NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة أنتهاك شرف عائلتي بسببي1

عرب 123

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
8 فبراير 2022
المشاركات
1,019
مستوى التفاعل
574
نقاط
1,273
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
اغتصاب عائلتي بسببي1

الشخصيات: عائلتي:زيد.ام زيد سمر.خالات زيد رهف وامينة

خال زيد احمد.بنات خال زيد مريم و اية
وسراب .زوجة خال سميرة عمار ابن خالي

العصابة:حسن.عمر.خالد.علاء.علي.عثمان.حسان.

القصة:جزء اول

انا زيد عمري 26سنة وحيد لااعمل تركت الدراسة في الصف التاسع ابي متوفي منذ 9 سنوات كان لي خال احمد عمرة 55 سنة متزوج من سميرة 37 عندة اولاد 3 بنات وصبي عمار25 مريم 30 مطلقة واية 20 وسراب 18 كنت احب اية واتمنى ان تصبح زوجتي ذهبت الى امي سمر 60واخبرتها بان تخطب اية ترددت امي وقالت لي انت لا تعمل لا يوافق خالك

زيد:سوف اعمل اخبري خالي امي:سوف اذهب اليوم واقول لخالك واخبرة

بعد 3 ساعات عادت امي الى المنزل انا:هل وافق خالي اخبريني امي:اه لقد اخبرتك انة لم يوافق لاتزعل هو يقول انها تريد ان تدرس في الجامعة ولاتفكر في الزواج انا: كنت اغضب من داخلي جدا حسن كما يريد خالي ومرت الايام وبعد شهر سمعت امي تقول على الهاتف لخالي مبروك متى الخطبة انتظرت الى ان تنتهي المكالمة انا:ماذايحدث من خطب امي:ااا انا: شوفي امي ماما: لاتزعل حبيبي انا:خطبت اية مو امي:اي بعد بكرا ذهبت خارج المنزل وانا غاضب جلست في قهوة وانا افكر كل هذا فقط لاني ليس لدي مال ولا عمل واذا اسمع بشخص ينادي زيد زيد نظرت الى الخلف وشاهدت صديقي حسن كان معي في صف السابع الى التاسع سلم علي وسلمت علية جلسنا وتحدثنا عن ايام الدراسة وماذا اعمل انا:ولا شي انت حسن:انا اعمال حرة انا: متل شو حسن:بيع شراء كلشي انا: شفلي شغل معك

سكت قليلا حسن :هل تعمل اي شيئ انا:شو ما كان حسن: انت صديقي منذا زمن وتعرف عمل ابي انا :بشتغل بتهريب دخان ومواد واجهزة حسن وانا هيك بتشتغل معي انا: اي بوافق حسن:عطيني رقمك وبس شوف اصدقائي وبردلك جواب انا: ماشي عم استناك لاطول علي عدت الى البيت وانا افكر بشغل حسن بعد عدة ايام اتصل بي حسن وقال لي تعال الى العنوان التالي

ذهبت الى العنوان وكان مستودع خارج المدينة دخلت وشاهدت7 شباب

حسن 25 علي 28 وعثمان36 عمر 40 خالد38 علاء 24 حسان 33

تعرفت عليهم وكان كبير العصابة عمر وهو الزعيم تعرف على الجميع كان الجميع يحبني معدا خالد كان ضخم الجسم عملت معهم لمدة 7 اشهر وفي احد الايام جائت امي واخبرتني انا خالك عازم الكل وخالتك على المزرعة حلوان خطبة اية انا قلت لامي لااريد وخرجت غاضب الى المستودع كنت غاضب وحزين شاهدني حسن وقال لي مذا يحدث

انا اه ولاشي تركني بحالي حسن:شوفي انا صديقك منذ سنوات وحتى الصف التاسع وشريكك في العمل انا:اليوم خطبة رسمية لاية بنت خالي وقلت له كل شي حسن:انت تحبها كثيرا لاكن هل تحب روحها وتتمنى ان تصبح زوجتك ام تحب جسدها وتشتهية انا:مالفرق حسن:اخبرني في الحالة الاولى صعب ساعدك الثانية ممكن انا:مافهمت عليك حسن:جاوب بعدين بخبرك انا:كنت الاولى حاليا مابعرف يمكن الثانية حسن:اذا مشتهي جسمها ممكن خليك توصل له انا:شو قصدك حسن مافهمت عليك حسن:في اكتر من طريقة اول طريقة حبوب منوم وعميل يلي بدك ياة وصورها وهددها بالصور مشان توافق على زواجك وتفسخ الثاني اذا بدك تتزوجها او بس خدرها ونام معها وبس انا: ما لاح انبسط وهي نايمة وبدون اي اثارة هي اذا حسنت خدرها حسن: طيب اغتصاب انا: مشان انفضح وانحبس ذكي حسن:حط قناع على وشك مابتعرفك انا : شكلك بتتفرج على افلام هندي كتير حسن انت وافق وشوف انا فكرة حلوة بس كيف ووين حسن:خليني فكر وبعدين بردلك جواب انا ماشي وثاني يوم اتصل حسن فيني وقال تعا لعندي لح حللك مشكلتك ذهبت الى المستودع وانا افكر كيف سوف يحل مشكلتي وصلت كان حسن جالس مع علاء انا فيني احكي معك شوي حسن:لاتخاف علاء بيعرف و لازم يساعدنا علاء بالخطة يلي لح قلك عليها انا ليش قلت لعلاء حسن هو علاء :انا سمعتك وقت كنت عم تحكي مع حسن

وانا لقيت الفكرة بس جاوبني كم بنت عندة خالك انا 3 بس ليش علاء اديش اعمارن

اخبرتهم باعمارهم علاء نحنا لح نساعدك ولح نخليك توصل لاية وتزل خالك بس نحنا كمان بدنا ننبسط انا شو قصدك اي علاء: لاتخاف مو اية ولاد خالك الثانين

انا: انت جنيت شي علاء :انت حر متل مابدك بس متل مابدك تنبسط انا بدي انبسط

انا: طيب اذا وافقت كيف بدوا يصير علاء بس توافق منحكي انا :وافقت علاء ووافق على ذهاب الى المزرعة عزيمة خالك انا :هنيك بدك تغتصب ادام الكل علاء احسن مشان تذل خالك انا وامي وخالاتي علاء شو بدنا بل كبار نحنا بدنا ننبسط وانت كمان انا :المطلوب علاء عريف مكان المزرعة وخبرني بعدين منحكي انا ماشي عدت الى البيت كانت امي تحدث خالي وتسلم علية وقبل ان تكمل حديثها قاطعتها واخبرتها اني موافق على الذهاب فرحت امي واخبرت خالي انتهت مكالمة بين امي وخالي كانت امي فرحة امي احسن شي عملتوا ياعمري مابدنا المشاكل تكبر انا مشان هيك وافقت الحياة نصيب واية مو نصيبي وين المزرعة اخبرتني امي انها خارج المدينة على طريق المطار ذهبت واتصلت بعلاء واخبرته واتفقنا على الخطة جاء اليوم الموعود ذهبنا الى المزرعة كانت كبيرة عبارة عن طابقين ويوجد قبو كبير فية غرفة العاب ومسبح في الخارج ومطلا على وادي وضيعة قريبة لانها كانت في مرتفع عالي قليلا واقرب مزرعة علينا تبعد نصف ساعة تقريبا بالسيارة دخلنا الى المزرعة ولعبنا وتحدثنا قليلا ثم صار موعد الغداء جلسنا على الطاولة وانا انظر الى الجميع وماذا سوف يحدث بعد قليل نظرت الى اية وانا اتفحص جسدها كان ممتلى قليلا وهي بيضاء اللون متوسطة الطول كان باين قليلا من شعرها بسبب حجابها كان اللون شعرها اشقر ولون عيونها سود ثم نظرت الى مريم جسمها سمين كونها كانت متزوجة ومطلقة وهي سمراء اللون قصيرة الطول وايضا اسراء سمراء اللون نحيفة جسمها نحيف حسب عمرها لاكنها اطول اخوتها

نظرت الى امي وخالاتي وتذكرت انا امي وخالاتي دون **** لاكن لم ابالي كثيرا

لاني اتفقت مع اصدقائي انهم سوف يحبسون الكبار في غرفة دون الاقتراب منهم فقط الصبايا ارسل رسالة حسن الى موبايلي يقول نحنا وصلنا ارسلت رسالة بعد نص ساعة ادخلوا ذهبت وفتحت باب المزرعة قليلا ثم عدت الى الصالة وقلت اني ذاهب لكي انام صعدت الى الغرفة وذهبت الى الشرفة انتظر دخول اصدقائي بعد ربع ساعة دخلوا وهم يضعون القناع على وجوههم عدت الى السرير وبعد قليل سمعت صوت عياط وتكسير نهضت ونزلت الى الصالة لاجد خالي مرمي على الارض وابنة وهناك سلاح فوق جسدهم والنساء يبكون وجة احد الاشخاص الملثمين السلاح علي وقال على الارض عرفت من صوتة انة علاء نفذت كلمة ربطو الجميع وانا ومعهم وانزلونا الى القبو الموجود فية صالة الالعاب ثم قال علاء لا احد يقوم بشي والا سوف تموتون جميعكم انا كنت انظر الى الجميع عائلتي وهم خائفون وبيكون خالي خذوا مصاري بس تركونا اقترب علاء وضربة على وجة وقال خراس اخبر النساء الكبيرات ان يذهبوا الى احد الغرف مع حسن وصعدوا بعد ما ان ربطونا جميعن من اقدامنا وارجلنا وسكروا افواهنا ثم جاء حسن وقال تمام طلب من ان ياخذني ويحبسني في غرفة اخرى لكي يفرقنا طبعا كنا متفقين وان يخبر الشخص الثالث الذي معهم بان يجلب السيارة الى الدخل طبعا لايوجد شخص اخر صعدنا فكني ورجع لكي يصعد الصبايا الى الغرفة صعدوا وانا اشاهد من بعيد

ادخلوا الصبايا الى غرفة ثم خرج علاء وجاء الى عندي وقال شو متل مابدنا ولا لا

انا :اي امي وين علاء لبيس القناع وتعال ذهبت خلفة الى غرفة اخرى وجدت امي وخالاتي مربوطين ومسكر افواهم علاء انت اخبرنا من هي اية لكي لانقترب منها

دخلنا الى الغرفة كان حسن يوجة السلاح على الصبايا ويهددهم ثم قال علاء اسمعوا نحنا بدنا ننبسط يا بالكيف يا بل غصب بدا الصبايا بالبكاء والترجي لاكن لاشي سوف يغير الذي سوف يحدث اشرت على اية ثم اخذ حسن مريم من يدها وعلاء اسراء الى الخارج وهم يصرخون بقيت انا واية في الغرفة غير مصدق بدات اية بترجي انها بنت بنوت وانها سوف يكون عرسها قريبا انا عندما قالت عرسها غضبت وهجمت عليها وبدات محاولة اغتصابها وهي تمانع ثم ضربتها على وجهاا هدات قليلا ثم سمعت صوت مريم وهي تبكي وتقول صدري حرام عليك بصراحة هجت بعد سماع صدري وصوت مريم بدات بفك ازرار قميص اية بالقوة وهي تمانع وتبكي وخائف مني ان اضربها مرة اخرى كانت تلبس تحت القميص ستيانة سوداء اللون بدات اقبلها من رقبتها ومن وجها وانا واضع يدي على صدرها افرك فية وهي تبكي ثم اخرجت صدرها من الستيانة وكان منظر جميل جدا كان صدرها ابيض ومتوسط الحجم وفي منتصفة حلمة صغيرة بنية اللون بدات مص صدرها بقوة وهي تبكي وتقول ارجوك بس حاجة عم اتوجع وانا لاابالي ثم بدات بخلع بنطالها عنها لاكن المفاجئة انها كانت لاتلبس كيلوت بل ظهر كسها امامي كان نضيف جدا بدات العب فية قليلا بيدي وجدتة رطب قليلا قلت لها انتي مبسوطة ليش عم تبكي وبدات الحس كسها ثم خلعت ملابسي جميعا ماعدا القناع اية عندما شاهدت ايري صارت تقول حرام عليك انا بنت بنوت عرسي عن قريب اعتبرني اختك طبعا انا لااقول شيى لكي لاتعرف صوتي بدات ادخل ايري في كسها قليلا وهي تبكي وتمانع دخل ايري في كسها شاهدت على كسها قليلا من الدماء بدات ازيد في دخول ايري في كسها قليلا وهي تبكي وتقول ارجوك اه اه بس اه حرام اه

لم يمضي كثيرا من الوقت حتى اقتربت من ان افرغ خفت من ان اجعلها حامل اخرجتة من كسها وافرغتة في وجها ثم نهضت عنها وهي تبكي ومصدومة

فتحت باب الغرفة لاجد علاء وحسن يتناوبون على اغتصاب مريم وهي تبكي ونظرت الى اسراء لاجدها غائبة عن الوعي عارية على ارض الصالة

عدت وارتميت بجانب اية وربطتها من يديها بالسرير ونمت على صدرها وانا امص بصدرها الى ان غفلت ثم سمعت صوت عياط في الخارج نهضت وجددت مريم واسراء مربوطين ومغما عليهم وحسن وعلاء يتشاجرون انا شوفي شباب علاء انا بدي حسن مابدك ومافي شي زيد خلص رجاع نحنا شي بس يطلع الضوء لح بنروح كانت الساعة 4 باليل انا طيب علاء انا طالع دخن برا انا شوفي حسن

حسن مافي شو ليش فايق ياعريس انا بدي اكل جعت رحت على مطبخ اكل بعد1ساعة دخلت الى الغرفة ووجدت اية تبكي وتحاول فك نفسها بصراح شدني منظر طيزا وهجت على طيزا وهجمت على طيزها وادخلت ايري في طيزها وبدات اغتصابها من طيزها وعندما اقتربت ان افرغ سمعت صوت مشاجرة لاكن هذة المرة اكثر من صوت خفت وخرجت وكانت المفاجاءة وجدت جميع افراد العصابة في الخارج حسن يقول عملت يلي بدك ياة اقتربت من الجميع لاكن لاستطيع التحدث كانت مريم فايقة وتبكي وخائفة وهي تشاهد 7 رجال امامها هي واختها وهم عراة عمر تعال معي انا تبعت عمر الى الخارج عمر سماع زيد هي حركة مو حلوة منك انااه عمر نحنا بدنا ننبسط كمان نحنا عصابة واحدة انا بس مالح يستحملوا مريم واسراء حرام عمر ليش مابتعرف تعد انا نحنا صرنا 7 معي وهنن 3 بنات اذا كنت مفكر بيلي معي بالغرفة العدد قليل عمر نحنا سبع رجال عندون ايورا وفي 7 سيدات عندون كساس انا شو قصدت يلي فوق هنن امي وخالاتي عمر شو امك ماعندا كس ليش انت من وين اجيت انا بس هيك عمر سماع انا مو جاية اخد موافقتك يا بتنفذ يا لح تنزت معن بعد ما افضحك انا اه عمر روح رجاع لبيس ملابسك لحتى تنزل وبعدين لح فكك دخل عمر الى الصالة وقال اجمعو الجميع في القبوا دخل علاء الى غرفة اية واخرجها وهي عارية ونزل بها مع البقية الى القبو وصعد عثمان وعلي الى الغرفة التي فيها امي والبقية وانزلوهم الى القبو ثم انزلوني الى قبو بعد ربطي يتبع
 
  • عجبني
التفاعلات: ديوث عيلتي كلها, Hayde, ميدو الجنتل و شخص آخر
كمل
 
  • عجبني
التفاعلات: Hayde
Photo 2022 04 30 20 02 22
 
  • عجبني
التفاعلات: المغتصب الحارق و Hayde
كمل
 
  • عجبني
التفاعلات: Hayde
جزء 2 اضافة
55230

هيك كان كس امي قبل ماينضف من الشعر
انزلني حسن الى القبو مربوط الى جانب عائلتي شاهدت خالي وابن خالي يضربون امام نساء عائلتي والنساء تبكي عمر بس حاجة شوفي ليش عم تضربوا هدول علاء

حاول يكون زلمة بعد ما شاف بناتوا بدون ملابس عمر هه لارجال سماع كلكن انتو اليوم موجودين لحتى تسمعوا الكلام وبس او لح تموتوا صار يبكوا النسوان عمر خرسوا ياشرميط انا كنت عم اطلع على عيلتي كيف خايفين وعم يبكو وشفت امي خايفة وعم تبكي وهي عم تطلع بنات اخو شو صار معون مالا عرفانة انو لح بيصير فيا مثلون عمر طلع فيني وقال فكوا تم هاد ليحكي علاء فك رباط على تمي انا حرام عليكون بلشت سب عمر خراس احسن ما خلص عليك انا اه عمر عرفني على الموجود انا عرفت عن الكل عمر طلعوا خال وابنو على الغرفة وحطوا هاد شب بغرفة اجا عثمان طلعني لبرا وفك حبلي ورحت لبست قناع وملابس ورجعت كان خالي وابنوا بغرفة تانية بس كان في النساء قدام 7 رجال ووصلت انا صرنا 8 رجال اجى عمر لعندي وقال انت اليوم احتياط نحنا 7 وهنن سبع انا بس عمر شلحوا ملابسكون ياشراميط كان الكل خايف وعم يبكي عمر شلحوا قبل ماخلص على رجالكم يلي فوق وارجع اغتصبكون بلش الكل يشلح مرت خالي كانت لابس عباية بيضاء شلحتا وبين ملابسة الداخلية حمراء اللون جسمها ابيض متناسق وصدرها وسط الحجم اما خالتي امينة كانت لابسة قميص نوم ازرق جسمها اسمر سمين وكانت مو لابسة ملابس داخلية بين جسمها وصدرها لاكن لم يبين كسها بسبب كرشها مغطي علية خالتي رهف كانت لابسة بجامة خضراء كانت لابسة فقط ستيانة دون لباس جسمها حنطي كانت تعتني بحالها لان زوجها عايش عكس امي وخالتي امينة زوجها متوفي جسمها نحيف ومتناسق وصدرها وسط امي كانت لابسة عباية سوداء شلحت العباية وهي تبكي وخائفة كانت لابسة تحت العباية شلح نوم خفيفة ومثيرة بنفس الوقت تغطي قليلا من جسمها حمراء اللون وكان جسم امي ناصع البياض طيزها كبيرة صدرها متوسط وليس لها بطن كبيرة متناسق نوعا ما كان يبين حلمة صدرها من خلف الشلحة لانها كانت لاتلبس ستيانة كانت لابس لباس يغطي قليلا من طيزها كون طيزها كبيرة عمر قال طلع الشراميط لفوق على صالون لنختار انا ماعاد اعرف شو بدي ساوي احكي مالح استفاد شي غير انفضح او اسكت واتفرج ولح يغتصبون عيلتي على الحالتين

