رح احكيلكن قصتي مع بنت اسمها شيرين ويتكون بنت أحد اصدقائي، كيف تمادينا مع بعض ووصلنا لمرحلة العلاقة الجنسية الكاملة مستسلمين لرغباتنا وشهواتنا الجنسية اللي اذا ما استخدمتها بالطريقة الصحيحة رح تكون سبب دمار نفسي للطرفين .
اسمي بشار عمري ٣٦ عام عندي محل بيع مجوهرات بالجسر الابيض بالشام ،جسمي معتدل طويل ومتناسق بحب السباحة وكرة القدم.
سجلت في معهد موسيقي لتعلم عزف البيانو وبدأت الدراسة لكن ما كان عندي بيانو بالبيت
وخائف أشتري بيانو وبعدين أتوقف عن الدراسة
فقلت لحالي بطلب من صديق الي عندو بيانو يسمحلي اتدرب عندهم فترة وخصوصا أنه ابنته شيرين بتلعب بيانو من خمس سنين .
شيرين بنت ضحوكة جريئة مبادرة ، شخصيتها محبوبة من الجميع وإنسانة اجتماعية ،
اتفقت مع صديقي أن زورهم مرة بالاسبوع اتدرب فيه على البيانو اللي كان بغرفة الجلوس ومن أول زيارة تطوعت شيرين لمساعدتي باعطائي بعض النصائح على كيفية الجلوس ووضعية اليدين والأصابع وطريقة تنقلهم على البيانو،
كان صديقي وزوجته جالسين في الصالون مع أقارب لهم وقد اعطوني حريتي في العزف بغرفة الجلوس ، وكنت بدأت عزف السلم الموسيقي لكني غير ملتزم بالرتم بين العلامات فما كان من شيرين إلا أن اقتربت جانبي وطلبت أن تريني كيفية العزف فحاولت أن أترك لها الكرسي لكنها قالت خليك قاعد وانحنت مقتربة مني،
لما انحنت شفت بزازها من فوق التيشرت وشميت ريحتها وبديت معي الشهوة. حاولت ارفض احساسي بسبب عدم لياقة الأمر فأهل البيت مستأمنين علي وانا ما بحب خون، غير فرق العمر الكبير بيني وبين هالبنت يعني ما بيزبط حتى لو بدي فكر فيها زوجة.
كانت عم تعزف واندمجت وجلست على قدمي اليسرى وهي لازالت تعزف واستمتعت حقيقة بسخونة افخاذها وسألتها اذا حافظة شي مقطوعة فبدأت تعزف مقطوعة وكنت احرك رجلي مع الايقاع ولاحظت أنها ايضا تتحرك بشكل دائري وكأنها تحك كسها بفخذي حتى أصبح انتصاب ايري واضح من البنطلون فسألتها اذا بدها ياني اعطيها مكاني بالكرسي حتى تعزف لكن قالت لا خليك هيك وزبطت وضعها وهي عن تعزف وجلست بحضني على زبي مباشرة فشعرت بالكهرباء تسري بكل جسمي وكأني لم المس فتاة بعمري فعرفت بأنها تقصد الجلوس للاستمتاع لاني بدأت ارفع زبي إلى فوق واضغط على كسها وهي تتحرك بشكل دائري ومستمرة بالعزف وكان شيئا لا يحصل حتى شعرت ان ضهري رح يجي وخفت وسخ تيابي فطلبت منها أن أذهب إلى التواليت فتركتني أذهب وهناك لعبت فيه حتى انتشيت وعدت اليها، فكانت تنتظرني وقالت لي اكمل تدريبك عمو سأعود بعد قليل .
كنت مدهوشا مما يحصل ومن سخافتي وقلة أدبي ومن جرأة شيرين ،
انتظرت أسبوعا لأسمع اي انتقاد من صديقي أو زوجته فاستقبلت هاتفه يسألني أن أحضر عندهم للتدرب على البيانو فاعتبرت بأن الذي حصل كأنه ما حصل وذهبت إليهم وأخذت معي بوظة بكداش لكي نأكل معا .
استقبال بشوش وترحيب من صديقي وزوجته وابنته شيرين وجلسنا تسامرنا وبعدها جلسنا جميعا في غرفة الجلوس وطلبوا مني أن اتدرب على العزف بوجودهم لتشجيعي وهم يقولون كنا من خمس سنين نشجع شيرين على عزف السلم الموسيقي والان نشجعك انت ، فضحكت شيرين وقالت انا صرت مدربة هلأ وبقدر علموا اللي بعرفوا، وبدأت بالعزف مع توتر واضح علي لا اعرف ان كان سببه أنهم يعرفون أن ابنتهم جلست في حضني المرة الماضية وبدهن يشوفوا هالشي بعيونهم أم أنهم بالفعل يشجعوني .
شيرين كانت واقفة حدي وأشارت إلى وضع يدي تذكرني بالوضعية الصحيحة لكن توتري كان واضح حتى على ضغط ازرار البيانو ،
بدأت اتعرق ووجهي احمر ، محاولا أن اخفي توتري عن شيرين وعنهم ، لكن شيرين كانت واعية الأمر فطلبت من والديها أن يخلوا غرفة الجلوس لي ويجلسوا في الصالون يتفرجوا على التلفزيون حتى يعطوني الحرية فهي تراني متوترا خجولا فضحك صديقي وزوجته وذهبوا إلى الصالون ليروا فيلم على النت فليكس.
وبمجرد أن ذهبوا تبعتهم شيرين وعادت الي وقالت لي هيك احسن رح تعزف احلى . بتحب علمك مثل المرة الماضية فبدأ قلبي بالدق بسرعة وكنت افهم من كلامها أنها تريد أن تجلس في حضني ثانية فحاولت أن ارفض بقولي انت خدي الكرسي وانا بوقف ، قالت لا لا خليك وجائت بسرعة وجلست على حضني وقبل أن تبدأ العزف كانت قد تحركت لتكون جالسة على زبري بالضبط ، زبري كان نائما وخائفا من أن يكون هناك من يراقبنا ، فقلت لها يمكن بابا أو ماما يفوتوا علينا ويشوفوكي قاعدة علي ينزعجوا منك ويفكروا انك عم تضايقيني أو شي ، قالت لا ما بيفوتوا أو ما بيفتح باب الصالون أنا بسمع صوتهم وهنن ماشيين لهون خلينا هيك ،
كانت لسة ما بديت تعزف فقلت لها متأكدة انك مرتاحة هيك والا قوم عمو .
قالت خليك رح اعزف واتفرج علي.
وعزفت انشودة الفرح لبيتهوفن وهي تتلوى على حضني فابتدأت اتجاوب معها واضغط على كسها. زبي اللي بدي يقوم مع اني ما كنت ناوي اعمل شي الا انو الغريزة غلبتني،
حطيت ايدي لوهلة على فخادها وكبست بايري لفوق وقمت ايدي فقالت لي خليهم عمو خلليهم على فخادي معلش فانتصب ايري بعد كلامها بقوة شديدة ممتزجة بخوف ورهبة الموقف فوضعت يداي على افخاذها الدافئة وبدأت بتحريكها صعودا ونزولا وانا اسألها اذا بتحبي بقوم وخليكي انتي. قالت لا عمو خليك انا مرتاحة هيك ،
فكان الاذن منها أن أرفع لها تنورتها قليلا لالمس لحم افخاذها وكأني متحمس للموسيقى.
تتحرك يداي مع الرتم بدون شعور بعدها طلبت منها الوقوف قليلا فوقفت وزبطت انا ايري على الوسط وطلبت منها الجلوس على مهل وهي تجلس رفعت لها التنورة قليلا وكأنه بالغلط لكنها تابعت وجلست واجى راس زبي في وسط كسها فوق الكلسون حتى أنها عادت فوقفت وسألتها على عجل حتى اهرب من المسؤولية تحبي تاخدي الكرسي انا بوقف فقالت لي لا لا وعادت فجلست على زبري الواقف بهدوء حتى توسط كسها فاصدرت تنهيدة جعلتني اسألها مبسوطة هيك قالت ايه خليك لا تتحرك وصارت تطلع وتنزل على زبي بدون أن تنظر لتحتها وبدون أن تعزف فتركتها لكي تصل لنشوتها محاولا السيطرة على نفسي حتى لا يجي ضهري بسرعة وتسارعت بحركتها صعودا ونزولا حتى اني شعرت بتشنجانها وضغطها على زبري فعرفت أنها وصلت النشوة واستراحت فقلت لها ، ارتحتي ؟ قالت ايه
هلأ برجع وقامت عني وراحت وبدأت بالتدرب وكأن شيئا لم يكن.
كل هالشي صار بأقل من ربع ساعة ورجعت شيرين فتجاهلت أن اضع عيني بعينها حتى لا اسمع اي تعليق يزعجني منها أو حتى اي إشارة لما حصل بيننا فكنت ارغب ان يكون مثل الحلم وانتهى حتى لا تبقى الحادثة في ذاكرتي لاني بدأت استحقر نفسي.
سالتني رح تجي عنا الاسبوع القادم ؟
قلتلها اذا بدك بجي ، أو يمكن اشتري بيانو وريحكن مني .
قالت لا لا تشتري هلأ تعال تدرب هون كم شهر وإذا مشي حالك اشتري بيانو.
كان كلامها مشجع لاستمرار علاقة خلقتها الظروف بيننا لكن الضمير كان يرفضها ويعلن استنكاره لها ، قلتلها انا بحب ابوكي وبحترمه وما بحب ينزعج من كتر زياراتي عندكم ، ملمح لها عن ما نفعله من حركات سكس فقالت هو بحبك ويحترمك وما رح ينزعج من حضورك عنا الا اذا شايفني مدرسة فاشلة ، قلتلها على سلامتك حبيبتي انا مبسوط بمبادرتك ومرتاح معك بس مابدي كون سبب بتعبك، قالتلي بأسلوب متهكم ياسيدي لما يبقى بتعب رح خبرك ولما يخلص تدريبك ابقى عطيني هدية خزام سرة، ( حلق ذهب ناعم يوضع في السرّة) قلت لها مو تكرم عينك عمو ، اذا سمحلك البابا احلى خزام بجبلك،
بعد ٣ ايام كنت بالمحل وتفاجئت بوجود شيرين عندي فسألتها اهلا شروووون شو لحالك وين الماما أو البابا لاني بعرف أنهم بيوصلوها وبيرجعوها كل يوم من المدرسة فقالت لي اليوم ماما وبابا مشغولين مع تيتا للمشفى وطلبوا مني ارجع بباص المدرسة لكن فضلت اني ارجع لوحدي وقلت بمر عليك بما انك على طريق البيت .
