NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عالم اللواط الساخن و احلى لحظات النيك من الخلف مع الرجال الشواذ – الجزء 2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ما احلى لحظات عالم اللواط الجميلة و انا اتقابل مع السيد كمال في بيته و لم نبتعد حتى عن الباب باكثر من خطوة واحدة و هو كان ايضا ساخن و يقبلني بكل محنة و يلمسني و انا اسخن و كنت من قبل اعتقد انه يجب ان اعامل الرجل الذي انيكه كانه امراة اي انني انيكه و ادخل زبي فقط في طيزه حتى اقذف . و مع السيد كمال كان الجنس جميل و اللواط ساخن حيث كانت اللذة متبادلة فهو يقبلني و انا اقبله و المسه في مكان احب و هو ايضا ثم خلعنا الثياب و تركني امص له حلمته البنية و رضعت و صدره كان ناعم جدا بدون شعر و بطنه كبيرة نوعا ما و لكن بيضا و جميلة و انزلت له قليلا بنطلونه لارى شعر عانته الكثيف
قد بدى زبه مشعر جدا نظرا الى ان جسمه كان صافي و بلا شعر و شذيذ البياض و اكملت انزال البنطلون و انا بدات ارى جزء من عمود الزب الذي كان غليظ و كنا في عالم اللواط ذائبين نستمتع مع بعض و لففت يدي حول طيزه و امسكت الطيز و بدات اتحسس و انا مازلت اقبله لكنه سخن و اخرج زبه . و لما رايت زب كمال لم اقدر على مقاومة سحره و امسكته ولمسته و كان ناعم جدا و ساخن و اخرجت انا زبي الذي كان اطول بقليل و اكثر انتصاب لكن زبه سميك جدا و حجم راس زبه كان كبير جدا و تواصلت المتعة في عالم اللواط الساخن و كل واحد فينا يقبل الاخر بكل محنة
و سخنت و انتظرته ان يدور حتى انيكه لكنه لم يفعلها فهو كبير في السن و ناضج و بطيئ نوعا ما و اشتاق مثلي الى عالم اللواط و لكن انا كنت هائج جدا و زبي يجب ان يدخل في الفتحة حتى انيك و اخرج المحنة و الشهوة العالقة في داخلي . و امسكته بقوة و قلت له الان در حبيبي و هو يقول تمهل قليلا و انا لا اقاوم شهوتي ثم دار فرايت طيز تجعل الزب يغلي شديدة البياض و ناعمة جدا كانها زبدة و حريرية في ملمسها جعلتني اسرع الى وضع زبي فيها و من دون ان ابزق دفعت الراس الذي علق في الفتحة و هو يلتفت و يقول ارجوك بلل زبك باللعاب اه اه احس بحرارته الجميلة ادخله حبيبي و انا في عالم اللواط الجميل الساخن في قمة الذوبان الجنسي
و لما بللت زبي دفعته في فتحة طيز كمال و ادخلته بسهولة و هو اعجبه الزب و بدا ينازع اه اه اه و يميل و يطلب مني ان ادخل اكثر و يستمني و انا احيانا امسك له زبه و احيانا اتحسس على بطنه الجميل الطري و زبي ما زال في الطيز يدخل بلا توقف و يخرج و كمال مستمتع معي . و اشتعلت الشهوة و تضاعفت لما دخل الزب في الطيز حيث الحرارة كانت جميلة و كبيرة و الزب يتحرك بسهولة و المتعة تزيد كلما تحرك الزب و السيد كمال اشتاق ايضا الى عالم اللواط و الزب و انليك

• عجبني
التفاعلات: sonson
رووووووووووووووعه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة جميلة استمر 😍

h29-page
💯
translate
💯

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة