NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

صديق زوجي ناكني في بيتي و زوجي نائم و انا اوحوح بكل قوة و شهوتي نار – الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

اصبحت هائجة اكثر حين صديق زوجي ناكني بتلك الوضعية الجنسية الساخنة و انا بوضعية الركوع و زبه الكبير العريض كان يحفر كسي و انا اتخيله مثقاب الي يريد ان يثقب كل جوفي من شدة حجمه الضخم و اصبحت عرقانة اكثر من الشهوة . ثم تعبت انا من تلك الوضعية و رحت اطلب منه ان يديرني على ظهري و لكن هو حملني و رفعني حتى علقت قدماي على اسفل ظهره و هنا كان طعم الزب احلى و اجمل بكثير و انا اتناك و اصرخ اه اه اح اح اه اه اه و هو يرفع جسمي و ينزله والزب يدخل للخصيتين بسهولة كبيرة و قد توسع كسي و كبر و اصبح يستوعب ذلك الزب الذ تمنيت لو كان لزوجي واحد مثله ينيكني به كل يوم
و تحول صديق زوجي الى وحش حين اقترب من انزال شهوته و انا اصرخ بقوة اه اه اح اح اح و صديق زوجي ناكني في تلك الليلة اقوى نيكة في حياتي و حين اقترب من النزال اصبح يقبلني بجنون كبير جدا و انا اسمع نبض قلبه و صراخه اه اه اح اح اح . ثم صاح بقوة كبير اي اييييييي ايييييي و دفع بزبه لاشعر ببركان الزب ينفجر في كسي بقوة كبيرة و كان المني الذي يخرج من الزب حار جدا و ساخن و حتى كمية المني التي قذفها كانت كبيرة جدا و زبه يرتعش داخل كسي و صديق زوجي ناكني احلى نيكة في حياتي لا يمكن ان انساها ابدا و طعمها اتذكره كلما مارست الجماع مع زوجي و اقارن بين زبه و بين زب صديقه
و استمر الزب يرتعش داخل كسي و يخرج الحليب و انا اشعر انه يبول في كسي و حليبه يتدفق بقوة كبيرة و هو يلهث اه اه اح اح اح اه اه اه و اسنانه كانت تسطك ببعضها من شدة الشهوة القوية التي كانت تخرج من زبه داخل كسي . ثم وضعني على السرير و اخرج زبه المرتخي وبدا يمسحه على كسي و شفراته و انا ما زلت اريد ان اتناك و هو يخرج الشهوة و لم يبقى في زبه سوى بعض قطرات المني العالقة في الزب و هو يمسح فيه و يحكه على لحمي و يشعر بالنشوة الظاهرة عليه و انا احس ان اثر السكر و الخمر قد زال من عقله لما صديق زوجي ناكني و ذاق كسي الجميل الساخن ايضا
ثم خرج و هو يضحك و يعلم انني لن اخبر زوجي بان صديقه ناكني و لكن ترك اثر اللذة و الشهوة في داخلي و تمنيت لو نام معي و بقينا طوال الليل نستمتع و نمارس الجنس الساخن مع بعض لان زبه الجميل الكبير بصراحة لا يمكن ان اشبع منه او امله . ثم ارتميت انا على سرير عارية و كانني كنت في حلم حقيقي و العب بكسي و شفراته واتذكر كيف كان الزب الكبير السميك في كسي و المني ما زال يسيل من كسي و صديق زوجي ناكني نيكة حارة و قوية جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%