NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مكتملة منقول التراث عائلتي السخونة | السلسلة التانية| حتى الجزء 31 (الأخير)

د

دكتور نسوانجي

ضيف
➤السابقة

حلقة 16 : أخيرًا الدار كتخوى لينا أنا و سلمى ونهى

فاش وصلت الواليد لطموبيلتو كنت غادي نطير بالفرحة حيت أخيرا غادي يسافر و كان كيوصيني على البنات وأنا كنقول ليه كون هاني ألواليد غادي نتهلا فيهم مزيااان .. فاش مشى أنا دخلت الدار و سديت الباب بالساروت ولقيت سلمى و نهى لابسين بيبي دول سكسي بزااف سلمى كانت لابساه فالأسود و نهى فالأحمر أووه على حظ عندي .. بدار كيقربو ليا ببطء و إغراء و فاش وصلو قدامي كل وحدة شدات ليا من يد و دخلوني لبيت الجلوس و تما سلمى شعلات موسيقى هادئة وسكسية ديال الحويان و نقصات من الضوء و هي تقول ليا نهار تمتع بالعرض أ حبي ..
بدات كل وحدة كترقص قدامي و كترحك بزازلها و ترمتها أمام وجهي و لكن منين كنبغي نشد شي وحدة فيهم كتهرب ليا من بيد يدي أنا بديت كنقاد زبي من فوق سروالي حيت بدا كينوض و كنحاول منبينش ليهم شحال مأترين فيا دابا .. بدات سلمى و نهى كيهبطو البيبي دول من على أجسامهم و من بعد كل وحدة فيهم بدات كتقدم ليا عرض بورن ساخن منين جلسو على ركابيهم قدامي و شدات كل وحدة فبزازلها و بداو كيقرصو فحلماتهم و كيتنافسو فإطلاق أسخن التغنيجات البنوتية بسيميتي أأاه اااه نبيل ااوه اااه ايااي كان كل وحدة كتمتع ر اسها بحلب بزازلها و أنا زبي صافي كان غادي يتقب سروالي هي فاش قربو البنات مني على يديهم و رجليهم بحال شي قطيطات و منين حلات نهى سلسة ديال سروالي بسنانها أنا بديت كنلهث و بسرعة حسيت بيد سلمى كتشد ليها فزبي الطويل و كن كنتوقع بلي هي غادي تبدى تمصو ليا و لكن هي شدات نهى من شعرها و حطات زبي ففمها و بدات كترحك راس نهى على زبي كيما بغات و انا بديت نتأوه حيت كنت كنحس بزبي كيغرف فحلق نهى حتى لدرجة أني كنحس بشفافها على قلاويا فاش كيدخل زبي كلو ففمها و فاش شافت سلمى بلي نهى متبعة الريتم لي باغاها دير زبي هي هبطات راسها من تحت زبي و بدات تلعق قلاويا بحركات سريعة و كتبوسني منهم ااه اااه اااه اااه ااوف ااه أصوات ديال تأوهي و زمجرتي تخلطو مع أصوات تغنيجات البنات من لذة مذاق الزب ديالي و تمتعت زبي بجنس فموي قوي وحااامي عمري نقدر نسا الشعور لي كنحس بيه دابا اااوه ..من بعد شوية الوقت خفت الا محبستهمش دابا غادي نقذف قبل حتا ما نحوي شي وحدة فيهم ..
منين بعدت زبي من على أفواههم سلمى نعسات على الأرض و حلات ليا رجليها و داعبات طبونها الوردي بيديها حتا جيت بين رجليها بلا منشعر و دخلت زبي فثبتها و بديت نحوي فيها بحرارة لدرجة أن جسمها بدا كيتهز و عيني كانت مع نهى لي مشات فوق وجه سلمى و جلسات و سلمى بشكل تلقائي خرجات لسانها و بدات كتلحس ليها شفراتها المعسلة و نهى من اول لحسة من فم سلمى بدات كتغتنج ااه اه ايااي ااوف اه اه اه اه اه و أنا من هاد المنظر السخنو لي قدامي وليت هايج لواحد الدرجة بديت كنحوي ف سلمى بشكل عنيف و اجسامنا ولات كتخبط على بعضياتنا لدرجة أن الرفوة ديال الشهوة دبالي كانت كتخرج من ثقبة سلمى ..
يتبع..

حلقة 17 : كنحوي القحبة ديال نهى من ترمتها قدام سلمى
كنت أنا دابا كنحوي سلمى من طبونها و كنشوف أسخن مشهد لنهى كتركب على فم سلمى لي كتاكل ليها طبونها بحرراة و بقيت فهاد الوضعية لوقت الطويل حتى تحركات نهى لي قالت ليا نوبتي انا دابا و هي تجلس على الأرض على يديها وركابيها و شدات مؤخرتها الكبيرة بين يديا و فرقاتها ليا على الأخر حتا كانت ثقبة ديالها الواسعة قدامي و منين خرجت زبي من طبون سلمى ناضت بزربة و هي تقرب وجهها لترمة نهى و بدات كتلحس ليها فثقبة طبونها و كتبللها بلاعبها باش توجدها لزبي و نهى كانت فيها الدودة فترمتها حيت منين بدات سلمى كتحويها بلسانها كدخلو لداخل ترمتها و كتلحسها من أعماقها كانت كتغنج و أنا بلا منشعر حطيت يدي على طبون سلمى لي كان قدامي حيت كانت حتا هي جالسة فوضية الكلبة باش تلحس ترمة نهى و بديت نداعبها ليها و دخلت صبعي ثقبة طبونها و بديت نحويها بصباعي ..
انا من هاد المنظر بديت كندلك زبي و منين شافتني نهى قالت ليا تقرب زبي لعندها و منين كنت قدامها شدات ليا زبي بيدها و دخلاتو لفمها ومصاتني بحرراة هي كتغنج بسببا فم سلمى على ترمتها لي باقة حتا الأن كتعمل ليها جنس فموي و كتلحسها من طبونها لترمتها بحال شي مدمنة على السحاق … كان نهى كتطلق أصوات كنحس بيهم فزبي ااه اهممم ممنمنهم ااه اه اه ااه منين خرجات ليا زبي من بين شلاقه فمها الكبار كان كيقطر بالما ديالي و اللعاب ديالها و هاديك الساع هبطات سلمى مبقاتش ناضت من على ترمة نهى لي هزات المؤخرة ديالها لفوق كيبحال الا كتعرض عليا باش ندخل زبي فيها دابا و مع كانت مفارقة فخاديها كانت ثقبتها باينة قدامي مغرية بززاف قالت ليا اهه حويني ااه نبيل حويني اااه هممم دخل زبك فيا اووه كان صوتها كيهيجني بزااف بزااف .. شد أنا زبو و حطيتو فثقبتها و منين بديت كندخلو فيها بشوية حيت خفت نوجعها قالت ليا عوتاني ااه حويني بقوة دخلو يالاه اااهااه دخلو و منين غرست زبي فثقبة ترمتها و حسيت بثقبتها كضغط على زبي الطويل و حسيت بالنعومة ودفئ ديال أعماق ترمتها بديت كنتحرك بكل قوة حتى كانت أجسامنا كيتخبطو على بعضياتهم و هي كتغنج بسميتي ااه ااه ااه ااه اه وأنا كان الدم كيغلي ليا فكل عرق جسمو .. سلمى كانت كدلك طبونها ولكن منين شافت الطرح بدا كيسخن قربات لعندي و حطات بزازلها ففمي و بدات ترضعني و هي تتصفع ترمة ديال نهى باش تخليها تحرك كتر اااه اااه اااه ..
من بعد شي 10 دقائق من هاد الوضعية حسيت بالنشوة كتجمع كثر كتر و حسيت بزبي بدا كينتاصب كتر و أنا نخرجو فأخر لحظة و قذفت على ترمته نهى مني بيض لزج كثيف وكريمي .. سلمى شدات ليا زبي و لحسات المني لي بقا على راس زبي بلساني و من بعد أنا بقيت جالس و كنتفرج فالبنات كيداعبو جسم بعضياتهم .. فالأول سلمى لحسات المني كلو من على مؤخرة نهى و قلباتها من بعد و بزقات المني ففمها و بداو كفلورطاو وقت طويل و أنا كنت جالس كنتفرج و كنلهث من التعب لي تبعاتو وحد النشوة كنت بزز كنقدر نخلي عيني محلولين حتا حسيت بأجسامهم كتنعس بقربي و تما مبقيتش عاقل على راسي ونعست…
يتبع …

