NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

صديقي ينيك ماما و انا انظر اليهما مثل الديوث و هي تتغنج بمحنة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

حن كان صديقي ينيك ماما الجميلة كنت انا مثل الديوث انظر و ف داخلي ذهول كبير تحول الى لذة و متعة و صديقي كان يلعب كثيرا معي في البيت ونلتقي منذ الصغر وامي تحبه ولكن كبرنا و صرنا رجال و اصبح هو يشاهد معي افلام السكس و حتى نحكي عل ى النيك والاستمناء . و ماام الشرموطة كانت تحضر للام من وراء ظهري هي و صديقي و انا لا ادري الى ان اكتشفت علاقتهما لما راتها تكلمه في الهاتف و تقول له حبيبي و سمعتها تقول اريد زبك و اعتقدت انها مع رجل اخر لكن لما دققت في تلفونها تاكدت ان عشيقها هو صديقي و لما واجهته اخبرني انه يحب امي و على علاقة معها
و اخبرني ان الام عادي و تاكدت ان صديقي ينيك ماما و حتى هي اكدت لي ان الامر عادي لان الحب ليس عيب و انا استسلمت للامر الواقع و تركتهما على راحتهما يستمتعان و كان شرطي الوحيد هو الحضور معهما و رؤيتهما و هما يمارسان الجنس . و فعلا بدا النيك بين ثديقي و ماما و كان يقبلها و انا مذهول و يخرج لها الثديين حتى يمص و يرضع و هي تنظر الي و تضحك كانه قحبة ثم اخرج صديقي لها زبه و ماما كانت متعتها لا توصف لما رات الزب ما ثل امامها و كانت ترضع بكل حرارة وبقوة كبيرة و صديقي ينيك ماما بكل حرارة و زبه مثل الحديد
و مثلما صخنني صديقي سخنتني امي بجسمها الجميل و ثدييها المكشوفين و ان اراها تتناك و صديقي ينيك ماما و يمص لها بزازها وحين ادخل زبه في الكس كدت اجن من تلك الحرارة الكبيرة التي كانت ماما توحوح بها و هي تاكل الزب . و رايت الزب يغوص في كس ماما و كانه كان يطعنها برمح و يدفع فيه ويدخل بقوة حارة جدا و امي ما زالت تتغنج و تاكل الزب و انا ارى كيف كان الزب يدخل للخصيتين في كس ماما و هي تعانق صديقي و تعطيه بزازها حتى يمص ويرضع و صديقي ينيك ماما نيك قوي جا و ساخن بلا توقف و يفتح في فلقتي طيزها و هو يحرك الزب في الكس
و لم تمر سوى دقائق قليلة جدا حتى رايت زب صديقي يخرج مرة اخرى و كان يضعه هذه المرة على بطن ماما و ظهر زبه طويل جدا و واقف كالحديد ثم بدا المني يتطاير منه بحرارة كبيرة جدا و انا كنت ايضا استمني و انظر اليهما و زبي في قمة شهوته . و مثلما كان صديقي يقذف حليبه و يكب و هو ينيك ماما بدا زبي ايضا يكب بشهوة غريبة وجميلة جد و انا في ذلك الهيجان الجنسي و ارى صديقي ينيك ماما الجميلة و يتمتع معها في متعة جنسية جميلة و كبيرة و يومها فقط فهمت لماذا صديقي يحب ماما و ينيكها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%