عمر جسم امك كتير حلوا شفت طيز امك ولاصدرها انا ما تح عمر شوف انا يلي لح نام مع امك احسن لح عاملا منيح وبحنية لاتخاف علية لح بتكون بايدي امينة هههه طلع قدامي انا مشيت وراة كان موجود كل النسوان عم يبكوا عمر قال لعلاء ختار علاء مسك اية من شعرا وهي عم تبكي وشدا على غرفة النسوان صارو يبكو وخافوا عمر قال لحسن فوت هي على غرفة وانا جاية طبعا اشر على امي امي حرام عليك انا كبيرة حرام وهي عم تبكي وقال توزعوا الباقي كل واحد اختار فريستة رجع حسن كان بقيان مرت خالي عمر طلع فيني وقال تعال تفرج انا ماعاد اعرف شو اعمل بس شفت عمر رايح على الغرفة لعند امي وكان في جنبي حسن بلش يغتصب مرت خالي وهي عم تبكي وتعيط وصوت خالاتي والبنات معبي المزرعة طلعت انا وعم ابكي للخارج مرت ساعة وانا بالخارج كنت شارد افكر بامي واية وعائلتي حتى سمعت صوت زيد التفت كان حسن اقتربت منة وهو يقول انا اسف الموضوع طلع من ايدي انا حسن علاء شو كان بدوا حسن خلص مشي الحال انا كان بدوا اية مو حسن اي صح انا ياريت قلتلي كان حسن لاتفكر صار يلي صار تعال فوت نام احسم ماعم تفكر صارت الساعة 3 بليل الكل نايم انا نام مالح احسن نام حسن تعال رحت دخلت على الصالة لاجد زوجة خالي مرمية على الارض وجسمها محمر من كتر النيك وخالتي رهف نفس الشي ومريم كان مازال عثمان يغتصبها وهي تبكي لاكن كل تفكيري بامي كيف هو وضعها كان لايوجد صوت من غرفتها صعدنا الى غرفة فاضية لكي نرتاح لم احس على حالي الا وانا غفوت ولم استيقظ الا على صوت حسن وهو يقول عمر بدوا ياك اصحا انا صحيت ونزلت على الصالة كان يوجد عمر وعلاء وخالد فقط عمر تعال اجلس جنبي انا وين الباقي عمر لاتخاف بالقبوا عم يفطروا عثمان طعميت المنايك يلي برا نازل افطر تحت خالد طلاع ونزل معك الشرموطة يلي فوق شو كان اسمى علاء امينة انا جلست بعد قليل شاهدت عثمان ماسك ايد خالتي ومنزلا وعم يقول شو عامل فيا ماعند حيل طلعت وشفت خالتي امينة جسمها كلوا احمر وعلية اثار ضرب بالقشاط وعض ارتعبت من المنظر عمر هه انت مالح بتبطل هل عادة خالد بحب اضرب الشراميط وعذبون علاء لا انا كانت ليلة حلوة جدا صبية ناعمة وطيبة ومطيعا هه خالد وانت معلم كيف ليلتك انا اجيت لقوم واطلع عمر زيد خليك انا بس عمر شو حكيت شي ناهي كانت سهرة حلوة خالد هي طيز ام زيد كتير حلوة بس لو استلما شي ساعة عمر ههه اي وطرية وصدرها كتير طيب انا ماعاد اعرف شو اعمل جالس عم اسمع عن جسم امي علاء كيف كانت الليلة برضاة ولا غصب عنا عمر