اهلا وسهلا فيكي هلا انا بوصلك للمشفى أو البيت وين بتحبي؟.
قالت شو ما بدك تضيفني جوس اورانج اول وللا بخيل انت ..؟
لا ولو .. من عيوني . طلبتلها جوس اورانج وبما انو كان النهار بعز الضهر شوب فكانت حركة الزبائن قليلة وما كان حدا بالمحل . وصل العصير وبديت تشرب فقالت لي شيرين شو عمو بشار بتحب تفرجيني ال الخزام اللي وعدتني فيه ، قلتلها ايه اكيد عمو وفتحت الواجهه وطلعت علبة خطبتها على الطاولة وقلتلها نقي يللي بيعجبك، صارت تطلع وتمسك الخزام وترفع عن بطنها وتحطوا على سرتها وتقول هاد حلو وانا عم تطلع لبرا خائف حدا يجي ، صحيح انو الباب كهرباء ومسكر وما بيفتح الا من عندي الا انو اذا تطلع حدا من الواجهه بيشوفنا ، قلتلها القالب غالب يعني كل شئ حلو عليكي بس ليقبل بابا تحطي بالسرة خزام لانك صغيرة . قالت شو صغيرة ما صغيرة انا كبيرة وحرة وبدي حط بكل محل بجسمي حلق وخزام ، سألتها ليس وين حابة تحطي كمان؟
قالت هلأ بعدين بقللك لأن هالشي بدو مساعدة من دكتور او صايغ شاطر.
ليش شايفتني مو هالقد . ضحكت وقالت لا مو قصدي بس لازم يكون عاملها اول .
وين يعني ؟ سألتها
احمر وشها وهي أول مرة بيحمر وشها قدامي وقالت خلص بوقتها بخبرك.
قلتلها لا بالصدق هلأ خبريني .
قالت شوف اول اي خزام بيلبق على سرتي من هالخزامات اللي عندك .
وقفت واتجهت للمراية رافعة عن بطنها.قلتلها شيرين حبيبتي اذا حدا قرب من المحل احتمال يفهم غلط ، خصوصا والحكومة والايام صايرة متشددة،
فوتي على الجواني وابقي جربي براحتك . فتحت الباب الداخلي لغرفة صغيرة فيها عدة مطبخ صغير وسرير مفرد . وعلى جانب في تواليت .
دخلت شيرين وقالت شو و. كل شي عندك هون
لشو التخت ؟ قلتلها هيك احيانا بعمل قيلولة اذا كنت تعبان .
طيب تعال شفلي اي بيلبقلي ورفعت عن بطنها وقالت شوف شو بيلبقلوا هالبطن الحلو ؟
ترددت بس كان لازم سايرها كأني عادي بياع وزبونة عم تسأل قلتلها هاد بعود لذوقك انا بشوف بطنك شادد حلو وشو ما بتحطي بالسرة بيطلع حلو، فتت وراها بعد ما قلبت لوحة الباب لمغلق حتى ما اتفاجأ بحدا ،
وصارت تاخد قطعة وتحطها على بطنها وتقول شو رأيك . هي وللا هي .. الا انت بتحبي ..
قالت لا بدي انت شو بتحب .. لو كنت عم تطلع على حبيبتك شو بتحب تحط اي خزام ؟
هلأ انا ما عندي حبيبة ولا متزوج بتعرفي انتي .
ما فيني اخدمك .
أتطلع فيني وتخيلني حبيبتك شو بتحب تحطللي.؟
كلماتها ألهبت مشاعري وحركت فيني غرائزي وبديت أشعر بانتصاب ايري وخفت يصير المحظور بالمحل معها وأخرب حياتي وحياتها ،
بين على وشي التلبك وكأني خائف منها بدل هي ماتكون خايفة مني
قالتلي يللا قول اي احلى .حتى خبرك على المحل التاني وين بدي حط الخزام .قلتلها صدقيني كلهن بيشبهوا بعض بس انا بحب النجمة اكتر .
وين بدك تحطي الخزام التاني ؟ عم اسألها وخائف يكون جوابها متل ما عم اتخيل ، يعني مارح تقول انو رح تحطوا بأنفها بعد هالديباجة كلها ، اكيد هونيك رح تحطوا ،
قالت رح قللك بس ما بتقول لحدا لأن هاد رح بيكون سري بس بيني وبين جوزي بالمستقبل
تبين الي فورا وتأكدت وين رح تحط الخزام بس الغريزة الجنسية دفعتني اسألها وين رح بتحطي وانا اكيد ما بحكي اعتبريني طبيب والكلام اسرار. قالت هون وأشارت باصبعها على كسها .
سألتها وين بالضبط هون بيحطوا البنات
قالت هون ... هون وحطت أيدها على كسها وسالتني مانك شايف بنت حاطة خزام هون
قلتلها لا بالصدق ما شايف وما حدا اشترى مني وخبرني.
ليش انتي وين شايفة بنات حاطين خزام بين رجليهم...مستحيل قول كس قدامها.
قالت بالافلام
اي افلام بتفرجيكي البنت شو في بين رجليها
قالت بالنت في افلام وبعضها بيكونوا البنات من دون تياب وبشوف كل شئ.
سألتها وبيكون احيانا شباب معهم من دون تياب
ابتسمت وقالت احيانا ..
شو بيعملوا ..؟ سالتها
قالت متل كل الشباب والبنات بيعملوا . متل اي تنين بيحبوا بعضهن.. متل بابا وماما
وصل ايري للذروة ورح يشق البنطلون وما بقيت اعرف وقف حكي معها .
سألتها ليش بابا وماما شو بيعملوا
قالت زوج وزوجة شو بيعملوا حتى يجيبوا ولاد؟
قلتلها ليش انتي بتشوفيهن؟
قالت ايه كتير من الأحيان بيتركوا غرفتهم مفتوحة وانا بتلصص عليهم وبشوف كل شي وهنن ما بيحسوا ،
طيب انتي ليش بتلصصي عليهم ما بتقولي لحالك هي خصوصيات وهيك يعني ..
مبلا بقول هيك لحالي بس في شي بيشدني وبرجع بتلصص عليهم .
شو بتحسي لما بتشوفيهم؟
بحس بحرارة بجسمي وشي عم ياكلني من جوا وبعدين برتاح.
شو بتعملي
لترتاحي ..
بستحي قللك بس بعمل متل كل هالبنات.
قلتلها اي بنات ؟
قالت رفقاتي البنات بيعملوا نفس الشي .
شو بيعملوا شيرين حكيلي انتي كمان شو بتعملي وصدقيني كل شئ بتقولي بيبقى بيناتنا .
بعرف قالت رح يبقى بيناتنا انا بثق فيك من زمان.
لانك خليتني اقعد بحضنك وبتعرف شو عم تعمل وما بهدلتني ولا حكيت لاهلي
انا احترمت رغبتك انتي هيك بدك وانا ما منعت عنك ولا جبرتك على شي
قالت بعرف وهالشي شجعني اجي عندك هون لاني مصدقتك .
انا بحس انو لازم حط خزام هون... وأشارت على كسها لاني بحس انو لازم شي يكون دائما شادد هون ..
الشيطان دخل بيناتنا وتربع وقطعت شرش الحياة ومحسوبية الصداقة و الأمانة وحسين اني لازم جبلها ضهرها حتى ترتاح قلتلها وين بتحبي يكون شادد وحطيت ايدي على بطنها قولتلها هون وانا بعرف أنها رح تنزل ايدي على كسها ..
نزلتي ايدي شوي على كسها وقالت هون برتاح اكتر اذا شديت .
قمت قرصتها قرصة قولتلها هيك يعني .
قالت ايه بس اكتر وفتحت لي رجليها وهي لابسة تنورة كحلي وقميص أبيض وتحت تنورتها كيلوت لونه سكري مكشكش .
فخادها متل عامودين رخام شادين وصدرها نافر متل رمانتين لسة ما استووا وطلعت على وجها شفت بنت مكتملة النضوج جاهزة التلقيح عم تبين انها مشتاقة لاير يفوت بين رجليها ويشبعها
بس لهللحظة وما عم استرجي اتمادى ولازم اتركها هي تتمادى حتى ما أوقع بمشكلةبسبب عدم فهمي لحدود أحلامها.
قالتلي لما بشد هون بحس بركابي مو حامليني وبرتخي .
قلتلها قعدي عالتخت، ارتاحي، اتسطحي اذا بدك.
شو بتحبي اعملك انا جاهز،
شد شوي كمان
بديت افرك بايدي على كسها اللي صار متل النار بس اللي مستغربوا انو ما نزل منو سوائل ضل جاف وهي كانت عم تتأوه وتقول كمان ... كمان .. عمو بشار لا توقف .. كنت عم افركلها من فوق الكلسون وكانت عم تنمحن وتتحرك يمين ويسار وصارتقول شد ايدك كمان أكبسها كمان .. كمان. بليز ..
صرت باصابيعي شد على كسها بطريقة النيك اكبس وارجع واكبس وارجع وهي مغمضة عيونها
وتتأوه وحاطة ايديها التنين على كسها وتشد وتئن وتتأوه.. اااااه ايييييه.. كماااان... بلييز.... كمل لا توقف.. قلت لحالي هاد الوقت اذا ما استغليتوا يمكن ما ينعاد.. قمت خففت حركة ايدي وسألتها بتحبي تتحرري من لباسك اذا زاعجك .. يمكن ترتاحي اكتر .. قالت ايه .. بحب بحب .. بس بعمري ماشلحت قدام حدا غريب ..
هلأ انا مو غريب اذا بتحبي اشلحي وبوعدك اني غمض عيوني ولا اطلع عليكي .. بدي انتي تنبسطي اكتر .. قالت اوكي دور وشك .
درت وشي وحسيت فيها عم تشلح الكيلوت وسرقت نظرة لقيتها شلحت القميص والتنورة كمان وبقيت بسوتيان خفيف وحطت أيدها على كسها وقالت لا تطلع علي كمل وانت مغمض عيونك . قلتلها حاضر حبيبتي..
