NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

دخلت مع صديق ابي الشاذ الى غرفة النوم و بدا يعريني و هو يقول جئت في الوقت المناسب يا حبيبي و كنت انا مستلقي على ظهري و زبي واقف و حين راى زبي ضحك و قال اكيد انت ايضا تريد ان تمارس الجنس و لعب بزبي و هو يتعرى ثم خرج ذلك الزب الوحش من مخبئه و كان زبه فعلا كبير و جميل جدا و يهيجني . ثم قرب زبه من فمي و بدات ارضع و كان هذه المرة غير مالح و رائحته جميلة جدا و تركني ارضع ثم رضع لاول مرة زبي و كنا في وضعية 69 هو يرضع و انا ارضع له رغم فارق الحجم بين زبي و زبه ثم جاء من خلفي و هو يحمل في يده قنينة من الزيت مخصصة لدهن الزب اثناء ايلاجه من فتحة الشرج و دهن بها فتحتي باصابعه و راس زبه ثم انطلق العم ناصر في ادخال زبه في فتحتي بقوة كبيرة
و كان راس زبه يندفع بسرعة نحو طيزي و هو يتاوه اه اه اه و صوته كان غليظ جدا و جميل و رجولي و يهيجني و زبي كان جد منتصب من حلاوة النيك و انا في كل مرة استحضر تلك اللذة التي شعرت بها حين ضمني على زبه في البحر و اصبح صديق ابي الشاذ العم ناصر يدخل و يخرج زبه بكل حرية و يتحسس على كل جسمي . ثم ادارني و اجلسني في حجره و هو يقبلني من الرقبة و من الصدر و سقول انت زوجتي حبيبي لن ينقصك شيء معي اه اه اه انا كرهت النساء و اريد شاب حلو مثلك لذيذ اه اه اه يجب ان تكون لي لوحدي اه اه اه و انا ساخن جدا و اغلي و انا راكب على زبه اصعد و انزل بلا توقف ثم سخن العم ناصر اكثر و بطحني على بطني و ركب فوقي
في هذه الوضعية الجنسية الساخنة كان صديق ابي الشاذ العم ناصر يدخ زبه بكل راحة و يخرجه احيانا كاملا حتى يتمتع و يسمعني احلى عبارات الغزل حتى تخيلت نفس اني زوجته فعلا و قبل ان يقذف حليبه اذاقني اكثر من خمسة اوضاع جنسية علما انها قوي البنية و كان يحملني بسهولة . ثم واصل صديق ابي الشاذ عروضه الجنسية الساخنة حتى وصل الى اخر محطة من لذة الجنس و اللواط و وضع زبه على فمي حيث انطلق زبه في قذف الحليب في فمي لاول مرة و انا اشرب منيه اللذيذ و استمني و احلب زبي و شهوتي ايضا وصلت الى اخر لحظة حيث اندلع حريق ساخن جدا في زبي تكلل بقذف احلى شهوة في حياتي و انا مستلقي على ظهري
و حين قذفت شعرت براحة كبيرة واجمل نشوةفي عمري حيث ارتخى زبي و انكمش مثلما انكمش زب العم ناصر الذي ابح مطاطي و طويل و لكن متدلي و جاء يعانقني و يومها اعطاني هاتف ثمين جدا و اخبرني اننا سنبقى اصدقاء و هو يلح علي ال ابدي اي امر يثير الشك امام ابي . و لم اعد اصبر على زب العم ناصر و صرت اعشقه اكثر و اتخيله زوجي و اكون امامه امراة و اتركه يفعل كل شيء و هو يحبني و ينيكني و حين لا يصبر على طيزي ياخذني الى الفندق و يمارس عي كل انواع اللواط و الجنس و صرت انا شاذ و احب ان اتناك مع صديق ابي الشاذ العم ناصر و اشعر باحلى متعة حين يدخل زبه في طيزي و يذيقني حلاوة النيك و الزب اللذيذ

• عجبني
التفاعلات: True_Love_34
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مممم كبار السن

• حبيته
التفاعلات: كريم-لبوة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%