اول مرة بالغصب بس الثانية شبة رضاة خالد هههه كلون شرميط علاء وين سمر هلا انا كنت مفكر امي تحت بالقبو عمر بالغرفة نايمة تعبت مبارح اشتغلت كتير روح صحيا حاجتى نوم راح علاء على الغرفة طلع من الغرفة اول شي وبعدين امي طلعت كانت عارية من كل ملابسها معدا لبسها الداخلي وكان شعرها منكوش وجسمها محمر ووجها علية اثار بكاء وعلى صدرها اثار عض لاكن بصراحة اول مرة انتبة الى صدرها كان جميل فوق الوصف ابيض كبير وفي منتصفة حلمة بنية اللون مستديرة وكان صدرها شبة مشدود اقتربت من عمر وقال لها ساوي قهوة يا شرموطتي سمر راحت تساوي قهوة انا عمر شبدك فيني ليش ناديتني بس مشان تسمعني حكي عمر هه عندك مهمة انا شوهي عمر شوف امك حلوة جسمها بس شكلا ما انتاكت من زمان ابوك لهيك ما بتهتم بحالا انا مافهمت علاء ههه يعني كسها مليان شعر عمر صح خالد نيالك انا بحب هيك انا اي كمان مافهمت شو بدك مني عمر طلع شفرا حلاقة من جيبتوا وقال لح بتنضف كس امك مشان اليوم المسا انبسط انا انت جنيت عمر انت بس بتنفذ ماعم اطلب رئيك بعدين ليش خايف لح بتنضف المكان يلي نزلت منوا هه علاء ههه خالد اذا مابدوا عطيني يها معلم وانا بهتم عمر ممكن انا تذكرت كيف كان وضع خالتي خفت على امي انا موافق خلص متل مابدك عمر هيك بدي ياك رجعت امي مع القهوة وضيفت الكل وانا كمان ضيفتني وهي عم ضيف خالد راح خالد صفع امي على طيزها صفعا قوية امي اهه واجت لتروح على الغرفة عمر سمر وقفي شلحي لباسك امي خاضر شلحت انا كنت مدهوش كيف امي عم تنفذ علاء هه معك حق غابة خالد ياكلبة شي حلو عمر طلع فيني وقال لامي ارتمي هون على الارض بمنتصف الصالة راحت امي جلست على الارض عمر قوم نضف هل غابة انا قمت واقتربت من كس امي وانا مرتعب وخائف وخاصة انا الجميع ينظر الى كس امي عمر جيب مي وبلش شغل جبت مي علاء وقف عمر شوفي خلي بدون مي عمر كيف علاء يستخدم ريقة بدل المي انا اه عمر صح كلامك بلش انا صرت طلع ريقي على ايدي ومسح كس امي في وبلش حلاقة امي خجلانة وعم تبكي شوي خايفة من عمر قربت خلص نشف ريقي بس بصراحة بلشت انبسط خاصة لما بلش حس بكس امي بين ادي والمفاجئة انو كس امي رطب علية سوائل من كسها يعني كانت مبسوطة خالد خلصت تقريبا مسحت كس امي من باقي الشعر خالد نضف بتمك الباقي لحاس كس الشرموطة انا متردد ومو متردد علاء وقف شوي اقترب من كس امي وجمع كمية بزاق بتموا وبزق على كس امي وقال لحاس وبلشت الحسن كس امي مع سوائل امي وبصاق علاء لحتى عمر قال يلا بس علاء نزل سمر لتحت اجا علاء شد امي من شعرها وهي تبكي ونزلا عم سماع انا كتير هجت من الشوفة وانت عم تلحس كس امك جهز حالك اليوم لح تلعب اساسي معي انا بس عمر انا وياك على هل صيدة ههه يتبع
 
التعديل الأخير:
  • عجبني
التفاعلات: Hayde و Loda😉
الجزء 3 اضافة
EE5A5B00 5654 4B1A B8B7 950D48D643DC

جسم امي سمر مثل في الصورة
بعد ان قال لي عمر اني سوف انيك امي معو اليوم وانا لااعرف ماذا حدث لي

شعور غريب بين موافق ومتمني ومشتهي وبين خوف وحزن على امي تواجد جميع العصابة في الصالة ليتوازعوا نساء عائلتي للمرة الثانية امامي والنساء في القبو ينتظرون خالد انا بدي غير هل مرة مابدي امينة سمينة علاء اصلا ماعاد تستحمل مرة ثانية انا لح نام معى اليوم مبارح كانت البنت نحيفة اليوم سمينةههه

خالد انا بدي الخالة الثانية شو اسمى زيد خالتك انا اه رهف خالد اي هي عثمان انا اية حسن مرت خالي عمر انا نفس الشرموطة سمر علي معلم شكلا حلوة امو لزيد هه عمر كتير تبسط هه بس اليوم لح بكون غير شكل مو هيك زيد انا ماحكيت هزيت براسي نعم عمر يلا جيبوا الشراميط زيد انت نزل جيب امك وتعال لعندي

انا نزلت وشفت كل واحد ماسك وحدة من عيلتي وعم يشدها لحتى يغتصب كسى

بقت امي قربت منا امي مشان اللة تركني انا تعبت ماعاد فيني استحمل كان واقف جنبي خالد قبل ماياخذ خالتي رهف ضرب امي وقال قومي ياشرموطة احسن ماخلص عليكي امي خافت وقالت حاضر وهي عم تبكي مسك ايد امي من دون ما احكي وطالع فيا لعند عمر لحتى يغتصب امي ادامي وبدي اغتصب امي معوا شعور غريب كان فتحت باب الغرفة شفت عمر على التخت عمر تعي ياشرموطة لعندي امي هزت براسة وراحت لعند عمر طبعا انا كنت شايف طيز امي كيف عم تهز وهي رايحة لعند عمر بصراحة هاد يلي لفت نظري كان فعلا طيزة حلوة وجسمها كلوا حلو عمر رقصي شوي قدامي امي طلعت فيني وبعدين بعمر عمر لاتخافي لح بتجربي شعور حلو اليوم امي خافت ووصارت تبكي مافهمت عمر مسك امي من شعرها انت فهمتي لح تنتاكي مني ومنو يعني من طيزك وكسك

