NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

༊෴✿ القيصر الأسير✿〄࿐

𝓟尺ᴏ🎏𝓔𝐒𝐓🄸🅞𝔑𝘈𝕃 𝗪🆁𝙸𝗧🄴R̥̊
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
توجه جنسي
أنجذب للإناث
انا فتون عمري 22سنه ,بليله جاء فهد ولد اختي يطلب مني ان اساعده في ايجاد مكان لكي يقابل حبيبته عبير
فقلت له لايوجد مكان امن سوى عندنا بالملحق الي بالسطح وطبعا امي تنام بعد العشاء مباشره فوافق فهد وباليله الثانيه جاء الساعه العاشره ومعه صديقته عبير ثم طلعوا للملحق وانا جلست اراقب عشان ماحدا يجي ,فانتهوا ونزلوا وباليله الي بعدها نفس الشيء جاء ومعه عبير وطلعوا للملحق فجلست على السلم وبعد 5دقائق نزل فهد وطلب مني دهان او زيت او اي شيء فقلت له لماذا فقال احتاجه ياخاله فقلت لايوجد سوى زيت الطبخ بالمطبخ فركض واخذ منه ثم طلع مسرعا وانا ضليت افكر ليش يريد الزيت فطلعت ببطء وخفه ابي اعرف فلما وصلت سمعت صوت تاوهات وتألم ففزعت وقلبي ارتجف
وخفت ثم نظرت خلسه فرايت فهد عريان وعبير ايضا فكانت بوظع ساجده وفهد خلفها وينيك كان يدخل زبه ببطء ويخرجه وانا احمر وجهي وحرارتي ارتفعت وخفت فنزلت مرتبكه وارتعش لاول مره بحياتي اشوف النيك كنت اسمع عنه فقط المهم بعد ساعه نزلوا وهم مستانسين ولا كانه صار شيء وانا سكت وماسالتهم ,فاستمر الوضع لمدة شهر وانا اراقب الين بليله جاني فهد واخبرني بان عبير سافرت وانه يبي مني ان اخدمه بان اعرفه باي فتاه
فقلت ابشر ,وبعد 4ايام جاء فهد اخر الليل الساعه حوالي 12مساء وانا كنت على وشك النوم ففتحت الباب له ودخل فقلت له مابك يافهد فناظر لي وقال اسف ازعجتك وانتي نائمه ياخاله فقلت لا عادي فقال معي موظوع ابي احكي لك عنه فقلت هنا بالصاله مايصير اخاف امي تطلع وتسمع تعال الغرفه فدخلنا وكنت امشي امامه المهم جلست على السرير فقال فهد ماشاء ** ياخاله لاول مره الاحظ جمالك بهذه الملابس فضحكت انا وقلت اعجبك اللبس فتلعثم لسانه وسكت ثم قال اااه ياخاله لو الاقي بنت تشبهك باكون خدامك طول عمري فقلت فيه بنات احسن مني فقال لا ابدا فضحكت وقلت وش عجبك فقال مكوتك المربربه اخخخخ لو مانتي خالتي فقلت له وش بتسوي فقال هاه مدري بس انتي ادهشتيني بهالجمال والجسم المثير وصار يقول كلام مدح بجسدي وعيناه حمراء فقلت فهد وش فيك فقال لي اقول ياخاله وما تزعلي مني فقلت ابدا فقال احلفي لي انك ماتزعلي فحلفت فقال و** اني احس برغبه ان الامس مكوتك فضحكت هههه فقال ارجوك ياخاله فقلت تعال المس فلمس ونهد اااااه وقال ياخاله انا انا انا فقلت قول فقال خائف فقلت لاتخاف اعرفك انك ماتعرف الخوف فقال ادام كذا و**** اني رغبان ان اشوفك عاريه فقلت له ليش عيب انا خالتك فقال تكفين وضل يتوسل ان اخلع فسالته ليش فقال ظروري والا بامرض فقلت لا طيب وكشفت له مكوتي فقال ااااه ياخاله انا انسحرت