NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

صديق زوجي ناكني في بيتي و زوجي نائم و انا اوحوح بكل قوة و شهوتي نار – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ما احلى المتعة و الزب و صديق زوجي ناكني يومها في بيتي بحضور زوجي و لكن لم يكن يستوعب اي شيء لانه كان سران بشدة و انا منذ تزوجته اعرفه يحب الشرب و السهر و لكن لم يسبق له ان احضر صديقه الى البيت لان زوجي لم يكن يوما ديوثا . في تلك الليلة سمعت الجرس على ساعة متاخرة جدا في الليل و اسرعت لافتح الباب لاجد زوجي متكئ على صديقه و هو لا يقدر حتى على المشي و طلبت منه ان يقوده الى غرفة النوم ثم ذهبت انا الى غرفة اخرى و كنت خجولة جدا لان صديقه ايضا كان سكران و وسيم جدا و جميل و لكن ام اكن اريد ان اخون زوجي
و حين صديق زوجي ناكني بدا في الاول يتحرش بي و هو يدرك ان زوجي سكرن و مستحي يستيقظ و انا حاولت منعه و لكن لم اقدر و كنت قادرة على الصراخ و لكن خفت ان يخرج الجيران و تكون فضيحة و لذلك بدات بتهدئته و انا اترجاه و لكن هو كان يجاول تقبيلي بقوة و يمسكني و انا احاول الهرب دون جدوى . ثم وجدت نفسي مرغمة على الاستسلام و زوجي يغط في نوم عميق من شدة السكر و كان قلبي يدق بقوة فانا لست متعودة على خيانته و كانت قبلات صديق زوجي حارة و ساخنة و طبعا انا انثى و اضعف امام تلك الحرارة الجنسية و الفحولة و صديق زوجي ناكني نيك ساخن جدا
و حين اخرج لي زبه كدت اسقذ مغشيا علي من هول ذلك الزب الكبير الضخم الذي كان سميك و اكبر من زب زوجي بكثير حتى اخافني و لكن صديق زوجي ناكني و عرف كيف يزيل مخاوفي فهو لم يدخل زبه و ل يقبلني ثم امسك يدي و وضعها على زبه حتى العب به . و وجدت نفسي لوحدي انزل الى ذلك الزب كي ارضعه وامص و كان لذيذ رغم انه فتح فمي للاخر و وسع شفتاي و رضعت الزب و لحست بكل قوة حتى اصبح مثل الفولاذ و صديق زوجي ناكني حينها اقوى نيكة و عراني و راى جسمي الجميل المثير الذي الذي هيجه و كان هو ايضا ممحون و ساخن جدا
و رضع صديق زوجي بزازي و لحس و كان في قمة المحنة الجنسية حتى جعلني اذوب معه و خاصة لما بدا يلحس في كسي حتى جعلني احس اني امثل فيلم بورنو من شدة حرارة الجنس الذي كنا فيه و انا صرت اوحوح لوحدي و اعلم ان زوجي متحيل ان يصحى في ذلك الوقت . و بعد ذلك بدا الزب يقترب من كسي و صديق زوجي ناكني و هو يدخل ذلك الزب و شعرت بمتعة كبيرة جدا لانني اتلقى اكبر زب في حياتي و الحقيقة لم اتلقى الا زب زوجي و ذلك الزب الكبير الضخم الذي حشره صديقه في فرجي بكل قوة للخصيتين حتى صرت اصرخ لا اراديا اه اح اح اح اه اه اه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%