امي لا مشان اللة تركني مافيني استحمل انا مرة كبيرة عمر ضرب امي شو نسيتي شو لح ساوي اذا عارضتي امي بس انا عمر متل مابدك روح جيب ابن شرموطة اامي لا خلص متل مابدك كلشي بس بعد عن ابني انا فهمت ليش امي عم تنفذ كلشي بيطلبوا عمر مشان تحميني عمر رقصي سمر يلا امي بلشت ترقص بصراحة انا بلشت انسى كلشي بس شفت طيز امي وصدرها عم يتمايل قدامي وعمر عم يضرب طيز امي قدامي بعد 5 دقايق وقف الغنية عمر روحي لعند الشب هنيك على رجليكي وايديكي متل الكلبة ومصي ايروا انا كنت واقف مصدوم وعم شوف امي عم تقرب مني لحتى تمص زبي وما حسيت غير على ايدين امي عم تفك البنطلون تبعي وطلع زبي قدامة وكان واقف وهايج من رقص امي عمر شفتي كيف كان هايج الزلمة بلشي امي بلشت تمص بيضاتي وبعدين بلشت تمص ايري انا نسيت يلي قدامي انوا هي امي وانبسطت عمر تعي ارتمي على تخت ياشرموطة امي تركت ايري وراحت على التخت عمر كان جنب امي على تخت وبلش يمص صدر امي عمر تعال لحاس كس سمر انا قربت من كس امي بسرعة وبلشت مص ولحس بكس امي وعمر عم يمص صدرها بعد شي 5 دقايق عمر قومي عدي على ايري ياشرموطة امي قامت وجلست على اير عمر عمر بلشي نطي ياشرموطة وصفع امي على طيزها امي بلشت تنط على اير عمر وتتوجع وتقول اههه اهم امم انا كنت عم شوف امي كيف عم تنتاك من عمر وكيف صدرها عم يطلع وينزل وصوت امي جنني لحتى ماسمعت عمر عم يقول روح فوت ايرك بطيز هل شرموطة انا رحت ورا امي من دون مافكر امي لا حرام عليك طيزي ولامرة مجربية وانا مابستحمل عمر خرسي ياشرموطة الشراميط بينتاكوا من كل فتحا لح تنبسطي طلع فيني انا بلشت فوت ايري بطيز امي امي اهه بيوجع اه خلص اه انا كنت عم فوت شوي شوي لحتى شفت شوية ددمم على ايري من طيز امي خفت بس بصراحة ماوقفت كنت مبسوط وبلشت نيك امي من طيزها وعمر من كسها بنفس الوقت امي عم تتوجع وتبكي اههه بس حرام تعبت عمر قوم بدل المطارح صار عمر فوق امي من طيزها وانا من تحت من كسها بصرحة شعور غريب وانت شايف امك عم تنتاك منك وشخص تاني عم ينيكا كمان وشايف تعبير امك ووش امك وهي عم تبكي وتترجى يلي عم يغتصبوا يرحموا تعبت عمر انا لح جيب بطيزك ياشرموطة امي اهه اه لا عمر خيييي وقام من فوق امي وقال انت جيب بكس سمر امي لا حرام مابدي اهه امم وعم تبكي انا خفت وبعدت امي من فوقي وجبت ضهري على جسمها عمر قام من جنبي وضرب امي وتوجة لعندي ومسك رقبتي عمر طلاع لبرا وبعدين لح نتحاسب ولح تتعاقب متل مالح عاقب هل شرموطة وحمل قشاط واتجة لعند امي امي لا مشان اللة ماعاد اعمل شي رحمني انا اسفة انا اتجهت ناح الباب وطلعت وسمعت صوت ضرب امي وعمر عم يقول ياشرموطة بتنفذي المطلوب امي ااه اسفة اه خلص يتبع
 
التعديل الأخير:
  • عجبني
التفاعلات: Hayde و Loda😉
الجزء الرابع اضافة
مرت خالي او حماتي المستقبلية

بعد ماطلعت من الغرفة وانا عم اسمع كيف عمر عم يضرب امي رحت للخارج ما بعرف شو بدي اعمل بس كنت
عم فكر بجسم امي وصدرها وصوتها ونسيت انو عمر عم يضرب امي ونسيت انو عمر لح يعاقبني بعد ربع ساعة طلع عمر وطلب جمع الكل بالصالة رجعت على الصالة وشفت كل موجود طلعت على امي شفت جسمها احمر وعم تبكي وتتوجع وكل نسوان عيلتي اجسامهون احمر من كتر النيك وعرق ومني رجال على جسمهم بس كان وضع خالتي رهف متل ماكان خالتي امينة مع خالد قبل بيوم على جسمها اثار ضرب وتعذيب عمر حاجة المسا من كمل رجعوا النسوان عل القبوا اقترب عمر مني روح طلاع على الغرفة وبس ناديلك بتنزل انا اسف عمر خراس وطلاع انا هزيت براسي وطلعت عمر علاء بدي ياك تروح تجيب غراض عثمان روح طعمي الاب وابنوا مشان مايفتطسو بعد شي ساعة حسن قوم عمر عم يجمع الكل بالحديقة انا نزلت شفت كل رجال العصابة موجودين من دون علاء وخالد ونسوان عيلتي مو موجودين عمر عثمان وضب الجو مشان السهرة انا مافهمت شي عثمان وعلي جمعوا كراسي وطاولات بالحديقةوحطو مشروب على الطولات وفواكي انا كنت عم اطلع وفكر شو عم يصير عمر زيد تعال انا رحت لعند عمر نعم عمر مسيك هل الكميرة لح بتصور يلي لح بيصير انا مافهمت عمر لح تفهم علي نادي لخالد بعد 5 دقايق طلع خالد وعلاء ونسوان عيلتي بس الغريب كان كل نسوان عيلتي لابسين لبس رقصات عاري جدا انا هلا فهمت شو بدوا عمر يصور انا عمر هيك مابيصير مالح عمر هي عقوبتك انا بس مالح صور عيلتي بهيك وضع عمر سماع هي عقوبة ولح بتنفذا

انا مشان اللة كلشي مستعد اعمل بس هيك كتير عمر لاتخاف الفديوا لح بيضل معي انا وبس مشان احمي عصابتي واحميك كمان مشان ما حدا يشتكي انا بس هيك عمر شوف كيف شراميط موافقين ومبسوطين بعدين البرنامج لازم يبلش تاخر انا طلعت على نسوان عيلتي كيف الكل خايف وبنفس والوقت الكل كان مركز حالوا حمرا ومكياج ولبس رقصات حسب جسمون طلعت على امي المحترمة ويلي كانت محترمة بالبسة ومحجبة كيف صارت بسببي لابسة بدلة رقص حمرا ضيقة طالع نص صدرها وبطنا باين وفخادة كمان وضيق على طيزها مبين فلقات طيزها من كتر موضيق البدلة وطيز امي كبيرة ولا شعرات امي كيف مسرحين وباينن للكل بعد ماكانت تخاف تبين جزء صغير من شعرات ومحمرا تما وخالاتي نفس الشي

