NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

طيز اختي سخنني و جعل زبي ينتصب ثم ثبتتها على الطاولة و نكتها بقوة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كان يوم ساخن جدا و طيز اختي سخنني و هيجني حيث دخلت انا الى المطبخ بالصدفة لاري اختي واقفة تقطع البطيخ و كانت ترتدي فستان مثير جدا و ملتصق على طيزها و يفصل الفلقتين و انا شعرت ان زبي سال لعابه من الشهوة و لم اقدر على التحكم في نفسي و هجمت عليها . و اختي لما راتني امسكها و ملتصق بها عرفت بالتاكيد انني اريد ان انيكها لكنها لم تقاومني بل اكتفت بكلمات محتشمة و هي تلتفت و تقول ارجوك توقف و كانت تنطقها بدلع … و كانت تبدو عليها علامات الشهوة و الرغبة في النيك و انا رفعت لها الفستان و رايت مباشرة فلقاتها الجميلة و لمست لها طيزها الطري و بدات احرك فيه
و سخنت اختي بسرعة كبيرة لانها تحب الزب و انا طيز اختي سخنني و جعلني افقد صوابي عليه و اخرج زبي بسرعة كبيرة و زبي كان جد منتصب بطريقة مدهشة ثم الصقت الزب بين الفلقتين و عدت اقبل اختي من رقبتها و المسها و هي سخنت و اعجبها الامر …و توقفت اختي عن الكلام و المقاومة كليا و كانت تتكئ على الطاولة و كانها تعطيني طيزها و تبينه اكثر و انا امسكت الزب و بصقت على الراس و على الفتحة الشرجية و دفعت زبي نحو الفتحة و احسست ان الراس يريد ان يدخل و طيز اختي سخنني بقوة كبيرة و صدرت ادفع اكثر و انا احاول ادخال زبي
و ادخلت الراس و كانت المتعة جميلة و طيز اختي سخنني اكثر و هيجني و دفعني الى ادخال زبي اكثر و فعلا بقيت ادفع و ادخل و الحرارة الجنسية تزيد حتى ادخلت تقريبا نصف زبي ثم رجعت زبي للخلف و دفعت بقوة كبيرة حتى دخل زبي للخصيتين … و لما ادخلت زبي صرخت اختي اه اه اه على مهلك اخي انت تؤلمني و كلامها كان يهيجني و يسخنني و انا انيكها بتلك الطريقة الساخنة في سكس محارم قوي جدا و طيز اختي سخنني اكثر لما ادخلت زبي فيه و كنت ادفعها على رقبتها و ظهرها حتى تميل اكثر و يبرز طيزها لزبي كي اتمكن من ادخاله بالكامل
و لما ادخلت زبي شعرت بمتعة جنسية كبيرة لكن زبي بسرعة بدا يستسلم و يريد ان يقذف المني و حاولت ان اقاوم المتعة لكن لما عرفت ان زبي لن يصمد اكثر ادخلته للخصيتين و توقفت عن الحركة و هنا انطلق الزب في القذف و بدا المني يخرج حار جدا من زبي .. و كانت لحظة ساخنة نار و جميلة لما بدا زبي يكب الشهوة و يقذفها في طيز اختي و هي تفتح لي طيزها و فتحتها الشرجية حتى اخرج فيها محنتي و انا اكب و الهث اه اح اح اح و طيز اختي سخنني و هيجني في احلى نيك محارم و اسخن نيك شرجي في حياتي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%