخير جدتي حتى قام و اغلق الباب و قلي ما قلت لك ما فيك تنام و عادالى السرير و نام على جنبه و صرت ارى بوضوح زبه يكبر تحت الشورت القطني هو يكبر و هيجاني يزداد و شوقي الى لواط مع جدي .فجاءة اقترب مني اكتر و وضع رجله فوق فخذي و اقترب مني كتيرا و عبطني عبطة قوية و صارت يده فوق صدري الناعم العاري في اروع لواط مع جدي ابو زب كبير
لم اشء ان اتحرك ظنا منه انه نائم لكي لا اوقظه و لكي لا يغير وضعه حيث انني كنت جدا مستمتع و انا اتحسس زبه يكبر شوي شوي و يضغط اكتر على طيزي
ربما كوني لم احرك ساكن و تظاهري بالنوم حمسه اكتر و صار يلحمس على صدري و يمرر اصابعه بحنان على حلمتي و هنا صار زبي متل النار و احسست بنفسه الحار يغريني اكتر و صرت ارجع بطيزي الى الخلف لكي اتحسس زبه اكتر لعمى هيدا زب و لا عصى متل الصخرة و صار يحفه على طيزي محولا ان يضعه قرب فتحة خرمي
تجاوبي معه و اقترابي اكتر من زبه و تحكي محاولا اثارته اكتر شجعه و انزل يده الى زبي و بدا يتحسسه فوق الكيلوت اولا ثم دس يده الحارة تحت الكيلوت تناول زبي الصغير بيده و صار يحلبه لي و انا غير مصدق لما يحصل و هنا تذكرت كلام ابي كان مرة يتكلم عن جدي امام احد اصدقائه و قال له لعمى حيصير عمره سبعين و بعدو ما بيترك ولد من شره عندما دخلت تغير الحديث الان فهمت جدي يحب نيك الاولاد .اردت ان يتم ذلك اكتر لاني مستمتع و تانيا لعلمي ان ابي سينزعج اذا علمو لكن زبه لم يكن يقاوم عند هذه اللحظةمددت يدي و صرت اتحسس بين رجليه باحثا عن هذا الزب الرهيب بكل متعة في لواط مع جدي و نياكي
ها هو بيدي اخيرا عندما مسكته ارتاح جدي اكتر و مد يده و سحب كلسونه و قام و شلح الشيال و انزل لي الكيلوت صار اللحم يدق باللحم و احتمت قبلات و مص و وضع زبي الصغير بين شفاهه و صار يمص كما الطفل الرضيعذوبني اكتر فغيرت وضعيتي و تناولت زبه الكبير في فمي و ابتدانا احلى 69 بحياتي كان زبي يغيب في فمه اما زبه بالكاد ادخل الراس و اكاد اختنق من كبره اجى ضهري بسرعة . و مص جدي كل حليبي و بلعه و قال اجا ضهري اجا ضهري و سحبه من فمي و امطر وجهي و صدري باطيب و احر حليب
اعطاني قبلة على شفتي لن انساها ابدا و قال يا ملعون انت كتير جذاب و عندك طيز بتاخد العقل لاحظت انك احببت زبي بالحمام . قلت له بالفعل زبك اغراني و حبيت المسه قلي شو رايك بنضل نعيدها و ستك ما بتعرف شي بس اوعا تخبر ابوك اوحدا المرة التانية بدي ابسطك اكتر مسحت زبي بمحارم و قام هوغسل زبو بالحمام و عاد و نام بال كلسون و لزق زبو على طيزي و ظل ينيكني للصباح و انا ذائب في لواط مع جدي النياك

الجزء الثاني

بعدما مارست اجلى لواط مع جدي النياك في الليلة السابقة دخل الى الحمام غسل زبه قليلا عاد عاري تماما التصق بجسمي العاري ايضا وبقي طوال الليل يحكه بجسمي الناعم و يحاول ان يحفه على طيزي ولكن بالحقيقة نمت ولم اعد اشعر ماذا يفعل الا اني اكيد اني كيف ما كنت اقلب كان يغير وضعيته ويعود ويصوب زبه الذي بقي منتصب كل الليل ليلامس فتحة طيزي وانا كنت متلذذ واشعر باني احلمفي الصباح سمعت اصوات من الخارج وشاهدت جدي قد لبس تيابه واقترب مني كما لو كنت عشيقته وطبع قبلة على فمي الا اني ايضا عدت واستغرقت بالنوم واغلق باب