بس انتي كمان غمضي عيونك ولاتفتحيهن حتى ما تخجلي . تسطحت وغمضت عيونها ولقيت حالي عم قرب تمي على كسها الصغير الخالي من الشعر وعم بوسوا قالتلي شو عم تعمل قلتلها خلص انت رح تنبسطي .. بس خليكي مغمضة. عيونك .
صرت شم ولو والحس الشفرات وهيئة تقول اااااه شو طيب شو حلو ايه ايه عميل هيك خليك هيك ..
كمل ... كمل... اااااه . ما مديت ايدي على صدرها، بما انها ما شلحت السوتيان بس
رفعت لها طيزها شوي وحطيت ايدي من تحت على طيزها وصرت أفركها والحس بكسها و العب بلساني على بظرها وشفراتها وهي تتلوى تحتي متل الحية وتتأوه .. وصوتها صار يعلى ... كمل عمو. ااااااه. .... ااااه لا توقف . بليت اصبعي ببزاق ورجعتوا على طيزها بعد ما حطيت المخدة تحت ضهرها وهي لسة مغمضة عيونها وصرت جرب أبعصها وفوت اصبعي .. اااه بيوجع .. لا مو هيك. بيوجع بلاها هي .. قلتلها خليني اعملها وشوفي اديه رح تنبسطي .. انتي ارتخي بس وسلميني حالك ..
واخدت جيل مخدر وحطيت على طيزها وصرت باصبعي اكبس وانا عم الحس كسها حتى صارت تشد فخادها على راسي بقوة علامة أنها رح تخلص وتنتشر فاستغليت اللحظة ودخلت اصبعي بطيزها فصرخت ااااااااااخ. اي. وجعتني.. قلتلها .. ارتاحي ... خلص هلأ بيروح الوجع وكملت اللحس واصبعي بيطلع وبيف ت بطيزها حتى إلى ضهرها ونفس جسمها نفس من فوق الفرشة وهي تقول .. نن نن نن ممممممممم ااااااااااه. اييي.
رجعت على الفرشة خبط، فدخل كل اصبعي وكملت اللحس فصارت تضحك وتقول هيك متكون اتجوزنا انا وانت.. ولسة اصبعي بطيزها . لا اللي بيتجوزوا ما بيحطوا اصبع بس .قلتلها ..
قالت ايه بعرف بشوف البابا شو بيعمل ..
سألتها والافلام اللي بتشوفيها .. قالت ايه بعرف
بس ما بخاف اتوجع وما بحب هيك.
سحبت اصبعي من طيزها شوي شوي وسألتها كنت موجوعة شي قالت لا بالاول شوي وبس . قلتلها نفس الوجع الاول بيكون بعدين بيصير لذة ومتعة .. لما تتجوزي جوزك بيعملك من ورا وقدام .
فتحت عيونها وقالت انا لسة صغيرة على الزواج. دور وشك عني شوي.
وصارت تلبس الكيلوت والقميص والتنورة
وسألتها مبسوطة قالت ايه وعبطتني وباستني من خدي وقالت شكرا عمو ..
معك مفتاح البيت سألتها قالت ايه .. يللا قومي بوصلك..
واخدتها بالسيارة ولسه ايري واقف ومابدو ينام
وبعدني ممحون عليها بس هي ما لازم تتأخر ،
على الطريق ماحكت اي شئ عن اللي صار بيننا بس حكت عن ستها التعبانة بالمشفى وعن احتمال أنها بايامها الأخيرة فحطيت ايدي على أيدها وشديت وقلتلها لا تفكري هيك ورفعت أيدها وحطيتها على فخادي قريب من ايري اللي قايم ومتوقع أنها تمسكوا بإيدها وتشد عليه من باب الفضول على الأقل فخلت أيدها شوي على فخدي قريب من زبي وما قربت عليه وانا ما دفعتها تحط أيدها بحكم انها إذا بدها خليها لوحدها تطلب .
وصلتها على البيت واتصلت ابوها وخبرته أنها أجت لعندي عالمحل وقالتلي انكن بالمشفى فوصلتها على البيت.
شكرني وخبرني انو والدة زوجته تعبانة كتير ومو قادر يتركهم بهالاوقات لأن الجدة مخطرة.
عرضت عليه انو بكرا يرجعها على البيت من المدرسة كمان اذا اجت عندي مافي اي مشكلة خصوصا انو مدرستها قريبة من محلي.
شكرني واللي ياريت صدق كتر خيرك.
اي خير ومابدو ينام هالإير.
طلعت معها على باب البيت وفتحت وقالتلي فوت اذا بدك قلتها لا غير مرة .. الذهب لسة بالواجهة وانا ما فيني اتأخر كتير ..
ما رضيت فضي شهوتي لما ارجعت عل المحل وكنت مستمتع بهالشعور الجنسي الغريب .
ناطر منها بكرا تجي عندي وبالفعل تاني يوم اجت بكير فسألتها ليش بكير قالت اخر حصة فراغ .. يعني فيني طول عندك اكتر شوي .. وضحكت.
قلتلها اهلا وسهلا فيكي قد ما بدك خليكي.
وطلبت تنين جوس اورانج وارجعنا الحكي مو عارفين كيف بدنا نفتح الموضوع ونفوت على الجواني نكمل اللي بديناه مبارح.
كانت عم تحكي عن رفقاتها وشو قالوا وشو بيقولوا وانا عقلي شارد بين رجليها وفخادها الحلوين، وابتسم الها واطلع بيصدرها واتخيل حالي عم مص فيهن.
حتى قلتلها هلأ مو هدول رفقاتك اللي بتتبادلي معهن اسراركن وبتعرفي أنهن بيعملوا هيك وهيك وهالحكي .. كيف بتختلفوا مع بعض وما بتفضحوا حالكن .. قالت كل وحدة فينا بتعرف شي عن البنت التانية وحتى لو تخانقنا ما منحكي بس مو يعني الكل هيك في بنات بيحكوا يعني مرة وحدة قالتلي عن وحدة أنها شرموطة وأبوها بيعمل معها سكس.
انصدمت من كلامها وكانت أول مرة بتقول هيك كلمة قدامي .
سألتها وانتي اتأكدتي منها ، قالت لا بس اللي حكتلي قالتلي انهن بيمارسوا الجنس الخلفي وهاد برضاها.
وسألتني شو يعني الجنس الخلفي ؟
وانا بعرف أنها بتعرف بس بدها تفتح موضوع يخلينا نفوت على الجواني وهاد اللي بدي ياه.
قلتلها بس تكبري بتعرفي وبتجربي بس هلأ بحس انك صغيرة على هالكلام .
انا عم قول هالحكي حتى ريح ضميري الي هو مرتاح اصلا بس بدي دليل على اني انسان شريف ما يخون صديق آمن علي ببنتو الوحيدة.
وعلى كل حال انتي صار عندك فكرة عن الموضوع
بتشوفي افلام وشفتي بابا وماما ويعني هيك
قالت ايه صح بس شو يعني جنس خلفي .
قلتلها الشب بيحط تابعوا من ورا مو من قدام .
قالت متل ما حطيت اصبعك مبارح
ايوا صح . وخبرتك انو مو الاصبع بيحطوا وقلتيلي بعرف وانك بتشوفي البابا ، وانك خايفة تتوجعي. قالت ايه فهمت .. بس ما كنت بعرف انو هاد اسمه جنس خلفي . اللي فهمت ا من رفيقتي انو هديك البنت بتحب هيك وهاد برضاها يعني أنها مبسوطة .
ايه الحقيقة هي الشغلة بتبسط الشب والبنت سوا لأنهم بيتصلوا جسديا وهنن فوق بعض وبيكون الاحساس اكتر من رائع ولذيذ، لكن لازم هالشي يصير بين الرجل وزوجته .
شو بيمنع البنت تجرب قبل مع حدا قبل الزواج؟
بيمنع منشان سمعة البنت اولا ، وثانيا منشان ما تتعود البنت وتصير متل رفيقتك اللي قلتي عنها شرموطة.
يعني بتعمل مع مين ما كان .
قالت طيب اذا البنت عملت مع واحد بس وواثقة فيه شو بيصير ؟
اذا كان محترم وما بيحكي ما في مشكلة تجرب بس ما يستغلها البنت ويصير يهددها على الطالع والنازل.
طيب اذا طلبت منك تجرب معي وانا واثقة فيك
؟
قلتلها .. ليكي .. كل مالنا عم نغرق مع بعض وانتي بنت رفيقي وانا بحبك من قلبي وما بحب ضرك أو تنأذي بسببي
ليش اتأذى بسببك انا عم اطلب منك وحابة جرب .
لانك صغيرة اولا ما بتعرفي شو عم تطلبي
ثانيا بخاف تحكي بالغلط لرفقاتك وهنن بدورهم يحكوا لبعضهم وبعدين يوصل الخبر لأهلك.
انا بتدمر.. مستقبلي بيضيع .. ممكن انحرم من حقوقي المدنية لسنين طويلة
هاد اذا انا حكيت بس اذا ما حكيت ما حدا بيعرف واذا انت مابتحب تعلمني الجنس الخلفي يمكن سوف حدا تاني وكمان ما رح خبرك ولا حدا رح يعرف فا شو رأيك.
لا لا لا .. انا ما بحب حدا يستغللك قومي فوتي لجوا نحكي. كنت حاطط إشارة مغلق من لحظة دخولها عندي حتى ما يزعجنا حدا ودخلنا على الجواني وقلتلها هالشي بيحتاج تسخين وانت لازم تسخني وتسخنيني. قالت اللي بدك ياه انا جاهزة قلتلها اركعي بالأرض.
ركعت فورا بدون تردد فشعرت بنشوة لذيذة جديدة فطلبت منها تزحف عند التخت فزحفت على ركبها قلتلها انحني بجسمك على التخت وخليكي هيك . عملت سألتها وين موبيلك؟ قالت بالشنطة جبتلها ياه طلبت منها تكتب
Sex dad and girls
كتبت وفتح الموقع فاخترت فيديو رجل يضرب ابنته على طيزها وقلت لها شغلي الفيديو رح اعمل معك هيك شغلات الفيديو وصرت اضربها خفيف على طيزها حتى اني رفعت اله التنورة وصرت اضرب طيزها واقرصها دقيقتين وهي تقول اي. اي اخ اخ مع كل ضربة أو قرصة بديت طيزها تحمر قومي تسطحي ببطنك على افخادي متل اللي بالفيديو فعملت هيك بدون اي اعتراض وصرت اضربها وابعصها باصبعي حتى بديت تنهداتها الممحونة تنسمع، رجعت رأسها شوي وصار تمها عند ايري وسألتها مبسوطة هزت راسها بعلامة أيوة.. بدك كمل أو خلص قالت كمل ..
