NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

علمني حب الزب و المص و صرت شاذ احب الزب في طيزي ينيكني

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كان صديقي باسل هو اول من علمني حب الزب و جعلني شاذ و طبعا اول من ناكني و انا كنت اميل اليه منذ الصغر رغم انه اكبر مني و قد بلغ قبلي و كان يريني زبه الذي كان كبير مثل زب الرجال الكبار و انا ما زلت بزب الصغار . و صرت اهلوس بزبه ولكن هو لم ينكني رغم انه كان يريني زبه و مرات كان يستمني امامي حتى يحلب اللبن من زبه و هكذا كبرت على حب زب باسل الى ان صرت انا ايضا رجل و بالغ و فوق العشرين و لم تسنح الفرصة الا في ذلك اليوم الذي كنا فيه في عرس و كنا نحكي على النيك و كيف العريس ينيك زوجته و يستمتع بها
في تلك الليلة طلب مني باسل ان ارافقه واخذني الى احد الاماكن المنعزلة بين اشجار البرتقال و اخرج زبه الذي كان واقف جدا و قال اليوم اريد منك ان ترضع زبي و انا كدت اطير من الفرحة فهو من علمني حب الزب و امسكت الزب لاول مرة و كان ناعم اكثر من زبي . و بدات افرك على زبه و احلب فيه و هو ينازع ويتلوى امامي ويشتعل ثم قال الان قم و وقفت انا و درت له و انزلت له بنطلوني حتى قبل ان يطلب مني ثم صفعني و بصق على فتحتي و قال ستذوق اليوم الزب و لكن لا تحكي لاي احد وتبقي الامر سرا بيننا و كان باسل اول من علمني حب الزب من صغري
و وضع راس زبه على الفتحة فاشتعلت النار في طيزي و لكن لما بدا يدخل احسست ببعض الحرارة الجنسية و الالم و بدا يدخل زبه و كان اول من علمني الزب و علمني كيف اتناك و اتلقى الزب بينما كان بقية الاصدقاء يتسامرون الحديث و ياكلون الحلويات ولا احد كان يعلم ان باسل ينيكني في تلك الاثناء . و ادخل لي زبه بقوة في طيزي حتى كدت اصرخ و كان ينيكني و يقبلني من الفم قبلات جميلة و ناعمة جدا و هو ينيكني و يدخل زبه ويستمتع بي و انا استمني و احلب زبي في ذلك الظلام و باسل ينيكني و علمني حب الزب و حب اللواط و زبه ياكل طيزي اكل
ثم احسست بحرارة زبه تنفجر داخل طيزي و الزب يرتعش في داخلي و هو ينيك و يتافف بقوة و انا اشعر بسيلان الحليب في داخلي و الزب ينبض و انا ايضا تملكتني رغبة القذف و الانزال و انا احلب زبي و بدات اقذف من اللذة والنشوة الجنسية الجميلة . و كنت اقذف بنشوة مضاعفة من حلاوة الزب في طيزي و من ملامسة زبي الى ان وصلت الى الذروة و اخرجت شهوة ساخنة نار و لذيذة جدا و حبيبي علمني حب الزب و خاصة زبه و صرت شاذ احب ان اتناك و اموت في الزب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%