NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

من اول يوم عشقته و مارسنا لواط ساخن نار انا و المحامي الذي عرفته بالصدفة و كان اكبر مني و يبدو رجل جدي جدا لكن لما اختلينا ببعض كانت العلاقة بيننا قوية و عاطفية جدا و اتذرك كيف دخلت معه الى مكتبه في المساء حيث صعدنا العمارة و انا ابدو كزبون عنده حتى لا نثير الشبهات .ما ان دخلنا حتى وقفنا في مكتبه متقابلين تماما و كان اقصر مني قليلا و وضعنا الشفاه على بعضها و انطلقنا في قبلات ساخنة نار و مثلما كنت انا اقبله وابحث عن لسانه و شفتيه كان هو ايضا يفعل و كلانا ساخن و زبي انتصب و كان لابد ان اخرجه و لما لاحظ اني افتح سحابي ينطلوني لاخرج زبه فتح هو سحابه بسرعة لانه كان سحاب عادي و انا بنطلوني بالازرار .
ثم اخرج زبه قبل ان اخرج و زبه جميل جدا وسميك و مشعر و اخرجت انا زبي في لواط ساخن نار و عدنا مرة اخرى للتقبيل و كل واحد فينا يحاول ان يستمتع مع الاخر قدر الامكان لكن انا كنت ساخن جدا و قلت له اريد ان التفت خلفك و اضع زبي على طيزك … و قال لي نعم افعل لكن لا تدخل زبك بقوة و انا كنت من خلفه اضع زبي في فتحته و اقبله من الرقبة و العب بحلماته الجميلة و هو يستمني و انا من حين لاخر اضع اللعاب على زبي و احاول حشره حتى ادخلت الراس و فتحته كانت صغيرة جدا حيث بقيت في لواط ساخن نار و احاول ادخال زبي
و لم اقدر على ادخال زبي الا الراس رغم تكرر المحاولات و التبليل و هو كان خائف من ان ادخل له زبي بالقوة و كنا في لواط ساخن نار لكن كنت انيكه بالهدوء و رغم ذلك وصلت الى ذروة اللذة و انا انيك بالراس فقط حيث لم تمضي سوى دقيقتين و ربما اقل حتى احسست بالرعشة … و فوق ذلك المكتب الخشبي الجميل وضعت زبي اقذف و هو ينظر اليه بكل محنة و يستمني و يقرب زبه من زبي كانه يريد ان يقذف ايضا لان المنظر سخنه و انا انازع اه اح اح اح اح في لواط ساخن نار و بحرارة جنسية فائقة و زبي يكب مني كثير و كثيف و المحامي كان يستمني بكل محنة
و لم تمر الا حوالي دقيقة فقط بعد ان قذفت حتى ارتخى زبي لارى منظر زبه و المني يخرج منه بقوة كبيرة ادهشتني كانه شاب حيث اخرج زبه المني بغزارة اكثر من زبي و كان تطاير المني من زبه بعيد اكثر من القذف الذي خرج من زبي … و حين كان يقذف كان يعطيني فمه حتى اقبله من الشفاه و انا كنت اشعر بالبرود لكن كان لزاما علي ان اكمل له متعته و عشنا لواط ساخن نار و صرنا نلتقي من حين لاخر هناك

• عجبني
التفاعلات: chuloverrr و aldorg
تسلم احلى شئ فيكانك ما نهيت العلاقه بالسلب من جهتك لان ذلك يفسد العلاقه مجداا

تجننن حلوووة كثييير :love::love::love: :eek::love::love::love::ninja:

روووووووعة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
جميله جدا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%