NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

شبعتها نيك بزبي و ضربت لها السوة و الترمة و جبت عليها زوج بوانت نار

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

هذاك اليوم عدي ما نكت مع مليحة شبعتها نيك بزبي و درت فيها الزب و هي من كثرة لي مليحة كانت تدير لي كل و ترضع و تمص مص سخون نار و الزب عاجبها و راكم عارفين الواحد كي يكون محريط و سخون تكون النار شاعلة في زبو . و هذيك المليحة تاعي سمرة شوية و مترمة و مبزلة ثاني وكل حاجة فيها مليحة ولحمة وانا كنت حاب نيك و سخون بزاف و حكمت نبوس شوية و ندير معاها بوش ابوش حارة و هي حبت تدير لي بيبة و رضعت لي زبي و كان زبي موقف و سخون و كي رضعاتو سخنتني وبلخف قلت لها خليني ندخل في السوة و انا غير طبعتو ججاتني و حسيت بلي حبيت نزنن .
و نحيت زبي من السوة و بديت نطير الزن و خرجت الشهوة حارة و حلوة بزاف وشبعتها نيك بزبي بصح هي كانت حابة اكثر وانا ثاني ما زال ما شبعتش و لازم ندير واحد طويل معاها و طيت زبي في فمها و خليتها تمص باش يوقف . و غير وقف لي هذي المرة دخلتو للحتشون و بديت نطبع ونيك و نبومبي و هي لتم عجبها الحال وحست بالحرارة تاع زبي و بدات هي تسخن و عرفت بلي تحب لازم الزب يسخنها ملح و انا شبعتها نيك بزبي و بقيت نبومبي و نيك و نبوس الرقبة و نخلط الزيزة و نلعب بيها و هي ما زالت توحوح و من بعد قلت لها لازم ندورك بقوري
و كي دخلتو بقوري بقيت نيك فيها و شبعتها نيك بزبي بصح ترمتها شابة بزاف وسخنتني كي شفتها مدورة و خارجة و درت زبي في الترمة و حصلتو كامل و الثقبة تاع الترمة تعها مزيرة مليح وعرقانة و انا شمخت زبي مليح و طبعتو للقلاوي فيها . و كي كنت نبومبي لها هي سخنت مالقري كان الزب يوجع فيها شوية و ان كنت نيك فيها و نضرب على براجها بالسقالي و الكفوف و نيك فيها بقوة وندخل زبي للقلاوي و شبعتها نيك بزبي و خليتها توحوح حتى حسيت بلي زبي حاب يطير وبدات تجيني و رجعت نبومبي رابيد و ندخل و نخرج بلا ما نحبس و الزن حسيتو طلعلي للراس
و كنت حاب نجيبو داخل الترمة بصح حلاوتها كي نكون نشوف زبي يطير الز ن يفرغ و حطيت لها الزب على الترمة بين البراج و بدا الزن يخرج والزب يطير تطيار سخون نار و انا موراها نخزر و نوف القطرات اللي تخرج من زبي سخونة نار و انا نوحوح اه اح اه اه . و من بعد رقد لي زبي و تكمش و مسحتو مليح على الترمة المدورة الي كانت طرية بزاف والمهم اني هذاك اليوم درت فيها زوج بوانت مع واحدة مليحة و شبعتها نيك بزبي و درت فيها رايي في سوتها وفي ترمتها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%