صرت حك ايري بتمها وانا لسة لابس بنطلون لكن قماشته خفيفة جدا فكانت معالم ايري واضحة كتير صرت حطوا على تمها وقول بتعرفي شو لازم تعملي؟ هيه تهز براسها بشكل النفي وتمها على راس زبي.
مسكت تلفونها وسبقت الفيديو وفرجيتها البت رافعة عند رجلين ابوها عم تفكللوا قشاط البنطلون فقلت لها اعملي متلها هزت راسها لا .. قلتلها اذا ماعملتي متلها رح نوقف هون وما نكمل.
فبديت تفكللي البنطلون ورختلي القشاط قولتلها اركعي رجعت ركعت ووقف انا باتجاهها قولتلها كملي يللا فكانت عم تفك الزر واترخي السحاب وايديها عم يلمسوا اير متل الحجر طولوا ١٨ سم بعرض ٦سم .
كانت مشتهيه تمسكوا بس مستحية وانا بدي ياها تتحمل مسؤولية قرارها حتى اذا صار وضميرها انبها تتذكر أنها اللي طلبت وعملت وما حدا جبرها.
هزيت رجلي ووقع البنطلون فرفعت عيونها وتطلعت فيني .
للحظة كنت بدي وقف وقول خلص لهون وبس روحي عملي سكس مع مين ما بدك بس مو معي.
لكن لساني تبلكم لما باست زبي من فوق الكلسون وعضته عالخفيف فكان مني اني قلت نزلي الكلسون ومصيلي ياه .. فنزلت الكلسون شوي شوي وكان زبي عم ينزل معه حتى تحرر فانتفض زبي لفوق ليخبط باسفل حنكها بقوة فمسكته بيدها وكان واضح انها اول اير بتمسكوا بحياتها .
كان الاندهاش مرسوم على وجهها و عيونها الممحونة رح تدوب فيه .
قربته من شفافها وضغطت حتى تفتح تمها الصغير اللي بالكاد بيوسع ربع زبي.
قلتلها فتحي تمك. فتحت تمها وحطيت راسوا وغمضت عيونها وخلتوا بتمها .
قلتلها حاولي لاتجرحيني بسنانك . العبي بلسانك.
صارت تلعب بلسانها وصار ريقها ينزل من تمها وتمسح وتكمل لأنها حبتوا للمص وصارت تطلعوا وترجعوا ، قبل ما يجي ضهري قلتلها قومي يللا .. اشلحي كل تيابك واتسطحي على التخت وجهك لتحت
قامت وهي عن تشلح وانا كمان وخلصت ونامت على التخت متل ما طلبت منها وقالتلي معلش اطلب منك طلب قلتلها شو بدك قالت احضني وبوسني خللي راسي على صدرك.
حسيتها بتدور الحنان اكتر من السكس اتسطحت حدها وتغطينا بشرشف خفيف وحطيت راسها على صدري، وصدرها لاني بطني وركبتي بين فخادها عم حركها . وانا عم لمس عليها سألتها بتعرفي اسم هاالعملية ؟ قالت ايه
قلتلها شو اسمها قالت سكس
قلتلها بالعامية شو اسمها قالت نياكة.
قلتلها شو بيعمل الشاب للبنت . سكتت قلتلها شو بيعمل؟
قالت بينيكها.
قلتلها وانتي اليوم شو بدك ؟
رجعت سكتت ..قلتلها اذا ما قلتي رح نوقف وتروحي على البيت لأن هالشي لازم يكون بالاتفاق.
انتي شو بدك اليوم ,؟ قالت انتاك.
اطلبي مني هالشي حتى ما نندم بعدين
قوليلي يللا . عمو بشار نيكني انا بدي انتاك منك بكامل إرادتي .
كنت عم استمتع وانا عم اطلب منها هيك بالرغم من صغر سنها الا اني كنت واصل لمرحلة هستيرية من الشهوة الجنسية .
قالتلي نيكني عمو بشار .
قلتلها وين بدك نيكك قولي .
قالت وين ما بدك
قلتلها لا مو وين ما بدي انا . انتي وين ما بدك مو طلبتي مني الجنس الشرجي؟
قوليلي نيكي عمو بشار بطيزي
قالت يللا عمو نيكني بطيزي بس لاتوجعني .
نيمتها على بطنها وحطيت تحتها المخدة وقلتلها ليكي شيرين . اللي بدو يصير هلأ مارح تنسيه طول عمرك .. يمكن يجي يوم وتندمي .. بدك نكمل.. قالت ايه .. قلتلها اذا اجى يوم وندمتي لازم تسامحيني وما تقولي لحالك هو كان الكبير وكان لازم يمنعني، عرفي أنو انا عندي شهوة وقد ما حاول امنع نفسي رح أوقع قدام طلبك وقدام جمالك ورشاقتك وضحكتك وحلاوتك.اي شخص محلي اذا تعرض للي تعرض له منك رح يعمل نفس الشي حتى ابوكي.
قالت اوكيه انا ماني خايفة وما رح اندم وبعرف شو عم اعمل وانا هيك بدي .
صرت الحسلها طيزها وكسها وهيي تتأوه وتتلوى وانا بوس فيها وافركلها صدرها مو مصدق اني نايم معها من دون أي تياب وهي قالت نام علي حسسني بجسمك كللو فوقي .
نمت فوقها حطيت زبي بين رجليها وافرك فيها وهي مسخسخة عالخالص.
صرت ادهنلها طيزها بجيل مخدر وحط اصبعي شو شوي وارتخت بايدي طالبة اكتر ودخلت كل الاصبع الوسطاني وطلعتوا شي عشرين مرة حتى حسين انو طيزها توسعت شوي ودخلت إصبعين فقالت ااااااه اااااي عم توجعني .
تحملي شوي حبيبتي رجعت حطيت جيل لكن الظاهر ما عم ينفع معها وخلت الاصبعين شوي وصارت طيزها تزم عليهن . قلتلها ارتخي حبيبتي وصرت افركلها كسها حتى ارتحت ودخلوا الاصبعين كلهن وهي تأن و تتأوه وتقول كمان كمان ..
لما شفت أنها ارتخت وطيزها وسعت شوي قلتلها يللا هلأ العملية الكبيرة.
سحبت أصابعي شوي شوي وحطيت راس ايري محلهم وكبست فدخل الرأس بسرعة .
صرخت شيرين ااااااااه ااااااي خلص طلعوا .. طلعوا مابدي طلعوا. .. مع اني حضرتها منيح الا انه ثخانة زبي وجعها وخلاها تتشنج.
قلتلها وانا ماسكها حتى ما تدفشني مابقى فيني طلعوا بس لحظة وبترتاحي .. صدقيني ارتخي شوي حبيبتي انتي رح تنبسطي .. ارتخي .
وهي عم تقول انشقت طيزي عمو قوم .. قوم .
خلص عمو رح قوم بعد شوي عدي لل ٣٠ ورح قوم .. صارت تعد بسرعة وانا قولها لا هيك بسرعة عدي ع مهل وخليها تعيد حتى لقيتها صارت تعد على مهل وماعادت تصرخ ، قلتلها يللا رح شيلوا لحظة قالت لا لا خليه شوي .. كمان .. بس شوي .
خليته شوي وسألتها مرتاحة قالت الوجع خف كتير ، قلتلها رح طلعوا وارجع دخلوا ونشوف اذا في وجع .
طلعتوا من طيزها وحطيت بسرعة جيل على طيزها وعلى ايري وصرت افتح لها طيزها وسكرها حتى حتى بردت ورجع حطيت راس زبي عليها وكبست فقالت اااااااي ااااخ لكن مو متل اول مرة .. مع انو دخل ايري للنص . صبرت شوي وصرت طلعوا وفوتوا عالخفيف حتى صار يفوت كللوا وتوسعت طيزها وصرت طلعوا كللوا من طيزها وارجع اكبسوا كبسة وحدة وتصرخ هي بس كانت مبسوطة ومرة طلعتوا و قفت شوي ما رجعتوا فمدت أيدها لورا ومسكتوا وحطتوا بطيزها.
صرت نيكها واسألها مبسوطة تقول ايه مبسوطة قلها قوليلي نيكني عمو فوتوا كللوا بطيزي ..
صارت تقول هيك بصوت خفيف مبحوح كللوا محن.. نيكني عمو فوتوا كللوا بطيزي.
قوليلي انا بدي انتاك منك متل الماما من البابا
بدي تنيكني كل يوم .. صارت تقول هيك .
بدي تنيكني متل ما بابا بينيك الماما
الظاهر انو الجيل المخدر عمل مفعول مع ايري وطول ضهري ليجي وهالشي كان من صالحها حتى طيزها تكبر وتتعود على ايري .
صرت الها خلص نوقف هي تقول لا لا كمل نيكني كمان ما شبعت منك قمت شديت شعرها شوي بالغلط قالت ااااه ايه شد شعري صرت شد شعرها قالت شد ع رقبتي وصرت شد بطريقة عم اخنقها وايري يطلع ويفوت بطيزها وصارت متل العجينة بايدي قالت اضربني على طيزي صرت اخنقها وشد شعرها واضربها حتى انتشت عدة مرات تحت ايدي.
بدي جيب ضهري .. جيبو بطيزك أو على وجهك الحلو قالت على وشي وقلبت وقربت فوقها عم كمل بايدي وموجه ايري على وجها قالت على وشي وتمي. بدي كون الشرموطة تبعك .
نفض اير بكمية مني ما جبته بحياتي من ورا كلمتها وصارت تمسكه بوشها وتحطوا بتمها. حتى ارتخينا واتسطحنا مع بعض . وانا شعرت بخجل وقلتلها .. انا مستحي منك .
قالت أنا اللي لازم استحي منك بس انا هيك بدي وانت ساعدتني احسن من حدا تاني يأذيني أو يقطعني وما بقى يعمل معي.
انا بدي كون شرموطة عندك تعمل فيني اللي بدك ياه لبين ما اكبر واتزوج حدا لاني بعرف اني صغيرة عليك واهلي ما بيقبلوا فيك .
بدي ياك تحضر عرسي وتباركلي وتكون معي دائما.