حلقة 18 : كنعيش دور الزوج مع بنت خالتي وختي الجديدة

كان اليوم صباح اليوم التالي ديال أسخن ليلة فحياتي فاش حويت نهى وسلمى فأقوى سكس جماعي ثلاثي منين حليت عيني لقيت جوج أجسام أنثوية ناعمة لاصقة على الجسم ديالي و أنا يدي كان وحدة معنق بيها سلمى و حاط يدي على بزولتها و اليد الثانية كنت شاد بيها نهى من ترمتها و حيت نعسنا فالصالة كنا ناعسيت غير فالأرض و كل وحدة كانت كتحرك بنعاسها كانت كتقيس ليا زبي لي فقت و هو منتاصب لواحد الدرجة كبيرة بزااف .. فاش تحركت شوية زبي قاص فخذ نهى و شداتني واحد الرعشة و أنا نحس بالبنات بداو يفيقو شوية سلمى قالت ليا ( صباح الخير عمري) و نهى قالت ليا ( صباح الخبر حبي .. أوه شوفي سلمى حتا زبو فاق بكري هاد الصباح) سلمى حكات عينيها و منين شافت زبي ضحكات مع نهى و تبادلو نضرة ساخنة شوية كل وحدة هبطات ليا على زبي و فيقوني باجمد جنس فموي جماعي كانت القحبات دياولي مكيشبعوش من الزب كل وحدة كانت كتلحسني منو من جهة مرة من قلاويا مرة من راس زبي و منين كيتلاقاو لساناتهم على زبي كيبداو يفلورطير فقبلة ساخنة مع بعض و من بعد كيرجعو يحويو فامهم بزبي لي شبعوه مص و رضع حتا قذفت ف فامهم و فطرتهم بحليب زبي الداافي..
من بعد كل وحدة لبسات حوايجها و مشاو يوجدو ليا الفطور و انا كنت كنحس براسي هو راجل الدار و مزوج بجوج سلكوطات سخونات كيدلعوني و كل وحدة كتحاول تبهرني و أنا كنت مستمتع معاهم لأقصى حد من بعد ما فطرنا نهى كانت بدات تجيها الدودة مرة أخرى و هي تشد القشدة و عرات على بزازلها و هي تحط القسدة على حلماتها و قالت ليا أنا و سلمى سكون مشهي شوية القشدة يفطر بيها ناضت سلمى و قالت ليها أنا لي غادة ناكلها و نبيل غادي ياكل القشدة من على بزازلي أنا .. حسيت بالغيرة من جهة ديال سلمى عليا و لكن أفكاري تنساو منين سلمى شدات بزازل نهى و بوحدة بوحدت لحساتهم ليها و مصمصات ليها بزازلها و انا كنشوف حتا زبي بدا كينبض و انا نحاول نقادو فسروالي باش نتحكم فراسي شوية ااوه منظر سلمى كترضع فبزازل القحبة نهى و هي كتلهث و تتغنج اااه ااووه اهمم رضعيني أ حبيبة ديالي ااوه اااه اهمم ..
وفاش سالات سلمى من بزازل نهى شافت فيها و قالت ليها ( دابا شوفي و تمتعي بمشاهدتي انا ونبيل) و هي تقرب لعندي وجلسات فوق حجري و بدات كتبوسني و تدعك جسمها على جسمي حتا عجت و زبي قوم و بديت كنعري ليها صدرها و منين حليت سوتيان لي كانو كيتحلو من القدام و نقزو قدامي بزازلها الكبار البيضين كنت كنشوفهم بحركة بطيئة ااااخ هبطت كنرضعم ليها بحال شي بيبي فيه الجوع و هي كانت غارسة يديها فشعري و كجبدني لعندها كثر و هي كتغنج و كتلهث و شوية سدات الشدة و دهناتها على بزازلها البيضين و بالخصوص على حلماتها و أنا ليت كنلحس ليها صدرها و كنرضعهم و كنبوس و هي كتحرك من فوقي و كتدعكزبي من فوق حوايجنا و كتغتج بسمتي ااه نبيل اااه أاه عمري رضعني أ حبيبي ااه اايااي ااه ااه ااه ..
يتبع ..


حلقة 19 : كنفطر بطلون نهى الكريمي و بزازل سلمى الطريو

كانت سلمى جالسة من فوق حجري كداعب أعضائنا الجنسية مع بعضها من فوق ملابسنا و أنا كان وجهي على بزازلها كنرضع القشدة الطريو من على حلماتها الحلوين و تغنيجاتها كانت كتخلي تيارات من اللذة كطلع مع كل جسمي و منين سمعت تغنيجات أخرى من قدامي هزيت راسي و شفت نهى على الأرض عريانة كتشوف فينا و كتعمل العادة السرية و منين شافت بلي أنباهي عليها و هي تشد القشدة الطرية و كباتها على شفرات طبونها الحمر المعسل اااوه كانت كتقول ليا دابا أجي كول ليا طبوني الكريمي و المنظر كان سخونة بزاااف بزااف ..
هزيت سلمى من خصرها باش نقومها من فوقي و مشيت على الأرض وقربت لنهى ببطئ و منين كنت حداهاعيني هبطات على بزازلها لي كان زوينين بزاف و يدي بداو يحكوني باش نشدهم ليها و شوية بقيت كنهبط حتى حطيت عيني على بين فخادها لي كان طبونها المحلوق قدامي . وكيقطر بالقشدة الطرية اهممم هبطت وجهي و خرجت لساني و تذوقت طعم الشقدة و كان طبون نهى كينقز من بلاصتو بشكل ملحوظ من كترة المحنة و انا نحط يدي عليه و يدت كنحرك صباعي على الشفرات ديالها و الريتم لي نحرك بيه يدي كان مرة بطيئ و مرة سريع ة مرة بحركان دائرية و منين بدات كتغنج و مغمضة عينيها تشجعت و عجبني لحال و زبي كان صافي غادي يثقب سروالي و شوية حسيت بيد سلمى كتحل ليا السلسلة ديال سروالي و خرجات ليا زبي و بينما أنا ملهي كنحك لـ نهى طبونها بسرعة و كنخليها تقرب للرعشة ..شدات ليا سلمى زبي بين يدها البيضا الناعمة و بدأت تدعكني منو و تحلبو ليا ااه اااه اه ااه اها اه اه اه اه كان كل واحد منا حنا الثلاثة ملهي فالمتعة ديالو و كل واحد كيعطي متعة فموية للأخر بشكل سااخن لدرجة أننا مقدرناش نبحسو و المطبخ ملأتو ريحة السكس و صرخات الجنس اااه اااه اه اه اه اااخ ااه و فأخر ثواني من أقوى جنس فموي كانت يدي على طبون نهى و يدين سلمى على زبي و ثلاويا كيتحركو بسرعة بزاف على أعضائنا الجنسية و غواتنا زاد و ريحة ديال السكس تكاترت و فجأة قذفت ففم سلمى المنتاظر و بسباب قوة التنزيلة حركة لساني زادت على طبون نهى لي مبقات فيه حتا قطرة ديال القشدة و من ثواني حتا هي نزلات و صلات لذورة الجماع حتى كان طبونها كيقفز بين يدي و أنا زبي قذف المني بكثافة حتى ترخى ليا بين يدين سلمى .. بقيت شي دقيقة و أنا كنلهث و حاط دبعتي على طبون نهى كنلهثو بجوج ..
من بعد شي دقاق أنا و نهى هبطنا من النشوة ديال الجماع و فاش درنا كانت سلمى جالسة و باقى لابسة سروالها وقالت بلي دابا كتسالنا شي حوية تخليها تهبط حيت هي الوحيدة لي موصلات لذورة الجماع و قالت لينا بلي شي ليلة غادي نخصصها أنا و نهى غير باش نسعدوها و نخلوها توصل لقمة النشوة .. أكيد حنا وافقنا انا و نهى و تفقنا بلي غادي ندير كل واحد ليلتو الخاصة لي نعطيوه كل انتباهنا و نمتعوه بكل الطرق و البنات كانو غادي يطيرو من الفرحة من هاد الخبر …
يتبع ..

