NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

طبعت لها زبي في سوتها و هي توحوح و انا نبومبي حتى جبتو سخون

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

احلى قصة سكس جزائري مع حنونتي اللي طبعت لها زبي في سوتها كوبلي لللقلاوي و شبعتها زنانة و كانت هي شاتية تتناك و تدي الزب و انا ثاني شاتي ندير لها بونت سخون و نحصلو مليح و بلا ما نخبركم عليها على خار هي مليحة و فور بزاف . في هذاك اليوم لقيت روحي معاها فاس افاس و عريتها و شفت في زوايزها الملاح و لحست و رضعت و مصيت الزيزة من الراس و حنونتي تسخن و توحوح و عجبها الحال و انا حاكمها من الترمة نخلط و نلعب و نتوشي فيها و نبوس و نلحس و حرارة النيك معاها كانت هايجة و شاعلة و حنونتي عجبها الحال و تقول زيد دخل زبك عمري ما تهبلنيش راني سخونة .
و عجبني الحال كي طبعت لها زبي في السوة و بديت نبوس و نفلورتي معاها و هي حاكمتني تمس في ترمتي و تخلط لي ثاني و انا هايج كي الوحش نيك فيها و نفلورتي معها و هي سخنت و بدات تعرق و الشهوة بيناتنا كانت عالية وكبيرة بزاف . و عجبني الحتشون كي دخلت فيه زبي كان سخون بزاف و يزلق فيه زبي كي نحركو و الشهوة زادت والبنة كبرت اكثر و انا ما زالني نبومبي لها و ندخل و نخرج و نمس زوايزها و نلعب بيهم و هي توحوح و سخونة نار و حسيت بلي بدات تجيها و انا طبعت لها زبي للقلاوي في السوة باش نبين لها بلي انا نياك و بيان سور كنا نديرو بوش ابوش حارة وسخونة نار
و شعلت فيا نار الشهوة اكثر و زدت طبعت لها زبي و دخلت مليح و كنت نحس بلي عندها شواربفي سوتها تمص بيهم الزب و انا ندخل و نسمع فهيا توحوح اه اح اه اه و حرارة جنسية كبيرة و حلوة و الجسم يترعش و حاب نجيبو . و جبتو سخون و حار و هايج و كان زبي يطير داخل السوة و النار تخرج مني و جنونتي كانت تذوب و حاسة روحها ثاني تعيش متعة كبيرة كي طبعت لها زبي و دخلتو في السوة تاعها و جسمي كان حار كي كنت نفرغ و الزن يزلق من زبي و يخرج داخل الحتشون و المتعة الجنسية كانت كبيرة و حلوة و حسيت روحي شغل راني نيك لاول مرة في حياتي مع هذاك الحتشون
و ما قدرتش نخرج زبي من الشوة على خارط عجبني الحال كي جبتو و زبي بقي مخشب و موقف داخل السوة و حنونتي كانت تخزر فيا و و تقولي نحبك عمري عندك زب حلو و تعيط و الشهوة تاعها ما زال ما بردتش و حابة نزيد نيكها . و انا كنت نذوب و نخلط لها في ترمتها و صدرها الشباب و نبوس فيها من شواربها و كانت عندي نشوة شابة و حلوة و حسيت روحي صح درت بونت مع حنونتي كي طبعت لها زبي و دخلتو في الحتشون بصح بلخف خلاصت النيكة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%