الغرفة وطلب من جدتي ان لا تحاول ايقاظي ليس لشيء الا كوني نائم عاري تماما خاف على جدتي من الاغراءلم يغب كتيرا و عاد و بيده بعض التين و العنب من الحقل سالته شو رجعك قلها نستي عنا ضيف فاق او اسا قالت لا قلها اذنحضري فطور وانا داخل فيقوااحلى شي تستقظ وتلاقي واحد عم بمص زبك بتهم مممممممممممممم و انا في لواط مع جدي العزيز حيث جعلني اغمص و افتح عيناي لاتاكد انني لا احلم و لم يترك زبي الا و مص كل حليبي الصباحي وقلي هياقوم تحمم بسرعة و نضف تماما بين اجريك و طيزك كمان لان بدي ياك تروح معي عالحقل
لم امانع ابدا لاني توقعت مفاجاءة اخرى و كما قال تحممت و ليفت زبي و طيزي جيدا و صرت جاهزكان يريدني ان لا افطر لكي يسرع بالانفراد بي لاعيد لواط مع جدي و نتنايك مرة اخرى . كان عنده شاحنة صغيرة بتمشي بالقوة حطني جنبو و رحناعالمزرعة كل الطريق ما شال ايدو من على فخدي و وقفو صاحبو ختيار متلو قلو شو صيدة جديدة ابو فهد قلو اسكت هيدا ابن بنتي و لا تاكدت ان كلام ابي صح و لكني فعلا كنت مبسوط و اريد انا امرس لواط مع جدي النياك وبعدين بدي غيظ ابي لانه لم يكن يحب جدي ابداو صلنا بسرعة البرق مع اني بالسابق كنت احسها كتير بعيدة و لكن هناك تحسينات كتيرة فصار يوجد مبنى صغير ضمنها فتح الباب و كانها شقة صغيرة فيها تلفزيون و دش و دي في دي و كذلك سرير عريض شوي و انا اتفرج على عش الزوجية الجديد لجدي لم يتمالك نفسه و بلش يبوسني عرقبتي عراسي عوجهي و اخيرا وصل الى فمي و مسك بشفافي و ابتدا يمص فيهم ذوبني ذلك كثيرا ما كنت احلم به صار حقيقة فانا امارس لواط مع جدي ابو زب كبير و كنت متجاوب معه الى ابعد حدود لم اشاء ان اقاطعه لارى الى اين يريد الوصول و قلي لم اشبع منك كل الليل البارحة اريدك الي انت حبيبي و بلش يشلح بتيابو و بتيابي وانا بلشت فكلو الزنار و فتحت سحاب بنطاله لاخرج هذا الوحش من داخله
و هو من كتر ما كان مستعجل شق الشورت تبعي و نزل كيلوتي بلحظة بدون ما يتوقف عن البوس و البص و التعضضاليوم شفتو عضو اكبر بكتير ايداي التنين حتى حشتو و طلعتو من الكلسون بصعوبة من كتر ما كان كبير قلي حبيبي بدي اليوم ابسطك بدي تخليني نيكك و طفي نار زبي جوا طيزك الحلة انا كمان صار زبي متل الحجر و صرت مص حلمة صدرو و صار زبري يدق بزبرو مسك الزبرين مع بعض و صار يحفهم ع بعض حسيت رح دوب و ما بقى اعرف شي من اللذة و المتعة التي احسست بها و انا امارس اللواط مع جدي الهائج عاشق الاولاد . و كان محضر كل شي شفتو شال سي دي و حطو طلع فيلم نياكة بين راجل كبير و صبي مشاهد ساخنة جدا و الاسخن اننا عم نطبق عملياحضر اصبع كريم و صار يبل اصبعو و يدحشو ببخش طيزي حتى يوسعها و انا مبسوط ع الاخر و اخيرا اجا الجد و بلش يحف زبو عباب خرمي و يحاول يدخلو شوي شوي كنت عم اتوجع بس كتير مبسوط و صار يحكي كلام يثيرني و ما حسيت الا و دفعو مرة وحدة صار جوا طيزي ايييييييييييييييييي و بنفس الوقت خييييييييييييييييي شي حار كبير عم يتحرك بهدوء جوا طيزك كتير ممتعاراحني قليلا و بعدها بلش نيك جامد صرت اسمع بيضانو لما يدقوا بجنابي و بقي هيك شي 10 دقايق مبسطني و انا ذائب في لواط مع جدي و نياكي و اخيرا هدي و حسيت بنهر عسل ساخن يتدفق جوا طيزي .
