NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

فضفضه صفات المراه الشهوانيه

Ahmed142

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
7 ديسمبر 2021
المشاركات
1,157
مستوى التفاعل
1,435
العمر
27
الإقامة
مصر
نقاط
4,965
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
ما هي الصفات التي تميّز المرأة الشهوانية عن غيرها؟ 🔞♨️💯🔥

لا تزال المرأة تخجل من التحدّث في مجتمعاتنا عن اللذّة الجنسيّة لديها، إلا أن لكلّ فرد، سواء الرجل أو المرأة، حاجة جنسيّة لا بدّ من تلبيتها مع الشريك من خلال ممارسة علاقة جسديّة تعبّر عن المشاعر والأحاسيس. وفي موضوعنا التالي من موقع صحتي، سنسلّط الضوء على أبرز الصفات التي تميّز المرأة الشهوانية.

ما هي صفات المرأة الشهوانية؟

للمرأة الشهوانية صفات خاصة بها وذلك وفق التالي:

أولاً: إن ما يميّز المرأة الشهونية أَنها تنظر الى زوجها بكامل رجولته ووسامته، ما يجعلها مندفعة نحوه بشكلٍ أكبر وهي تحتاج الى تلبية هذه الرغبة والتعبير عن حبها بممارسة العلاقة معه في أي وقت كانت الفرصة مناسبة.

ثانياً: أمّا من الناحية الجسديّة، فإن الإفرازات المخاطية لدى المرأة الشهوانية تكون كثيرة بحيث تستمر لمدة عشرة أيام تقريباً بعد الدورة الشهرية، وفي هذه الفترة تكون الزوجة في قمّة إثارتها الجنسيّة، مع العلم أن هذا النوع من النساء نادراً ما يتعرض للجفاف. كما نشير الى أن الشفرات الداخلية عند هذه الفئة من السيدات تبدو كبيرة في الحجم وتكون منتفخة.

ثالثاً: عادة ما تفكر المرأة الشهوانية في الجنس بشكل متكرر أكثر من غيرها، حيث أنها تجد متعة فائقة وسريعة في إقامة العلاقة الحميمة مع شريكها.

ما هي العوامل التي تزيد الشهوة عند المرأة؟

أمور كثيرة ترفع من نسبة الرغبة الجنسيّة عند المرأة، ومن أكثرها شيوعاً:

- يوجد الكثير من الأطعمة التي تؤثر على مزاج المرأة، وعلى بعض الغدد التي لها إتصال مباشر وعلاقة وطيدة بالرغبة الجنسية، وهنا نشير الى أن تناول هذا النوع من المأكولات يؤدي إلى زيادة إفراز هذه الغدد ويعمل ذلك على تعزيز الرغبة الجنسية عند المرأة. ومن أهم هذه الأنواع الشوكولا والموز حيث أنها غنية جداً بالفسفور والبوتاسيوم.

- تهتم المرأة بالمداعبات والقبل واللمسات الرقيقة، إضافة الى بعض التعابير الرومنسية الرائعة من شريكها، ما قد يساعد على إيصال الزوجة الى الذروة حتى النشوة
 
  • عجبني
التفاعلات: Sam Adams و Hard man
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%