قلتلها انا حبيتك . ياريت بقدر اتزوجك.
ياريت عمو بشار . خلينا هيك هلأ وبعدين بحلها الحلال.
يتبع
اسمي بشار عمري ٣٦ عام عندي محل بيع مجوهرات بالجسر الابيض بالشام ،جسمي معتدل طويل ومتناسق بحب السباحة وكرة القدم.
سجلت في معهد موسيقي لتعلم عزف البيانو وبدأت الدراسة لكن ما كان عندي بيانو بالبيت
وخائف أشتري بيانو وبعدين أتوقف عن الدراسة
فقلت لحالي بطلب من صديق الي عندو بيانو يسمحلي اتدرب عندهم فترة وخصوصا أنه ابنته شيرين بتلعب بيانو من خمس سنين .
شيرين بنت ضحوكة جريئة مبادرة ، شخصيتها محبوبة من الجميع وإنسانة اجتماعية ،
اتفقت مع صديقي أن زورهم مرة بالاسبوع اتدرب فيه على البيانو اللي كان بغرفة الجلوس ومن أول زيارة تطوعت شيرين لمساعدتي باعطائي بعض النصائح على كيفية الجلوس ووضعية اليدين والأصابع وطريقة تنقلهم على البيانو،
كان صديقي وزوجته جالسين في الصالون مع أقارب لهم وقد اعطوني حريتي في العزف بغرفة الجلوس ، وكنت بدأت عزف السلم الموسيقي لكني غير ملتزم بالرتم بين العلامات فما كان من شيرين إلا أن اقتربت جانبي وطلبت أن تريني كيفية العزف فحاولت أن أترك لها الكرسي لكنها قالت خليك قاعد وانحنت مقتربة مني،
لما انحنت شفت بزازها من فوق التيشرت وشميت ريحتها وبديت معي الشهوة. حاولت ارفض احساسي بسبب عدم لياقة الأمر فأهل البيت مستأمنين علي وانا ما بحب خون، غير فرق العمر الكبير بيني وبين هالبنت يعني ما بيزبط حتى لو بدي فكر فيها زوجة.
كانت عم تعزف واندمجت وجلست على قدمي اليسرى وهي لازالت تعزف واستمتعت حقيقة بسخونة افخاذها وسألتها اذا حافظة شي مقطوعة فبدأت تعزف مقطوعة وكنت احرك رجلي مع الايقاع ولاحظت أنها ايضا تتحرك بشكل دائري وكأنها تحك كسها بفخذي حتى أصبح انتصاب ايري واضح من البنطلون فسألتها اذا بدها ياني اعطيها مكاني بالكرسي حتى تعزف لكن قالت لا خليك هيك وزبطت وضعها وهي عن تعزف وجلست بحضني على زبي مباشرة فشعرت بالكهرباء تسري بكل جسمي وكأني لم المس فتاة بعمري فعرفت بأنها تقصد الجلوس للاستمتاع لاني بدأت ارفع زبي إلى فوق واضغط على كسها وهي تتحرك بشكل دائري ومستمرة بالعزف وكان شيئا لا يحصل حتى شعرت ان ضهري رح يجي وخفت وسخ تيابي فطلبت منها أن أذهب إلى التواليت فتركتني أذهب وهناك لعبت فيه حتى انتشيت وعدت اليها، فكانت تنتظرني وقالت لي اكمل تدريبك عمو سأعود بعد قليل .
كنت مدهوشا مما يحصل ومن سخافتي وقلة أدبي ومن جرأة شيرين ،
انتظرت أسبوعا لأسمع اي انتقاد من صديقي أو زوجته فاستقبلت هاتفه يسألني أن أحضر عندهم للتدرب على البيانو فاعتبرت بأن الذي حصل كأنه ما حصل وذهبت إليهم وأخذت معي بوظة بكداش لكي نأكل معا .
استقبال بشوش وترحيب من صديقي وزوجته وابنته شيرين وجلسنا تسامرنا وبعدها جلسنا جميعا في غرفة الجلوس وطلبوا مني أن اتدرب على العزف بوجودهم لتشجيعي وهم يقولون كنا من خمس سنين نشجع شيرين على عزف السلم الموسيقي والان نشجعك انت ، فضحكت شيرين وقالت انا صرت مدربة هلأ وبقدر علموا اللي بعرفوا، وبدأت بالعزف مع توتر واضح علي لا اعرف ان كان سببه أنهم يعرفون أن ابنتهم جلست في حضني المرة الماضية وبدهن يشوفوا هالشي بعيونهم أم أنهم بالفعل يشجعوني .
شيرين كانت واقفة حدي وأشارت إلى وضع يدي تذكرني بالوضعية الصحيحة لكن توتري كان واضح حتى على ضغط ازرار البيانو ،
بدأت اتعرق ووجهي احمر ، محاولا أن اخفي توتري عن شيرين وعنهم ، لكن شيرين كانت واعية الأمر فطلبت من والديها أن يخلوا غرفة الجلوس لي ويجلسوا في الصالون يتفرجوا على التلفزيون حتى يعطوني الحرية فهي تراني متوترا خجولا فضحك صديقي وزوجته وذهبوا إلى الصالون ليروا فيلم على النت فليكس.
وبمجرد أن ذهبوا تبعتهم شيرين وعادت الي وقالت لي هيك احسن رح تعزف احلى . بتحب علمك مثل المرة الماضية فبدأ قلبي بالدق بسرعة وكنت افهم من كلامها أنها تريد أن تجلس في حضني ثانية فحاولت أن ارفض بقولي انت خدي الكرسي وانا بوقف ، قالت لا لا خليك وجائت بسرعة وجلست على حضني وقبل أن تبدأ العزف كانت قد تحركت لتكون جالسة على زبري بالضبط ، زبري كان نائما وخائفا من أن يكون هناك من يراقبنا ، فقلت لها يمكن بابا أو ماما يفوتوا علينا ويشوفوكي قاعدة علي ينزعجوا منك ويفكروا انك عم تضايقيني أو شي ، قالت لا ما بيفوتوا أو ما بيفتح باب الصالون أنا بسمع صوتهم وهنن ماشيين لهون خلينا هيك ،
كانت لسة ما بديت تعزف فقلت لها متأكدة انك مرتاحة هيك والا قوم عمو .
قالت خليك رح اعزف واتفرج علي.
وعزفت انشودة الفرح لبيتهوفن وهي تتلوى على حضني فابتدأت اتجاوب معها واضغط على كسها. زبي اللي بدي يقوم مع اني ما كنت ناوي اعمل شي الا انو الغريزة غلبتني،
حطيت ايدي لوهلة على فخادها وكبست بايري لفوق وقمت ايدي فقالت لي خليهم عمو خلليهم على فخادي معلش فانتصب ايري بعد كلامها بقوة شديدة ممتزجة بخوف ورهبة الموقف فوضعت يداي على افخاذها الدافئة وبدأت بتحريكها صعودا ونزولا وانا اسألها اذا بتحبي بقوم وخليكي انتي. قالت لا عمو خليك انا مرتاحة هيك ،
فكان الاذن منها أن أرفع لها تنورتها قليلا لالمس لحم افخاذها وكأني متحمس للموسيقى.
تتحرك يداي مع الرتم بدون شعور بعدها طلبت منها الوقوف قليلا فوقفت وزبطت انا ايري على الوسط وطلبت منها الجلوس على مهل وهي تجلس رفعت لها التنورة قليلا وكأنه بالغلط لكنها تابعت وجلست واجى راس زبي في وسط كسها فوق الكلسون حتى أنها عادت فوقفت وسألتها على عجل حتى اهرب من المسؤولية تحبي تاخدي الكرسي انا بوقف فقالت لي لا لا وعادت فجلست على زبري الواقف بهدوء حتى توسط كسها فاصدرت تنهيدة جعلتني اسألها مبسوطة هيك قالت ايه خليك لا تتحرك وصارت تطلع وتنزل على زبي بدون أن تنظر لتحتها وبدون أن تعزف فتركتها لكي تصل لنشوتها محاولا السيطرة على نفسي حتى لا يجي ضهري بسرعة وتسارعت بحركتها صعودا ونزولا حتى اني شعرت بتشنجانها وضغطها على زبري فعرفت أنها وصلت النشوة واستراحت فقلت لها ، ارتحتي ؟ قالت ايه
هلأ برجع وقامت عني وراحت وبدأت بالتدرب وكأن شيئا لم يكن.
كل هالشي صار بأقل من ربع ساعة ورجعت شيرين فتجاهلت أن اضع عيني بعينها حتى لا اسمع اي تعليق يزعجني منها أو حتى اي إشارة لما حصل بيننا فكنت ارغب ان يكون مثل الحلم وانتهى حتى لا تبقى الحادثة في ذاكرتي لاني بدأت استحقر نفسي.
سالتني رح تجي عنا الاسبوع القادم ؟
قلتلها اذا بدك بجي ، أو يمكن اشتري بيانو وريحكن مني .
قالت لا لا تشتري هلأ تعال تدرب هون كم شهر وإذا مشي حالك اشتري بيانو.
كان كلامها مشجع لاستمرار علاقة خلقتها الظروف بيننا لكن الضمير كان يرفضها ويعلن استنكاره لها ، قلتلها انا بحب ابوكي وبحترمه وما بحب ينزعج من كتر زياراتي عندكم ، ملمح لها عن ما نفعله من حركات سكس فقالت هو بحبك ويحترمك وما رح ينزعج من حضورك عنا الا اذا شايفني مدرسة فاشلة ، قلتلها على سلامتك حبيبتي انا مبسوط بمبادرتك ومرتاح معك بس مابدي كون سبب بتعبك، قالتلي بأسلوب متهكم ياسيدي لما يبقى بتعب رح خبرك ولما يخلص تدريبك ابقى عطيني هدية خزام سرة، ( حلق ذهب ناعم يوضع في السرّة) قلت لها مو تكرم عينك عمو ، اذا سمحلك البابا احلى خزام بجبلك،
بعد ٣ ايام كنت بالمحل وتفاجئت بوجود شيرين عندي فسألتها اهلا شروووون شو لحالك وين الماما أو البابا لاني بعرف أنهم بيوصلوها وبيرجعوها كل يوم من المدرسة فقالت لي اليوم ماما وبابا مشغولين مع تيتا للمشفى وطلبوا مني ارجع بباص المدرسة لكن فضلت اني ارجع لوحدي وقلت بمر عليك بما انك على طريق البيت .
