NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصتي مع الموتور سايكل وصاحبه

ملاك الرحمة

نسوانجى متقحرط
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
عدم الإفصاح
كان عمري 18 سنة تقريبا وكنت اترك البيت ليلا بعد الساعة 9 المساء لاذهب لمكان تجمع لعدد من شباب الدراجات من مختلف المناطق يتجمعون في ساحة خارج الحي الذي اسكن فيه , يستعرضون مهاراتهم على الدراجات النارية ( الموتورات), وانا واقف اتفرج على الناس وراكبين الدراجات كان يجلس على دراجة بجانبي واحد عمره 30 سنة او اقل, شكله جميل عضلات وطوله تقريبا 180 ومعه دراجة كبيرة وكان ينظر لي ويبتسم, وانا رددت له الابتسامة ؟ لا اعرف لماذا كان لدي احساس عجيب غريب بالنسبة لي واحسست بمحنة عجيبة في جسمي وتمنيت انه يركبني وينيكني خاصة وانه مبين عليه خبير في النيك, تشجعت واخذت ابحث عن حجة للحديث معه وقلت له ان الموتور خاصته جميل وحلو

فاجاب : شكرا

كم سيسي
قال : 1500 سيسي

قلت : كبيروقوي .

قال : كبير وقوي بس مريح ويخليك تطير لما تركب عليه, وابتسم وغمزني بعينه. تحب تجرب تركبه ؟

وهنا احسست انه يلمح لي ويرمي كلام خاصة وانه كان يتفحصني بعينيه ويأكلني بنظراته ...

قلت له ويدي على خصري: بس انا بخاف من الكبير.....قصدي الموتور
قلي : ما تخاف وانت معي , معي انت بامان كامل, تعال جرب وما تخاف.
قلت : ماشي ومديت يدي على منطقة المقود, وقلت له : اركب هون قدام ولا وراك ؟
طبعا قدامي جاوبني..
واقتربت منه ورفعت رجلي لاركب الموتور امامه وجلست امامه وتعمدت ان احرك طيزي للامام وللخلف وانا احك طيزي بمنطقة زبره من فوق الملابس وبعد ان جلست قلت له: فعلا القعدة مريحة وحلوة .

رد علي لساك ما شفت شي .

سالته والان ماذا افعل ؟

وهنا التصق بي من الخلف وفمه في اذني واحسست بزبره واقف مثل الحجر يضغط طيزي وشغل المفتاح وامسك فخذي يحسس علي كانه يساعدني في الجلوس .
قال : اعطيه بنزين واطلع ( قلع ) طير.

طلعت بالموتور في الشارع المزدحم واخذت طريق فرعي ضيق معتم ومشيت بالموتور مسافة واخذت طريق ترابي اخر فارغ .

سالته شو ريك بسواقتي ؟ قال انت مبين عليك محترف اطلع على طول اخر الطريق ,ومسكني من وسطي.وانا اسوق بسرعة بطيئة .وايديه تحسس على بطني وصدري وبزازي وجسمي صار نار والمحنة تاكل جسمي ووقفت واطفأت الموتور وهو مشغول بيديه يعبث بجسمي ويلعب بصدري وصدرت مني اه اه اه اه اه وعندما رأى أني مستلطف ذلك وراضي بدا بقبلنى في رقبتي ثم خدي ثم فمي و صار يقبلني في فمي ويدخل لسانه ويمص لساني و انا احببت كل هذا كاني بنت و صرت اتمنى تذوق الزب في طيزي و بعد ذلك طلب مني ان انزع بنطلوني فقلت له نحن في الشارع و اخاف ان يراني احد قال لي : لا تخاف مافي حد يجي هنا .

وقال لي انزل .....و نزلت كاني مخدر ووقفت امامه واعطيته ظهري فبدا يضمني اليه وهو لاصق في من الخلف وانزل بنطلوني ومد يده يحسس ويعصر طيازي واصبعه يبعبصني في خرمي ويبوس رقبتي وانا اصدر اهات ومستمتع وذايب من المحنة والخولنة افرك طيازي بمنطقة زبره وبطنه وطلع زبه وكان كبير وجميل ووضعه على خرمي واخذ يضغط ودخل الراس وكان الالم شديد فصرخت اه زبك بيوجعني ما راح اقدر مو مرتاح ,

قلت : حبيبي اتركني مو قادر

قال : مستحيل لازم انيكك الليلة انت الليلة مرتي , وهون حسيت اني مرأة بكس والمحنة ركبتني

قلت : وانا مرتك وشرموطة زبرك يا ريت في غرفة نوم وتخت انا وانت وبس ونيك للصبح

قال :ماشي حبيبتي بنروح عندي في البيت ناخذ راحتنا هناك وحدنا,انا وانت ننام للصبح.

قلت له : انا خايف منك .

قال : لا تخاف , وضمني , مديت يدي ومسكت زبره وكان حديد وواقف وهنا قررت اخوض المغامرة واذهب معه للبيت وانتاك وقلت له ماشي.

وهنا شغل الموتور وقال لي اركب خلفي .