احسست بمتعة حقيقية و اخيرا سحبو كان لونو بجنن نص قايم ملوت بالحليب و قربو لتمي بس ما قدرت مصو هون انا هجت و قلتلو دوري بدون اي كلمة انحنى حط ايديه على حرف السرير و بدات انيكه انا ايضا مع شوية كريم دغري دخل زبي و اجا ضهري احلى مرة بطيز جديصرت العبلو بزبو و لا كمان قايم صرت ادخل و اطلع و انا عم احلب زبو و هو يصرخ و يتاوه و يقول اسا ما توقف كمل حبيبي انت عمري وين كنت مخبى كمل يا بطل هو يحكي و انا زبي يقوم اكتر و كنت وطي احيانا و جرب يلمس بطني ضهرو و لا امتع بتحس بشعور لا يوصف حسيتو مبسوط و قلي بتعرف انت اول واحد بخيه ينيكيني بس طالع لجدك يا ملعون انت كتير نييك جلسنا على الاريكة استرحنا قيلا و كنا نتابع الفيلم فترة قصيرة و رجع قام زبو و ناكني من جديد بقينا لبعد الظهر بالمزرعة و عدنا الى المنزل بعد ان مارست لواط مع جدي باحلى طريقة وهناك كانت مفاجاءة بانتظارنا رح بحكيها غدا

الجزء الثالث

ساكمل قصتي الخاصة عن لواط مع جدي نياك الاولاد وانا بعد ان عاود الكرة وجرب معي كل الوان النيك والبوس والملحسة يلي هيانروح هلق ستك بينشغل بالها علينا
و لكن ماذا افعل بشورتي المخزوق قال لا يهمك في هون شورت يمكن يطلع عقدك عندما رايت الشورت تاكدت انه يحضر الصبية من عمري الى هنا لان شورت جينز لشاب مستحيل ان يكون لجدي المهم لبسته بسرعة وركبت جانبه بالسيارة وانطلقنا و كانه اسا ما شبع مني دغري حط ايدو على فخدي وصار يملسلي ويسوق بايد وحدة ويقلي الحظبعت لي ياك من السما انت كتير حلو و لذيذ و شاهدته ينحرف بالسيارة عن الطريق الى دخلة فرعية يفتح سحاب بنطاله و راح مطلع ايرو الوحش الى الخارج قلي مصوا حبيبي احسن ما يفضحنا وقت بنوصل لعند ستك و انا كمان ما كنت شبعان من لواط مع جدي النياك . دغري لقطتوا بتمي و بلشت مصص و هو يتاوه و يصرخ كمان اسا كمان حبيبي انت و يشهق و يطلع اصوات مثيرة حتى كب حليبو لم اشاء ان اتسخ او يلوثني و كنت كتير مثار فبلعت حليبه حتى اخر نقطة و كانه انتصر قلي اجمل مصة بحياتي قبلني على شفتي و انطلق من جديد الى المنزلمن اول شارع بيتهم شاهدت سيارة صرخت ابي عندكم اووووووووووفف لم انبسط كثيرا حتما اتى لياخذني
و بالفعل ما ان دخلنا بعدما مارست لواط مع جدي نياك الاولاد حتى رايت ابي كستنفر فهو لم يكن يحب جدي دغري قالت ستي تعالقرب بوس ابوك و بلا تردد اقتربت و كانت قبلة غير شكل اول مرة ببوس والدي بشهوة رجل و احسست ايضا ان قبلته كانت حارةقلي هياعجل ضب اغراضك بسرعة بدي اخدك معي عني شغل بمدينة تبع 30 كلم عن بيت جدي و انا حاجز بلفندق بنبقى يومين بتسبح و بتتسلى و بنرج بعدين قلتلو بغنج خليني هون و بالرجعة بتاخدني قلي لا ما بكفي ازعتهم البارحة وين نمت و كانه كان يريد ان يعرف و شك اني مارست لواط مع جدي النياك فقلت له عالصوفا بغرفة القعدة تفرجت عالتلفزيون و نمت و جدتي كانت تريد ان تقول نام مع جدو و لكني سبقت عليها لم تعارضني يمكن قالت بنفسها انني احاول ان اقنعه بالبقاء اكيد كل الضيعة بتعرف انو جدي نايك نص اولاد الضيعة الا جدتي حاولت مع ابي و لكنه كان مصر ان ياخذنيو انا صرت افكر ليش لا يمكن هيدي اول فرصة لي بالنوم مع اير بغرفة واحدة و بعدين عالشط هناك الكثير من الرجال اكيد رح اتسلى و بشوف ازبار كبيرة و وجدت نفسي راكب بالجيب حدو ملوحا لجدي و لجدتي و انطلقت السيارة برحلة نيك جديدة