انا مالح اقتدر عمر تعال حسن مسيك الكميرا وصور حسن مسك وبلش يصور عمر اليوم نحنا بسهرا كتير حلوة مع مجموعة شراميط ورقصات وبلش يسال عن اسم كل وحدة وهي تجاوب لحتى اقترب من امي عمر وانت شو اسمك امي سمر عمر انت سمر الشرموطة ام الصدر الكبير والطري والكس الناعم هيك قولي امي رجعت قالت نفس الشي عمر بلشو رقصو الكل بلش يرقص وامي منون عمر اقترب مني وقال لو صورت كنت انتهت عقوبتك بس لح بيكون في عقوبة غير انا بس عمر راح بتجاه امي وبلش يرقص معا وكل افراد العصابة صار يرقصو مع نسوان عيلتي وبعد شي ربع ساعة رقص بلش الكل يعري وينيك بالسيدة يلي معوا وهنن عم يتصوروعمر تعال انت كان عم يطلع فيني وقلي روح بقيان هديك الشرموطة روح نام معا طلعت كان بقيان مرت خالي يعني حماتي المستقبلية انا اتجهت ناح مرت خالي بدي نفذ فكرت هي العقوبة كانت مرت خالي لابسة بدلة رقص بيضاء اللون صدرا واضح مرت خالي ما انتظرت لحتى اقرب منا بلشت تبوس بتمي وتلعب بايري شكلا تعودت وانا نسيت كلشي وانوا امي كانت عم تنتاك امامي ونسوان عيلتي كمان بلشت الحس كس مرت خالي وبعدين بلشت فوت ايري بكس مرت خال و نيك مرت خالي مصيت صدرا كان طيب بس بصراحة مو متل صدر امي انا وعم نيك مرت خالي كنت عم اطلع على امي وكيف عمر كان عم ينيك امي وامي كانت متجاوبة معوا وصوتا واصل لعندي لحتى شفت عمر اشر لعلاءانا كنت عم نيك مرت خالي ومرت خاي عم تبوسني وتتوجع اههه نيكي اكتر شق كسي زبك اكبر من زب زوجي طلعت على علاء كان عم يحط ايرو بطيز امي بنفس الوقت يلي عم ينيكها عمرمن كسا فكرت هي عقوبة امي كمان واندمجت مع مرت خالي لحد ماسمعت صوت مريم عم تبكي وتتوجع مريم مشان اللة بسسس ماعاد فيني اه اخ رحمني طلعت كان خالد عم نيك مريم بخشونة واذلال قربت جيب اجيت بدي طالع ايري من كس مرت خالي لقيت مرت خالي مسكت طيزي وقالت فضي جوا بدي ارتوا انا فضيت جوا وتقريبا كل افراد العصابة عملو نفس الشي عم ينزل مني الرجال من كسون بس امي من طيزا وكسى عمر يلا كل ينام بكرا اخر يوم واخر سهرة الكل يكون مستعد كانت الساعة 5 الصبح نزلوا النسوان على القبو وانا رجعت على غرفتي عمر علي فوت الشرموط سمر على غرفتي انا عرفت انو عمر ما شبع من امي نيك امي كانت عم تلهت وباين علية التعب بس راحت على الغرفة انا كنت عم فكر بكلشي صار لحد مانمت وفقت على عمر قوم زيد مشان عقوبتك انا عقوبة ليش مو عمر لا هلا لح بتبلش عقوبتك ان طلعت على ساعة كانت 1 ضهرا لحقت عمر نزلنا على صالة وبعدين طلع عمر على الحديقة وقف ناح شباك غرفة انا عمر خلص انا اسف عمر استنى وشوف عقوبتك يمكن عقوبتك ارحم من عقوبة امك انا امي عمر طلع من الشباك الغرفة انا طلعت وشفت امي متل العادة من دون شي كانت مرمية على التخت عم تبكي وخايفة انا شو عمر تفرج انا بشوف باب الغرفة انفتح ودخل خالد على الغرفة انا ارتعبت وخفت على امي انا عمر كلشي الا خالد وبست ايدوا عمر تفرج مو كل مرة لح غير العقوبة هل مرة هي عقوبتك وبدك تتفرج للنهاية احسن ما افضحك انا طلعت على امي امي لا مو انت لا رحمني انا مو قدك خالد كان جايب عصاية خيزران معوا هه تعي ياشرموطة انا من زمان مستني هل لحظة يتبع
 
  • عجبني
التفاعلات: Hayde و Loda😉
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الجزء 5
انا كنت واقف وعم اسمع خالد وهو عم يقرب من امي ياشرموطة ويضرب امي بالخيزرانة امي اه اه بس عمر شوف شو عقوبة يلي ما بينفذ كلامي خالد مسك امي من شعرا وصار يبصق بوش امي خالد فتحي تمك ياشرموطة ويضرب امي على وشا امي اهه حاضر بس لاتضرب فتحت امي خالد بصق بنص تمى ابلعي ياشرموطة
jfhrJR2uMriNVXE3oY5j7AZDyKOIYpWSxrkGgQ5sRAwTXB1t2vZ5mQp2-j0uIfnirJc0cf5ORZsAa36nnXiUWHkUUScnsADYsV2q29rTriVUdQYRrKa-_CwLMkokYjEDtrG4ZKefH3eL-1wfQA


امي بلعت خالد زت امي على الارض وراح باتجاه الباب امي اه تعبت خالد فتح كيس وطلع منوا حبل وراح بتجاة امي ورفس
s4YTWqaRxrszoUCv3NrXBq9--CTEXoqBynTi-NaqPIGegzWEXM3d07Ng0VQ1n4LZIOaFlAxMFwx8jixLS2okzaHzKVoHnLzF2UyFybqNq9hpv6UL1rRLUkVh_isngrBEaDSV6GCdWSsWiHEwiw


امي على طيزا خالد قومي ياشرموطة انا ما عم اعرف شو بدي ساوي كل ما دير وشي عمر اطلع هي عقوبتك احسن ماتزيد ارجع اتفرج شفت خالد عم يشد امي من شعرا على التخت وربط ايدها بالتخت

