انا فادي ٢٢ سنة طالب هندسة ميكانيكية ، ساكن مع أختي اريج ١٩ واختي نورمان ٢٤ وبابا وماما . علاقتي مع اريج كتير حلوة لكن مع اختي نورمان عادية .
بحب افوت عغرفة خواتي بس تكون نورمان بالشغل حتى دردش مع اريج براحتي لأنو بحب لبسها الديق كتير .
في الفصل الدراسي الجامعي اختارت اريج جدول دوام ٣ ايام بالاسبوع وكان هذا الفصل احلى فترة للتقرب من اختي اريج . زبطت الجدول تبعي حتى يكون عندي إجازة بالاسبوع واستغل وجود اريج في البيت .
دخلت المطبخ الصبح وكانت اريج بتعمل نسكافيه ولابسة بيجاما ديقة لازقة على طيزها وبروتيل ، شعرت ب زبي انتصب بقوة من طيز اختي اريج ولبسها .
كنت عارف انو انا واريج لحالنا في البيت لانو ماما وبابا في الشغل ، ماما بتشتغل مديرة مدرسة وبابا سائق في شركة استيراد وتصدير.
"صباح الخير اريج شو النعومة هاي"
ضحكت اريج وحكت بدك نسكافيه ؟
بحب القهوة اكتر اريج
اريج " بتحب اعمل قهوة الك "
قربت من اريج اختي وحطيت ايدي على طيزها مع لمسة خفيفة أتحسس لحم اختي .
اريج انتبهت وزاحت شوي . الحركة كانت جرئية مني صراحة ، بس انو كنت حابب استغل انو انا وهي لحالنا .
اريج " شو ما عندك دوام اليوم فادي"
لا . اليوم إجازة ، زبطت الجدول يكون في يومين إجازة .
اريج " مثل جدولي"
"تقريبا . ممكن يكون في امتحانات أو هيك اداوم " جاوبت اريج وانا معجب بشعرها البني.
اريج " بصير احسب حسابك في الفطور إذا بتحب "
اكيد اريج لانو ذوقك بالاكل لذيذ
اريج انتبهت على نظراتي على شعرها و بزازها وطيزها واكيد عجبها اسلوبي بس لمست طيزها وهذا الشي شجعني اتقرب منها اكتر حتى انيكها.
اريج ' بتحب البيض مسلوق او مقلي "
عادي اي شي اريج،بتحبي اساعدك
اريج ' بدي تزبطلي التخت عندي في الغرفة بضل بطلع صوت 'حاضر ولا يهمك . هلأ بشوف شو مشكلتو .
فتت غرفة اريج ونورمان ، انتبهت على نورمان شالحة البيجاما عالتخت ، مسكت البيجاما لاشمها ، وكان كلسونها جوا لونو نهدي، حبيت ريحة كس اختي نورمان اللي بعشق انيكها اكيد بس لانو شخصيتها شوي عصبية ما قادر اتواصل معها مثل مع اريج الهادية والبنوتية.
رجعت البيجاما مكانها حتى اشوف شو مشكلة تختي اريج ، رفعت الفرشة ، انتبهت على البراغي بدها شد وتثبيت.
زبي كان هايج كتير من ريحة صنة كلسون نورمان ، فتت عالمطبخ واريج بتجهز الفطور .
شو صار معك فادي ،عرفت تزبطو التخت
مشكلتو بسيطة البراغي بدها تثبيت ، هلأ بزبطو
بتعرفي شغلة اريج ؟
شو فادي ؟
ليش ما انا وانتي نتشارك نفس الغرفة
ضحكت اريج وقالت تشارك مع نورمان طيب
اتطلعت باريج ، نورمان عصبية ما بطيقها
انا ما عندي مانع اشاركك بس ماما وبابا ما بقبلو
عندي فكرة طيب اريج
شو هي
هلأ الفصل هدا انا وانتي عنا ايام عطلة مشتركة صح
ايوى صح
ليه ما نستغل هذا الشي انا وانتي
شو قصدك فادي
خليني اوضحلك فكرتي اريج
تفضل وضح
انتي بالجامعة ما عندك صحاب شباب
أريج ضحكت وقالت لا ما عندي
طيب ليش ما عندك ؟
اريج ما عندي لانو بدهم اشي واحد بس من الصبية
مو الكل هيك اريج في منهم بدهم صداقة عادية
ما بعرف انا هيك حاسس ، لسا ما في شب عجبني من اللي معي بحس الكل بدو اشي معين
شو الاشي اللي بدهم إياه اريج
انت شب وبتعرف
طيب سؤال اريج
اسال
مابتحسي بشعور حلو بس يكون معك شب في المحاضرة
ليش الأسئلة البايخة هاي فادي، انت جاوبني طيب ، شو بتحس
بحب يكون معي صبايا حلوات بالمحاضرة
ضحكت اريج وانت بتشوفني حلوة طيب ؟
انت احلى منهم كلهم اريج
خجلت اريج وقالت انو شو مقياس الجمال عندك طيب
اجاوبك بصراحة اريج
جاوب بس بدون بياخة
ما بزبط لازم في بياخة حتى اقدر اجاوبك
طيب احكيلي شو بلفت انتباهك بالصبية فادي؟
احكيلك شغلة اريج ... دخلت غرفتك أنتي ونورمان صح
طيب شو صار
انتبهت على نورمان شالحة البيجاما عالتخت
اتطلعت اريج مع ضحكة طيب
مسكت بيجاما نورمان كاي شب عندو فضول
طيب وشو عملت
انو عجبتني الريحة تبعها
خجلت اريج وصار وجهها احمر وشعرت بالإثارة وقالت شو الريحة
هلأ بحكيلك شو الريحة بس اصبري شوي اجيب البيجاما
لا هلأ باجي معك عالغرفة فادي اشوف شو قصدك
وقفت اريج وفاتت قدامي عالغرفة وانا مركز في طيزها ، شعرت انو اريج صارت الإثارة عندها قوية بس خجلانة
مسكت بيجاما نورمان قدام اريج وصرت اشم .
اريج شو هالوقاحة هاي فادي ، سالتك شو بتحب بالصبية
هذا الجواب إن بحب ريحة ملابسها الداخلية
اريج " يا ععع شو مقرف"
شايفة الريحة شو تأثيرها على زبي ونزلت البنطلون وكنت لابس البوكسر لسا
اريج " سافل وسخ"
نزلت البوكسر وطلعت زبي طويل منتصب واختي اريج بتبحلق ومركزة كتير ب زبي.
تعالي امسكي اريج
اريج " ما بدي "
قربت من اريج " امسكي عادي جربي "
مسكت ايد اريج وخليتها تلمس زبي
حلو صح اريج ؟
اريج كانت خجلانة بس هايجة من حلمة بزازها
اتطلعت بعيون اريج وقربت من تمها امصمص شفايف اختي اللي كان حلم عندي انو انيكها ، قربت منها والتصق تمي ب تمها وصرت افوت لساني جوا تمها امصمص لسانها واذوق بزاءها الشعور اللي خلى زبي زي الحجر ، وانا بمصمص باختي حسيت أيدها بتشد على زبي . كنت كتير هايج لانو انا وهي لحالنا في البيت ، واختي هايجة وكتير قريب انو انيكها ، عجبني كيف اريج بتتفاعل معي في البوس، حسيت انو كتير مشتاقة لشخص يبوسها بشغف ، ضليت امصمص فيها ومسكت بين فخادها أشد على كسها وهون حسيت اختي صرخت بصوت اه اه ، صرت امصمص فيها اكتر مع كلمة ' بحبك' ' بعشقك اريج ' وحضنت اختي لانو حسيت انو راح تدوخ من المصمصة ، كانت زي السكرانة، وهون لحست رقبة اختي من الجنب وانا حاضنها، اشم عطرها واحك انفي على رقبتها من الجنب ، لتغنج بصوت عالي اه اه ، نعومة اريج والأنوثة اللي عندها خلتني زي المجنون مش عارف شو امصمص والحس بجسمها، بزاز اختي كانو احلى شي ، لحم ابيض حليبي ، حلمة وردية منتصبة، صوت انفاس اختي وانا بمصمص فيها رفع من الهيجان عندي ، بلشت اشم بزازها والعب وامص في كل بز ، وحلمة بزها المنتصبة ، صرت اعض خفيف على كل حلمة وهون الصوت صار عالي ، " شوي شوي " جاوبتني" مو قادرة فادي '"
مبسوطة اريج ؟ اووووف كمل كمل فادي
نامي عالتخت ، بدي نيكك اريج
لا فادي ما بدي ...
طيب زي ما بدك
طيب خليني شلحك البنطلون الحس كسك
بس لحس فادي بشرفك
طيب بس لحس
نامي ع ضهرك يا شرموطة ليه هيك بطلتي بدك تنتاكي
لا فادي بشرفك بدون نيك خليك بس مص ولحس
زي ما بدك اريج
تمددت اريج على التخت وصرت اشم بين فخادها مممم ريحة صنة كسها، شلحت اختي البيجاما وكانت لابسة كيلوت اسود وكان مبلول من عسل كسها
حتى لا تغير رأيها شلحتها الكيلوت ممممم كس ناعم معسل
قربت من كس اختي اريج وصرت أداعب اصبعي على زنبور والحس العسل بنعومة
المداعبة مع اللحس خلت اختي تغنج وترجع المحنة عندها وهون صرت الحس كل افرازات كسها من عسل وصنة أثناء اللحس واحاول العق كل نقطة بول بتخرج من كسها ، وهون مع المص واللحس، اختي صارت تفرك بسرعة على زنبور كسها ، وهي بتفرك كنت العق زي الكلب كل افرازات كسها حتى صرخت بصوت عالي اه اه اه ووصلت لنشوة مجنونة وتركتها تصرخ حتى تفرغ الشهوة الكامنة عندها ، جلست بين فخاد اريج وزبي انتصاب حديدي وصرت احك راس زبي على الشفرات وهون اختي صارت تغنج لانو حست انو بدي انيكها ، "ادخلو اريج " سالتها وهي هايجة . ما جاوبت
'" خليت راس زبي يفوت يحتك اكتر مع شفرات كسها" افوتو يا قحبة يا منيوكة وهون غنجت اه اه فوتو
اول ما المحنة ارتفعت عندها دخلت زبي بنعومة داخل كس اختي اريج حتى افتحها واخليها تشعر بأنوثتها ، دخلت نص زبي وساعدني افرازات كسها انو النيك ناعمت كتير كان ، بس تأكدت انو زبي دخل للنص صرت افوت في اكتر لاعطيها تجربة نيك كس مثالية تضل تتذكرها بعد الزواج انو ما في شخص ناكها زي اخوها . اتطلعت بعيون اختي ودموع الفرح وقربت منها ، وصارت تبوس في شفايفي " انت حبيبي" ممممم هون تأكدت انو اريج فرحانة انو نكت كسها وخليتها تشعر بأنوثتها. كس ارىج كان مطاطي بشد على زبري وهون ما قدرت غير انو اقذف حليبي اللزج داخل اعماق كسها لتحس كأنثى بالتغيرات الهرمونية بعد هيك وتقرر شو بدها ، اكيد هذا الشي راح يزبط من الهرمونات تبعها . شعور القذف كان احلى شعور لانو تزامن من نشوتها المجنونة .
اتطلعت بعيون اريج ، بدي كل يوم نيكك زي هيك ، وبدي اشم كيلوتك كل يوم . ضحكت اريج وقالت ، نورمان شو ؟
حكيت الها إذا بدها نورمان بنيكها .