اهلا وسهلا فيكي هلا انا بوصلك للمشفى أو البيت وين بتحبي؟.
قالت شو ما بدك تضيفني جوس اورانج اول وللا بخيل انت ..؟
لا ولو .. من عيوني . طلبتلها جوس اورانج وبما انو كان النهار بعز الضهر شوب فكانت حركة الزبائن قليلة وما كان حدا بالمحل . وصل العصير وبديت تشرب فقالت لي شيرين شو عمو بشار بتحب تفرجيني ال الخزام اللي وعدتني فيه ، قلتلها ايه اكيد عمو وفتحت الواجهه وطلعت علبة خطبتها على الطاولة وقلتلها نقي يللي بيعجبك، صارت تطلع وتمسك الخزام وترفع عن بطنها وتحطوا على سرتها وتقول هاد حلو وانا عم تطلع لبرا خائف حدا يجي ، صحيح انو الباب كهرباء ومسكر وما بيفتح الا من عندي الا انو اذا تطلع حدا من الواجهه بيشوفنا ، قلتلها القالب غالب يعني كل شئ حلو عليكي بس ليقبل بابا تحطي بالسرة خزام لانك صغيرة . قالت شو صغيرة ما صغيرة انا كبيرة وحرة وبدي حط بكل محل بجسمي حلق وخزام ، سألتها ليس وين حابة تحطي كمان؟
قالت هلأ بعدين بقللك لأن هالشي بدو مساعدة من دكتور او صايغ شاطر.
ليش شايفتني مو هالقد . ضحكت وقالت لا مو قصدي بس لازم يكون عاملها اول .
وين يعني ؟ سألتها
احمر وشها وهي أول مرة بيحمر وشها قدامي وقالت خلص بوقتها بخبرك.
قلتلها لا بالصدق هلأ خبريني .
قالت شوف اول اي خزام بيلبق على سرتي من هالخزامات اللي عندك .
وقفت واتجهت للمراية رافعة عن بطنها.قلتلها شيرين حبيبتي اذا حدا قرب من المحل احتمال يفهم غلط ، خصوصا والحكومة والايام صايرة متشددة،
فوتي على الجواني وابقي جربي براحتك . فتحت الباب الداخلي لغرفة صغيرة فيها عدة مطبخ صغير وسرير مفرد . وعلى جانب في تواليت .
دخلت شيرين وقالت شو و. كل شي عندك هون
لشو التخت ؟ قلتلها هيك احيانا بعمل قيلولة اذا كنت تعبان .
طيب تعال شفلي اي بيلبقلي ورفعت عن بطنها وقالت شوف شو بيلبقلوا هالبطن الحلو ؟
ترددت بس كان لازم سايرها كأني عادي بياع وزبونة عم تسأل قلتلها هاد بعود لذوقك انا بشوف بطنك شادد حلو وشو ما بتحطي بالسرة بيطلع حلو، فتت وراها بعد ما قلبت لوحة الباب لمغلق حتى ما اتفاجأ بحدا ،
وصارت تاخد قطعة وتحطها على بطنها وتقول شو رأيك . هي وللا هي .. الا انت بتحبي ..
قالت لا بدي انت شو بتحب .. لو كنت عم تطلع على حبيبتك شو بتحب تحط اي خزام ؟
هلأ انا ما عندي حبيبة ولا متزوج بتعرفي انتي .
ما فيني اخدمك .
أتطلع فيني وتخيلني حبيبتك شو بتحب تحطللي.؟
كلماتها ألهبت مشاعري وحركت فيني غرائزي وبديت أشعر بانتصاب ايري وخفت يصير المحظور بالمحل معها وأخرب حياتي وحياتها ،
بين على وشي التلبك وكأني خائف منها بدل هي ماتكون خايفة مني
قالتلي يللا قول اي احلى .حتى خبرك على المحل التاني وين بدي حط الخزام .قلتلها صدقيني كلهن بيشبهوا بعض بس انا بحب النجمة اكتر .
وين بدك تحطي الخزام التاني ؟ عم اسألها وخائف يكون جوابها متل ما عم اتخيل ، يعني مارح تقول انو رح تحطوا بأنفها بعد هالديباجة كلها ، اكيد هونيك رح تحطوا ،
قالت رح قللك بس ما بتقول لحدا لأن هاد رح بيكون سري بس بيني وبين جوزي بالمستقبل
تبين الي فورا وتأكدت وين رح تحط الخزام بس الغريزة الجنسية دفعتني اسألها وين رح بتحطي وانا اكيد ما بحكي اعتبريني طبيب والكلام اسرار. قالت هون وأشارت باصبعها على كسها .
سألتها وين بالضبط هون بيحطوا البنات
قالت هون ... هون وحطت أيدها على كسها وسالتني مانك شايف بنت حاطة خزام هون
قلتلها لا بالصدق ما شايف وما حدا اشترى مني وخبرني.
ليش انتي وين شايفة بنات حاطين خزام بين رجليهم...مستحيل قول كس قدامها.
قالت بالافلام
اي افلام بتفرجيكي البنت شو في بين رجليها
قالت بالنت في افلام وبعضها بيكونوا البنات من دون تياب وبشوف كل شئ.
سألتها وبيكون احيانا شباب معهم من دون تياب
ابتسمت وقالت احيانا ..
شو بيعملوا ..؟ سالتها
قالت متل كل الشباب والبنات بيعملوا . متل اي تنين بيحبوا بعضهن.. متل بابا وماما
وصل ايري للذروة ورح يشق البنطلون وما بقيت اعرف وقف حكي معها .
سألتها ليش بابا وماما شو بيعملوا
قالت زوج وزوجة شو بيعملوا حتى يجيبوا ولاد؟
قلتلها ليش انتي بتشوفيهن؟
قالت ايه كتير من الأحيان بيتركوا غرفتهم مفتوحة وانا بتلصص عليهم وبشوف كل شي وهنن ما بيحسوا ،
طيب انتي ليش بتلصصي عليهم ما بتقولي لحالك هي خصوصيات وهيك يعني ..
مبلا بقول هيك لحالي بس في شي بيشدني وبرجع بتلصص عليهم .
شو بتحسي لما بتشوفيهم؟
بحس بحرارة بجسمي وشي عم ياكلني من جوا وبعدين برتاح.
شو بتعملي
لترتاحي ..
بستحي قللك بس بعمل متل كل هالبنات.
قلتلها اي بنات ؟
قالت رفقاتي البنات بيعملوا نفس الشي .
شو بيعملوا شيرين حكيلي انتي كمان شو بتعملي وصدقيني كل شئ بتقولي بيبقى بيناتنا .
بعرف قالت رح يبقى بيناتنا انا بثق فيك من زمان.
لانك خليتني اقعد بحضنك وبتعرف شو عم تعمل وما بهدلتني ولا حكيت لاهلي
انا احترمت رغبتك انتي هيك بدك وانا ما منعت عنك ولا جبرتك على شي
قالت بعرف وهالشي شجعني اجي عندك هون لاني مصدقتك .
انا بحس انو لازم حط خزام هون... وأشارت على كسها لاني بحس انو لازم شي يكون دائما شادد هون ..
الشيطان دخل بيناتنا وتربع وقطعت شرش الحياة ومحسوبية الصداقة و الأمانة وحسين اني لازم جبلها ضهرها حتى ترتاح قلتلها وين بتحبي يكون شادد وحطيت ايدي على بطنها قولتلها هون وانا بعرف أنها رح تنزل ايدي على كسها ..
نزلتي ايدي شوي على كسها وقالت هون برتاح اكتر اذا شديت .
قمت قرصتها قرصة قولتلها هيك يعني .
قالت ايه بس اكتر وفتحت لي رجليها وهي لابسة تنورة كحلي وقميص أبيض وتحت تنورتها كيلوت لونه سكري مكشكش .
فخادها متل عامودين رخام شادين وصدرها نافر متل رمانتين لسة ما استووا وطلعت على وجها شفت بنت مكتملة النضوج جاهزة التلقيح عم تبين انها مشتاقة لاير يفوت بين رجليها ويشبعها
بس لهللحظة وما عم استرجي اتمادى ولازم اتركها هي تتمادى حتى ما أوقع بمشكلةبسبب عدم فهمي لحدود أحلامها.
قالتلي لما بشد هون بحس بركابي مو حامليني وبرتخي .
قلتلها قعدي عالتخت، ارتاحي، اتسطحي اذا بدك.
شو بتحبي اعملك انا جاهز،
شد شوي كمان
بديت افرك بايدي على كسها اللي صار متل النار بس اللي مستغربوا انو ما نزل منو سوائل ضل جاف وهي كانت عم تتأوه وتقول كمان ... كمان .. عمو بشار لا توقف .. كنت عم افركلها من فوق الكلسون وكانت عم تنمحن وتتحرك يمين ويسار وصارتقول شد ايدك كمان أكبسها كمان .. كمان. بليز ..
صرت باصابيعي شد على كسها بطريقة النيك اكبس وارجع واكبس وارجع وهي مغمضة عيونها
وتتأوه وحاطة ايديها التنين على كسها وتشد وتئن وتتأوه.. اااااه ايييييه.. كماااان... بلييز.... كمل لا توقف.. قلت لحالي هاد الوقت اذا ما استغليتوا يمكن ما ينعاد.. قمت خففت حركة ايدي وسألتها بتحبي تتحرري من لباسك اذا زاعجك .. يمكن ترتاحي اكتر .. قالت ايه .. بحب بحب .. بس بعمري ماشلحت قدام حدا غريب ..
هلأ انا مو غريب اذا بتحبي اشلحي وبوعدك اني غمض عيوني ولا اطلع عليكي .. بدي انتي تنبسطي اكتر .. قالت اوكي دور وشك .
درت وشي وحسيت فيها عم تشلح الكيلوت وسرقت نظرة لقيتها شلحت القميص والتنورة كمان وبقيت بسوتيان خفيف وحطت أيدها على كسها وقالت لا تطلع علي كمل وانت مغمض عيونك . قلتلها حاضر حبيبتي..
بس انتي كمان غمضي عيونك ولاتفتحيهن حتى ما تخجلي . تسطحت وغمضت عيونها ولقيت حالي عم قرب تمي على كسها الصغير الخالي من الشعر وعم بوسوا قالتلي شو عم تعمل قلتلها خلص انت رح تنبسطي .. بس خليكي مغمضة. عيونك .
