NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عندما يخنقك المحيط

مرحبا ...
موضوعك شائك و له ابعاد كثيرة .. اهمهم البعد المجتمعى و البعد النفسى .
بداية ... كان من الذكاء ان تدعمى الفكرة قبل إنشاءها من المقربين الذين اعترضوا عليها عند رؤية قناتك تلك لانك بالتأكيد تدركين اين نقع نحن كمجتمع عربى لا نملك حرية التفكير المطلق كالغرب
.
الامر الآخر .. لماذا تهتمين بعدد المتابعين ؟
هل يتساوى محتوى الرقص و محتوى العلم مثلا
هنا يوجد الآلاف و هناك يوجد العشرات فقط
هنا تتحكم الغريزة و هناك يتحكم العقل و هو اقوى ملايين المرات .
اشكرك على الجواب المستفيض والنصائح القيمة
اعداد المتابعين تهم لانها بالنسبة للادب تعتبر مقياس نجاح او صوت اعلى ويمكن مجال المناقشة يشتغل والانسان يطور مهاراتو
كمان انا عاملة القناة كمنصة ادبية خاصة لكني اطمح انها تتحول لمنصة ذات تأثير
الطموح مشروع ومن حقي اطمح . مثل كل الناس . اشكرك مجددا

• عجبني
التفاعلات: عشاق بلا ندم
انتى تقريبا كده عايزة تعبرى عن اللى جواكى بالكتابة و دى حاجة جميلة جدا ... استمرى و انا هاستنى كل كتاباتك
اشكرك جدا على تشجيغك . انا بكتب وبقرا رواياتي كمان . لحتى الناس اللي ما بتعرف تقرا . وهما كثرين في ازمنة الحرب . يسمعوها

• حبيته
التفاعلات: the_pharao
اعتاد الناس على ادعاء الفضيلة فى العلن و ممارسه الأهواء في الخفاء و نسوا فطرتهم و طبيعتهم انهم بشر لا ملائكه و لا شياطين...
خير الناس من ينتقد فعله و يصارح نفسه بعيوبه و يعمل علي حلها او علي الأقل بتقبلها...
و شر الناس من لا يرى خطأه و يعطى نفسه جميع الحقوق و الأعذار لفعل ما يريد و يقيم الحد على من يرى انه أخطأ و لو كان خطأه بسيط...
انظر و حاسب نفسك قبل ان تنظر و تحاسب الناس...
بالنهاية كل الناس ليها اكثر من حياة . ومو ممكن نلوم حد لان هذي طبيعة الدنيا
شكرا لنصائحك الطيبة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
اعتاد الناس على ادعاء الفضيلة فى العلن و ممارسه الأهواء في الخفاء و نسوا فطرتهم و طبيعتهم انهم بشر لا ملائكه و لا شياطين...
خير الناس من ينتقد فعله و يصارح نفسه بعيوبه و يعمل علي حلها او علي الأقل بتقبلها...
و شر الناس من لا يرى خطأه و يعطى نفسه جميع الحقوق و الأعذار لفعل ما يريد و يقيم الحد على من يرى انه أخطأ و لو كان خطأه بسيط...
انظر و حاسب نفسك قبل ان تنظر و تحاسب الناس...
مرحب دايما كلامك جواهر .

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%