NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كان زبي يضرب الفتحة بقوة و انا انيك طيز ساخنة جدا و لكن فتحتها كانت صغيرة و لا يمكن ادخال الزب هناك الا بعد ترطيب كبير وانا شهوتي و حرارتي مستحيل ان تصمد امام تلك اللذة حتى ارطب و لذلك بقيت ادفع في زبي و احكه بين الفلقات . و كان سامي رغم انه يبدو في جسمه غير سمين الا ان طيزه ممتلئة و فلقاته كبيرة و تركت زبي يختفي بينهما و انا ادفع و انيك و انكحه بحرارة كبيرة و اقبله و شهوتي كانت تدفعني للضرب بقوة بزبي نحو الفتحة حتى اخترقها و لكن بتلك الطريقة و الجفاف الذي كان في زبي جعل الامور تستحيل و مع ذلك كانت اللذة كبيرة جدا و حارة .
و اعجبتني تحرك الزب بين الفلقتين و الراس كان يتلذذ حين ادفع به و احيانا كان يعلق لانني كما قلت كنت انيكه وزبي جاف و من شدة الشهوة و الحرارة و حلاوة احلى طيز ساخنة جدا نسيت امر تبليل زبي باللعاب و بقيت ادفع فقط و انا كالمجنون . و كنت احس ان زبي يريد ان ينبض و يقذف المني و حركاتي تتسارع اكثر و لا اقدر على التوقف و ارجع للخلف و ادك بزبي الفتحة محاولا اختراقها بحرارة كبيرة و لكن مقاومتها كانت عنيفة جدا و انا اريد ان اخرج الشهوة و اقذف بمحنة جنسية لم اذقها من قبل على طيز ساخنة جدا و سامي كان واقف بلا تحرك
و ازدادت الاثارة الجنسية اكثر و انا ناكي سامي و اذوق طيز ساخنة نار و لا اخفي عليكم انها كانت اول مرة امارس اللواط و لم يسبق لطيز رجل ان اثارتني قبل ذلك اليوم و من شدة الشهوة امسكته من الفلقتين بقوة و انا ادفع لكن زبي احسست به يريد ان يقذف . و نظرت الى القطن الذي كان بجانبي و حملته و وضعت زبي عليه لينفجر المني مني بحرارة قوية جدا و سامي كان ينظر الى زبي كيف كان يقذف المني في قطن و انا شهوتي حارة و حتى زبه كان واقف و هو ربما ايضا لاول مرة يتناك و لكن انا كنت هائج على احلى طيز ساخنة جدا اثناء القذف
و لما اكملت القذف ارتديت بنطلوني و انا الاطفه واضحك معه و قلت له ارجوك لا يسمع اخي بحكايتنا و هو تبسم و رد يتعجب هل تريد ان افضح نفسي لا تخف و قلت له خلال الايام القادمة كلما اعطيك الابرة انيكك و الامر نبقيه سر بيننا . و ملما قلت بقيت انيك سامي كلما ياتي لاخذ الابرة و مع الوقت صرت ابلل له الفتحة بالفازلين وادخلت له زبي في طيزه و فتحته و صرت انيكه حتى بعد انتهاء الحقن و لا احد علم بامر علاقتنا الجنسية و اان اتمحن على احلى طيز ساخنة جدا واحب سامي الى الان

• عجبني
التفاعلات: aldorg
يا بخت سامى بيك

قصة جميلة استمر 😍

h29-page
💯
translate
💯

قصة جميلة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة