NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
اسخن قصة نيك جزائرية نار مع قحبة شبعتها زب و نكتها نيكة سخونة عمرها ما شافت كيفها و هذي القحبة لقيتها تراكولي في الطريق و باين عليها بلي كافية و ما زال ما تحلبتش مليح و انا عندي زب كبير بصح الحاجة الي عندي فيها قوة هي اني ما نفرغش بلخف و نخلي النسا يوحوحو بقوة كي نكون نيك فيهم و ما نجيبوش حتى نشبعهم زب . و هذي القحبة كانت تتدلع عليا و قالت لي تشوفني تبكي و انا قلت لها انتي ثاني تشوفي زبي تبكي عليه الدم و كي دخلنا و بديت نبوس فيها بلخف سخنت و عرفت بلي هذي القحبة ليوم راني رايح ندير فيها الزب و صح درت فيها رايي مع قحبة شبعتها زب و نيوكي

و سخنتها بالبوسات وعريتها و خرجت لها زوايزهاو عضيت لها الريسان و هي توحوح و تعيط و انا نيك فيها و نذوب مع قحبة شبعتها زب و شبعتها نيك و كي وريت لها زبي فهمت بلي راهي مع نياك زبو كبير و يعرف مليح يمتع القحاب لي كيما هي . و دارت لي بيبة وكنت انا نطبع لها زبي في قراجمها و ندخل و هي توحوح بحرارة كبيرة بزاف و من بعد ضربت لها السوة و طبعت لها زبي و بديت نيك فيها و نبومبي مع احلى قحبة شبعتها زب و دخلت لها زبي في السوة و كنت نحس السوة تاعها ضقة مالقري هي شرموطة و انا الراس تاع زبي كبير بزاف و عريض

و بقيت نبومبي لها و ندخل و نطبع و هي تعيط و تسخن معايا و زبي يتحرك في السوة و عجبني الحال كيفاش كنت نحس روحي شيكور مع قحبة بعتها زب و نيك سخون و انا نسمع فيها توحوح و حتى تبكي من الزب و ضرب معاها اكثر من نص ساعة و انا نبومبي و نيك . و خليتها تغلي و تذوب و انا راكب عليها و دخلت لها الزب كامل للقلاوي حتى جاتني و حبيت نزنن و قلت لها ليوم يا الشرموطة نجيبو في فمك و نشبعك زن و انا زهواني مع احلى قحبة شبعتها زب و نكتها نيك سخون حتى بردت جنوني فيها و كان زبي يطرش بحرارة كبيرة و الزن تاعي يطير بقوة في فمهاو هي توحوح و تلحس فيه

و كان الزن يطير في وجها و يخرج مني قوي و سخون و انا جبتو على وجهها و بزطت لها الزن و خرجت فيها الشهوة الحارة و زبي ما زالو يطير و يخرج الشهوة حارة و بنينة بزاف و القحبة توحوح و تلحس حليب زبي و تمص فيه . و كملت النيك وبقيت حاس بالنشوة كشغل راني سكران وزبي ما زال واقف و حار مع قحبة شبعتها زب و بصح انا ما شبعتش من النيك معاها و السوة السخونة تاعها و حلاوتها و حتى في ترمتها الشابة البنينة
سكايب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%