NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قواعد الجنس المثيرة و المميّزة في مشهد ساخن

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,843
مستوى التفاعل
11,543
نقاط
17,721
sn0l5od12e.jpg

<p style="text-align: right;">قواعد الجنس ينقلها المحترفان الفتاة إلينا و الشاب ستيفن في مشهد جنسي ساخن جدا. يبدأ المشهد بعرض جسدي مثير للفتاة إلينا ذات القوام الطويل. تقف و هي تلبس سترينغ و قستان احمر اللون. و في قدميها كعبٌ طويل أسود. تبقى الفتاة تمايل جسدها ذات البشرة الذهبية و في نفس الوقت تمسك بكلتى يديها بزازها الممتلئ و تقوم بقرص حلمتيها من فوق القستان تارة و تشدّ طيزها المكبوس و تصفعه تارة اخرى.. بعد ذلك تستند الفتاة فوق السرير على ظهرها و تشرع بمداعبة بظرها المنقسم إلى شطرين بسلاسة و لهفة.. فيتغلغل اصبعها مع السترينغ في شحم بظرها ، فتتأوه.. و تقول ” أين أنت يا استيفن؟” حينئذ ، يدخل الشاب استيفن ذو الجسد الرياضي المميّز الى غرفة تصوير المشهد الجنسي ، ثم يتوجّه نحو إلينا المشتعلة باللهفة و هي فوق السرير النّاعم. فيرتمي فوقها مباشرة ، و يشرع بمناولتها قبلات سريعة بشفتيه و لسانه.. و لم يكف حتى شعر أنّه قد ارتوى من عسل لعابها المميز.. فيسرع بعدها نحو بزازها و يسدل قستان الفتاة إلى بطنها و يأخذ يرضع حلمتيها الورديين بشراهة.. فتتأوّه الفتاة فتمسك برأس استيفن و تضغط عليه كأنّها تريد منه أن يزيد في قوّة مصّه لحلمتيها.
<p style="text-align: right;">و ينتقل المشهد الجنسي في توضيح قواعد الجنس إلى مشهد ساخن أكثر حيث تظهر الفتاة إلينا عارية تماما فوق السرير متّكئة على ظهرها منفرجة السّاقين و بين ساقيها يضع الشاب رأسه في كسّها النّاعم المحمرّ ، يلعق و يمصّ بظرها بشراهة و يشفط بشفتيه حلاوة بظرها الصّغير. فتصرخ الفتاة و لم تكفّ عن الصّراخ حتى أن قامت من مكانها و دفعت استيفن حتى استقرّ مستلقياً فوق السرير على ظهره ، فأسرعت نحو زبه المنتصب العريض و شرعت بيدها تهزّه أعلى و أسفل بكلّ رقّة و هي تقول ” ما أروع زبّك يا استيفن ، إنّه مذهل” حينئذ تبدأ إلينا برضع زب الشاب بكلّ حنكة فيصيح من اللّذة خصوصا عندما شرعت الفتاة بإبتلاع كامل زبه.. بعد ذلك مسكت إلينا بيدها زب استيفن العائم باللّعاب ثم بسلاسة و ليونة قفزت فوق زبه و حشته في كسّها الصّغير فصرخت بقوّة ، خصوصا بعد أن تغلغل زب استيفن في جوف كس إلينا بالكامل.. فتزداد الرّغبة أكثر و أكثر في مشهد جنسي ساخن جدا بصراخ الفتاة إلينا وهي تهتزّ بسرعة ، كلّما ارتفع خصرها بان زب استيفن العريض و هو يوسّع من قطر كسّها المحمرّ الصغير ، و كلّما انخفض خصرها ارتطم طيزها بأعلى فخذي الشاب و غاب زبّه في جوف كسّها.
<p style="text-align: right;">و في آخر مشهد من قواعد الجنس تظهر إلينا فوق السرير ممدّدة على بطنها ، ساقيها متلاصقين ، ممّا جعل طيزها يُحدث فجوة عميقة بالكاد يظهر فيها كسها. امّا استيفن فقد جلس بطيزه فوق فخذي الفتاة ثم مسك زبه المنتفخ رأسه و المحمرّ بشدّة و حشاه في كسّها إلاّ نصفه. ذلك أنّ إلينا صرخت لأنّها شعرت أنّ زب استيفن قد ازداد قوّة و صلابة ، لكنها رغم ذلك تلذّذت و طلبت من استيفن بأن يخرج زبّه و يدخله بالكامل في كسّها من جديد.. و حينما فعل ذلك تعالى صراخ الفتاة أكثر و أكثر خصوصا حينما أخذ الشاب يدخل و يخرج زبّه مراراً و تكراراً.. ولذّة الإحساس بنشوة النيك تغمر جسديهما و تزداد. و بعد أن احترق كس إلينا من جرّاء احتكاكه لمدّة طويلة و سريعة بزب استيفن العريض. جلس الشاب بعد ان اسند ظهره على ظهر السرير منفرج الساقين و بينهما جلست إلينا مثنية الرّكبتين مقوّسة الظهر ، رأسها موّجه نحو زب استيفن الذي لازال منتصبا بشدّة تمصّه بشفتيها و تلعقه بلسانها البارد ، فيشعر حينها الشاب باللذة و الإنسياب , و يزداد شعوره بحلاوة ملمس يد إلينا و هي تهزّ زبه بقبضة يدها ، فيتأوّه الشاب لشدّة اللذة. و في الحين نفسه تشرع إلينا بمصّ رأس زب استيفن فقط فيزداد احساسه العميق بالنشوة.. حينئذ يمدّ الشاب يديه نحو رأس الفتاة و يقوم بلمّ شعرها في قبضة يد واحدة.. أما إلينا فلم ترغب في ابعاد زب استيفن من داخل فمها.. إذ كانت تتلذذ و تستمتع لدرجة أنّها لم تكف عن اصدار صوت انينها المثير.. أخذت الفتاة تسرع في رضع زب استيفن فتسارع شهيقه و زفيره فأحسّت إلينا أنّ الشاب يوشك على القذف.. حينئذ شرعت تهزّ كامل زبه بقبضة يدها من جديد بسرعة و في نفس الوقت تناول شفتيه قبلات سريعة و رقيقة بشفتيها الملساء بعد أن جلست بجواره و ماهي إلاّ ثواني حتى فاض منيء استيفن على خصيتيه فإرتخت عضلات فخذيه و ارتخى زبه شيئا فشيئا فمهس في أذن الفتاة و قال لها ” لقد كنت مثيرة و حلوة جدا ” في أسخن مشهد جنسي من روائع قواعد الجنس
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%