NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة كسي يحب الزب الكبير و نياكي لا يتوقف عن النيك و شره في الجنس

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

بالقدر الذي كسي يحب الزب الكبير فان نياكي رضا شره في الجنس اكثر مني فهو لا يتوقف حين نلتقي و احيانا يقذف خمسة او ستة مرات كاملة في اللقاء الواحد و رغم ذلك فانا لا اشعر بالتعب لانني نياكة و احب الزب و كسي يبقى رطب و البلل يملاه كلما دخل فيه . و اسخن جنس مع رضا كان الفندق في يوم شتوي بارد التقينا فيه هناك و اخرجنا اول شهوة في فمي بعدما رضعت له زبه و مصيت له حتى كب حليبه في شفاهي و شربت حليب زبه ثم تركني اغسل وجهي و راح هو ينظف زبه و نحن نستعد للنيك الحقيقي و خلع رضا بعد ذلك كل ثيابه و رايت جسم مفتول بالعضلات قوي جدا في مستوى الزب الذي يملكه
و اخدت قضيبه المرتخي ارضعه في فمي و اريد ان اراه منتصب و كبير فانا كسي يحب الزب و يجب ان ابقي حبيبي دائما ساخن و متشهي للنيك و فعلا ما هي الا لحظات حتى كان زب رضا في فمي مثل الحديدة و هنا خلعت انا ثيابي و طلبت منه ان يمزقني بالنيك و الزب . و اعطاني رضا زبه في فمي و هو يطيل مدة المص حتى يسخنني و خاصة و انه قذف شهوته الاولى في حين اني كنت انا اغلي و كسي هائج و في كل مرة كان يحك الراس بين شفراتي كسي و يهيجني حتى اكاد اجن و هو يعلم ان كسي يحب الزب و انني بحاجة الى النيك و لما ادخل الراس بدات انا اصرخ كالمجنونة
كانت صرخاتي قوية جدا اه اح اح اح و كسي يحب الزب الكبير حين يدخل فيه و رضا كان يدخل ببكئ حتى يسخنني و يتركني اغلي و انا بطبعي انسانة ساخنة تحب الجنس و لكن رضا كان حار اكثر مني و شهواني و يعرف كيف ينيك و يهيج اي امراة . و ادخل رضا زبه تقريبا بالكامل بكل ذلك الحجم الكبير في كسي و تركني اغلي و اصرخ و كسي يحب الزب و النيك ثم انتقل بيديه عبر كل جسمي فكان يفرك في طيزي و فخاذي و حتى بزازي ثم يقبلني من الرقبة و هو ما زال فوقي ينيكني نيكة قوية جدا و ساخنة بينما انا كسي يحب الزب و يعشق النيك الساخن المثير و يحب الاهات و حرارة الجنس .
و في الوقت الذي نسيت نفسي و انا استمتع فقط و اتغنج اه اح اح اه اه قطع زبه تلك المتعة حين اخرجه ليقذف و كان يصيح بهيجان جنسي قوي جدا اه ا. اه اه اه … اه اه اه و يحاول ان يقرب زبه من وجهي حتىيقذف علي و يصرخ … اه اه اه اعطيني وجهك يا بنت الشرموطة اه اه اه اه… و انا اتقزز من المني لكن لم ارفض طلبه و تركته يقذف في وجهي كل حليبه … اه اه اح اح و اخرج رضا حليب زبه بمحنة كبيرة و انا كسي يحب الزب و لم يشبع منه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%