حلقة 20 : ليلة سلمى الخاصة

اليوم كان اليوم الثالث لي حنا كنا فيه مع بعضياتنا و أنا رجعت للدار بكري من الجامعة عن قصد حيت أنا و نهى بغينا نوجدو ليلة سخونة .. فاش دخلت للدار لقيت نهى كتسايني حدا الباب و غير دخلت و هي تبوسني من فمي كيبحال شي مرا كتسنا راجلها و بكترة ما أنا عشت الدور وليت حتا أنا كنحس براسي أنا هو راجل هاد الدار و بالبنات بجوج القحبات ديالي ..
قالت ليا ( نبيل أجي تشوف شنو وجدت لسلمى لليلة ديالها ) و جراتني من يدي حتا دخلنا لبيت نعاس الواليد و لقيتها حاطة فوق السرير لي كان كبير بزااف فحجمو يقدرو ينعسو فيه 6 ديال الناس .. كانت حاطة رعاش و زب مطاطي و رعاش ديال الحلمات و قالت ليا بلي هي شرات هادو من الانترنت شحال هادي فالسر علا ماماها و أخيرًا الليوم غادي تستعملهم و حيت أنا كانت هادي أول مرة ليا كنشوف أدوات جنسية فالحقيقة بدات كتعلمي .. فالأول هزيت رعاش وردي بين يدي و قلت ليها شنو هادا و هي تشدو و خدماتو حتا ولا كيطلق أصوات أزيز(زززز) و حطات بين يدي و منين شفاتني مفهمتش المقصد ديالي حطاتو على بلاصة ديال زبي من فوق سروالي و الرعشة ديالي خلاتني نتهز و قالت ليا ( نتا دري و شتي كيفاش هزك أنا البنات منين كيحسو بهاد الرعشة على طبونهم جسمهم كلو كيتهز برعاشات ااوه على رعشات ..) منين كانت كتوصف كيفاش الرعاش كيخليها تحس كان كتعض على شلقومة ديال فمها التحتانية اااه ااه كانت البنت سخونة بزاااف و منين حطيت يدي عليها و بديت نقيصها حبساتني و قالت ليا خلي كل المحنة و السخونية ديالك حتا تجي سلمى و نخرجوها فيها و متنساش قدما متعناها حتا هي غادي تمتعنا ..
أنا عقلي بدا كيتخابلي الليلة ديا من دابا و لكن اولًا خليني نتمتع فنيك و اكل البنات الزوينات ديالي .. نهى مشات وجدات راسها ( طلقات شعرها ودارت الريحة و الماكياج و لبسات بيبي دول رقيق لدرجة مكيغطي والو من جسمها ) انا منين شفتاه بقيت غير حال فمي فيها و هي كطفي الضو و كتشعل الشمع و طلقات موسيقة سكس هادئة و من بعد شافت فيها و قالت ليا باقة حاجة وحدة و هي تجي و حيدات ليا التي شورت ديالي و انا كنت مخليها دير لي بغات و فاش عرات ليا صدري حلات العقدة ديال السروال و من بعد شعكات ليا شعري شوية و بدات كتشوف فيها و كتعض على شلقومة ديال فمها و قالت ليا بلي دابا أنا باين سكسي بزااف بحال إلا خارج من مجلة و المجاملة ديالها خلاتني نحس برجولة و تقة فالنفس ديالي زادت و السراحة كنت غادي لعندها نشدها و نخرج محنتي فيها كون مصوناش جرس الباب هاديك الساعة ..
نهى قالت ليا بقا فمكانك و تسنانا هنا و هيت مشي تحل الباب لسلمى و غمضات ليها عينيها حتا جلساتها و منين حلات ليها عينيها سلمى بقات كتشوف فجسمي و جسم نهى و مع الموسيقى و الجو قالت لينا بلي هي سخونة بزاااف و كانت نهار كامل و باغة غير فوقات تجي هاد اللحظة و من بعد قالت لينا بغاتنا نسخنوها بوضعيات بيني و بين نهى .. نهى بسهولة بدات كترقص على جسمي و خطات ترمتها من فوق زبي و بدات تحركها بسرعة حتى كان جسمي كيرتاعش و زبي وقف …
يتبع …

حلقة 21 : سلمى كتستمني على منظري أنا ونهى نااار
سلمى كانت جالسة فكرسي مستمعة بالعرض لي كديرو ليها نهى معايا .. منين قالت لينا بغات تفرج فيها باش تسخن أنا كنتن غير واقف و نهى كانت كدير كلشي .. فالأول بدات كترقص و حطات ترمتها الكبيرة على زبي من فوق السروال و بدات تحركها بحركات دائرية متقدر عليهم غير وحدة عندها ترمة كبيرة و كتعرف كيفاش تحركها أووه خلات ليا زبي يولي بحال العمود من تحت سروالي و فاش بدات كتبوسني من فمي بوسة جنسية شرسة أنا هبطت ليها البيبي دلو من على كتافها حتا طاع فوق الأرض و حيت مكانت لابسة والو من غيرو ولات دابا كترقص عريانة فأحضاني ..
و من بعد جلسات على الأرض مواجهة مع سلمى و سدات فبزازلها و بدات كتحلبهم و تقرصهم بطريقة عنيفة و هي كتتغنح بجال شي ممثلة بورنو و منين أنا شفت حتا سلمى حيدات حوياجها و دخلات يديها بين رجليها و بدات كتحرك صبعها الوصطاني كتحس شفراتها ببطئ و هي كتشفو كل حركة كنعملها أنا و سملى و من منظر ديال قحبات ديالي حسيت بزي كينبض و قرب يتقب ليا سروالي لي هو الواحيد لي باقي لابسو و انا نخرج زبي و بديت كنحلبو بيدي من الفوق لتحت و كندلك الرغوة على كل زبي حتا للقلاويا و منين شافتي نهى كندير هاكا قربات لعندي على يديها و ركابيها و أنا نحطو ليها بين يديها لي كانو رطبين على عكس يدي الحرشين , و فاللحظة لي لفات يديها الصغار على زبي زمجرت اااه بديت كنتأوه ليها و كنتنفس بصعوبة و كينلع ريقي غير بزز و الخصوص منين سمعتها كتقول كلام جنسي سخون على زبي كيفاش بلي هيعمرها شافت زب طويل و كبير بحال زب شاب بحالي و كان زبي مقوم بحال شي شجرة شدات ليا فزبي الكبير و خرجات لسانها الوردي و بدات كتلحس ليا فراس زبي بحركات دائرية هيجاتني حتى شافت الرغوة ديالي كتخرج مني .. موراها هبطات لسانها على على طول زبي كلو و منين وصلات لبيضات ديال زبي بدات كتلحسهم ليا بطريقة سريعة بزااااف و فاش سمعاتني كنتأوه بسبابها و بسباب حركات فمها على الزب ديالي لي ولات كتحماق عليه هزات راسها و دخلت زبي لفمها و منين مسيت ليها حلقها براس زبي بديت كنحويها من فمها و شوية خرجات زبي و هي تقول لينا سلمى باركة أجيو لعندي دابا و حيت هي لي كانت الملكة ديال اليوم مشينا عندها بسرعة و تشد نهى من شعرها و هبطاتها على طبونها و قالت ليها لحسيني ببطئ و حويني بلسانك من داخل ثقبة طبوني و أنا شافت فيها و قالت ليا نحط زبي ففمها و نخليها تمصو ليها كيما بغيت و منين تقول ليا نحويها من فمها بكل قوة ..
انا حطيت زبي على شفتيها لي كانو عاملين وضعية 0 و دخلو بينهم بشوية بشوية و كنت مع كل دخلة كنحس بلسانها و شوية حلقها و بديت كندخلو و نخرجو و هي كتمص و يديها على قلاويا و واخا انا لي كنت متمتع ولكن هي كانت كتر حيت كتحكم بحركاتي أنا وهى كيما بغات .. فالوقت لي كنت أنا كنحويها من فمها كانت نها كتلحس الطبون بحركات بكيئة و كتبوسها من بضرها بحب وغرام اااه اااه ..
يتبع ..

