NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عالم اللواط الساخن و احلى لحظات النيك من الخلف مع الرجال الشواذ – الجزء 3

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

حين ادخلت زبي و انا في عالم اللواط الساخن احسست نفسي مع امراة و انا اتبادل المتعة مع السيد كمال الذي ربما لو التقيته في الطريق كنت اخجل حتى من رفع صوتي امامه نظرا الى سنه الكبير و هيبته في ملامحه و لكن الامر الحقيقي هو انه كان مثل الانثى منحني و قد اعطاني الطيز و زبي ينيكه . و امسكته من فلقاته و حركت و صفعت و هو اعجبه الامر و فوق ذلك كان يطلب مني ان اشتمه و انا انيكه فهو يحب الشتم و انا كنت اتحرك الى الامام و الخلف و طبعا زبي هو من كان يحركني و يحدد سرعة حركاتي و الشهوة التي في داخلي كانت مثل البركان و هو كان يلعب بزبه و احيانا كنا زبي يجف داخل طيزه فاسحبه و ابصق عليه مرة اخرى و ادخله بحرارة
و احسست برغبة كبيرة في احلديث عن زوجته و بنته و هو اعجبه الامر و كان يصف لي جسم زوجته العجوز الخمسين سنة و بنته الجميلة و كان يصف لي بزاز زوجته و انا اعيش معه عالم اللواط الحار و انيكه و اتحسس على الطيز و البطن و حتى الصدر . و اشتعلت الشهوة و الشبق الى اقصى مدى و انا بدات احس ان زبي يريد ان يكب و لذلك حركت زبي و بقيت ارج فيه في طيز السيد كمال بحرارة كبيرة و بقيت ادخل و اخرج بقوة كبيرة جدا و اصرخ اه اه اه اه اريد ان اسقي طيزك اه اه اه اه زبي سيكب و هو يقول اصبر قليلا نقذف مع بعض اه اه اه و لكن انا لم اقدر على التحمل اكثر و انا اغلي في عالم اللواط و النيك مع احلى طيز
و حين اخرجت زبي من طيزه وقف و وضع زبه امام زبي و هو يستمني لكن زبي كان مستعجل جدا و انطلق في القذف بكل حرارة و انا اغلي و عالم اللواط و النيك معه جميل و اصرخ و هو حين يقع حليب زبي على زبه كان يستمني به حتى تنزلق يده و يصرخ و مرت لحظات ساخنة و جميلة بسرعة . وبعد ان فرغت من الاستمناء حاولت ابعدا زبي لكن السيد كمال كان يرتعد و يقترب من الانزال و يلح ان ابقي زبي امام زبه و هو يستمني و يحك زبي على زبه و المني جعل زبه ينزلق و اللدة جميلة و هو يشتعل و يريد ان يكب على زبي و انا انطفات شهوتي بعدما استيقظت من عالم اللواط الساخن و متعته ثم بدا زب كمال يقذف
و انطلقت القطرات الكبيرة الجميلة من زب كمال الذي كان يقذف قطرات كبيرة و ضخمة فوق زبي و تقطر على الارض و هويرتعش اه اه اه اه و ما زال يحك في زبه و يحلبه و لما اكمل التوقف قبلني من فمي بحرارة كبيرة و هو يقول انت زوجي و نياكي . و انا اخذت بعد ذلك حمام جميل مع كمال لعبنا فيه بازبار بعضنا من دون نيك لاننا كنا نريد ان نبقى نتمتع في عالم اللواط من دون افراط حتى نحافظ على تلك الحرارة و المتعة الكامل

• عجبني
التفاعلات: Awas
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%