صرت شم ولو والحس الشفرات وهيئة تقول اااااه شو طيب شو حلو ايه ايه عميل هيك خليك هيك ..
كمل ... كمل... اااااه . ما مديت ايدي على صدرها، بما انها ما شلحت السوتيان بس
رفعت لها طيزها شوي وحطيت ايدي من تحت على طيزها وصرت أفركها والحس بكسها و العب بلساني على بظرها وشفراتها وهي تتلوى تحتي متل الحية وتتأوه .. وصوتها صار يعلى ... كمل عمو. ااااااه. .... ااااه لا توقف . بليت اصبعي ببزاق ورجعتوا على طيزها بعد ما حطيت المخدة تحت ضهرها وهي لسة مغمضة عيونها وصرت جرب أبعصها وفوت اصبعي .. اااه بيوجع .. لا مو هيك. بيوجع بلاها هي .. قلتلها خليني اعملها وشوفي اديه رح تنبسطي .. انتي ارتخي بس وسلميني حالك ..
واخدت جيل مخدر وحطيت على طيزها وصرت باصبعي اكبس وانا عم الحس كسها حتى صارت تشد فخادها على راسي بقوة علامة أنها رح تخلص وتنتشر فاستغليت اللحظة ودخلت اصبعي بطيزها فصرخت ااااااااااخ. اي. وجعتني.. قلتلها .. ارتاحي ... خلص هلأ بيروح الوجع وكملت اللحس واصبعي بيطلع وبيف ت بطيزها حتى إلى ضهرها ونفس جسمها نفس من فوق الفرشة وهي تقول .. نن نن نن ممممممممم ااااااااااه. اييي.
رجعت على الفرشة خبط، فدخل كل اصبعي وكملت اللحس فصارت تضحك وتقول هيك متكون اتجوزنا انا وانت.. ولسة اصبعي بطيزها . لا اللي بيتجوزوا ما بيحطوا اصبع بس .قلتلها ..
قالت ايه بعرف بشوف البابا شو بيعمل ..
سألتها والافلام اللي بتشوفيها .. قالت ايه بعرف
بس ما بخاف اتوجع وما بحب هيك.
سحبت اصبعي من طيزها شوي شوي وسألتها كنت موجوعة شي قالت لا بالاول شوي وبس . قلتلها نفس الوجع الاول بيكون بعدين بيصير لذة ومتعة .. لما تتجوزي جوزك بيعملك من ورا وقدام .
فتحت عيونها وقالت انا لسة صغيرة على الزواج. دور وشك عني شوي.
وصارت تلبس الكيلوت والقميص والتنورة
وسألتها مبسوطة قالت ايه وعبطتني وباستني من خدي وقالت شكرا عمو ..
معك مفتاح البيت سألتها قالت ايه .. يللا قومي بوصلك..
واخدتها بالسيارة ولسه ايري واقف ومابدو ينام
وبعدني ممحون عليها بس هي ما لازم تتأخر ،
على الطريق ماحكت اي شئ عن اللي صار بيننا بس حكت عن ستها التعبانة بالمشفى وعن احتمال أنها بايامها الأخيرة فحطيت ايدي على أيدها وشديت وقلتلها لا تفكري هيك ورفعت أيدها وحطيتها على فخادي قريب من ايري اللي قايم ومتوقع أنها تمسكوا بإيدها وتشد عليه من باب الفضول على الأقل فخلت أيدها شوي على فخدي قريب من زبي وما قربت عليه وانا ما دفعتها تحط أيدها بحكم انها إذا بدها خليها لوحدها تطلب .
وصلتها على البيت واتصلت ابوها وخبرته أنها أجت لعندي عالمحل وقالتلي انكن بالمشفى فوصلتها على البيت.
شكرني وخبرني انو والدة زوجته تعبانة كتير ومو قادر يتركهم بهالاوقات لأن الجدة مخطرة.
عرضت عليه انو بكرا يرجعها على البيت من المدرسة كمان اذا اجت عندي مافي اي مشكلة خصوصا انو مدرستها قريبة من محلي.
شكرني واللي ياريت صدق كتر خيرك.
اي خير ومابدو ينام هالإير.
طلعت معها على باب البيت وفتحت وقالتلي فوت اذا بدك قلتها لا غير مرة .. الذهب لسة بالواجهة وانا ما فيني اتأخر كتير ..
ما رضيت فضي شهوتي لما ارجعت عل المحل وكنت مستمتع بهالشعور الجنسي الغريب .
ناطر منها بكرا تجي عندي وبالفعل تاني يوم اجت بكير فسألتها ليش بكير قالت اخر حصة فراغ .. يعني فيني طول عندك اكتر شوي .. وضحكت.
قلتلها اهلا وسهلا فيكي قد ما بدك خليكي.
وطلبت تنين جوس اورانج وارجعنا الحكي مو عارفين كيف بدنا نفتح الموضوع ونفوت على الجواني نكمل اللي بديناه مبارح.
كانت عم تحكي عن رفقاتها وشو قالوا وشو بيقولوا وانا عقلي شارد بين رجليها وفخادها الحلوين، وابتسم الها واطلع بيصدرها واتخيل حالي عم مص فيهن.
حتى قلتلها هلأ مو هدول رفقاتك اللي بتتبادلي معهن اسراركن وبتعرفي أنهن بيعملوا هيك وهيك وهالحكي .. كيف بتختلفوا مع بعض وما بتفضحوا حالكن .. قالت كل وحدة فينا بتعرف شي عن البنت التانية وحتى لو تخانقنا ما منحكي بس مو يعني الكل هيك في بنات بيحكوا يعني مرة وحدة قالتلي عن وحدة أنها شرموطة وأبوها بيعمل معها سكس.
انصدمت من كلامها وكانت أول مرة بتقول هيك كلمة قدامي .
سألتها وانتي اتأكدتي منها ، قالت لا بس اللي حكتلي قالتلي انهن بيمارسوا الجنس الخلفي وهاد برضاها.
وسألتني شو يعني الجنس الخلفي ؟
وانا بعرف أنها بتعرف بس بدها تفتح موضوع يخلينا نفوت على الجواني وهاد اللي بدي ياه.
قلتلها بس تكبري بتعرفي وبتجربي بس هلأ بحس انك صغيرة على هالكلام .
انا عم قول هالحكي حتى ريح ضميري الي هو مرتاح اصلا بس بدي دليل على اني انسان شريف ما يخون صديق آمن علي ببنتو الوحيدة.
وعلى كل حال انتي صار عندك فكرة عن الموضوع
بتشوفي افلام وشفتي بابا وماما ويعني هيك
قالت ايه صح بس شو يعني جنس خلفي .
قلتلها الشب بيحط تابعوا من ورا مو من قدام .
قالت متل ما حطيت اصبعك مبارح
ايوا صح . وخبرتك انو مو الاصبع بيحطوا وقلتيلي بعرف وانك بتشوفي البابا ، وانك خايفة تتوجعي. قالت ايه فهمت .. بس ما كنت بعرف انو هاد اسمه جنس خلفي . اللي فهمت ا من رفيقتي انو هديك البنت بتحب هيك وهاد برضاها يعني أنها مبسوطة .
ايه الحقيقة هي الشغلة بتبسط الشب والبنت سوا لأنهم بيتصلوا جسديا وهنن فوق بعض وبيكون الاحساس اكتر من رائع ولذيذ، لكن لازم هالشي يصير بين الرجل وزوجته .
شو بيمنع البنت تجرب قبل مع حدا قبل الزواج؟
بيمنع منشان سمعة البنت اولا ، وثانيا منشان ما تتعود البنت وتصير متل رفيقتك اللي قلتي عنها شرموطة.
يعني بتعمل مع مين ما كان .
قالت طيب اذا البنت عملت مع واحد بس وواثقة فيه شو بيصير ؟
اذا كان محترم وما بيحكي ما في مشكلة تجرب بس ما يستغلها البنت ويصير يهددها على الطالع والنازل.
طيب اذا طلبت منك تجرب معي وانا واثقة فيك
؟
قلتلها .. ليكي .. كل مالنا عم نغرق مع بعض وانتي بنت رفيقي وانا بحبك من قلبي وما بحب ضرك أو تنأذي بسببي
ليش اتأذى بسببك انا عم اطلب منك وحابة جرب .
لانك صغيرة اولا ما بتعرفي شو عم تطلبي
ثانيا بخاف تحكي بالغلط لرفقاتك وهنن بدورهم يحكوا لبعضهم وبعدين يوصل الخبر لأهلك.
انا بتدمر.. مستقبلي بيضيع .. ممكن انحرم من حقوقي المدنية لسنين طويلة
هاد اذا انا حكيت بس اذا ما حكيت ما حدا بيعرف واذا انت مابتحب تعلمني الجنس الخلفي يمكن سوف حدا تاني وكمان ما رح خبرك ولا حدا رح يعرف فا شو رأيك.
لا لا لا .. انا ما بحب حدا يستغللك قومي فوتي لجوا نحكي. كنت حاطط إشارة مغلق من لحظة دخولها عندي حتى ما يزعجنا حدا ودخلنا على الجواني وقلتلها هالشي بيحتاج تسخين وانت لازم تسخني وتسخنيني. قالت اللي بدك ياه انا جاهزة قلتلها اركعي بالأرض.
ركعت فورا بدون تردد فشعرت بنشوة لذيذة جديدة فطلبت منها تزحف عند التخت فزحفت على ركبها قلتلها انحني بجسمك على التخت وخليكي هيك . عملت سألتها وين موبيلك؟ قالت بالشنطة جبتلها ياه طلبت منها تكتب
Sex dad and girls
كتبت وفتح الموقع فاخترت فيديو رجل يضرب ابنته على طيزها وقلت لها شغلي الفيديو رح اعمل معك هيك شغلات الفيديو وصرت اضربها خفيف على طيزها حتى اني رفعت اله التنورة وصرت اضرب طيزها واقرصها دقيقتين وهي تقول اي. اي اخ اخ مع كل ضربة أو قرصة بديت طيزها تحمر قومي تسطحي ببطنك على افخادي متل اللي بالفيديو فعملت هيك بدون اي اعتراض وصرت اضربها وابعصها باصبعي حتى بديت تنهداتها الممحونة تنسمع، رجعت رأسها شوي وصار تمها عند ايري وسألتها مبسوطة هزت راسها بعلامة أيوة.. بدك كمل أو خلص قالت كمل ..