حلقة 22 : أنا و نهى كناكلو طبون سلمى بطريقة هائجة
الأصوات لي كنت كنسمع فهاد اللحظة هي أصوا مص سلمى لزبي و أصوات تغنيجها بسبااب لحس نهى لطبونها .. المنظر كان مثير بزااف بزااف و منين حسيت بسلمى كتحرك كتر من تحتي زدت غرست زبي ففمها و بديت كنحويها و هي راخية ليا فمها و حلقها باش ندخلو كتر حتا ولات الرغوة كتقطر ليها ما بين شفايفها العامرين و يديها لي كانو على قلاويا كانت كتحركهم ببراعة حتى خلاتني نلهث بسميتها ..
أنا عيني كانو مركزين على نهى لي مخرجة لسانها على الأخر و كتمررو على لحم طبون سلمى الأحمر الحساس و المنظر خلا اللعاب ديالي بدا يسيل و أنا نمشي نخرج زبي من بين شفايف سلمى لي شافتفيها بحيرة حيت باقة مشبعات من مص زبي و لكن أنا مقدرتش نقاوم نذوق طبونها و منين شافتني كنهبط فمي لبين رجليها و هي تحلهم كتر و استرخات فوق الكنبة و خلاتني أنا ونهى كنتعوها بأقوة جنس فموي للطبونها الحلو..
اهمم الحلاوة و الرئحة ديال طبونها خلات رعشة طلع مع كل جسمي أو لحسة قست فيها شفايف طبونها و لسان نهى فنفس الوقت و منين بديت كنبوس فنهى لي شفايفها كيقطرو بعسل بدات سملى كتحك طبونها على وجوهنا باش يرجع تركيزنا ليها و انا هاديك الساعة دخلت صبعي الطويل فثقبة طبونها الضيقة و بديت نحويها بسرعة و نهى بدات كتلحس ليها الشفرات ديالها بنفس السرعة حتا قربو الحيطان يتزعزعو من قوة الصراخ الجنسية ديال السلمى اه اه اااه ااه ااه ايااي ااوف ..
من بعد حبسنا انا و نهى من المص و اللحس حيت دابا الجو كان فذروة السخونة و دابا بدا الوقت ديال الحويان الصحيح … انا زبي كان بحال العمود من قوة الانتصاب و كنت واجد لأي وضعية بغاتها سلمى نحويها فيها بما أنها هي المسطيرة على النهار اليوم .. سلمى ناضت و نعسات على الأرض و منين أنا كان جسمي بين رجليها هزات كل رجل فجيهة من كتافي و ااه دابا ولا طبونها الوردي الزوين محلول و باينة حتا عماق ثقبتها ليا انا مررت راس زبي على شفراتها و من وصلت لثقبة ديالها و فاش غرست زبي فيها بديت نحويها حتا كانو بزازلها البرتقالية كينقزو بطرية عنيفة على صدرها و انا كانت الرغبة هي لي متحكمة فيها و حيت كانو رجليها فوق كتافي كنت كنقدر ندخل زبي
يتبع....

حلقة 23 : كنتفرج فالبنات كيعملو السحاق من بعد ما شبعت فيهم نيك

كان زبي دابا مرتخي و باقي كبنبض من التنزيلة القوية لي يالاه مريت بيها دابا و مشيت أنا جلست فوق الكنبة لي كانت قبل جالسة فيها سلمى و بديت كنشاهد أسخن المشاهد لسحاقية بين القحبات دياولي .. كانت نهى وسملى باقين على الأرض عريانين و سخان و كانت نهى مركزة كتلحس المني ديالي من على بزازل سملة بطريقة سخونة بزااف كون مكنتش يالاه قاذف كنت متأكد بلي كنت غادي نقوم بسهولة و سلمى فهاداك الوقت كانو يديها على طبون نهى كتحكو ليها بصبعها الوسطاني الطويل و كتحرك بحركات دائرية حتا ولا جسم نهى كيقفز من مكانو و مبقاتش قادر تركز على رضع البزاز ..
منين سلمى حسات بلي نهى مبقاتش كترضع من بزازلها نعساتها على الأرض قدامي و سلمى شافت فيا و حسيت بيها فرحات منين شافتني كنتفرج فيهم بحب و إعجاب و سخونية و هي تهز رجلين نهى على كتافها بنفس الوضعية لي يالاه حويتها بيها أنا دابا و نهى كان طبونها حمر بزااف منين سلمى مررات يديها البيضا الناعمة بحركة خفيفة على طبونها بدا كينقز من بلاصتو و كيرتاعش ليها كانت القحبة ديالي سخونة بزااف بزاااف ..
سلمى هبطات راسها و بدات كتلحسها و كتمصها و كانت كتخليني نشوف كل حاجة دارتها عن قصد باش تعذبني اووه صوت المص و اللحس و الرضع و التغنيجات ولا قوي لواحد الدرجة كبيرة بالخصوص فاش دخلات سلمى جوج صباع رقاق فطبون نهى ااه ااه ااه و لسانها كان فبضر نهى كتلحسها بواحد السرعة بحال شي رعاش على شفراتها ااه اااه اااه ..
حيت سلمى كانت عارفة شخال نهى مدودة فترمتها حبسات من لحس الطبون و قلباتها على كرشها فالأرض و من بعد سملى شافت فيها و بدات كتصفع ليها فترمتها السمينى حتا كتنقز بإغراء قدامي و شوية حلاتها ليها على الأخر و بدات كتداهب ليها قفبتها المدودة بصبعها و كتقول ليها شنو باغة دابا أ حبيبة باغاني نلحسك من داخل ترمتك هاااه نهى بدات كتغنج بسمية سلمى و كترجاها تنفذ هادشي لي قالتو ااه سلمى ااه عافاك ا حبيبة متخلينيش عافاك ااها اهممم …
منين هبطات سلمى وجهها فترمة نهى و دخلات لساتها فاعماق ثقبتها لي كتبض من المحنة التعنيجة ديالها خلات رعشة و التبوريشة طلع ليا مع جسمي أنا كنت مستمتع بهادشي لي كبوقع قدهم و يمكن كتر .. سملى بقات كتحوي نهى من ترمتها حتا حسات بيها صافي قربات و هي تعاودد تقلبها على ظهرها مرة أخرى و هبطات لأخر مرة على بطونها و لحساتها لسانها حكات بصباعها حتا نزلات الما ديالها على كل وحه سلمى لي خطات راسها على كرش نهى و بداو كيتنفو و كيرتاحو من التعب و من بعد دقيقة جات لعندي سملى و جلسات على حجري و حنا عريانين و باستني بفمها لي باقي عامر بعسل طبون نهى..
كانت بوسة خفيفة و سخونة و حنينة و محبساتش حتا جسينا بنهى كتجلس فحيهة الأخرى و كتعنقني و تحط راسها على صدري عمري حسيت بهاد الحنان و الحب كلو .. قالت لينا سملى شكرا على اسخن و احلى ليلة جنسية دوزاتها فحياتها و قالت بلي غادي ترجع لينا ها دالخدمة فالليالي الخاصة بينا و كنت فرحان حيت المرة الجابة نوبة ديالي أنا ..
يتبع …