طيب انا بزبطاك نورمان ولا يهمك .
بحب افوت عغرفة خواتي بس تكون نورمان بالشغل حتى دردش مع اريج براحتي لأنو بحب لبسها الديق كتير .
في الفصل الدراسي الجامعي اختارت اريج جدول دوام ٣ ايام بالاسبوع وكان هذا الفصل احلى فترة للتقرب من اختي اريج . زبطت الجدول تبعي حتى يكون عندي إجازة بالاسبوع واستغل وجود اريج في البيت .
دخلت المطبخ الصبح وكانت اريج بتعمل نسكافيه ولابسة بيجاما ديقة لازقة على طيزها وبروتيل ، شعرت ب زبي انتصب بقوة من طيز اختي اريج ولبسها .
كنت عارف انو انا واريج لحالنا في البيت لانو ماما وبابا في الشغل ، ماما بتشتغل مديرة مدرسة وبابا سائق في شركة استيراد وتصدير.
"صباح الخير اريج شو النعومة هاي"
ضحكت اريج وحكت بدك نسكافيه ؟
بحب القهوة اكتر اريج
اريج " بتحب اعمل قهوة الك "
قربت من اريج اختي وحطيت ايدي على طيزها مع لمسة خفيفة أتحسس لحم اختي .
اريج انتبهت وزاحت شوي . الحركة كانت جرئية مني صراحة ، بس انو كنت حابب استغل انو انا وهي لحالنا .
اريج " شو ما عندك دوام اليوم فادي"
لا . اليوم إجازة ، زبطت الجدول يكون في يومين إجازة .
اريج " مثل جدولي"
"تقريبا . ممكن يكون في امتحانات أو هيك اداوم " جاوبت اريج وانا معجب بشعرها البني.
اريج " بصير احسب حسابك في الفطور إذا بتحب "
اكيد اريج لانو ذوقك بالاكل لذيذ
اريج انتبهت على نظراتي على شعرها و بزازها وطيزها واكيد عجبها اسلوبي بس لمست طيزها وهذا الشي شجعني اتقرب منها اكتر حتى انيكها.
اريج ' بتحب البيض مسلوق او مقلي "
عادي اي شي اريج،بتحبي اساعدك
اريج ' بدي تزبطلي التخت عندي في الغرفة بضل بطلع صوت 'حاضر ولا يهمك . هلأ بشوف شو مشكلتو .
فتت غرفة اريج ونورمان ، انتبهت على نورمان شالحة البيجاما عالتخت ، مسكت البيجاما لاشمها ، وكان كلسونها جوا لونو نهدي، حبيت ريحة كس اختي نورمان اللي بعشق انيكها اكيد بس لانو شخصيتها شوي عصبية ما قادر اتواصل معها مثل مع اريج الهادية والبنوتية.
رجعت البيجاما مكانها حتى اشوف شو مشكلة تختي اريج ، رفعت الفرشة ، انتبهت على البراغي بدها شد وتثبيت.
زبي كان هايج كتير من ريحة صنة كلسون نورمان ، فتت عالمطبخ واريج بتجهز الفطور .
