Neswangy

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

لواط الزب الاسود الكبير ياكل طيزي في بيتي و انا اذوب معه (1 مشاهد )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,840
مستوى التفاعل
10,160
نقاط
9,748
6ttex0jw7b.jpg

لن يعرف تلك اللذة الا من ذاق لواط الزب الاسود و انا خطرت لي الفرصة بالصدفة و انا متزوج و عمري ثلاثة و خمسين سنة و احب الزب في ذلك اليوم لما كنت مارا بسيارتي لاجد شاب افريقي يتسول في الطريق و كان يملك جسم قوي و فجاة خكرت في راسي فكرة اخذه للبيت حتى ينيكني .. و لما توقفت امامه ساته فاخبرني انه المن النيجر ة كان يتحدث الفرنسية جدا و انا اتحدثها ايضا ثم قلت له هل تمانع في الذهاب لبيتي حتى اطعمك و اعطيك الثياب و المال فقال لا يا سيدي انا جائع جدا و طلبت منه ان يركب امامي في السيارة و انطلقنا الى البيت رغم ان رائحته كانت مقززة نوعا ما لانه واضح انه لم يستحم منذ مدة و كان الجو حارا جدا ..
لما وصلنا الى البيت اعطيته الطعام و لما شبع حولته الى الحمام و دخل يستحم و انا اتلصص عليه و رايته يحمل زب كبير و طويل جعلني اسخن اكثر و اشتهي لواط الزب الاسود و اذوقه و لما اكمل فتحت عليه الباب و رايت زبه .. و هو لم يخجل مني و يبدو ان التعري عند الافارقة امر عادي لكن انا زبي وقف على زبه الاسود الطويل و اقتربت منه و قلت له عندك زب جميل و لمسته له و كان مبلول و هو ضحك ثم قلت له تعال معي اغرفة و فهم اني اريد لواط الزب الاسود و اريد ان اتناك منه و قد تبعني و هو عاري تماما و ان مددته على ظهره و بدات ارضع زبه اللذيذ الجميل ..
و لما وقف الزب اصبح غليظ جدا و ادخاله في فمي امر صعب و لواط الزب الاسود كان حار جدا و انا تعريت و وضعت زبي امام زبه لاقارنه معه فوجدت ان زبه اطول رغم اني املك ايضا زب كبير و سميك وصرت العب بزبي على زبه و احكهما على بعض .. ثم قلت له اريد ان تنيكني بقوة من طيزي و هو ضحك و امسكني من الكتفين و طلب مني ان اميل ثم اعطيته فازلين وضعها على زبه و دهنت انا فتحتي و دفع الشاب الافريقي زبه بحرارة ليدخل ذلك الزب الحديدي كاملا في طيزي و انا احس بلذتي في لواط الزب الاسود الساخن جدا و هو يدفع و ينيكني نيك قوي بكل حرارة .
و من شدة اعجابي بالزب انتصب زبي و دفعني الى اللعب به و انا اتناك و الشاب الافريقي خلفي يدق طيزي و يحفرها بحرارة و انا اواحوح حتى قذف داخل طيزي و طلبت منه ان يستلقي على ظهره ثم حلبت زبي على زبه و قذفت شهوتي على الزب .. و لم نكتفي بذلك بل مارسنا الجنس مرة اخرى و ناكني نيكة اخرى و انا اعطيته زبي يرضع حتى قذفت في فمه واعطيته المال و طلبت منه الا يعود الى البيت حتى لا ينكشف امري و كان لواط الزب الاسود مع الشاب الافريقي اسخن علاقة جنسية في حياتي
 
  • عجبني
التفاعلات: 7odaeloo، Ameer4ramee و Awas
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

المواضيع المشابهة

أعلى أسفل
0%