حلقة 24 : بداية ليلتي الخاصة مع القحبات ديالي السخونات

دازت دابا ثلاث أيام على أخر مرة حويت فيها البنات لأنه من بعد ليلة ديال سلمى تافقو البنات باش يخليوني سخون و ممحون لأقصى درجة باش فليلة ديالي نتنتع لأقصى حد و نكون سخون بزاااف أنا هاديك الساعة حيت كنتي يلاه قادف و مسترخي وافقت بسهولة و لكن من بعد ندمت علاش وافقت حيت كنت سخون و البنات ديما كيبداو يقيصو بعضياتهم قدامي اش يسخنوني و منين كنقرب ليهم كيضحكو بدلع و كيقولو ليا لا لا أ حبيبي باقي ماشي دابا تسنا حتال نهارك ..
كنت عايش فعذاب ولكن اليوم صافي هاد التعذيب غاطي يسالي حيت اليوم نهاري لي خاسهم يديرو أي حاجة أنا كنبغيها و يمتعوني لأقصى درجة و يكونو بحال العبدات ديالو اااوه .. دخلت للدار هاداك النهار و أنا كلي حماس و بالخصوص فاش سمعت الموسيقى الناعمة و الإضاءة كانت خافتة للغاية كان زاد الحماس ديالي بقيت داخل بشوية بوشية حتا بانو قدامي القحبات ديالي سلمى لي كانت ختي الجديدة و بنت خالتي نهى السخونة بجوج واقفين كيتسناوني لابسين ملابس داخلية رقيقة بزااااف كانت كتبين كل المفاتن ديال أجسامهم المتفجرة أنوثة و كيف العادة كان سلمى لابسة اللون الأسود السكسي و نهى الأحمر الناري بلي كيزيد من الاثارة ديالها ..
قربات لعندي كل وحدة فيهم من جيهة و من بعد سلمى عنقات عنقي و هبطات ليا راسي باش تبوسين بطريقة خلات زبي يوقف فثواني و نهى مشات لمكان بين عنقي و كتفي و بدات تبوسني من تما و تعضني حيت عارفة بلي هاد الوضعية كتسالي معايا و كتخليني نسخن لدرجة كبيرة من بعد كل سلمى بدات كتحل ليا قميصي و نهى هبطات ليا سروالي و البوكر حتا وبليت واقف عريان ملط و هما هاديك الساعة كل وحدة شداتني من يد و مشاو بيا حتا دخلنا لبيت الواليد لي ولا دابا بيتنا بفضل السرير الكبير لي فيه ولينا كل نهار كنعسو فيه ..
من بعد ما وليت ممدد على ظهري قربوليا بزازلهم و حطوهم على وجهي و بدا يدلكوهم بطريقة سكسية و أنا مخرج لساني و كنحاول نلحسهم بربعة كل بزولة وحجمها و طعمها اااوه فاش هزيت يديا شديت نهى من بزولة و سلمى من بزولة و دخلتهم لفمي و بديت نمصو نرضع بشراسة حتا حسيت بيدين القحيات ديالوي كيهبطو من صدري لعضلات بطني و كيوصلو لقلاويا لزبي .. كنت كنتوقع غادي نحس بفهم على زبي و لكن من بعد ثواني كان زبي بين بزازل نهى و سملى كتلحس ليا راس زبي الكهرباء لي حسيت بيها من صباع رجلي لشعر راسي ميتصورش كان احساس سخون لدرجة اني بديت نزمجر و نتأوه سميات القحبات دياولي السخونات ..
نيك البزازل و المص و اللحس و العض و الرضع استمر حتا كانت الرغوة ديال زبي كيتهبط بكثافة و من بعد طلبو مني البنات مضور على بطني و أنا وخا مفهمتش علاش نفدت بلا أسئلة و لكن منين حسيت بترمتي كتحل بديت كنتحرك من تحت يديهم باش نحبسهم و لكن مع أول لعقة على ثقبة ترمتي و أنا نتأوه أش هاد الاحساس عمري حسيت بيه و عمري فكرت بلي الا لحسات ليا شي بنت ترمتي زبي غادي يقوم كتر ااهه اااه كان اللحس بطيئ لدرجة اني كنت كنحس بثقبتي كتنبض ولسان المبلل كيدلكها ليا اااوه ..
يتبع …

حلقة 25 : سلمى ونهى كيلحسو ليا ترمتي لأول مرة

مكنتش مصدق بلي أنا دابا ممدد فوق سرير الواليد على بطني و جوج قحبات من عائلتي حالين ليا ترمتي و كيلحسو ليا ثقبتي لأول مرة و لي كان صدمني كتر هو الاحساس بالمتعة فاش لساناتهم كانو كيدخلو لأعماق ثقبة ترمتي الضيقة و كيلحسوني اااوه ااااه خداو الدور على اللحيس و البوسان و سلمى كانو شفايفها باردين شوية منين حطاتهم على ثقبتي الساخنة لي كتنبض حسيت برعشة على كل جسمي و أنا نصرخ باسمها و هادشي خلا نهى تغير شويا و هو تقول ليا حبيبي نقدر ندخل صبعي فثقبة ترمتك .. انا مكنتش زامل و كنحماق على البنات و عمري فكرت بلي غادي يجي النهار و غادي نتناك من ترمتي و لكن دابا من بعد هاد الشعور قلت ليا ديري لي بغيتي غير متحبسوش اه ااه ااوف ..
نهى قربات لعندي و باستني من فمي بوسة خفيفة من بعد قربات صبعها الوسطاني الطويل لفمي و دخلتو ما بين شفايف و انا بشكل تلقائي مصيتو ليها و لحستو بلساني و هو داخل فمي و منين خرجاتو مشات بسرعة رجعات لترمتي و حبسات سلمى من لحس ثقبتي و شوية حسيت بصبعها الطويل كيمر على ثقبتي بشكل دائري اااه اااه و مع أول دخلة لصبعها صرخت بسميتها و هادشي رضاها و خلاها تبدا تحويني بصبعها من ترمتي كدخلو و تخرجو دخلو و تخرجو ااه اااه ااه ايااي ااه و سملة بدات كتصفع ليا ترمتي و تبوسني منها و حتا هما كانت كيتغنجو باش يزيدو من سخونتيني ااه ااه اه اه مقادرش ااه اه اه اه ..
منين حسو بيا البنات بلي أنا فقمة متعتي حبسو قبل منقدف المني ديالي و بسرعة رجعوني مدد على ظهري و زبي دابا كان واقف فحال جدع الشجرة طويل كبير و قاااصي و هادشي كان سباب جوج حوايج أول حاجة حيت منعوني من النيك لمدة يومين و خلاوني ممحون من أجل هاد النهار و السبب الثاني هو الرعشة لي حسيت بيها من بعد ما لحسو و نيكو ليا ترمتي ..
كانت أول وحدة تركب زبي هي سملى لي فاش حطات طبونها الوردي على زبي و غرساتو فثقبتها بدات تنهد و تغنج و شدات فبزازلها كدلكهم و هيك تركب ليا زبي و كتعض على شلقومة ديال فمها التحتانية بطريقة سكسية كنت حاس دابا بلي ممثلة بورنو طالعة ليا فوق زبي و أنا شديتها من فخادها و غرست ضفاري فلحمها و هي كتطلع و تزل على زبي ااه اها اه ايااي نبيل ااه حبيبي ااه ااه ااوف ااه ااه اه اه شوية تغنيجاتها ولاو سريعة مع التنهدات اه اع قربت اه اه اااااه و هي طيح من فوقي من بعد موصلات لدروة الجماع و حيت نهى كانت كتزربها ناضت بسرعة من فوقي و أنا لقيت نهى كتوقف فوق و كتفارق ترمتها و من بعد حطاتها على زبي و ركباتو ليا بترمتها المدودة و كانت كتحركها بحركات دائرية ة كتغنج بسميتي بحرار و كتقوال ليا حويني اااه صرب ليا ترمني اااه ااه انا بديت نصفعها ليها باش نخليها تركبو ليا كتر و ليت نزمجر بحاول شي حيوان و هي كتركبي ااه ااه اياا اااه و شوية حسيت بثقبتها كتعصر ليا زبي حتا قدفت فيا و أنا كنصرخ …
يتبع …