شو صار معك فادي ،عرفت تزبطو التخت
مشكلتو بسيطة البراغي بدها تثبيت ، هلأ بزبطو
بتعرفي شغلة اريج ؟
شو فادي ؟
ليش ما انا وانتي نتشارك نفس الغرفة
ضحكت اريج وقالت تشارك مع نورمان طيب
اتطلعت باريج ، نورمان عصبية ما بطيقها
انا ما عندي مانع اشاركك بس ماما وبابا ما بقبلو
عندي فكرة طيب اريج
شو هي
هلأ الفصل هدا انا وانتي عنا ايام عطلة مشتركة صح
ايوى صح
ليه ما نستغل هذا الشي انا وانتي
شو قصدك فادي
خليني اوضحلك فكرتي اريج
تفضل وضح
انتي بالجامعة ما عندك صحاب شباب
أريج ضحكت وقالت لا ما عندي
طيب ليش ما عندك ؟
اريج ما عندي لانو بدهم اشي واحد بس من الصبية
مو الكل هيك اريج في منهم بدهم صداقة عادية
ما بعرف انا هيك حاسس ، لسا ما في شب عجبني من اللي معي بحس الكل بدو اشي معين
شو الاشي اللي بدهم إياه اريج
انت شب وبتعرف
طيب سؤال اريج
اسال
مابتحسي بشعور حلو بس يكون معك شب في المحاضرة
ليش الأسئلة البايخة هاي فادي، انت جاوبني طيب ، شو بتحس
بحب يكون معي صبايا حلوات بالمحاضرة
ضحكت اريج وانت بتشوفني حلوة طيب ؟
انت احلى منهم كلهم اريج
خجلت اريج وقالت انو شو مقياس الجمال عندك طيب
اجاوبك بصراحة اريج
جاوب بس بدون بياخة
ما بزبط لازم في بياخة حتى اقدر اجاوبك
طيب احكيلي شو بلفت انتباهك بالصبية فادي؟
احكيلك شغلة اريج ... دخلت غرفتك أنتي ونورمان صح
طيب شو صار
انتبهت على نورمان شالحة البيجاما عالتخت
اتطلعت اريج مع ضحكة طيب
مسكت بيجاما نورمان كاي شب عندو فضول
طيب وشو عملت
انو عجبتني الريحة تبعها
خجلت اريج وصار وجهها احمر وشعرت بالإثارة وقالت شو الريحة
هلأ بحكيلك شو الريحة بس اصبري شوي اجيب البيجاما
لا هلأ باجي معك عالغرفة فادي اشوف شو قصدك
وقفت اريج وفاتت قدامي عالغرفة وانا مركز في طيزها ، شعرت انو اريج صارت الإثارة عندها قوية بس خجلانة
مسكت بيجاما نورمان قدام اريج وصرت اشم .
اريج شو هالوقاحة هاي فادي ، سالتك شو بتحب بالصبية
هذا الجواب إن بحب ريحة ملابسها الداخلية
اريج " يا ععع شو مقرف"
شايفة الريحة شو تأثيرها على زبي ونزلت البنطلون وكنت لابس البوكسر لسا
اريج " سافل وسخ"
نزلت البوكسر وطلعت زبي طويل منتصب واختي اريج بتبحلق ومركزة كتير ب زبي.
تعالي امسكي اريج
اريج " ما بدي "
قربت من اريج " امسكي عادي جربي "
مسكت ايد اريج وخليتها تلمس زبي
حلو صح اريج ؟
اريج كانت خجلانة بس هايجة من حلمة بزازها
اتطلعت بعيون اريج وقربت من تمها امصمص شفايف اختي اللي كان حلم عندي انو انيكها ، قربت منها والتصق تمي ب تمها وصرت افوت لساني جوا تمها امصمص لسانها واذوق بزاءها الشعور اللي خلى زبي زي الحجر ، وانا بمصمص باختي حسيت أيدها بتشد على زبي . كنت كتير هايج لانو انا وهي لحالنا في البيت ، واختي هايجة وكتير قريب انو انيكها ، عجبني كيف اريج بتتفاعل معي في البوس، حسيت انو كتير مشتاقة لشخص يبوسها بشغف ، ضليت امصمص فيها ومسكت بين فخادها أشد على كسها وهون حسيت اختي صرخت بصوت اه اه ، صرت امصمص فيها اكتر مع كلمة ' بحبك' ' بعشقك اريج ' وحضنت اختي لانو حسيت انو راح تدوخ من المصمصة ، كانت زي السكرانة، وهون لحست رقبة اختي من الجنب وانا حاضنها، اشم عطرها واحك انفي على رقبتها من الجنب ، لتغنج بصوت عالي اه اه ، نعومة اريج والأنوثة اللي عندها خلتني زي المجنون مش عارف شو امصمص والحس بجسمها، بزاز اختي كانو احلى شي ، لحم ابيض حليبي ، حلمة وردية منتصبة، صوت انفاس اختي وانا بمصمص فيها رفع من الهيجان عندي ، بلشت اشم بزازها والعب وامص في كل بز ، وحلمة بزها المنتصبة ، صرت اعض خفيف على كل حلمة وهون الصوت صار عالي ، " شوي شوي " جاوبتني" مو قادرة فادي '"
مبسوطة اريج ؟ اووووف كمل كمل فادي
نامي عالتخت ، بدي نيكك اريج
لا فادي ما بدي ...