وجاب شي خاص للضرب كان المنظر متل هي الصورة
WqFvxCI2yIQpO5rg7sl9MfS1nAfV_kubapIeqeSc_NKtQK5WSEsS2FqAfgEKZ3rkA5LO2WcgNKogKI2EF3tfKLYTwB_hTGyxtFoiRZMlOfApAqug_nQVn4bl0-RghXXPnUD6CeEYKf9u2rU_ZA


وصار يضرب امي امي بس حاجة اخ اه حرام لح موت خالد سد تم امي وربط عيونا لسا هلا اجيت انا كنت خايف على امي بس بنفس الوقت ممحون على شوفة منظر امي متل هيك
7zEyLtiCK0g8_pYvDjVOPVVULKJcuaCZSqr8ZzBeBwccKWr0mGHOZnL3ncaVJBrI_kQ6nLwlxQmZV38luzNZO7X5JYysgadZL0_niLYMEpH5I127-9qLbQpARdouCjSPvVBcWb9ORrvu3e_jqQ


كانت وبلش خالد يضرب امي ويسبها امي عم تتوجع بعد 5 دقايق فك الحبل من التخت وربط ايديا بالجنازير وعلقة على الحيط متل هيك
iF_YjHGsEOhOLEVkzy1AOi4RQEIfxXNmnC0u9Oz-GAlwZHtfnahKr6MH_Kbq-Ee3rlUQp6bDn3F3fxyoGvNeXBY_upRAsUiSL3Ot3odzS3BzFECeCfD8qNvRFrJwlT2IjHOY9JGkBxBkXrVy-w


وجاب القشاط وصار يضرب امي بعدين شلح بنطلونة وطلع ايروا الكبير اكبر من ايري واير عمر بكتير انا خفت على امي بعد هل منظر خالد فك عيون امي وانا امي لما شافت ايروا ارتعبت وشخت على حالا حرفيا خالدضرب امي قال لسى ماشفتي شي بس لحتى فوتو بكسك وقت سمعيني صوتك رفع رجلين امي وحط فرد دفعة ايروا بكس امي امي اههههههههههههههه انا اول مرة بسمع هيك صوت
6k5uY_lX8KNGEVAM-Fs7uS13amqAH5e9Z-3foIhb9S7EBvj4iuolqV0-ZCycVdPGQZazLAAbrq348E5Oaxsa1nd5duwwOeVu-d_WliGDL1eMK2LogLGh_lly4g2gibyHmh0JuLl2jkmQ2je8xw


خالد بلش ينيك امي بقوة وضرب وشد شعر امي اه بس تعبت انا كنت عم اطلع على امي كيف شبة دايخة بعدين داخت من كتر الوجع خالد وقف شوي طلع ايروا من كس امي انا منيح يمكن خاف على امي خالد فك الجنزير من امي وحملها على التخت ورماها انا كنت عم فكر انو خلص لحتى شفت خالد جاب اير صناعي من الكيس وراح باتجاه امي فوت اير اصطناعي بطيز امي وبلش يلعب في جوا طيز امي امي بلشت تصحى من جديد بس خالد فوت ايروا كمان بكس امي دفعة وحدة امي اهههههه تعبت اههه اهه بس حرام عليك رحمني مشان اللة خالد عن يزيد نيك بأمي حتى جاب جوات كس امي طلع ايروا انا شفت
WCcY0R1zn8wivgaGcjtm-sv3hd62_E_qu3O28x7dkKl8yDe96tFjDycxgeOWuVUnCverLX9qZsXt0kQ9pzJJQ8vz4s4vF-F3aXFT9FJQmu3tPtDYaVlnObRK2H8d_wFlSKjXTMoFb6vIPsz8qA
شلال من مني خالد نازل من كس امي قام من فوق امي وربط عيونا ورجع ربط ايدية واجرية متل هيك
C9Wb98JcZpElpRhZOsAnvq03d-YeTOHzjGQXDOZZlNaxvlFZTAhPi5hEoSghypr_i_qO46_CdqUPDtrvzfFF3vO69Htfngnd5TR88j7wduEaWCbzjzBcQgDP8USlju-2d34iHg1TCPm0YB59cQ


وراح باتجاه الكيس انا عمر حاجة حرام عمر خالد طلع خيزرانة من جديد ليضرب امي وحط اجروا على راس
AYbC-jbTQ7FSONi6zOhrP5AXDNyjQws5aAQv7g8IzJxi3gM7O3bipAmUfmI7w-qdneBfQ60PlfiCJmDP5Nh9jlBiK9RYm1TSszrGL4jz9NBa-gsb_2sYHRa8V4AOSCMaBvyStUVQOm8hxgmoNw


انا حاجة وبساوي شو ما بدك عمر شو مابدي انا اي طيب خبط على الشباك بس حاجة تعال لعندي خالد بس ماشبعت عمر نزيل نيك شي شرموطة من تحت مع الشباب خالد نزل لتحت على قبو انا شكرا عمر عمر انت لح بتنفذ بعد شوي يلي بدي ياة بس تسترح امك شوي يتبع
MZmbzMzajzgD2HZALHxffEVUmGNPSea9PC_N827kn6n-UbKonqnyMnLiCmbHJ0QXFYxymzB4qpIscl6yaPRG1jfk62VFjJWfS3ogXpkPQ51mHbQRRYWH65i6LlRARabf4oKIkwhVsrK7gZpNPw
 
  • عجبني
التفاعلات: Hayde و Loda😉
فين الجزء الجديد
 
  • عجبني
التفاعلات: Hayde
هذة القصة هي الاقوى برايي هيك النيك ولا بلاش ياريتني كنت معكم
 
  • عجبني
التفاعلات: Hayde
لو الكاتب موجود اقول له متى ستكمل قصتك هذه نحن في انتظارك يا غالي على نار حاول تستعجل ولو مش موجود اقول لكل الكتاب من لديه القدرة على إكمالها فليكملها مشكورا وله هدية من المشرفين نحن في انتظاركم على احر من الجمر
 
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%