حلقة 26 : ليلتي الخاصة كتنتاهي بأقوى هزة جماع

أخر حاجة عقلت عليها قبل منقذف هي صراخي باسم نهى و تواهات ديالها و حنا كنوصلو للرعشة الجنسية فنفس الوقت .. بقا زبي لداخلها شي 5 دقائق و حنا كنلهثو و فاش وقفات أنا بقيت متكي فبلاصتي و شفت المني الابيض كيقطر ليها من تقبتها فاش وقفات و مكنتش قادر نحرك جسمي دابا بقيت غير ناعت و كنشوف كيما العادة البنات كيلحسو المني من على بعضياتهم ..
هاد المرة كانت نهى فوضعية الكلبة هازة ترمتها لي عامرة بالمني ديالي و سلمى مدخلة فمها فيها كتمص المني من أعماقها و كتلحسها ليها حتى نقاتها بفمها و من بعد دقائق كانو جوج قحبات فالحضن ديالي كل وحدة معنقاني من جيهة و بزازلهم الطرية كانت على صدري و سلمى كان كتمرر صباعها على عنقي و هي كتلهث و كنت كنحس بواحد التعب كبير لدرجة أني فاللحظة لي غمضت عيني فيها صافي مشيت فنوم عميق و فاش بدا كدربني الفيقة قالصباح حسيت بمص على زبي و كنت كنظن بأني كنحلم و لكن فاش حليت عيني بانو ليا قحباتي السخونات فايقات و كيلحسو ليا زبي من بعد ماشافو قوة انتصابي الصباحي .. كانت أفواههم كتحرك ببطئ ة دلع على زبي الطويل و حتا يديهم على قلاويا كانت ناعمة و منين سمعو تنهيداتي و عرفو بلي أنا فايف دابا بالكامل يديهم الناعمة بدات كترحك بطريقة سرع على زبي حتا كبيت المني ديال ففم سلوى لي كبات ففم نهى باش يتشاركو الطعم و من بعد كل وحدة باستني و قالو ليا صباح الخبر أ سبعنا البارحة كانت أسعد و أسخن ليلة فحياتنا .. نتا تمتعتي قول بصراحة؟ .. قلت ليهم بلي هاديك اللية عمرها تنسى و شفت ف نهى و قلت ليها أول مرة شي وحدة تخشي صبعها ف ترمتي و تمتعني هاكا حشومة عليك دابا خليتيني نحماق على هاد الوضعية شكون غادي يقدر يمتعني بيها من غيركم دابا؟ و هي تقول ليا إوا صافي خلينا ديما معاك باش ديما تبقى متع أ حبي و بقات كضحك هي و سملى و أنا بداو كيجيوني شي أفكار كتيرة لي يخليوني نملكهم حياتي كلها و يبقاو حدايا بهاد الشكل ماشي غير فهاد العطلة ديال شهر العسل الواليد و صافي و لكن حاوت نمنع هاد الأفكار دابا حتال من بعد و نفكر فيهم ..
مشينا فطرنا و من بعد سلمى نهى خرجات و بقيت غير أنا و سلمى لي قالت ليا تنسناها باش نوصلها للجامعة و فطريق بدينا كنتافقو على شنو خاصنا نديرو فليلة نهى و كنت أنا متحمس بزااف بالخصوص منين قالت ليا سلمى بلي هي عارفة شنو كيعجب نهى و هي كتحماق على الحويان ديال الترمة و قالت بلي هي عندها فيديو ديال البورن فيه سكس جماعي و قالت ليا بلي غادي تصيفط ليا اللينك ديالو نتفرج فالوضعيات و الا كنت موافق هما لي نديرهم ل نهى .. منين شافت حماسي قالت ليا تحكم فراسك أ حبيبي را زبك بدا يقوم و حنا دابا فمكان عام منقدر حتا نمصو ليك بلا منتشوهو .. أنا شديت فزبي و حركتو باش ميبقاش باين منتاصب و بستها بسرعة فالسر و قلت ليها غير دخل للفصل تصيفط ليا اللينك ديال الفيديو لي كنت ناوي نمشي دابا للدار و نتفرج فيها بوحدي مزيااان ..
يتبع ..

حلقة 27 : كنعمل العادة السرية على أسخن فيديو ديال البورن لي كانت عطاتو ليا سلمى

دخلت للدار لقيتها مسيفطا ليا اللينك ديال الفيديو و مشيت نيشان للاب توب ديالي و شعلت الفيديو و على الفور بانو ليا جوج بنات وحدة زعرة و الثانية شعرها أسود بحال ظلال الليل و طويل كيوصل ليا لترمتها كان الشاب زبو مقوم من بداية الفيديو و البنات بداو كيلحسوه ليه بطريقة مثيرة و هما كيغنجو و كيدلكو راس زبو على حناكهم ااوه زبي انا قوم من هاد المشهد لي كانو مقربينو بزاف للزب كيدخل فأواههم المنتظرة ..
من بعد أقوى جنس فموي كنت كنشاهد دابا البطل ديال الفيديو كيقرب لصدر البنت الشقراء و حك وجهو بين بزازلها الكبار اوه كان واضح انه مستمتع بإحساس الطراوة ديالهم على وجهو بحال شي مخدة من الريش … البطل سخن بزاااف و هو يشد الحلمة ديال بزولتها لي كان لونها ما بين الحمر و البني و بدا كيرضع بحال شي واحد عطشان و المص و الرضع خلاها البنت التانية تهيج بدات كتسمتني على منظرهم و تنيهداتها البنوتية الجنسية كانت كتمشي ليه مباشرة لمكان زبو .. و من سمعها كتغنج بسميتو و هو يمشي لعدها أو هبط يديه بين فخادها و منين قاس لهيا لحمها الناعم المعسل ديال طبونها بدا كيحك ليها الشفرات ديالها و هي كتغنج ببراعة ااه اااه ايااايا اه اه اه و فهاداك الوقت بدات الشقراء كتبوس ليه ف عنقو و من بعد عملو وضعية سخونة فاش البنت الشقراء نعسات على ظهرها و البنت التانية جلسات على وضعية الكلب و قربات طبونها على فم الشقراء لي بدات كتلحسو ليها و كلاتها بطريقة سخونة و فنفس الوقت البطل شد قضيبو الطويل ودخلو فترمة البنت مولات الشعر الأسود الطويل ومع صوت اللحس و النيك و التغنيجات فأوى فيلم بورنو شفتو فحياتي حتا أنا شديت فزبي و بديت كنعمل العادة السرية كنحلب زبو و كنخبط يدي على قلاويا مع كل تدليكة اااه ااااه ااو ه اه اه اااه أصوات الفتيات لي فالفيديو سخنوني اه اه اه و شوية بشوية اااه حسيت ااه ااه بزبي قذف اااوف ..
بقيت ثواني و أنا كنلهث حتا رجعت الاحساس ديالي و من بعد كملت الفيديو و أنا مسترخي و كنتعلم من الوضعيات لي فيه و كنتخايل راسي أنا مكان البطل و كنعمل كل هاد الوضعيات و لكن كنت عارف بلي باش نعمل هاد الوضعيات كلها خاصني شوية المساعدة داكشي علاش عيطت لصاحبي و خديتو من عندو دواء منشط جنسي حيت كنت معول نحويهم حتا يطلع صباح و نمتع نُهى فليلتها حتا تولي مدمنى على زبي كتر و نوريها شكون هوا السبع و الراجل القوي ..
من بعد الفيديو نعست فنوم عميق و مخرجتش هاداك النهار حتا حسيت بسلمى كتفيقني من بعد مرجعات من الجامعة و قالت ليا نوض نتعشا و فاش بداو الينات كيحاولو يغوويني حتا انا درت ليهم كيما دارو ليا و قلت ليهم ممنوع أي لمس جنسي حتا الليلة لي كانت بعد غدا .. كنت غادي نحافظ على كل محنة و على كل قطرة مني حتا للنهار الكبير لي غادي يكون هو أخر نهار قبل ميرجع الواليد و مراتو الجديدة من السفر هادشي علاش ليلة نهى غادي تكون هي أجمد و أسخن ليلة غادي ندوزوها مع بعضياتنا ..
يتبع ..

