NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

صديقتي علمتني السحاق و صرت انا انفذ لها كل رغباتها الجنسية

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا فتاة سحاقية و صديقتي علمتني السحاق حتى صرت املك الخبرة واعرف كيف اتجاوب و قصتي هذه ساحك فيها بالضبط كيف كانت اول مرة امارس فيها الشذوذ و سابدامباشرة كيف انطلقنا في تلك اللحظة الساخنة جدا . كانت صديقتي و اسمها علا جميلة جدا و دائما احب ان اشم رائحتها و اجد فيها شيء ما يجذبني و في ذلك اليوم احسست برغبة كبيرة في تقبيلها من الفمو هي كانت تملك التجربة في السحاق لكنها لم تخبرني و تركتني اقترب منها حتى وقع فمي على فمها و انلقنا في القبلات للحظات لكني فجاة توقفت و احسست اني ارتكب امر خاطئ و لكن علا عادة مرة اخرى لتقبيلي و هي تجعلني احس باللذة اكثر مما احس بالذنب
و امسكتني علا من راسي و كانت تقبلني بحرارة كبيرة و صديقتي علمتني السحاق و كيفية التقبيل من الشفتين و فعلا فمها كان ناعم و دافئ جدا و شهوتي تكبر و تشتعل معها حتى بدات المسها و اتحسس على جسمها . و ازدادت النبضات في قلبي اكثر حتى صرت ساخنة جدا و انا المسها و اتحسس عليها و ه تقترب مني و تريد ان تنزع لي الثياب و انا احاول ان امنعها فقد شعرت بالخجل لانني امارس الشذوذ لاول مرة في حياتي و صديقتي علمتني السحاق و هي من ذوبتني و جعلتني اتبادل معها تلك القبلات الساخنة الحارة جدا من شفتيها و انا المسها و اتحسس عليها بحرارة جنسية كبيرة جدا
ثم فتحت نفسي امامها و انا احس ان كسي اصبح يفور من الشهوة و الرغبة و صديقتي علمتني السحاق و ذوبتني معها حتى صرت اصرخ بحرارة كبيرة واطلب منها على الفور ان تلعب بكسي و تسخنه احلى تسخين و كنت تلحس كسي لحس جميل جدا . و لعبت انا بلساني امامها و هجت عليها و لحست رقبتها و شفتيها ومارسنا قبلات حامية جدا ولذيذة مشتعلة بالشهوة الجنسية الحارة الجميلة و انا ايضا لحست لها الرقبة و بقيت امص فيها مص جمي ساخن جدا و هي توحوح اه اح اح اه اه اح اح اح و الامر اعجبها و جعلها تسخن و كانني ان من اعرف كاثر منها رغم ان صديقتي علمتني السحاق و هيجتني
و كان لسانها يتحرك داخل كسي بين الشفرتين والبظر و جعلتني هائجة هيجان جنسي قوي جدا و علا تواصل اللحس و ادخال اصبعها في الكس و انا اسخن و اشعر بشهوة قوية جد و بحرارة جنسية كبيرة كانت تجتاحني احلى اجتياح . و احسست برعشات جميلة وحارة جدا حين كانت علا تلحسني و تلعب بكسي و مارست الجنس المثلي لاول مرة و عشت احلى استمتاع جنسي و علا صديقتي علمتني السحاق والشذوذ الجنسي حتى صرنا نمارسه كاننا عشاق و زوجين نستمتع مع بعضنا بطريقة سرية من دون ان يحس بنا اي احد ونعيش اوقات جميلة ناعمة و لذيذة جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%