NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عشقت زبه الكبير حين رضعته و ناكني في كسي و قذف في فمي – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

و فعلا بدون ان انكر عشقت زبه الكبير حيث ان سامر فاجاني حين فتح سحاب سرواله و اخرج ذلك الزب فانا في حياتي لم ارى زب جميل مثل زب سامر و كان منتصب و كبير و احمر الراس و له هيبة و انا شعرت باضطراب كبير امام الزب . و طلب مني سامر ان ارضع له زبه و فتحت فمي و انا انفذ له طلباته كانني سكرانة و ادخلت زبه بين شفتاي و بدات ارضع له و سامر يئن و يتافف و يوجهني في كل مرة ارضعي اه اه الحسي اه اه ادخلي اكثر ممممم و انا امص له زبه و ادخله في فمي و الراس كبير الى درجة اني كنت افتح فمي عن اخره
و حين ادخل سامر زبه في كسي صحت انا بقوة كبيرة فقد اجتاحتني حرارة كبيرة و الزب يتسلل الى كسي و يندفع الى الداخل و سامر يدخل و انا عشقت زبه الكبير اكثر و احسست انه يملا جدران كسي و لا يترك اي فراغ في مهبلي . و كان كسي لزج جدا و قد افرزت يومها كمية كبيرة جدا من عصير الكس حتى انظلق زب سامر كله داخل الكس و بدا يحركه الى الامام و الخلف وانا استمتع و اشعر بحرارة و لذة جنسية لا توصف كبيرة جدا و سامر كان زبه لذيذ و انا عشقت زبه الكبير بسرعة و وقعت في غرامه
و كان سامر يتاوه اه اه اه اح اح اح و هو ينظر الي و يعض على شفتيه و يخرج لسانه و انا اتاوه اه اح اه اه اه اح اح و اسمع صوت تحرك الزب في الكس طخ طخ طخ طخ و الزب كان لذيذ جدا و جميل في تحركاته داخل كسي . و عشقت زبه الكبير و هو داخل كسي ينكحني و قد اشعلني و جعلني ارتعش عدة مرات متتالية و اان اواصل فتح رجلي و سامر ينيك بقوة كبيرة و لا يتوقف و خاصة لما حملني على حجره و اجلسني فوق زبه الكبير و احسست ان طيزي يجلس على الخصيتين و انا اراكبة على الزب و سامر يفعني و ينزلني فوق زبه و ينيكني بقوة كبير
كنت كالسكرانة في تلك اللحظة و اان راكبة على الزب و سامر ينيكني بقوة و زبه في كسي للخصيتين و يصفع اردافي و يحرك فلقاتي و شهوته قوية جدا مثلما كان هو قوي و زبه قوي اناء النيك الجميل الذي كان بيننا . و صفعني على طيزي بعد ذلك و طلب مني ان اقوم لانه يريد ان ينيكني من وضعية اخرى و هي وضعية الكلبة التي اعشقها و تكون حارة خاصة اذا كان الزب كبير و طويل و صلب مثل زبه و انا فعلا عشقت زبه الكبير الذي كان ينيكني و انا اذوب و اتمتع باحلى جنس في حياتي مع سامر الذي متعني باجمل نيكة في محله

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%