NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عشقت طيز اختي الصغيرة و تمحنت عليه حتى مارست معها سكس المحارم

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

لما ادخلت زبي عشقت طيز اختي اكثر فقد كانت فتحتها صغيرة و كانها تبلع زبي و تمصه و حرارتها في ادلاخل كانت كبيرة جدا و عالية وانا شعرت بهيجان جنسي جعلني ادفع زبي للامام و الخلف بقوة و بلا توقف و بدات هي تصرخ و كان الزب في الاول يوجعها . و لكن كثرة الترطيب و البصاق جعلت زبي ينزلق فيه بعد ذلك بسهولة و اختي تحررت معي و زال خوفها حتى هدات و لم تعد تصرخ و حتى اهاتها و غنجاتها قلت مع مرور الوقت و صرت انا من يتغنج و يتاوه من حلاوة الطيز و لذة النيكة و ادخل زبي و اخرجه في طيزها بكل حرية و اشعر بمتعة كبيرة جدا و حرارة جنسية لا مثيل لها
ثم التصقت بها حتى تبقى الحرارة كلها في زبي الذي ادخلته و اخفيته كاملا في طيز اختي و لم اعد اتحرك بل بقيت استمتع بتلك اللذة ولحظتها عشقت طيز اختي عشق جنوني و كانت حرارته ولذته لا يمكن وصفهما و انا ادخل فيه زبي بالكامل . و لم اتوقف هنا بل كنت اميل نحوها لاقبل رقبتها و هي تضحك و تنزل راسها اكثر و انا مخير بين اخراج زبي قليلا حتى اصل الى الرقبة و اقبلها او ابقاء زبي مغروس للخصيتين في الطيز حتى تزداد المتعة و انا في خضم تلك اللذة كنت اذوب و عشقت طيز اختي اللذيذ الجميل حتى صرت ارتعش و احس ان زبي على مشارف اخراج الانزال و قذف الشهوة الحارة بعنف و قوة مدهشة و اتاوه اه اح اه اه ساقذف اه اه اه اه
ثم انزلقت قطراتي بانفجار جميل جدا من فتحة زبي مباشرة في الطيز و انا ادخل زبي و توقفت عن الحركة و عشقت طيز اختي الجميل و لذته حين كان زبي يقذف و انا خلفها متوقف و اتاوه بحرارة جميلة اه اح اه اه اي اي اي اح اح اح كلما كان زبي يخرج قطرة حليب . و من شدة الهيجان صرت اضربها بالكف على الطيز و الفلقات التي اصبحت حمراء من شدة الصفع و انا خلفها و لما اكملت القذف رحت احرك زبي و انيكها مرة اخرى و انا احاول استشعار اللذة التي بقيت في زبي و لكن اخرجت كل شهوتي و لم تبقى فيها اي لذة و رغم ذلك عشقت طيز اختي و بقيت خلفها استمتع من دون ان اخرج زبي الذي بقي منتصب و مغروس في الطيز
ثم سحبت زبي من طيز اختي و هناك بدات استرجع وعيي و رشيد و عرفت اني مارست سكس محارم معها و شعرت ببعض الخجل و لكن النظر الى مؤخرتها الكبيرة البيضاء تجعل الامر يبدو عاديا جدا و حتى هي اعجبت بالنيكة و بزبي و صرت احيانا انيكها من دون اي مقاومة منها بل صرت انيكها برغبتها و ارادتها . و في ذلك اليوم بعدما اكملنا النيك كنت اترجاها ان تلحس زبي و تغسله بلسانه و لكن هي رفضت و اكدت لي انها لن تفعل حتى و لو قتلتها او اعطيتها كل كنوز الدنيا و انا كنت منتشي جدا بتلك النيكة و الجماع الساخن و عشقت طيز اختي الذي صار احلى طيز اخرج فيه شهوتي و اتمتع به كلما احسست برغبة النيك في زبي و المحنة مشتعلة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

انا مولع بالنيك وقد عشقت طيز اختي الصغيرة الجميلة و اسمها رشا و هي اصغر مني بسنة واحدة فقط و عمري انا عشرين سنة بعد شهرين من الان و رشا لها مؤخرة جميلة جدا خاصة في البيت حين ترتدي ملابسها الضيقة الخفيفة و انا استمني كلما هاج زبي و لكن كنت اريد ان انيكها . و كنت اريد ان اذوق طيز رشا و احيانا اتعمد لمسه و حك زبي عليه حتى صارت تدرك المغرى الذي اريده منها و هي تتهرب مني و لكن انا كنت اريد فقط اللحظة المناسبة حتى اذوق طيز رشا و انتظرت حتى حققت حلمي و رغبتي حيث وجدتها في ذلك اليوم لوحدها في البيت و هي تزين جسمها و تمشط شعرها و كنت ممحون جدا و حار عليها و اريد ان انيكها
و انا كما قلت عشقت طيز اختي من الاول و اقتربت منها مباشرة وانا احك امامها زبي و اشير لها اني اريد ان انيكها و كانت رشا تحاول التهرب مني و الابتعاد و لكنانا لم اترك لها اي فرصة بل رحت اثبته في مكانها و انطلقت اقبلها بكل حرارة . و كنت اقبلها من فمه و هي في الاول تقاوم و لكن سرعان ما استسلمت رشا و تركتني اقبلها و العب بجسمها و جاءت اللحظة الساخنة لما لمست طيز رشا و كان طري جدا اكثر مما توقعت و لحظتها عشقت طيز اختي اكثر و اخرجت لها زبي و قلت لها اريد ان ادخل هذا في فتحتك اذا تركتيني و هي كانت تصرخ و تشتمني و تقول هل جننت كل هذا في داخلي انت مجنون
و انا لم انتظر اجابتها طبعا او ان اسمع رايه خاصة و تلك الشهوة المشتعلة في زبي و عشقت طيز اختي اكثر و رحت اضع مباشرة زبي امام فمها حتى ترضعه و حين رفضت اختي رضع زبي امسكتها بقوة و عدلتها على وضعية السجود و بصقت مباشرة في خرم طيزه و دخلت في الامور الجدية . ثم بدا راس زبي يحفر الفتحة مباشرة و اختى تصرخ اه اه اي اي ا ي ارجوك انا اختك لا تفعلها اه اه اه اه و حن لم اقدر على ادخال زبي بتلك الطريقة رحت ادفعه بقوة غير مبالي بصرخاتها و توسلاتها لان الشهوة اشتعلت اكثر و صرت انا في قمة التهيج الجنسي و عشقت طيز اختي الذي بدا ينفتح امام صلابة زبي
و لما وصل الراس امام الفتحة بدات ابصق و ادفع و اسمع اختي تصرخ اه اه اه اح اح اح اح اه اه اه اه على مهلك اخي اه اه اه اه وغنجاتها كانت تشبه البكاء اه اه اه اه و انا بقوة كبيرة كنت ادفع لها زبي بلا شفقة حتى انسل زبي في فتحتها عبر الراس . و احسست ان زبي قد قام بفتح ثقب في طيز اختي و انا دفعت بقوة حتى صارت تصرخ اه اي اي اي اه اه اه اح اح اح اح ارجوك توقف لا تدخل اكثر اه اه اه اه اه و انا شهوتي تحركني و عشقت طيز اختي بقوة حيث ادخلته للخصيتين و انا انيكها اقوى نيك محارم و هي تبكي و تتالم و لكن سرعان ما تجاوبت معي و سخنت مع زبي و هادت لتصبح تتمتع معي في النيك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%