NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصيرة إستكمال قصتى مع دكتورتى فى الجامعة

القيصر ٤٧

نسوانجى متقحرط
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
13 يونيو 2022
المشاركات
41
مستوى التفاعل
31
نقاط
33
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
قصتي مع دكتورتي ف الجامعة

اوصفها ليكم قصيره 153
عمرها كم و30 سنه صدرها واقف جب 😍
وطيزها جبل ما طيز وكسها انضف من مستقبلي وشفايفها منفوخة و وردية
وانا كنت مشتهيها مووت ف المحاضرات بكون مركز مع جسمها اكتر من اي شي وهي طيبة معاي

جات فترة كدة كنت مكوبس وما قدرت انزل الجامعة وفوتا محاضرات كتيرة
ويوم نزلت نادتني بالاسم وقالت لي وين انت بعد المحاضرة لازم تجي المكتب
مشيت المكتب اتكلمت معاي حكيت ليهل الحاصل قالت لي خلاص ده رقمي و وصفت لي بيتها قالت لي تجيني عشان تلحق الفات
المهم عرفت انو زوجها مسافر وهي عندها منو بنت وولد
وصلت بيتها دقيت الباب فتحت الباب وكانت لابسة جلباب احمر كده خفيف جسمها مع الضوء ظاهر كلو ولابسة لباس سيور ما مغطي شي اصلا وما لابسه ستيانة وحلمات شطورها ظاهرة وجادعة الطرحة ف كتفها
انا تنحت مسااافة وزبي بدا يشد
قاطعتني قالت لي مالك واقف ما تتفضل
قلت ليها لال ياخ يكون في زول كدة ولا كدة
قالت لي لالا ولدي وبنتي في المدرسة والترحيل زمنو لسا
المهم دخلت فضلتني وجابت لي الموية والعصير وبقت تسال فيني مالك الفترة الفاتت دي والحاصل عليك شنو وبقيت احكي ليها
انا الولد الكبير والوالد كان عمل عملية وبقيت مضغوط وماسك الشغل وكدة
وكانت فترة صعبة و...
فجاة مسكت ايدي وقالت لي انا جنبك وان شاء **** ما بيحصل شي
اللحظة ديك انا اتكهربتا عديل وجسمي لمن هبط
قالت لي عن اذنك اجيب الشاي واجيب الشيتات والمراجع حقتي
المهم لمن قامت مشت قدامي وبقت تهز في طيزها قاصدة وتقلب فيها لمن بلعت ريقي وهجتا شديد قمت فتحت السسته وطلعت زبي وقمت ورها بحركة سريعة كدة وحشرت زبي في طيزها وحضنتها من ورا
قالت لي يا ولد لا عيب ما كدة استنى
ولاواشتغلت بيها قلت ليها انا عارفك دايرة النيك وبقيت ادعك في كسها وامص في رقبتها وهي خلاص استلسمت
قبلت علي وبقيت بمس في شفايفها تقريبا 5 دقايق وهي لتئن وشغالة لي اممممم اااااه
نزلت على نزلت عل صدرها من فوق للجلباب قعدت ارضع وامص وهي ماسكة راسي بايدها لغاية ما الزرارة اتفتحت وانا برضع فيها واعضي حلماتها لمن حمرت وعملت في شطرها اليمين اثر وبقيت امص في التاني وهي ما طلع منها صوت غير الاهات وانا خلاص اهاتها هيجتني للاخر
قلعتها الجلباب وخليتها بس باللباس واصلا كسها كان بالع جزو منو وغرقان في مويتها قعدتها في الكنبة وبقيت الحس وهي تتجلع وتقبض رجلينها على راسي وتكب في خشمي
 

المرفقات

  • Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٧-١٨٢٤٣٤_Facebook.jpg
    Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٧-١٨٢٤٣٤_Facebook.jpg
    486.5 KB · المشاهدات: 110
  • Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٧-١٨٢٤٢٠_Facebook.jpg
    Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٧-١٨٢٤٢٠_Facebook.jpg
    445.5 KB · المشاهدات: 107
  • Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٧-١٤٤٢٣٢_Facebook.jpg
    Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٧-١٤٤٢٣٢_Facebook.jpg
    487.8 KB · المشاهدات: 98
  • Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٧-١٣٥٧٢٣_Facebook.jpg
    Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٧-١٣٥٧٢٣_Facebook.jpg
    535.2 KB · المشاهدات: 92
  • ٢٠٢٢٠٨١٧_١٢١٣٠٥.jpg
    ٢٠٢٢٠٨١٧_١٢١٣٠٥.jpg
    37.5 KB · المشاهدات: 90
  • ٢٠٢٢٠٨١٧_١١٤٣٣٧.jpg
    ٢٠٢٢٠٨١٧_١١٤٣٣٧.jpg
    48.5 KB · المشاهدات: 95
  • Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٧-٠٨٥٦٣٢_Facebook.jpg
    Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٧-٠٨٥٦٣٢_Facebook.jpg
    346.8 KB · المشاهدات: 107
  • Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٦-٢٣١٤٣٨_Facebook.jpg
    Screenshot_٢٠٢٢٠٨١٦-٢٣١٤٣٨_Facebook.jpg
    477.4 KB · المشاهدات: 98
  • ٢٠٢٢٠٨١٦_١٥٣٠٢٨.jpg
    ٢٠٢٢٠٨١٦_١٥٣٠٢٨.jpg
    269.4 KB · المشاهدات: 107
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Bhzyman
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
القصص القصيرة لها قسم خاص
 
الرجاء الإلتزام
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%