طيب زي ما بدك
طيب خليني شلحك البنطلون الحس كسك
بس لحس فادي بشرفك
طيب بس لحس
نامي ع ضهرك يا شرموطة ليه هيك بطلتي بدك تنتاكي
لا فادي بشرفك بدون نيك خليك بس مص ولحس
زي ما بدك اريج
تمددت اريج على التخت وصرت اشم بين فخادها مممم ريحة صنة كسها، شلحت اختي البيجاما وكانت لابسة كيلوت اسود وكان مبلول من عسل كسها
حتى لا تغير رأيها شلحتها الكيلوت ممممم كس ناعم معسل
قربت من كس اختي اريج وصرت أداعب اصبعي على زنبور والحس العسل بنعومة
المداعبة مع اللحس خلت اختي تغنج وترجع المحنة عندها وهون صرت الحس كل افرازات كسها من عسل وصنة أثناء اللحس واحاول العق كل نقطة بول بتخرج من كسها ، وهون مع المص واللحس، اختي صارت تفرك بسرعة على زنبور كسها ، وهي بتفرك كنت العق زي الكلب كل افرازات كسها حتى صرخت بصوت عالي اه اه اه ووصلت لنشوة مجنونة وتركتها تصرخ حتى تفرغ الشهوة الكامنة عندها ، جلست بين فخاد اريج وزبي انتصاب حديدي وصرت احك راس زبي على الشفرات وهون اختي صارت تغنج لانو حست انو بدي انيكها ، "ادخلو اريج " سالتها وهي هايجة . ما جاوبت
'" خليت راس زبي يفوت يحتك اكتر مع شفرات كسها" افوتو يا قحبة يا منيوكة وهون غنجت اه اه فوتو
اول ما المحنة ارتفعت عندها دخلت زبي بنعومة داخل كس اختي اريج حتى افتحها واخليها تشعر بأنوثتها ، دخلت نص زبي وساعدني افرازات كسها انو النيك ناعمت كتير كان ، بس تأكدت انو زبي دخل للنص صرت افوت في اكتر لاعطيها تجربة نيك كس مثالية تضل تتذكرها بعد الزواج انو ما في شخص ناكها زي اخوها . اتطلعت بعيون اختي ودموع الفرح وقربت منها ، وصارت تبوس في شفايفي " انت حبيبي" ممممم هون تأكدت انو اريج فرحانة انو نكت كسها وخليتها تشعر بأنوثتها. كس ارىج كان مطاطي بشد على زبري وهون ما قدرت غير انو اقذف حليبي اللزج داخل اعماق كسها لتحس كأنثى بالتغيرات الهرمونية بعد هيك وتقرر شو بدها ، اكيد هذا الشي راح يزبط من الهرمونات تبعها . شعور القذف كان احلى شعور لانو تزامن من نشوتها المجنونة .
اتطلعت بعيون اريج ، بدي كل يوم نيكك زي هيك ، وبدي اشم كيلوتك كل يوم . ضحكت اريج وقالت ، نورمان شو ؟
حكيت الها إذا بدها نورمان بنيكها .
طيب انا بزبطاك نورمان ولا يهمك .