حاول ابي بالطريق ان يعرف اذا جدي حاول شي معي كان متردد كيف يسالني هل مارست لواط مع جدي و هل ناكني و لكني كنت اعلم ماذا يريد و نفيت الموضوع نهائيا و هنا تشجع ابي و قلي جدك ما بعيف و لا ولد منشان هيك بخاف عليك منه و صار يسترسل بالحديث عن مغامرات جدي و كان اول حديث جنسي يجري بيني و بين والدي تطلعت الى زبو وجدته بلش ينتفخ و يعمل خيمة و زبي كمان لاني كنت عم اتذكر ليلة البارحة لما مارست لواط مع جدي و اليوم قبل ساعة شو صار بيني و بين جدي غير الموضوع و قلي هلق بنتغدى بالاوتيل و ننزل شوي الى البحر انا عندي اجتماع بالسابعة و بعده عشاء عمل يمكن اخذك معي او بتبقى بالفندق متل ما بدك . كان الفندق كبير فيه محلات كثيرة و مقاهي و مطاعم متعددة قلت له احسن شي الاكل السريع منشان نلحق نسبح و انا صار فكري انني يمكن ان ارى والدي عاريا في هذه الرحلةطلبت منه بدي اشتري مايو قلي امك ضبت لك واحد قلتلو يمكن صار قديم و ضيق لم يمانع دخلت الى المخزن اختر مايو بوكسر و لكنه اختار لي مايو شورت قلي صرت شب بيضاتك ببينوا و حتى ما يزعلني اخد لي الاثنين فوالدي كان مرتاح ماديا و لما يهمه هيك مصاريف
و اشتريت عوينات للشمس بالحقيقة للتلصص واشتريت شحاطة بحر صعدنا الى الغرفةوجدتها كما توقعت غرفة بسرير عريض واحد من حسن حظي اي يجب ان ننام بنفس السرير تناولت المايوه الذي اشتريته الان و خلعت ملابسي امامه و تعمدت ان انظر اليه و انا اغير شاهدته ينظر الي من تحت الى تحت و يحاول ان يتفحصني و لبست المايو البوكسر كان بالحقيق عقد جسمي و مفصل طيزي بطريقة كتير مغرية قلي شلحو شلحول ليك طيزك مبينة منو و جربت ان اتغنج عله و اقتربت منه و قلتلو وين مد ايدو بخجل على طيزي و قال ليك كل شقفة لوحدها و هنا نزلت المايو و صرت عاري تماما و عملت حالي عم برم عالمايو التني و هو كان يلاحقني بنظراته و قلي ليكو هون و لبسته قلي هيدا احسن شفتقلتلو ما بدك تنزل معي و هيدي كانت لحظة متمنيها حتى اراه عاريا و اتذكر كيف مارست لواط مع جدي و شفت زبه الكبير و بلش يشلح البنطلون القميص و كان يلبس كلسون شورت قطني كانت بضاعته معروضة لمن يشتري بشكل مثير و انتبه انني اتطلع عليه فاخذ المايو و دخل الى الحمام و عاد بسرعة كان منظره ايضا مثير
حملت عويناتي بايدي و لبست الشحاطة و هو معي كان هنالك مصعد خاص تنزل منه مباشرة الى الشط دون ان تمر ببهو الفندق على الشط بسرعة امنوا لنا شمسية و كرسيان للتمدد فلقد كان ابي معروفا عندهم و هنا بعد ان علمت مكان شمسيتنا تركت ابي و ركضت بسرعة الى الماء علي احظى بما ارغب و كان الحظ الى جانبي هذه الايام قلقد احسست بجسم يرتطم بي من الخلف و التفتت فوجدت اجمل عجوز يمكن ان تراه عين عمره بحدود السبعين الشعر الابيض الكثيف يكلل راسه ويزين حلمتان كبيرتان قال لي عفوا قلتلو ما صار شي الحق علي قلي لا انا كنت عم ارجع رجوع عم حكي ابنة ابني هونيك بعتذر قلتلو حصل خير يا ريت ترجع تلطم في و تدق بطيزي اسمي زياد قلي انا ابو مامون قلتلو و عمجرب مد معو حديث عمو نازل هون قلي ايه انا كل سنة بيجي و بقعد 15 يوم الشمس و البحر كتير مناح للصحةو ساكمل لكم ما جرى بيني وبين ابو مامون غدا و اتمنى ان تكون اعجبتكم مغامرات لواط مع جدي نياك الاولاد
 
  • عجبني
التفاعلات: Awas
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%