بمكوتك بجنون ااااااه ياخاله اقسم لك اني انجنيت فيك فقلت لاتنسى اني خالتك يافهد فقال وش فيها يعني انا ولد اختك واحبك فقلت لالا يافهد ايش هالكلام فقال احس برغبه فيك غير طبيعيه فقلت لايش رغبان فقال ابي انيك مكوتك ياخاله فاندهشت وانصدمت من كلامه ونظراته لي فضمني من الخلف وحسيت بزبه كالحجر بمكوتي يااااه صار جسمي ساخن وانفاسي متسارعه وماقدرت اتكلم انهارت اعصابي فقلت لا فهد بس عيب فقال ارجوك واسدحني وصار يلحس بمكوتي بلسانه الدافئ ويغمز بيديه فيها وانا صرت احس جسدي ثقيل جدا وماقدرت اتحرك ولا اتكلم وهو يلحس ومتهيج
ثم صار يوسع خرقي باصابعه شوي شوي وادخل مقدمة زبه ببطء وانا من شدة الالم كل شيء اظلم بعيوني فصرخت اااااي فوضع يده بفمي واستمر يدخل زبه وينيكني الين صرت احس زبه يتزلج داخل خرقي فانسجمت وحسيت باثاره وشهوه جنونيه وفهد ينيكني بسرعه فصارت مكوتي تتراقص ونهداي تتمرجح الين ارتعش فحسيت شيء دافئ ينصب جواتي فنهدت بقوه ااااااه ثمن اخرج زبه من خرقي يااااه حسيت بهواء بارد يدخل فيني فارتمى فهد بجانبي ونمنا سويا الين الصباح فقال لي ياخاله اتمنى ماتزعلي مني فاذا كنت غير زعلانه اعطيني خبر وطلع وبعد 5ايام شعرت باحساس غريب جواتي وانجذاب قوي لفهد ولهفه جنونيه فاتصلت به وجاء وقال لي احب ان تكوني عشيقتي ياخاله فوافقت له وصرت انتاك منه الين الان وانا متزوجه وماتركت فهد

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: mrboda, Ahmed.7, Bhzyman و 2 آخرين
انا فتون عمري 22سنه ,بليله جاء فهد ولد اختي يطلب مني ان اساعده في ايجاد مكان لكي يقابل حبيبته عبير
فقلت له لايوجد مكان امن سوى عندنا بالملحق الي بالسطح وطبعا امي تنام بعد العشاء مباشره فوافق فهد وباليله الثانيه جاء الساعه العاشره ومعه صديقته عبير ثم طلعوا للملحق وانا جلست اراقب عشان ماحدا يجي ,فانتهوا ونزلوا وباليله الي بعدها نفس الشيء جاء ومعه عبير وطلعوا للملحق فجلست على السلم وبعد 5دقائق نزل فهد وطلب مني دهان او زيت او اي شيء فقلت له لماذا فقال احتاجه ياخاله فقلت لايوجد سوى زيت الطبخ بالمطبخ فركض واخذ منه ثم طلع مسرعا وانا ضليت افكر ليش يريد الزيت فطلعت ببطء وخفه ابي اعرف فلما وصلت سمعت صوت تاوهات وتألم ففزعت وقلبي ارتجف
وخفت ثم نظرت خلسه فرايت فهد عريان وعبير ايضا فكانت بوظع ساجده وفهد خلفها وينيك كان يدخل زبه ببطء ويخرجه وانا احمر وجهي وحرارتي ارتفعت وخفت فنزلت مرتبكه وارتعش لاول مره بحياتي اشوف النيك كنت اسمع عنه فقط المهم بعد ساعه نزلوا وهم مستانسين ولا كانه صار شيء وانا سكت وماسالتهم ,فاستمر الوضع لمدة شهر وانا اراقب الين بليله جاني فهد واخبرني بان عبير سافرت وانه يبي مني ان اخدمه بان اعرفه باي فتاه