حلقة 28 : ليلة نهى الخاصة كتبدى بأهيج تسخينات جنسية

اليوم كان اليوم الموعود , ليلة نهى السخونة لي وجدت ليها فراصي شحال من مرة و حيت هادي أخر مرة غادي نكون فالدار بوحدنا بلا عيون الواليد و مراتو حاضينا كنت غادي نحويهم حتا نسا سميتي و بمساعدة الدواء الجنسي المنشط لي شربتو قبل مندخل الدار كنت كتر من جاهز دابا و أنا جالس أنا وقحباتي الغزالات بوحدنا فالدار .. كانت دابا العشرة ديال الليل أنا و نهى جالسين فالصالة مقصرين و كنتفرجو فسلمى لي تحزمات على ترمتها و كانت كترقص لينا دابا بإغراء و دلع و أنا كنت حاس براسي بحال سبع الغابة كنتفرج فالوليمة ديالي قبل مناكلها .. نهى كانت كتفرج فسلمى و يديها حاطاها على زبي من فوق سروالي و مرة مرة كدوزها على عضلات صدري العريانة ..
من بعد وقت ممتع و أحلى تقصيرة ناضت نهى و مشات للبيت النعاس و من بعد دقيقة وحدة حتا أنا و سلمى تبعاناه و غير دخلنا لقيناها عريانة ملط و ناعسة فوق الناموسية و حالية رجليها على الأخر و كتمرر يد على حلمة بزولتها اليسرى و يدها الثانية كتمررها بلمسات فحال الريشة على طبونها الحمر الكبير لي كانت حلقاها ملط و كيبان دابا نااعم , مبلل و مغري ااوه ..
كان واضح شنو كانت باغا منا أنا و سلمى نديرو كانت باغا تسخن و تستمني على منظرنا أنا و سملى .. و قبل منتحرك أنا كانت سلمى على رجليها كتحلس ليا سروالي و كتشوف فيا بعينيها الغزالين لي فيهم نظرة الجوع الجنسي و أنا قبل متخرج ليا زبي كنت أصلا مقوم و كنبضمنين سملى شافت قداش زبي مقوم شدات بيديها لي كانو بيضين و رطبين و دلكاتو ليا حتى خرج الما ديالو و من بعد هبطات وجها و مع أول لحسة حسيت بها تأوهت و هاديك الساعى دخلات زبي كلو لفمهاو بدات كترضع و تلحس و هي كتدعك ليه فالبيضات ديالو و منين شافتني شبعت من فمها وقفات و حيدات حوايجها بشوية باش تحمقني بجسمها البيض عريان ..
سلمى مشات طلعات فوق نهى و جلسات و هي حاطة طبونها على كرش نهى و هبطات كترضع ليها من بزازلها و هي كتحرك جسمها بجركات دائرية حتى العسل ديال طبونها كان كيقطر على بطن نهى ليك انت كتغنج بأصوات جنسية حارة و هي كتحس بلسان و شفايف سلمى كيرضع و يحلسو ليها أجمل بزازل شفتهم فحياتي .. كانت كتدلك وجهها عليهم بطريقة همجية و من بعد كتعصرهم ليها و كدخل الحلمات ففمها بالدور و كتمصمصهم ليها حتا ولا لونهم حمرين و منتاصبين بزاااف ..
أنا فالوقت لي كانت سملى مشغولة ببزازل نهى كانت عيني على الطبون الحمر الكبير لي قدامي وااضح حيت نهى كانت حلا رجليها على الأخر و فاش شفت طبونها كينبض من هزة االمحنة مشيت حتا أنا طلعت فوق الناموسية و هبطت وجهي على طبونها و مه أول ذوقة للشفايفها السخونة الحلوة نسيت راسي و كليت طبونها أكل خلا كل جسمها يتهز من مكانو كنت كنمصمص ليها شفراتها و كنحرك لساني بحركات سريعة على بضرها و كنطلق أصوات همهمة لي كتصعد معاها بحال الرعاش و من بعد هبطت لساني على ثقبة ترمتها المدودة و لحستها ليها و من بعد طلعت لساني من ثقبة ترمتها لثقبة طبونها و رجعت كنرضع فشفراتها …
يتبع ..

حلقة 29 : سكس جماعي ثلاثي مغربي سخووون

من بعد أقوى جنس فموي البنات طلبو مني نتمدد أنا فوق السرير فمكان لي كانت ناعسة فيه نهى قبل قليل و منين نفذت عينيهم كانت مركزة غير على زبي لي كانت منتصاب بطريقة غير عادية بسباب المنشط لي خديت فهاد الليلة و كنت تايق من راسي بلي غادي نبقى مقوم حتا نخليهم كرتاعشو و كيلهثو من التعب الجنسي ..
حيت اليوم كان خاص بنهى هي لي طلعات فوقي الأولى و هبطاتيجلسات من فوقي كل رجل فجيهة من فخادي و منين حطات زبي على ثقبتها أو جلسات عليه بشوية و هي كتشوف فعينيا بطريقة حارة خلاتني ندلك رجليها بحب و عشق .. الانبهار ديالي سالة منين بدات تحرك حيت دابا وليت كيفكر غير فالطبون الأحمر الكبير لي ملتف حول زبي الكبير المنتصب و هي كطلع و تنزل من فوقي بكل حرارة و ركباتني بحال الحصان بريتم خفيفة و لكن قوي ااه ااه ااه ااياا اه ااه و بزازلها الكبار لي كانو واقفين بلا متحتاج لسوتيان كانو كيدعكو ليا على صدري منين كتهبط عليا و التغنيجات ديالها سخونة بزاف ..
فالوقت لي كنا كنتحواو أنا و نهى كانت سلمى من تحت كتلحس ليا قلاويا بلسانها بطريقة همجية و كتمصمصهم ليا با نزيد نسخن و نحوي نهى بطريقة أعماق و من بعد حلات ليها ترمتها الكبيرة و بدات كتلاعب ليها ثقبتها المدودة و كتحويها منها بلسانها المبلل ااوه ااه اااه ااه اه من بعد خمس دقائق نهى ناضت من فوقي و نتقالنا للوضعية الأكثر السخونة لي انا كنت شفتها فالفيديو ديال البورن لي عطاتو ليا سلمى من القبل و بكثرة الحماس كنت خايف لا نقذف المني ديالي بالخصوص فاش سلمى نعسات على ظهرها فوق السرير و من بعد نهى جلسات من فوقها على وضعية الكلبة و حطات طبونها بالقرب من فم سملى لي بدات تلحسها حسن حتا من الممثلات ديال البورن كانت كتاكل ليها كسها بصوت مسموع و خلاتها تنقز من بلاصتها من قوة الرعشة الجنسية اه اه اه اه ..
أنا عيني ركزات على ترمة نهى الكبيرة البيضا لي كانت باين قدامي و بطبيعة الحال مقدرتش نقاومها و زبي كانت كينبض و أنا كنقربو من ثقبتها المدودة المعسلة و مع أول دخلة من زبي لترمتها بديت كسمع التغنيجات الحارة اااه ااه اايااي ااه معرفتش واش الغوات كيخرج مني و لا من البنات و لكن التأوهات الجنسية بدات و بالخصوص فاش زبي ولا كلو لقاع ترمتها و لسان سلمى كان فثقبة طبونها الحمر اااه اااه اااه ااه اااه اه اه اها ااه و بزازلها الكبار و لاو كيلعبو قدامنا بحال شي بطيخات كتحركو باغراء قوي بزاف مقدرش منمدش يدي و نلمسهم و نعصرهم و هي كتشجعني باش نحويها كثر و كثر و مبقيتش عاقل شحال بقينا فهاد الوضعية و لكن فاش نهى طاحت كتلهث على جسم سلمى أنا دخلت زبي فطبون سلمى لي كانت اقة ممدد تحت منها و حويتها حتا كان جسمها كيتهز و كيتهز معاها حتا جسم نهى لي باقة ناعسة فوقها كتلهث .. كان المنشط الجنسي لي خدمت خدام مزيااان لدرجة أني مقذفتش حتا سلمى نزلات و حلبات ليا زبي بثقبتها الصغيرة لي كانت كتقلص و هي كتوصل للهزة الجنسية بشوية بشوية أةةه نبيل ااووف..
يتبع..

