NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قبلات ساخنة في فم حبيبتي و هي تلعب بزبي و نحن جالسين في الحديقة – الجزء 2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,007
نقاط
15,267
jyh4yqkmhy.jpg

لم اكن اعلم ان شدة الشهوة مع قبلات ساخنة ستكون الى ذلك الحد و احسست ان زبي يغلي و يجب ان اخرج منه شهوته و حررته من الملابس الداخلية و اخفيت الانتصاب بمعطفي و عدت الى تقبيلها بحرارة كبيرة و هي تعانقني و تقبلني . ثم امسكت يدها و وضعتها على زبي و هي ضحكت لما وجدت زبي منتصب و علمت اني في محنة جنسية كبيرة و ظلت تخلط في زبي و تلعب به و انا اقبلها بمحنة كبيرة و سخننا على بعض و كل هذا رغم اني كنت اريد ان ابوسها فقط من الفم و اداعبها حتى احقق تلك الرغبات التي كانت بداخلي و ادركت اني لن ابرد الا اذا اخرجت الحليب من زبي و قذفته .
و فتحت قليلا اسحاب و اخرجت جزء فقك من زبي لان زبي طويل و لو اخرجته كله يكون امر اخفاءه صعب لو يمر علينا احد و رحت اعطيها قبلات ساخنة في فمها و الشفتين و هي تحرك يدها على زبي و تلمسه و انا اسخن اكثر و اتحسس على نعومة رقبتها و جسمها . و ادخلت يدي بعدها تحت البودي و لمست بطنها ثم رفعتها حتىلمست الستيان لتشتعل شهوتي عليها اكثر و اصبح هائج نار و انا اقبلها بحرارة كبيرة و هي ترد باحلى قبلات ساخنة و تلمس زبي و من حسن حظنا في تلك اللحظات لم يقع علينا اي احد المتعة بل بقينا نستمتع مع بعض و باحلى حرارة جنسية نقبل بعضنا من الشفاه .
و اثناء تبادل احلى قبلات ساخنة كنت المس بزازها و اعجن و لكن من دون ان اخرجهما بل كنت فقط ادخل يدي و المسهما و ملمس البزاز و الاثداء الطري الناعم جدا جعل شهوتي تغلي اكثر و انا اريد ان ادخل زبي لانني اعرف انه لا شيء يريحني الا ادخال الزب في الكس . و رغم اني لم افعلها و لم ادخل زبي في الكس الا ان تلك الرغبة الجميلة والترقب المثير كان يزيد في نشوتي و شهوتي اكثر و انا اواصل مداعبتها باللسان و الشفتين بحرارة كبيرة في قبلات ساخنة نار و في نفس الوقت كنا نتنفس بحرارة اه اح اح اه اه اه و نخرج اهات ساخنة و جميلة جدا .
و ادخلت يدي تحت ملابسها ابحث عن طيزها و لما لمسته احسست بالهيجان اكثر و طيزها ناعم و لين جدا جعلني اقبلها بجنون اكثر و اريد ان اعض على فمها و الحس و هي كانت تستمتع بالامر معي و حرارتها جعلتها ترغب في الركوب ايضا على زبي . و فعلا حاولت الصاق زبي على جسمها اكثر من مرة لكن كنت اقطع تلك اللذة لانني لم اكن في مكان يريحني لكن لما سخنت الشهوة وقفنا و انا معها في قبلات ساخنة نار و بدا زبي يحتك على جسمها احلى حك ساخن
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%