NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة عمي جعلني شاذ و ناكني في الاسطبل و ادخل زبه في مؤخرتي حتى اغمي علي – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

اسمي فؤاد و عمي جعلني شاذ حيث ناكني بقوة و انا ربما كنت السبب في تهيجه لانني اختليت معه في الاسطبل و السبب اني املك جسم جميل ومؤخرة تهز النفس و الشهوة و جسمي ابيض و عمي اسمه جمعان و هو اصغر من ابي و قد تزوج في سن متاخرة جدا و حتى اولاده صغار راغم انه فاق الاربعين من عمره . و كنت كثيرا ما ادخل الاسطبل لاني احب الاحضة و البقر و الاغنام و لكن اكون عادة مع ابي او اخوتي ولكن مع عمي لا اتذر اننا اختلينا مع بعض و في ذلك اليوم الذي ناكني فيه دخلت و سمعت صوت الانفاس لاجد عمي يشاهد في التلفون فيلم سكس و هو يحمل زبه في يده و كان زبه كبير جدا و مدهش و ضخم و انا قبل ان اظهر عليه بقيت اراقب لبعض الوقت و اعجبني زبه كبيرا .
و اثناء المراقبة لزب عمي تفطن لي و اضطرب وبدا يخفي ذلك الزب الكبير جدا بصعوبة ثم جاء الي يشتمني ويصرخ ماذا كنت تفعل و ضربني بكف على وجهي و هو يصرخ هل اعجبك لماذا كنت تنظر الي يا احمق و انا في الحقيقة عمي جعلني شاذ و جذبني نحو زبه الكبير .نعم كان زبه كبير الى درجة مخيفة جدا و اكبر من حجم زبي بثلاث مرات كاملة و بعدما عنفني هدا عمي و قال ماذا تفعل هنا ثم اقترب مني و قال لا تخبر احد بانك رايتني افعل هذا الشيء اي الاستمناء و لكن انا احسست برغبة كبيرة في رؤية ذلك الزب مرة اخرى و تذوقه فضحكت ثم قال عمي لماذا تضحك يا غبي ثم ثبتني وقال ربما تريد رؤيته و كدت اقول له نعم لان عمي جعلني شاذ في تلك الاثناء مع جمال زبه
ثم ارتاح عمي للامر و اعاد اخراج زبه من سرواله و هو متدلي و مرتخي بعض الشيء و طلب مني ان انظر الى زبه و هنا كان الزب قريب مني كثير و اسفل عيناي و بقيت احملق في ذلك الب الجميل و راسه الاحمر الشهي و عمي جعلني شاذ الى اقصى درجة ممكنة . ثم امسك عمي بيدي و وضعها على زبه لالمس الزب لاول مرة في حياتي و كان ناعم جدا و ساخن و بدات افرك عليه و هو مباشرة بدا يداعبني بفمه على فمي و يقبلني بكل حرارة و يطلب مني ان اواصل اللعب بزبه ويقول اه اه اه هكذا العب حبيبي بزبي اه اه اه و عمي جعلني شاذ و احب الزب من ذلك اليوم
ثم بدا عمي يخلع ثيابي و يعريني حيث درت انا و مستسلم له بكل طواعية و كنت اسخن حين كانت طيزي ينكشف امام زب عمي الكبير حتى عراني و بدا يبعبص لي في الثقب و يحاول ادخال اصبعه و انا اسخن و زبي قام بسرعة كبيرة و سخنت ثم انحنيت لوحدي من دون ان يطلب مني .

• عجبني
التفاعلات: الوزير الحنين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%