حلقة 30 : سكس حمام سخون مع نهى و سلمى الممحونات

فهاد اللحظة كانت سلمى ناعسة و فوقها نهى كتلهث و أنا فوق نهى كنلهث و زبي المرتخي باقي داخل سلمى كانت هادي أقوى وضعية جنس جماعي ثلاثي جربتها فحياتي و من قوة هزة الجماع كات أجسامنا المعرقة ملتاصقة مع بعضها و كل واحد ممدد على الأخر و منين بديت مرجع شعوري بالوقت تفكرت بلي التقل دابا كلو على سلمى هادا هو السبب لي خلاني نوض من فوقهم و نتمدد فجنبهم و قبل ميعنقوني كل وحدة فجنب حسيت بعيني كيتغمضو و نعست نوم عميق محسيتش براسي و كنت فواحد الراجة الجنسية و النفسية منقدرش نوصفها ..
فاش فقت الصباح كانو البنات باقين ناعسين و كانت عادي أول مرة كنفيق أنا قبل منهم بقيت كنتمعن فجمال أجسامهم الجميلة فضوء الصباح .. حيت كانو ناعسيت فاتحين رجليهم بقيت كنشوف فطبون نهى الحمر الكبير و طبون سلمى الوردي لي بين فخادها كان باقي المني ديالي تما .. أنا بست كل وحدة من بطنها بالقرب من طبونهم و نضت و مشيت للحمام .. كنت فقمة الاسترخاء و الماء الدافئ كيهبط لي على كل جسمي و زبي كان منتاصب انتصاب الصباحي الاعتيادي و يالاه شديتو بين يدي باش نحلبو و نريح راسي فهاد الصباحي حسيت بيدين ناعمين كيعنقوني من الخلف و شفايف كيبسوني من عنقي و منين حسيت بعض خفيف فكتفي من الخلف لتافت و لقيت سلمى من مورايا و هي تقول ليا خليني أنا نعومك و هي تشد اللحاف د=و كبات فيه الصابون جيل و من بعد بدات كتخسل ليا بطني و كتهبط على قلاويا و شعرعانتي و من بعد شدات زبي بيديها لي عامرين صابون و بدات دلكو ليا كنت كنشكر الحظ ديالي دابا بالخصوص منين جات نهى حتا هي عريانة و دخلات معانا تحت الما و البنات بقاو كيبوسو ليا زبي و يدلكوه حتا قدفت و من بعد خدينا الدور فغسل أجسام بعض و أنا غسلت طبون سلمى لي كان المني ديالي بقي فيها من البارحة .
كان هذا أسخن حمام و بقينا فأحضان بعض حتا حسينا بالما بدا كيبرد عاد خرجنا و من بعد ملبسنا حوايجنا جلسنا كنهضرو و كل واحد حاس بشوية الحزن حيت رحلتنا الجنسية مع بعض قربات تسالي و أنا قلت ليهم بلي ضاروري غادي نلقى شي حل و قبل منكمل هدراتي سمعت جرس الباب كيضق حنا بثلاثة بينا بقينا مصدومين فبلاصتا لبعض الوقت حتا ناضت سلمى باست مهى من فمها و من بعد باستني و هي تمشي و حلات الباب ورحبنا حنا بثلاثة بينا بالواليد و مراتو لي هي مامات سلمى و جلسنا كنسمعو ليهم كيعاودو لينا على رحلتهم و لكن أنا و نهى و سلمى كنا كنفكرو فعلاقتنا الثلاثية لي ولينا مدمنين عليها ..
فالليل أنا كنت كنسمع الواليد كيحوي مراتو لي تغنيجاتها كانو ديما مرتافعين و معرفتش واش معرفينش بلي حنا كنقدرو نسمعوهم و لا هما كيديروها عن قصد و فوسط التغنيجات المرتافعة جاتني فكرة لي نقدر نعيش مع سلمى و نهى قدام الناس و ميقدر حتا واحد يهضر لينا على علاقتنا الجنسية و من كثرة الحماس ديالي كنت غادي نمشي نفيق سلمى من نعاسها و لكن قلت لا خلي حتا لغذا نتلاقا بيها هي و نهى فشي قهوة و نقول ليهم على الاقتراح ديالهم و كنت كنتمنى من كل قلبي تعجبهم الفكرة و يوافقو ..
يتبع ..

حلقة 31 ( الأخيرة) : كنعتارف للواليد بعلاقتي مع سلمى و نهى

دخلت المقهى و لقيت سلمى و نهى جالسين كيهضرو و كيتسناو الوصول ديالي و منين شافوني شفت نظرة الحب والمحنة فعينيهم و منين جلسنا سلمى و نهى كانو كيعاودو يعيشو لحظاتنا الساخنين لي دوزناهم فالعطلة و كل وحدة فيهم كتحسر حيت صافي سالات و أنا نقول ليهم و إلا قلت ليكم عندي حل يخلينا ديما فهاديك العطلة شنو تقولو .. بجوجهم بقا كينتاظرو مني نكمل هضرتي و أنا نقرب ليهم و قلت ليهم غادي نتزوجكم بجوج سلمى الزوجة الأولى و نتي أ نهى غادي تكوني زوجتي التانية و بهاد الطريقة معند حنا واحد الحق يهضر علينا و لا يحاسبنا و أنا وليت مدمن على طبابنكم الحلوين و منتخيلش نرجه نعيش كيما كنت بلا بيكم ديما لاصقين فجنبي من نعس و منين نفيق ..
بقيت كنقنعهم شوية ديال الوقت و بجوجهم وافقو و قالت ليا سلمى و لكن الواليد شنو غادي يقول قلت ليها حتا غدا نمشيو نديرو العقد ديال الزواج و فاش يكمل كلشي أنا غادي نخبر الواليد و نحطو قدام أمر الواقع .. و فعلا من بعد أسبوع كنت جالس فالصالة مراتي سلمى فجيهة و مراتي مهى فجيهة و قلت لواليد بلي أنا تزوجتهم و معندو ميدير دابا فالأول تعصب و بدا كيعايرني و أنا خرجت من الدار و مشيت انا و نهى و سلمى لدار واحد صاحبي و عشنا فيها لمدة شهرين ( شهرين كلهم نيك و متعة و حرارة ) و من بعد مرات بابا لي هي مامات سلمى قنعاتو باش يخلينا نرجعو نعيشو معاهم بحجة أنها توحشات بنتها و فعلًا رجعنا و بقيت عايش مع الواليد لمدة سنتين حتا لقيت خدما و هاديك الساعة مشيت سكنت بوحدي و معايا قحباتي السخونات لي ولاو دابا عيالاتي و كانو معيشيني بحال شي ملك و كل وحدة كتمتعني بجسمها ..
نهى كانت خبيرة قنيك الترمة لي حويتها ليها بكل الوضعيات الممكنة و هي كانت تستمتع بكل حركة و بكل نيكة كنديرها ليها و سلمى السخونة ديالي مولات الطبون الوردي الصغير لي كنحماق ناكلو كانت كتركب ليا زبي ديما بيه و معيشيني بحال أسد الغابة وليت متعودت نعس بأجسامهم البيضا العريانة لاصقة على جسمي و كنفيق و أنا حاس ببزازلهم و تراميهم لاصقين عليا ..
وحاجة أخرى تعلمتها معاهم و ليت كنحماق عليها هي فاش كيلحسو ليها ثقبة ترمتي بلسانهم كطلع معايا واحد الرعشة منقدرش نوصفها و عمرني سمعت شي واحد من صحابي مجرب هاد الوضعية .. واحد نهار خداو الرعاش ديال النهى الوردي الصغير و حطون فقاع ثقبة ترمتي و منين حسيت بارعشة بديت نتاوه بحال شي شاب مراهق كيحوي شي بنت لأول مرة و فالوقت لي كانت نهى كتحرك الرعاش فترمتي كانت سلمى كترع ليا زبي و كتداعب ليا قلاويا بيديها و مصبرتش بزااف من بعد 5 دقائق شربت سلمى المني ديالي و تمددت و انا كنلهث و كنتفرج فعيلاتي كيبوسو بعضياتهم بطريقة سحاقية حتا شبعو و جاو تمددو حدايا باش نعسو ..
وليت كنصح كل صحابي يلقاو شي جوج بنات يكونو زوينات و قرابات من بعضياتهم و يشوفو كيفاش غادي يوليو عايشين قحا الملوك و لكن كنت عارف بلي صعيب شي واحد يلقى شي بنات سخونات بحال سملى و نهى لي كيحماقو على الزب و فنفس القوت كيتمتعو بطبابن بعضياتهم .
النهاية.
 

قصة رائعة مشكور على المجهود الكبير

 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصه جميله جدا و ممتعه جدا بس يا ليت تعيد كتابة باللهجة الفصحى
 
قصه جميله جدا و ممتعه جدا
 
قصه جميله جدا و ممتعه جدا
 
قصه جميله جدا و ممتعه جدا
 
قصه جميله جدا و ممتعه جدا
 
يا حبيبي القصه باين عليها حلوه كتير بس المشكله هنا في اللغة ياريت تعدل اللغة الي العربية الفصحي 🙏🙏🙏
 
خرا وكلها اخطاء الملائية
 
عزيزي هذه ليست أخطاء إملائية
ولكنها اللهجة المغربية
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%