فقلت ابشر ,وبعد 4ايام جاء فهد اخر الليل الساعه حوالي 12مساء وانا كنت على وشك النوم ففتحت الباب له ودخل فقلت له مابك يافهد فناظر لي وقال اسف ازعجتك وانتي نائمه ياخاله فقلت لا عادي فقال معي موظوع ابي احكي لك عنه فقلت هنا بالصاله مايصير اخاف امي تطلع وتسمع تعال الغرفه فدخلنا وكنت امشي امامه المهم جلست على السرير فقال فهد ماشاء ** ياخاله لاول مره الاحظ جمالك بهذه الملابس فضحكت انا وقلت اعجبك اللبس فتلعثم لسانه وسكت ثم قال اااه ياخاله لو الاقي بنت تشبهك باكون خدامك طول عمري فقلت فيه بنات احسن مني فقال لا ابدا فضحكت وقلت وش عجبك فقال مكوتك المربربه اخخخخ لو مانتي خالتي فقلت له وش بتسوي فقال هاه مدري بس انتي ادهشتيني بهالجمال والجسم المثير وصار يقول كلام مدح بجسدي وعيناه حمراء فقلت فهد وش فيك فقال لي اقول ياخاله وما تزعلي مني فقلت ابدا فقال احلفي لي انك ماتزعلي فحلفت فقال و اني احس برغبه ان الامس مكوتك فضحكت هههه فقال ارجوك ياخاله فقلت تعال المس فلمس ونهد اااااه وقال ياخاله انا انا انا فقلت قول فقال خائف فقلت لاتخاف اعرفك انك ماتعرف الخوف فقال ادام كذا و** اني رغبان ان اشوفك عاريه فقلت له ليش عيب انا خالتك فقال تكفين وضل يتوسل ان اخلع فسالته ليش فقال ظروري والا بامرض فقلت لا طيب وكشفت له مكوتي فقال ااااه ياخاله انا انسحرت بمكوتك بجنون ااااااه ياخاله اقسم لك اني انجنيت فيك فقلت لاتنسى اني خالتك يافهد فقال وش فيها يعني انا ولد اختك واحبك فقلت لالا يافهد ايش هالكلام فقال احس برغبه فيك غير طبيعيه فقلت لايش رغبان فقال ابي انيك مكوتك ياخاله فاندهشت وانصدمت من كلامه ونظراته لي فضمني من الخلف وحسيت بزبه كالحجر بمكوتي يااااه صار جسمي ساخن وانفاسي متسارعه وماقدرت اتكلم انهارت اعصابي فقلت لا فهد بس عيب فقال ارجوك واسدحني وصار يلحس بمكوتي بلسانه الدافئ ويغمز بيديه فيها وانا صرت احس جسدي ثقيل جدا وماقدرت اتحرك ولا اتكلم وهو يلحس ومتهيج
ثم صار يوسع خرقي باصابعه شوي شوي وادخل مقدمة زبه ببطء وانا من شدة الالم كل شيء اظلم بعيوني فصرخت اااااي فوضع يده بفمي واستمر يدخل زبه وينيكني الين صرت احس زبه يتزلج داخل خرقي فانسجمت وحسيت باثاره وشهوه جنونيه وفهد ينيكني بسرعه فصارت مكوتي تتراقص ونهداي تتمرجح الين ارتعش فحسيت شيء دافئ ينصب جواتي فنهدت بقوه ااااااه ثمن اخرج زبه من خرقي يااااه حسيت بهواء بارد يدخل فيني فارتمى فهد بجانبي ونمنا سويا الين الصباح فقال لي ياخاله اتمنى ماتزعلي مني فاذا كنت غير زعلانه اعطيني خبر وطلع وبعد 5ايام شعرت باحساس غريب جواتي وانجذاب قوي لفهد ولهفه جنونيه فاتصلت به وجاء وقال لي احب ان تكوني عشيقتي ياخاله فوافقت له وصرت انتاك منه الين الان وانا متزوجه وماتركت فهد
👌

• عجبني
التفاعلات: magamego و ༊෴✿ القيصر الأسير✿〄࿐
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%