NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قحبة جريئة و ساخنة مارست معي الجنس تحت الجسر بسعر رخيص – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

بقيت انيك احلى قحبة جريئة جدا و ناضجة و كانها عرفت انمحنتي النسية كبيرة جدا و لا يمكن ان ان يتخيلها احد ثم قلت لها اريد ان تجلسي على زبي و تبادلنا الاماكن حيث جلست انا على الصخرة و هي جلست في حجري وفي اللحظة التي كانت تعدل زبي على كسها كنت اشم رائحة الكس . و كانت رائحة كسها تحمل رائحة الانثى التي تهيج و زبي مبلول و رائحة الكس ايضا كانت في زبي و اجلستها على زبي و اخذتها في حضني بكل حرارة و تركتها تجلس على زبي الذي كان يغيب داخل مضيق الكس و هو كالحديد واقف كانه رمح و جلست حتى دخل كل زبي في الكس و انطلقت انا لحظتها في رفعها و انزالها و انا امسكها من طيزها
وكان طيزها ساخن و لين وطري جدا و انا احركه و اعجنه في كل مرة تصعد و اتحسس على احلى مؤخرة مع قحبة جريئة جدا و اذوب و اثناء النيك سمعت صوت انفاس في ذلك المكان المظلم و طلبت منها ان تتوقف لكنها اخبرتني انه لا يوجد داعي للقلق و بانها معتادة على النيك هناك و لكن انا كنت اصر على معرفة ما الذي يجري . و لما درت خلف الجدار رايت امر زاد في محنتي و شهوتي اكثر حيث رايت قحبة جريئة جدا مثل القحبة التي كنت انيكها و كانت تمص زب رجل متكئ و ينازع و نظرت لحوالي ثواني و هي تدخل الزب في فمها و انا التهبت الشهوة في زبي اكثر و طبعا لم ينتبها اني هناك اتلصص عليهما
ثم عدت و اجلست اسخن قحبة جريئة جدا فوق زبي و عادت للتحرك وانا شهوتي كانت مضاعفة بين حرارة كسها و حلاوتها وحرارة المشهد الساخن و ذلك الزب الكبير في فم القحبة الاخرى و هي كانت تصعد و تنزل و انا امسك لها بزازها و طبعا اغتنم كل شيء في جسمها فانا اريد نيكة مكتملة و لا تنسى . و عدت مرة اخرى للوقوف و هذه المرة امسكتها على وضعية الركوع و انا من خلفها و هي مائلة و كنت اسمع صوت الانفاس في الجهة الاخرى و لكن الامر لم يدم كثيرا و ربما الرجل الاخر قذف بسرعة مع قحبة جريئة جدا ايضا و تمص بحرارة
ثم ادخلت زبي في كسها و كانت هذه الوضعية اكثر راحة لي لاني واقف و انيك نيكة جميلة جدا و القحبة تعطيني طيزها الكبير العب به وانا ابحث عن ادخال اصبعي في فتحة شرجها و لما عرضت عليها النيك من الخلف رفضت لانها طلبت ثمن زائد و اخبرتني ان سعر النيك من الخلف مضاعف . و صفعت لها الطيز و انا انيك الكس وادخل زبي للخصيتين و الانزلاق كان خيالي و جميل جدا و اريد ادخال حتى الخصيتين مع زبي في الطيز حتى اتمتع اكثر و هي كانت تصرخ اهاح اح و كانت قحبة جريئة جدا تتصرف كانها في غرفة النوم و لم تكن تبالي مرور احد من هناك و عادة لا ياتي هناك الا القحاب مع زبائن مثلي لا يملكون ثمن غرفة الفندق

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%