NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عمتي امراة سحاقية جدا و خبيرة و هي ***** و زوجها ملتحي و جسمها فاجر نار – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

لم اكن اتوقع ان عمتي امراة سحاقية و شاذة فهي متزوجة و لها بنات و ابناء كبار و هي تبدو محافظة و هادئة جدا و نادرا ما تلبس الملابس المكشوفة حتى في بيتها و هي ***** و زوجها ملتحي ايضا و انا كنت احيانا امضي عندهم بضعة ايام كعطل نهاية الاسبوبع او بعض ايام الاعياد و الصيف و احب عمتي . و حين اقول هي محافظة و ***** فان ذلك لا يعني اباد انها غير جميلة فهي ذات عيون عسلية جميلة جدا و كبيرة و ذات قد كانها في العشرينات من عمرها رغم انها قاربت الخمسين و بياضها كان مثل السويديات و طريقة كلامها تجعلها تدخل في القلب مباشرة و لكن انا احبها لضخصها و ليس لامر اخر حتى حدث لي معها ذلك السكس الساخن في تلك الليلة المجنونة
كنت ابيت عند عمتي في تلك الليلة و فجاة انقطع الكهرباء و اصبح الظلام شديدا و كنا في فصل الصيف و كنت انا و عمتي فقط في الغرفة و زوجها و ابناءها في غرفة اخرى فهي تملك بيت بغرفتين فقط و في ذلك الظلام الذي كان يقطعه بعض النور المنبعث من ضوء القمر رايت عمتي تخلع سترتها .و لم اكن اتوقع فيها كل ذلك الجمال و كانت عمتي امراة سحاقية و لكنها متكتمة جدا حيث رايتها بالستيان و بزازها كانهما تفاحات متناسقتين جدا و انا تحركت الشهوة في كسي من ذلك المنظر و مع ذلك لم تفعل حتى الان اي شيء و راحت عمتي تتمدد و قمت انا الى الحمام و لما وقفت نسيت و ضغطت على زر الانارة و نسيت ان الكهرباء انقطعت و لكن فجاة عادت الكهرباء لارى عمتي بالستيان
و كانت عمتي امراة سحاقية و جميلة جدا حيث رايتها شبه عارية و توقعت انها ستعنفني او تصرخ علي و لكن هي تصرفت معي بكل برود بل راحت تلعب بصدرها امامي و هي تسالني هل اعجبتني اثداءها وانا انظر الى صدرها الجميل المثير جدا و احس برغبة كبيرة فيه . ثم اخرجت عمتي امامي بزازها و تركتني انظر الى حلماتها و عفت كيف تشهيني و اخبرتني انها سحاقية و تحب البنات و عرضت علي ممارسة السكس معها لكن بشرط ان ابقي الامور سرية و لا يسمع بها احد و الا فان زوجها سيطلقها و يقتلها و انا خفت و ترددت و لكن ثدييها هيجاني و وجدت نفسي انصاع لها لا اراديا و مثلما كانت عمتي امراة سحاقية وجدت نفسي راغبة فيها و في اسحاق معها بقوة كبيرة
و طلبت عمتي مني ان المس لها ثدييها و انا معتادة على لمس ثدياي و املك صدر جميل و لكن صدر عمتي كان اطرى و احن و اعجبني وبدات ادعك فيه و احس ان كسي بدا يتبلل شهوة على بزاز عمتي التي كانت طرية و بدات اقترب حتى وضعت فمي على حلمتها و انطلق المص الساخن جدا الذي جعل عمتي تتغنج و تتاوه بكل حرارة و هي تذوب معي . و كنت الحس لها حلمتها و هي تتغنج اه اه اه واصلي حبيبتي اه اه اه اه لا تتوقفي اه اه اه مصي صدري اه اه اه اه عضي على حلمتي اه اح اح اح احبك حياتي اه اه اه و ضمتني في حضنها بقوة و انا الحس لها صدرها و عمتي امراة سحاقية ساخنة جدا و انا مندهشة منها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%