عاد للشارع الرئيسي وبسرعة وصلنا البيت وفتح الباب, بيت صغير بغرفة وحمام ومطبخ في الوسط تخت كبير واغلق الباب وحضنني واخذ يمص شفايفي ويبوس رقبتي ويديه تفتح ازرار قميصي وانزل القميص وانا مخدر ومستسلم له ولا اعارض اي شيء في حالة خدران كامل ولم اشعر بشيء وانزل البنطلون و خلع ملابسي حتي صرت عاريا تماما لما راني عاريا , جسم ملبن ابيض خالي من الشعر بزاز منفوخة , طياز مدورة وفخدي احلى من البنات وحملني عاري على السرير ورماني على السرير وخلع ملابسه كاملة ونظرت الى صدره وبطنه يغطيه الشعر وزبر يجنن , وحسيت حدر في بطني وحرارة في كل جسمي نايم على ظهري فاتح يدي له ونام فوقي يمصمص شفايفي ويرضع صدري وانا تحته واحضنه ويدي على ظهره واظافري تخرمش ظهره بحنان واحسست اني بنت في ليلة دخلتها تحت حبيبها , كنت مغمض عيني واحس بحرارة جسمه وانا تحته في دنيا ثانية ومسكت زبره وكان واقف وقلت له : زبرك كبير راح يفشخني .
قال : لا تخاف انا ما راح اخليك تتوجع انت حبيبتي. وقلت له ماشي وشوية شوية عليا.

وضمني اليه كانه يضم حبيبته حتي التصق صدري بصدره العريض المشعر وشعره الأشهب وكرشه الممتلئ و زبه التخين الخشن ذو العروق البارزة بزبي الصغير و وضع يديه علي طيازي ويفتحها ويضربها يقبلني من فمي و اعطيته لساني و اصبحنا نمارس الحب وقعد يحسس عليا وقالى طيزك وجسمك ناعمين,وانا تحته ويغطني بجسمه الرجولي ورجلي مفتوحة وزبه يداعب خرمي بين فخاذي و كاننا في احد الافلام الاباحية وكان زبه منتصب حديد وانا احس بانه يخترق المنطقة بين الطيز والخصية وكم تمنيت لو عندي كس هنا ليفتحني زبه وهنا هبطت علي كل المحنة والخولنة .... فقلت له : حبيبي بدي تنيكني وخرجت مني اه طويلة وقلتله زبك حلو قوى بدي اياك .

اتعدل على السرير و ورفع رجلى على صدرة وجاب كريم من على الكوميدينو وحط على زبه وفى طيزى وحط راس زبره على باب البخش وبلش يدفع براس زبه وبخشي يفتح ودخل الراس

وقال: انت طيزك حلوة .....

قلت: وانت زبك احلى ,دخلو حبيبى

قال :حمتعك ياخول انت ايه ؟؟

قلت: خول ومتناك ولبوة.

ودخل زبره ببطآ وانا اقوله ااااح اااااح اااااف , ادينى جامد ,دخله كله يالهوى على زبك وماكنتش دريان بزبه وحلاوته وهو بينكنى واقوله انا متناك وعايز كتيروصوتنا طلع واستمر ينكنى اكتر من نصف ساعة وقلي خلينا نغير وسحب زبره من طيزي ودخل الهواء داخل طيزي, وهنا اشتعلت المحنة في كل جسمي فجعلني علي بطني و نام فوقي واحسست بصدره على ظهري وضمني واخذ يبوس في رقبتي وزبره يداعب خرمي وخرمي كان يفتح ويغلق كانه يريد يبلع زبره وخرمي اصبح واسع من النيك , احساس رائع مثل الكس وسخنت اكثر وصرت اتأوه اكثر واكثر وصدرت مني اهات شرموطة ودون وعي صرت اقول له اه اه اه اح اح امممممم نيكني افتحني افشخني انا شرموطة زبرك...... ورفعت طيزي للاعلى ورجع للخلف وامسك زبره واخرجه وانتظر وطيزي يفتح ويغلق وهنا فرشخ فوقي وركبني وانا طيزي مرفوع وبقي يرزع فيا اكثر من نصف ساعة وبخش طيزي صار كبير من النيك وجاءت اللحظة التي منتظرها وقالى أنزل لبنى فين ؟؟ قلتلة فى طيزي اه اه اه .... حبلني ( لأن الزب لما بيقذف بحس بنباضاته المتتالية فى طيزى وبيهيجنى اكتر) صرخ جامد وهو بينزل لبنه وانا صرخت وحسيت بدفع اللبن فى طيزى , وضغط رهيب جعلني اصرخ من المحنة , وهو صرخ وشدني اليه واحسست ان زبره اخترق بطني وحضنني اكثر وقال: احبك ...احبك ..وهنا انا اجبته انا احبك انا مرتك وبتاعتك ونام فوقي زبره داخلي وبقي صامت نايم فوقي حتى ارتخا زبره وخرج بعد ان دفعته طيزي بانقباض واغلاق وتمدد جنبي وادارني وحضنني على صدره واخذنا نقبل بعضنا وهو يمصمص شفايفي وهنا انا كنت مخدر في عالم اخر اغمضت عيني وهو يمصمصني ويحسس على جسدي ويبوس برقبتي وانا مستسلم له تماما, وانا اتأوه , ثم ادرني وحضنني حتى الصباح. وكانت احلى ليلة لي .....

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: zeeny, ريري2, Ehab Demian و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
احلى نيكه بجد

• عجبني
التفاعلات: ملاك الرحمة
ياااه انا كمان نفسي ب دكر زيم يبقى جوزي ويعشرني، ...
ما اتقبلتو بعديها؟

• عجبني
التفاعلات: Khaled Badawy
8ti5z

مرسي حبيبي

• عجبني
التفاعلات: sonson و ملاك الرحمة
حلوه مره استمر

• عجبني
التفاعلات: sonson
رووووووووعة

اووووف من جمالها