NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

اجمل سكس و احلى لواط داخل الباص كنت انا احد طرفيه مع شاب لا اعتقد ان هناك واحد احلى منه و الذ حيث كان شاب عشريني شديد البياض و رائحته جميلة جدا و حين صعدنا ركب قبلي و انا رغم ان الباص لم يكن بتلك الزحمة الشديدة لكني وجدت نفسي احس برغبة كبيرة في حك زبي عليه . و من دون ان اقدر على التحكم في نفسي انتصب زبي عليه حتى اصبح بارز تحت بنطلوني و من حسن الحظ انه لا احد تفطن لي و انتظرت حتى امتلا الباص اكثر لاقترب من ذلك الشاب الذي كان تقريبا في نفس طولي و لما التصقت به استدار الي و ابتسم و تاكدت انه فهم ما الذي اريده و كان موافق .
و ازدادت ثقتي اكثر و حرارتي وصرت اتبعه و التصق به و زبي على فلقتي طيزه في اسخن لواط داخل الباص والركاب يتزايدون في كل محطة و الالتحام يكبر و الازدحام يزيد اكثر و طيز الشاب تبدو حارة ودافئة . و ربما حتى الشاب كان يحس بزبي و حرارته و حجمه الكبير خاصة لما اشتد الانتصاب و زبي يحك الطيز و انا اريد الا انزل حتى اكب المحنة و اخرجها و اريد لو كان الامر بيدي ان ارج زبي و انزل له السروال حتى ادخل له زبي هناك في اسخن لواط داخل الباص و لكن كنت اتحكم في شهوتي و اكتفي بالحك و التلذذ السطحي الذي كان جميل جدا و حار
ثم ازدادت محنتي الجنسية الكبيرة و انا ملتصق بالشاب الجميل في احلى و الذ لواط داخل الباص و الزحمة اصبحت شديدة مما جعلني احاول لمس مؤخرته وادخال يدي تحت بنطلونه لالمس لحمه و اقرب فمي من رقبته حتى احصل على نشوة التقبيل و لذته . و كان قلبي يضرب بقوة و شهوتي مرتفعة و اتمنى لو كان معي ذلك الشاب في غرفة لوحدنا حتى اقطعه بالنيك والزب و اجعله يشبع زب في طيزه و انا ما زلت ملتصق به واتلذذ بحك زبي على طيزه واللذة تكبر كلما دفعت زبي على الطيز في احلى لواط داخل الباص و اجمل متعة جنسية واحلى لذة ناعمة و الشاب ما زال يتمتع من دون ان يصدر اي ردة فعل
ثم امسكته من بطنه و دفعت زبي نحو الطيز و حركت زبي للامام والخلف عدة مرات و انا امارس عليه اللواط السطحي واغمض عيني و اذوب في تلك اللذة الجنسية الحارة التي كنت فيها لكن شعرت ان زبي حان وقت اخراج حليبه و لحظتها صرت افعل العكس اي احاول ان اوقف خروج المني من زبي . و يا لها من لحذة لذيذة جدا حين بدا زبي ينزل الحليب في ثيابي بتلك الحرارة الجميلة و انا اريد الصراخ في الذ لواط داخل الباص واشعر ان الشاب ايضا تفطن لي باني كنت اقذف و شعرت بخجل كبير جدا و من حسن حظي ان لا احد في الباص يعرفني .

• حبيته
  • عجبني
  • جامد
التفاعلات: barash, لااحد يدخل حسابي, Amigod و 2 آخرين
الذ شئ اللمس المفاجئ للسالب عندما يحس ان انسان يرعبه خلفه متعه ليس بعدها متعه

____ ممكن الأصدقاء فحل مقوم عيره ، أو تبادل أو غير ذلك ، للتعارف !؟ رد ____ ط

زبري مولع نار عاوز انيك💪

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%