NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

لن يعرف تلك اللذة الا من ذاق لواط الزب الاسود و انا خطرت لي الفرصة بالصدفة و انا متزوج و عمري ثلاثة و خمسين سنة و احب الزب في ذلك اليوم لما كنت مارا بسيارتي لاجد شاب افريقي يتسول في الطريق و كان يملك جسم قوي و فجاة خكرت في راسي فكرة اخذه للبيت حتى ينيكني .. و لما توقفت امامه ساته فاخبرني انه المن النيجر ة كان يتحدث الفرنسية جدا و انا اتحدثها ايضا ثم قلت له هل تمانع في الذهاب لبيتي حتى اطعمك و اعطيك الثياب و المال فقال لا يا سيدي انا جائع جدا و طلبت منه ان يركب امامي في السيارة و انطلقنا الى البيت رغم ان رائحته كانت مقززة نوعا ما لانه واضح انه لم يستحم منذ مدة و كان الجو حارا جدا ..
لما وصلنا الى البيت اعطيته الطعام و لما شبع حولته الى الحمام و دخل يستحم و انا اتلصص عليه و رايته يحمل زب كبير و طويل جعلني اسخن اكثر و اشتهي لواط الزب الاسود و اذوقه و لما اكمل فتحت عليه الباب و رايت زبه .. و هو لم يخجل مني و يبدو ان التعري عند الافارقة امر عادي لكن انا زبي وقف على زبه الاسود الطويل و اقتربت منه و قلت له عندك زب جميل و لمسته له و كان مبلول و هو ضحك ثم قلت له تعال معي اغرفة و فهم اني اريد لواط الزب الاسود و اريد ان اتناك منه و قد تبعني و هو عاري تماما و ان مددته على ظهره و بدات ارضع زبه اللذيذ الجميل ..
و لما وقف الزب اصبح غليظ جدا و ادخاله في فمي امر صعب و لواط الزب الاسود كان حار جدا و انا تعريت و وضعت زبي امام زبه لاقارنه معه فوجدت ان زبه اطول رغم اني املك ايضا زب كبير و سميك وصرت العب بزبي على زبه و احكهما على بعض .. ثم قلت له اريد ان تنيكني بقوة من طيزي و هو ضحك و امسكني من الكتفين و طلب مني ان اميل ثم اعطيته فازلين وضعها على زبه و دهنت انا فتحتي و دفع الشاب الافريقي زبه بحرارة ليدخل ذلك الزب الحديدي كاملا في طيزي و انا احس بلذتي في لواط الزب الاسود الساخن جدا و هو يدفع و ينيكني نيك قوي بكل حرارة .
و من شدة اعجابي بالزب انتصب زبي و دفعني الى اللعب به و انا اتناك و الشاب الافريقي خلفي يدق طيزي و يحفرها بحرارة و انا اواحوح حتى قذف داخل طيزي و طلبت منه ان يستلقي على ظهره ثم حلبت زبي على زبه و قذفت شهوتي على الزب .. و لم نكتفي بذلك بل مارسنا الجنس مرة اخرى و ناكني نيكة اخرى و انا اعطيته زبي يرضع حتى قذفت في فمه واعطيته المال و طلبت منه الا يعود الى البيت حتى لا ينكشف امري و كان لواط الزب الاسود مع الشاب الافريقي اسخن علاقة جنسية في حياتي

• عجبني
التفاعلات: sonson و علاء الدين
قصه جميله جدا و ممتعه جدا

انا زوبرى اسود 23 سم لو فى سالب فوق ال 40 سنه عاوز يتناك انا تحت امره

• عجبني
التفاعلات: لولو ممحونه، sonson و Grx
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ممكن ادلنبي علي انا بعشق هيك نوع من الفحول

• عجبني
التفاعلات: sonson
تجننن حلوووة كثييير :love::love::love: :eek::love::love::love::ninja:

المواضيع المشابهة