NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

شرموطة كسها حار و ساخن اجبرت زبي على القذف بسرعة كبيرة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

بمجرد ان بدات انيك شرموطة كسها حار جدا و ساخن حتى احسست اني اريد ان اقذف فقد سخنت و التهبت الشهوة في زبي الى اقصى درجة ممكنة و انا كنت اقبلها من شفتيها بحرارة كبيرة و هي تلمس زبي و سخنتني حتى قبل باية النيك . ولما رايت بزازها ازداد هيجاني اكثر حتى احسست ان هذا الجسم اجلميل لن اتمالك نفسي معه و بدا قلبي ينبض اكثر و بقوة و انا ارضع و الحس الصدر الجميل و هي ما زالت تمسك زبي و تفرك عليه حتى اخرجته لها و لما لمسته على اللحم جعلتني هائج كانني مجنون و دخلت معها مرة اخرى في قبلات قوية جدا و صدري يحتك على صدرها و كلانا هائج .
ثم وجد زبي فتحته المفضلة و دخل في كسها الجميل و كانت شرموطة كسها حار و ساخنة جدا و بدات توحوح من اول ما ذاقت زبي الذي دخل في كسها و انا امسكتها من بزازها العب والعق و الحس بحرارة و كل جسمي كان يعيش على حلاوة الشهوة و متعة كسها الساخن . و في الاول كنت احرك زبي ببطئ شديد و انا اتمتع بتلك اللحظات الساخنة لكن ارتفاع الشهوة جعلني اسخن و احرك زبي بسرعة كبيرة داخل الكس و اقبلها من شفتيها و العب بجسمها العرقان الطري الذي كان لزج جدا مع احلى شرموطة كسها حار و لذيذة و ساخنة و اهاتها جد حارة
و حين دفعت زبي في كسها للخصيتين احسست فعلا اني مع شرموطة كسها حار و خاص جدا فقد كان الكس ممتع و حرارته كبيرة و زبي كان يدخل فيه بقوة و انا اعض لساني واريد ان اكل تلك الشرموطة الجميلة التي فتنت شهوتي و سخنتني . ثم بدات عملية النيك و حركات الزب داخل الكس الساخنة بكل متعة و بحلاوة جنسية جميلة جدا و انا ركاب عليها و انيك و هي توحوح اه اه و انا ادخل زبي للخصيتين بقوة و امسكها من فخذيها واجذبها نحوي و التصق بها اكثر حتى تكتمل لذة النيك الجميل اكثر و احس بحرارته الساخنة الفاتنة مع احلى شرموطة كسها حار و نياكة و ساخنة جد
ثم اوقفت حركة الزب قليلا و ابطاته لكن الشهوة كانت اقوى مني و جعلتني اسرع و احرك زبي بسرعة كبيرة و اعود الى الهز و النيك العنيف الساخن بكل حرارة ة طبعا كنت اجد احلى لذةفي تقبيل الفم و لعقه و التحسس على الثديين الفاتنين و شهوتي تقترب من الخروج من زبي . و لما بدا زبي يقذف كنت انا احس بحرارة جميلة تتحرك في جسمي و الشهوة كانت جميلة و ناعمة جدا و انا اقذف واكب قطرات حليبي من زبي مع متعة كبيرة و شرموطة كسها حار و ساخن جدا و ه ما زالت تتغنج و توحوح و الزب كان يسخنها و المني يجعلها تسخن اكثر و ترتعش و اللذة كانت بيننا باقصى درجة ممكنة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%