NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مرحبا اريد احكيلكم مشكلتي الغريبة
الموضع طويل بس ارجو تقرو للاخير
اني شاب من العراق النيك نيم ميمو ، عمري تقريبا ٢٦ سنه اعمل في شركة IT اسكن مع اخير الصغير في بيت في بغداد اهلي ساكنين خارج العراق نتيجة لضروف عملهم اكثر الوقت اقضي باليت لان اخي الصغير مراهق مشاغب عمرة ١٤ سنه وما اكدر اتركه وحده ، طبعا قبل فترة بديت امارس الرياضة في الجم لان جان جسمي مخربط لكن بعد فتره تركت الجم وبديت اسوي التمارين في البيت علمود ما اترك اخي بالبيت وحده وبعد ٦ اشهر جسمي ترتب صرت رشيق بس لان اني قصير طولي ١٦٥ سم تقريبا بقه عندي كرش خفيف و خلفية متوسطة بس جنت احس خلفيتي شوية انثوية الشكل صارت بعد التمارين يعني بعد صار جسمي رشيق وخاصة انو اني احب البس ستريج رياضي بتمارين وجنت اشوف خلفيتي شكلها كلش انثوي بالستريج بس مجنت كلش مهتم للموضع لان كلت يجوز هذا شي عادي بسبب الرياضة. في يوم من الايام كان صديق اخي الصغير سامي عدنا في البيت عمره تقريبا ١٥ او ١٤ سنه يعني مراهق ، هوه متعود يجي عدنا من هو *** يلعبون بلي ستيشن ويدرسون هو شوي شخصيته اكبر من عمرة لان يمشي ويه اولاد اكبر منه واضاهر متعلم من عندهم مواضيع اكبر من عمرة . فكانو يلعبون بلي ستيشن واني جنت اتمرن في الجم الي بالبيت بالطابق الثاني فنزلت دا اشرب ماء وجنت لابس تيشرت بدي ضيق و ستريج رياضي رصاصي شفت صديق اخي سامي فسلمت عليه عادي ورحت اشرب ماء من المطبخ المطبخ هوه مفتوح على الهول الي جالسين يلعبون فيه يعني ماكو فاصل ، فسمعت سامي يحجي او يهمس مع اخي الصغير يخبره اخوك لابس لابس ستريج مال بنات ويضحك ، فأخي خبره كله هذا مال رياضة، اني عادي يعني اخذت الموضوع طبيعي فبعدها رجعت اريد اصعد اكمل تمارين ، لاحضت انو سامي نظراته عليه مو طبيعيه وخاصة على المنطقة الخلفية من جسمي ، فتوقفت وسألته شبيك تريد او محتاج شي ؟ فقال الستريج عليك كلش حلو بس كلش ضيق من الخلف يمكن مقاسة صغير او مال بنات ، بصراحه استغربت من سؤالة بس جاوبته كتله هوه مال رياضة هيجي يصير ضيق ومريح وطبعا هو ماشال عينه من على الستريج الصراحة فعلا هو الستريج فيزون و كلش ضيق وخاصة من المنطقة الخلفية ويرسم المؤخرة رسم وكنت البسه بدون كلسون داخلي طبعا اني رجعت اتمرن بس ضليت افكر سبب سؤال سامي بس بعدين فكرت انو هوه مراهق ممكن يكون عنده افكار غريبة وممكن هوه مايعرف انو اكو ستريج رياضي ! واصلا اني اعتبره *** لان هوه كان يجي عدنا بالبيت من هوه وطفل. بعدها من خلصت تمارين ضليت فوق بالجم البيتي وسمعت صراخ بين اخي وصديقة سامي جالسين يتعاركون او يتهاوشون عل من يبدي باللعب وسامي اخذ الرموت تبع الtv من اخي الصعير واخي هدده انو راح ابلغ اخي الكبير يجي يعاقبك ويضربك فسامي قام صاح على اخي بمامعناه بصوت عالي انو اخوك هذا فرخ (يعني شهوته من الخلف) ميكدر يسويلي شي وخل ينزل اذا هو زلمه وخل نشوف مين يضرب مين طبعا اني سمعت الكلام وضليت مصدوم ما اعرف شسوي اجاني شعور غريب شلون هذا الكلام ديصدر من مراهق اصغر مني ب١٠ سنوات وشنو راح اعمل فجاوبته من فوق كتله تقصد منو بهذا الكلام ؟ كال اقصدك الك فجاوبته كتله راح انزل اطيح حضك ( يعني انو انزل ابهذلك) فصاح هوه انو تعال ونشوف منو يطيح حظ منو (يعني منين يبهذل الثاني) الصراحة ورغم انو هوه اصغر مني ب١٠ سنوات بس اني كنت خايف انزل لان اجاني شعور غريب انو هوه يريد يتحرش بيه و فكرت بنضراته الشهوانية بس كان لازم انزل عليه عشان ما ابين انو اني خايف من عنده فنزلت عدهم للهول في المكان الي جالسين يتهاوشون بي فحاولت انو اخذ الريموت منه مديت ايدي واخذته منو واستداريت اعطي لاخي وبهذا الوقت مده هوه ايده وبعصني بأصبعة الوسط من الخلف بشكل عنيف بحيث الستريج كان راح يتمزق وطبعا بما انو الستريج جان ضيق كلش حسيت اصبع ايده دخل فيني بفتحت خلفيتي فصحت اه بصوت عالي وتجمدت بمكاني وضليت مصدوم فرجعت دا اضربه او اعاقبة عل عملته لقيته حاط ايدة على زبه وكان مقوم للاخر وشكله كبير اكبر من شخص عنده ١٥ سنه فتراجعت وخبرته انو انت شتبي مني وهذا شنو الي سويته ، انت واحد بلا اخلاق وتركته ودخلت لغرفة النوم تبعي ونمت عل فراش وضليت افكر كيف هذا المراهق الصغير مشتهيني واني اكبر من عنده بعشر سنوات واني خايف منو و كيف زبه مقوم على خلفيتي وبده يتحرش بيه وجلست اباوع على خلفيتي بالمرايه والصراحة زادت شهوتي و حسيت بخدر وبديت اخلي ايدي على خرم طيزي واحركها وفاجأة دخل سامي للغرفة وشافني بهذي الحاله وتأكد انو اني شهوتي صعدت من الخلف وخلع بنطاله وضل بالكلسون وكان زبه واضح ومقوم للاخر وهجم عليه هوه اصغر مني صحيح لكن سمين وجثيث ونام فوقي بده يحط ايدة من ورا ويحرك ويبعص واني كنت احاول اقاومة وبعد ايده بس ما اقدر وشهوتي بدت تصعد وصرت اصرخ عليه اكله اتركني اني اكبر منك ليش تسوي هيجي بيه جلس يحكي انو مشتهيك ومشتهي طزيك وطيزك احلة من طيز البنات وبدي انيكك لان انت شهوتك من ورا ولازم تتناك طبعا اني للاسف زادت شهوتي من كلامه لانو كيف هوه بهل عمر الصغير ويعرف هذا الكلام وبعدها حسيت اني لازم اهدده عشان يتركني وخبرته انو اني مو موافق انو هوه يتحرش بيه واذا عملت شي راح يعتبر اغتصاب قلي تمام اذا هيجي تريد راح اغتصبك !! وبعدها ضل يبعص بطيزي واني مو قادر ابعده للاسف الى ان وصلت مرحلة خلاص بعد مافيني اقاوم وصعدت شهوتي وبديت اتنهد بصوت خفيف اه اه وهو نام فوقي ونزع الكلسون تبعة وحط زبه على فتحتي طبعا من فوق الستريج وضل يضغط ويحرك بزبه من فوق الستريج وكنت اشوف المنضر كيف هوه فوقي ويهز بالمرايه وكان المنظر جدا جنسي وكيف اني تحته لاحول ولاقوه فقط اصرخ اه اه الى بعد دقائق حسيت بسائل دافيء طلع من زبه ودخل من الستريج واخترق قماش الستريج الضيق ودخل اغلبه بطيزي . بعدها قام وحكالي انو هل مرة من فوق الستريج والمرة الثانيه اجي ادخل زبي كله فيك وطبعا اني جنت مصدوم وتقريبا دا ابكي و ما اتخيل كيف واحد *** مراهق اصغر مني ب١٠ سنوات كدر يعمل بيه هذا الشي بس الخبر الزين هوه انو اني طمأنيت انو اخي الصغير ماعرف بلي صار لان كان خارج البيت لان سامي صالحة و عطاه فلوس بعثه يستبدل العاب من محل كان بعيد شوي عشان يستفرد بيه ويغتصيني ( شوفو كيف تفكيره شيطاني) الحين اني اريد نصيحتكم لان الصارحة اني كلش ندمان بسبب الي صار ومش مستوعب كيف صديق اخي الصغير سوه بيه هيجي وهل هذا الي صار يعتبر اغتصاب لو تحرش جنسي وما اقدر ابلغ عنه لان مين راح يصدق انو مراهق يغتصب شاب اكبر منو ونفس الوقت كيف راح امنعة يتحرش بيه مره ثانيه خصوصا هو يجي للبيت عنده بشكل كثير وخايف اضعف وتصعد شهوتي مثل ماصار المره الاولى و ما اكدر اقاوم وكيف اضمن ما يكحي الي صار لغير احد ابي واريد نصيحتكم ضروري

• عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: mjwdymajd459, mideo22, مستر سيمب و 7 آخرين
ايه معك حق انا اربعه ما التقي مع بن عمي حبيبي
استمتع حبيبي اكثر واكثر واتهنى ومتع نفسك بل عافية اهم شي تكون مرتاح وطيزك الحلوه مرتاحه
بس ماعرفنا كيف ناكك ابن عمك اول مرة وكيف وافقت

استمتع حبيبي اكثر واكثر واتهنى ومتع نفسك بل عافية اهم شي تكون مرتاح وطيزك الحلوه مرتاحه
بس ماعرفنا كيف ناكك ابن عمك اول مرة وكيف وافقت
كنت تبادل مع بن عمي بس رجعت اخليه ينيكني بس كنا مع بعض من وانا عمري 12

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%