NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عشقت السحاق الساخن مع زميلتي الجميلة و احب لحس كسها و بزازها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا اعيش قصة ساخنة حيث عشقت السحاق الساخن مع احدى الزميلات التي تدرس معي واحببت جسدها والحقيقة اننا لم نكن سحاقيتين و لكن حدث شيء في ذلك اليوم جعلنا نذوب في بعض حيث شاهدنا فيلم سكس ساخن جدا فيه بنات سحاقيات مع بعض و وجدنا نفسينا نقلدهما بحرارة . و من اول قبلة في شفتيها و لمسة على صدرها عشقتها و احببت السحاق بقوة و كنت اذوب كلما قبلتها و انا ابدو كانني على وشك تقطيع شفتيها بحرارة كبيرة و هي تفعل معي نفس الشيء و انا اضع يدي على ظهرها و انزلها و احركها الى الاعلى والمس الطيز و الحوض بحرارة جنسية كبيرة جدا و هي قلبها كان ينبض بقوة كبيرة من الشهوة .
و سخنت انا اكثر منها و عشقت السحاق الساخن جدا معها و صرت المسها بكل جنون و العب لها بمؤخرتها ثم اصريت على لحس طيزها واللعب به و هي تركتني الحس طيزها و كسها و هي تسخن و تصرخ بحرارة كبيرة و تتاوه بلا انقطاع و انا مازلت الحس لها الكس الساخن . ثم ادخلت اصابعي الواحد تلوى الاخر في الكس و بلا توقف و انا معجبة بالبلل الذي كان يخرج من كسها و انا استمني لها و اهيجها و انا عشقت السحاق الساخن معها و هي لما سخنت ارتمت علي تقبلني بحرارة كبيرة و هي ملتصقة بي و انا ملتصقة بها و التحسس على جسمها كان كبير جدا
ثم ارتمينا على السرير عاريتين و كل واحدة تلمس الاخرى و تقبلها بكل حرارة و انا عشقت السحاق الساخن بقوة كبيرة معها ثم لمست بزازها و الحلمة التي كانت جد واقفة مما جعلني الحس و امص مص ساخن جدا واتحسس على كل الجسم و جسمها طري جدا . و كانت الحرارة الجنسية تتولد من جسمها و من جسمي مع كل احتكاك و الشهوة تكبر ايضا و تزيد و انا عشقت السحاق الساخن الى درجة جعلت جسمي يرتعش و يهتز و انا اصرخ اه اح اح اه اه اه و لما لمست كسي هيجتني اكثر و ضاعفت شهوتي و جعلتني اتقلب واتلوى هناك في الفراش بحرارة كبيرة
و لما وصلت زميلتي السحاقية الى ذروة الرعشة كانت تقبلني بكل حرارة و انا اعنقها عناق حار و جسمينا العاريين يسخنان اثناء الاحتكاك و الاهات تكبر اه اح اح اه اه و القبلات تزيد و تشتعل و ملمس طيزها الطري يهيجني و انا ارتعش و الشهوة تخرج مني جميلة و حارة جدا . ثم داعبنا الاكساس على بعضها و كل واحدة منا تحك كسها على الكس الاخر و الحرارة تزيد و الشهوة تخرج بطريقة مثيرة و كل واحدة فينا تتاوه اه اه اه اه و انا عشقت السحاق الساخن الحار الى ان اطفات كل الشهوة و برذت رغبتي الجنسية و احسست بنشوة حارة و جميلة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%