NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كنحوي طبون حمر معسل فليلة سبت مع حبيبة صاحبي السكسية

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كنحوي طبون حمر معسل فليلة سبت مع حبيبة صاحبي السكسية .. كنت هاداك النهار ضارب جوان و شي كيسان ديال الشراب و كانت هي كدور فبيتي و هي لابسة حوايج سكسية .. كانت لابسة كسوة قصيرة تقريبا نص ترمتها كان باين قدامي و بطبيعة الحال مقدرتش نقاومها و زبي كانت كينبض و بالخصوص منين جلسان فوق حجري و قالت لي بلي جمها ناعس فبيتو حيت مقدرش يستحمل هاداكشي كلو لي ضرب ماشي بحالك نتا قوي و ااوه و بوكوس و منين بدات تبوسني من عنقي أنا غمضت عيني و كنا أنا وياها مبوقين هاداكشي علاش كنا فعالم أخر من النشوة و كانت هي سخونة قدي ويمكن كتر .
المهم أنا نعست فوق النامسوية مغمض عيني و خليتها دير لي بغات هي بدات كتمصني من عنقي و من بعد عضاتني من كتفي و هبطات كتبوس ليا عضلات صدري و بطني لي بقات كتلحسهم لوقت طويل ومنين وصلات لخصيات ديال زبي بدات كتلحسهم بطريقة سريعة بزاف و فاش سمعاتني كنتأوه بسبابها و بسباب حركة فمها على زبي لي كان باين عجبها و تسطات عليه .. هزات راسها و دخلت زبي لفمها و منين قست ليها حلقها بدات كتغرغر عليا حتى حسيت بحال الضو ضربني فكل مكان فجسمي عمر شي قحبة مصات ليه زبو بحال هاد الطريقة و كانت هي مبوقة سخونة و معقلاش على نص هادشي لي كدير و هادشي خلاها تمصو بحال شي ممثلة بورنو .
منين خرجات ليا زبي من فمها ناضت و حيدات حوايجها بطريقة مثيرة و حيت الضو كان خافت فالغرفة و الدخان ديال السيجار معمل الدنية كانت كتبان ليا مثيرة لواحد الدرجة كان زبي كيخرج الرغوة و أنا كنشوف فيها منين شافت النظرات الجنسية لي كنشوف بها بزازلها و كل جسمها طلعات فوق الناموسية معايا جلسات فوقي و شدات زبي الطويل و مرراتو على طبونها الحمر و منين فزكات لي زبي بماها حطاتو على مكان الثقبة ديالها و جلسات عليا اااه ااه اايااي ااه معرفتش واش الغوات كيخرج مني و لا منها و لكن التأوهات الجنسية بدات و بالخصوص فاش زبي ولا كلو لقاع كسها و بدأت كتنوض و تجلس عليا اااه اااه اااه ااه اااه اه اه اها ااه و بزازلها الكبار و لاو كيلعبو قدامي بحال شي بطيخات كتحركو باغراء قوي بزاف مقدرش منمدش يدي و نلمسهم و نعصرهم و هي كتشجعني باش نحويها كثر و كثر .
انا و ليت بغي نكون انا المتحكم فنيك هاداكشي علاش قلبتها حتا ولات تحتي من بعد خرجت زبي من طبونها و منين شفتو حمر و معسل سيل لبا اللعاب ديالي .. دخنت السيجارة و من بعد بخيت الدخان على الشفرات ديالها لي كان واضح انهم كينبضو و كيتقلصو مع الانفاس و الدخان لي كيقسسهم من بعد هيط فمي على طبونها الحمر و كليت بطريقة جنسية كان جسمها كل كيتهز و انا شادها و حاكمها و أنا مكمل كنلحس و نرضع حتى منين قربات للرعشة و أنا نرجع زبي قطبونها و حويتها حتى وصلنا أنا وياها فدقة وحدة للرعشة و ذروة الجماع و من بعد طحت فوقها و نعست و منين فقت صباح كانت هي مع صاحبي كيبحال ما وقف والو و كون مكانتش ريحتها و ريحة السكس فبيتي كن ظنيت بلي أنا غير كنحلم .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%