صرت حك ايري بتمها وانا لسة لابس بنطلون لكن قماشته خفيفة جدا فكانت معالم ايري واضحة كتير صرت حطوا على تمها وقول بتعرفي شو لازم تعملي؟ هيه تهز براسها بشكل النفي وتمها على راس زبي.
مسكت تلفونها وسبقت الفيديو وفرجيتها البت رافعة عند رجلين ابوها عم تفكللوا قشاط البنطلون فقلت لها اعملي متلها هزت راسها لا .. قلتلها اذا ماعملتي متلها رح نوقف هون وما نكمل.
فبديت تفكللي البنطلون ورختلي القشاط قولتلها اركعي رجعت ركعت ووقف انا باتجاهها قولتلها كملي يللا فكانت عم تفك الزر واترخي السحاب وايديها عم يلمسوا اير متل الحجر طولوا ١٨ سم بعرض ٦سم .
كانت مشتهيه تمسكوا بس مستحية وانا بدي ياها تتحمل مسؤولية قرارها حتى اذا صار وضميرها انبها تتذكر أنها اللي طلبت وعملت وما حدا جبرها.
هزيت رجلي ووقع البنطلون فرفعت عيونها وتطلعت فيني .
للحظة كنت بدي وقف وقول خلص لهون وبس روحي عملي سكس مع مين ما بدك بس مو معي.
لكن لساني تبلكم لما باست زبي من فوق الكلسون وعضته عالخفيف فكان مني اني قلت نزلي الكلسون ومصيلي ياه .. فنزلت الكلسون شوي شوي وكان زبي عم ينزل معه حتى تحرر فانتفض زبي لفوق ليخبط باسفل حنكها بقوة فمسكته بيدها وكان واضح انها اول اير بتمسكوا بحياتها .
كان الاندهاش مرسوم على وجهها و عيونها الممحونة رح تدوب فيه .
قربته من شفافها وضغطت حتى تفتح تمها الصغير اللي بالكاد بيوسع ربع زبي.
قلتلها فتحي تمك. فتحت تمها وحطيت راسوا وغمضت عيونها وخلتوا بتمها .
قلتلها حاولي لاتجرحيني بسنانك . العبي بلسانك.
صارت تلعب بلسانها وصار ريقها ينزل من تمها وتمسح وتكمل لأنها حبتوا للمص وصارت تطلعوا وترجعوا ، قبل ما يجي ضهري قلتلها قومي يللا .. اشلحي كل تيابك واتسطحي على التخت وجهك لتحت
قامت وهي عن تشلح وانا كمان وخلصت ونامت على التخت متل ما طلبت منها وقالتلي معلش اطلب منك طلب قلتلها شو بدك قالت احضني وبوسني خللي راسي على صدرك.
حسيتها بتدور الحنان اكتر من السكس اتسطحت حدها وتغطينا بشرشف خفيف وحطيت راسها على صدري، وصدرها لاني بطني وركبتي بين فخادها عم حركها . وانا عم لمس عليها سألتها بتعرفي اسم هاالعملية ؟ قالت ايه
قلتلها شو اسمها قالت سكس
قلتلها بالعامية شو اسمها قالت نياكة.
قلتلها شو بيعمل الشاب للبنت . سكتت قلتلها شو بيعمل؟
قالت بينيكها.
قلتلها وانتي اليوم شو بدك ؟
رجعت سكتت ..قلتلها اذا ما قلتي رح نوقف وتروحي على البيت لأن هالشي لازم يكون بالاتفاق.
انتي شو بدك اليوم ,؟ قالت انتاك.
اطلبي مني هالشي حتى ما نندم بعدين
قوليلي يللا . عمو بشار نيكني انا بدي انتاك منك بكامل إرادتي .
كنت عم استمتع وانا عم اطلب منها هيك بالرغم من صغر سنها الا اني كنت واصل لمرحلة هستيرية من الشهوة الجنسية .
قالتلي نيكني عمو بشار .
قلتلها وين بدك نيكك قولي .
قالت وين ما بدك
قلتلها لا مو وين ما بدي انا . انتي وين ما بدك مو طلبتي مني الجنس الشرجي؟
قوليلي نيكي عمو بشار بطيزي
قالت يللا عمو نيكني بطيزي بس لاتوجعني .
نيمتها على بطنها وحطيت تحتها المخدة وقلتلها ليكي شيرين . اللي بدو يصير هلأ مارح تنسيه طول عمرك .. يمكن يجي يوم وتندمي .. بدك نكمل.. قالت ايه .. قلتلها اذا اجى يوم وندمتي لازم تسامحيني وما تقولي لحالك هو كان الكبير وكان لازم يمنعني، عرفي أنو انا عندي شهوة وقد ما حاول امنع نفسي رح أوقع قدام طلبك وقدام جمالك ورشاقتك وضحكتك وحلاوتك.اي شخص محلي اذا تعرض للي تعرض له منك رح يعمل نفس الشي حتى ابوكي.
قالت اوكيه انا ماني خايفة وما رح اندم وبعرف شو عم اعمل وانا هيك بدي .
صرت الحسلها طيزها وكسها وهيي تتأوه وتتلوى وانا بوس فيها وافركلها صدرها مو مصدق اني نايم معها من دون أي تياب وهي قالت نام علي حسسني بجسمك كللو فوقي .
نمت فوقها حطيت زبي بين رجليها وافرك فيها وهي مسخسخة عالخالص.
صرت ادهنلها طيزها بجيل مخدر وحط اصبعي شو شوي وارتخت بايدي طالبة اكتر ودخلت كل الاصبع الوسطاني وطلعتوا شي عشرين مرة حتى حسين انو طيزها توسعت شوي ودخلت إصبعين فقالت ااااااه اااااي عم توجعني .
تحملي شوي حبيبتي رجعت حطيت جيل لكن الظاهر ما عم ينفع معها وخلت الاصبعين شوي وصارت طيزها تزم عليهن . قلتلها ارتخي حبيبتي وصرت افركلها كسها حتى ارتحت ودخلوا الاصبعين كلهن وهي تأن و تتأوه وتقول كمان كمان ..
لما شفت أنها ارتخت وطيزها وسعت شوي قلتلها يللا هلأ العملية الكبيرة.
سحبت أصابعي شوي شوي وحطيت راس ايري محلهم وكبست فدخل الرأس بسرعة .
صرخت شيرين ااااااااه ااااااي خلص طلعوا .. طلعوا مابدي طلعوا. .. مع اني حضرتها منيح الا انه ثخانة زبي وجعها وخلاها تتشنج.
قلتلها وانا ماسكها حتى ما تدفشني مابقى فيني طلعوا بس لحظة وبترتاحي .. صدقيني ارتخي شوي حبيبتي انتي رح تنبسطي .. ارتخي .
وهي عم تقول انشقت طيزي عمو قوم .. قوم .
خلص عمو رح قوم بعد شوي عدي لل ٣٠ ورح قوم .. صارت تعد بسرعة وانا قولها لا هيك بسرعة عدي ع مهل وخليها تعيد حتى لقيتها صارت تعد على مهل وماعادت تصرخ ، قلتلها يللا رح شيلوا لحظة قالت لا لا خليه شوي .. كمان .. بس شوي .
خليته شوي وسألتها مرتاحة قالت الوجع خف كتير ، قلتلها رح طلعوا وارجع دخلوا ونشوف اذا في وجع .
طلعتوا من طيزها وحطيت بسرعة جيل على طيزها وعلى ايري وصرت افتح لها طيزها وسكرها حتى حتى بردت ورجع حطيت راس زبي عليها وكبست فقالت اااااااي ااااخ لكن مو متل اول مرة .. مع انو دخل ايري للنص . صبرت شوي وصرت طلعوا وفوتوا عالخفيف حتى صار يفوت كللوا وتوسعت طيزها وصرت طلعوا كللوا من طيزها وارجع اكبسوا كبسة وحدة وتصرخ هي بس كانت مبسوطة ومرة طلعتوا و قفت شوي ما رجعتوا فمدت أيدها لورا ومسكتوا وحطتوا بطيزها.
صرت نيكها واسألها مبسوطة تقول ايه مبسوطة قلها قوليلي نيكني عمو فوتوا كللوا بطيزي ..
صارت تقول هيك بصوت خفيف مبحوح كللوا محن.. نيكني عمو فوتوا كللوا بطيزي.
قوليلي انا بدي انتاك منك متل الماما من البابا
بدي تنيكني كل يوم .. صارت تقول هيك .
بدي تنيكني متل ما بابا بينيك الماما
الظاهر انو الجيل المخدر عمل مفعول مع ايري وطول ضهري ليجي وهالشي كان من صالحها حتى طيزها تكبر وتتعود على ايري .
صرت الها خلص نوقف هي تقول لا لا كمل نيكني كمان ما شبعت منك قمت شديت شعرها شوي بالغلط قالت ااااه ايه شد شعري صرت شد شعرها قالت شد ع رقبتي وصرت شد بطريقة عم اخنقها وايري يطلع ويفوت بطيزها وصارت متل العجينة بايدي قالت اضربني على طيزي صرت اخنقها وشد شعرها واضربها حتى انتشت عدة مرات تحت ايدي.
بدي جيب ضهري .. جيبو بطيزك أو على وجهك الحلو قالت على وشي وقلبت وقربت فوقها عم كمل بايدي وموجه ايري على وجها قالت على وشي وتمي. بدي كون الشرموطة تبعك .
نفض اير بكمية مني ما جبته بحياتي من ورا كلمتها وصارت تمسكه بوشها وتحطوا بتمها. حتى ارتخينا واتسطحنا مع بعض . وانا شعرت بخجل وقلتلها .. انا مستحي منك .
قالت أنا اللي لازم استحي منك بس انا هيك بدي وانت ساعدتني احسن من حدا تاني يأذيني أو يقطعني وما بقى يعمل معي.
انا بدي كون شرموطة عندك تعمل فيني اللي بدك ياه لبين ما اكبر واتزوج حدا لاني بعرف اني صغيرة عليك واهلي ما بيقبلوا فيك .
بدي ياك تحضر عرسي وتباركلي وتكون معي دائما.
قلتلها انا حبيتك . ياريت بقدر اتزوجك.
ياريت عمو بشار . خلينا هيك هلأ وبعدين بحلها الحلال.
يتبع