NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مثلية تحرر سمير الشاب المراهق الفحل واحلا جنس لاول مره مع صاحبه خالد الحلو ثم مع نوال الفاتنه والمحرومه زوجه اخوه المغترب

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
اسمي سمير شاب مراهق عمري 18سنة جسمي حلو وقوي ساكن في احدى الاحياء بصنعاء مع اسرتي في بيتنا الملك ومعنا بقاله في نفس البيت فكنت اشتغل معي الوالد في البقاله واساعده في بعض الايام اجلس في البقالة من الصباح الا بعد العصر اذا كان ابي عنده شغل او يروح يجيب بضاعة او شي
المهم اليوم بشرح لكم قصه حقيقه حصلت بيني وبين واحد ولد صديقي اسمه خالد ثم كيف تطورت العلاقة بيننا ونكت نوال الحلوه والفاتنة والمحرومة زوجه اخوه المغترب
المهم قصتي هذه تعتبر اول قصة جنسية تحدث لي وامارس فيها الجنس لاول مره
المهم انا حصلت بيني وبين صديقي وصاحبي خالد صحبة قوية وخالد صاحبي اعرفة من سابق لانه من نفس الحاره و عمره 16سنة بس بصراحة خالد ولد وسيم وابيض ناعم مافية ولا شعره وجمالة جمال بنت وجسمه حلو وعظلات صدره مثل نهود البنت الصغيره وطيزه مربرب وكنت اشوفة دائما انيق ومهتم بنفسة وبشياكتة ونظافتة وكوني كنت اجلس اغلب الاوقات في البقالة كان صديقي خالد ياتي و يجلس عندي في البقاله بشكل واصل كان يحب يجلس عندي ونضحك وهكذا
وكان خالد صديقي بعد ان يروح من عندي كان يروح يجلس و ينام عند نوال زوجة اخوه لان اخوه كان مغترب ونوال ساكنه ببيت لحالها وليس مع الاسره
في يوم من الايام كنت في البقالة واتى صاحبي خالد وكانت البقالة الشغل فيها خفيف مافيش حركة المهم اتى خالد وجلس شوية وبقينا نضحك ونتمازح ونتصافط ونلعب انا وهو في البقاله وكانت البقاله فاظيه من الزباين وكما تعرفون عن طبيعة الشباب المراهقين خصوصا بعمرنا هذا كنا طايشين ونحب نشاهد حاجه حلوه ورومنسية وكمان بدانا نشاهد مقاطع سكس فانا تعرفت على اصحاب كانو يحملو افلام سكس وطلبت منهم يحملو لي مقاطع فاعطيت ذاكرتي لواحد من الاصحاب وحمل لي جمله مقاطع جنسية مختلفة لورعان يمارسو لواط وكذالك نيك بنات ومقاطع سكس كثيرة
المهم في ذاك اليوم خبرت صاحبي خالد ان واحد صاحبي جاب لي مقاطع جنسية كثيرة فقال لي خالد بجد ياسمير قلت ايوه قال وريني قلت لا مايصلح خايف احد ياتي ويشوفنا قال مافيش احد اريد اتاكد فقط وانا رفضت فقام يضاربني يشتي يشل عليا الذاكره وانا قمت اتظارب انا وياه وكوني اكبر منه واقوى قمت ومسكته من الخلف فعندما مسكته من خلف حسيت باحساس حلو واثاره وحينها خالد كان يضحك ومايقاوم فانا حينها حسيت بطيزه رطب مثل العجينه بحضني اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فبقيت ماسك له من خلف بالقوه واظغط طيزه بحضني وعلى زبي وحينها حسيت باثاره قوووية وزبي قام طوالي وكانت اول مره زبي يقوم عليه وحينها خالد صديقي حس بزبي انه مقوم وينخشة بطيزه فذاااااب وبقى يسوي نفسة انه يقاوم وكنت احسه يحرك طيزه على زبي يمين شمال ويضغط طيزه للخلف اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف انا ولعت وتجننت اكثر وبقيت افكر بطريقة انيك فيها صاحبي خالد حالا ولاكن في تلك الأثناء اتى زبون وانا فلت لخالد وجبت طلبات الزبون و بعدما الزبون خرج شفت لخالد وحسيته يشوف تجاه زبي وكان زبي لازال مقوم ومبين شكله وحينها حسيت خالد انه مشتهي فبقيت امازحة بجراءه وقلت له اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ياجني جننتني معك جسم مثل الجبنة رطب جسم سكسي احلا من جسم البنات بصراحة ياخلووود لما حسيت بطيزك بحضني ولعت وزبي قام وظنيت خالد بيزعل لاكنه كان يضحك ويقول لي بجد اعجبتك قلت موووت قال ولو عاد تشوف جسمي قلت اكيد بتجنن وقلت له اصه ارفع الثوب شوي ووريني وهو قام بسرعة و رفع الثوب لاحقوه اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة عندما رفع الثوب وشفت افخاذه واردافه المربربة تحت كلسونه انا خلاص تجننت و ارتبش عقلي امانه ان افخاذه اجمل من افخاذ البنت وكان لابس سروال صغير وظغط بعدها رجع خالد يمزح معي ويترجاني اعطية الذاكرهيشوف فقلت له شوف الذاكره حق الناس لاكن بوعدك انه بنتفرج انا وانت ونشوف كل مافيها لانها مليانه مقاطع سكس لعليال وبنات وكل انواع السكس ومايصلحش نشوفها هانا خايف يجي ابي ويمسكنا قال اذا متي بنتفرج عليها قلت له نشتي نروح مكان مافيش احد و نشوفها لحالنا قال ايش رايك تجي عندي البيت حق اخي قلت له و زوجه اخوك بالبيت قال لي اليوم قد كلمتني زوجخ اخي انها بتروح بعد الظهر عند عرس صاحبتها قلت له بس الذاكره مليانه ومانقدر نشوفها بسرعة متي بترجع زوجه اخوك قال قد كلمتني انها بتتاخر وماترجع الا الساعه 9 بالليل قلت له حلو خلاص ياخلوود بعدما تروح زوجه اخوك من البيت سوي لي رساله وانا باجي قال تمام وابعدين روح خالد البيت وفي الساعه واحده ونصف بعد الضهر اتصل بي خالد و قال لي انا في البيت لحالي زوجه اخي خرجت قلت له خلاص باجيك الان قال انا مستنيك وحينها كان ابي قد اتى وخرج البقاله وانا خرجت من البيت وانا مش لابس سوى سروال صغير نص والفليله فقط لان بيت خالد قريب واصلت وباب البيت مفتوح داخلت البيت طوالي وعندما داخلت سكرت باب البيت خلفي و عندما داخلت حصلت صديقي خلووود خارجي من الحمام وكان لافف منشفه فقط على خصره فعندما شفته تجننت وذبت ورتبش عقلي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح سبحان الخالق والجسم معه جسم ابيض مثل القشطة و ناعم وعظلات صدره مثل نهود البنت شافني و قال لي ارحب ادخل بعدي فدخلني لاغرفت النوم حق زوجت اخوه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح معاها غرفه تجنن غرفة رومنسية سكسية كلها مرايات قلت له غرفت من هذه قال حق زوجه اخي قلت بس مايصلح نجلس فيها وناخذ راحتنا و نتفرج قال عادي نجلس و نتفرج هانا ايش بيقع قلت خايف نرفس الغرفة وتاتي زوجه اخوك وتشوفها مرفوسة وتزعل قال لاتخاف انا عارف بها ماتزعل تعال اجلس و طلب مني اطلع فوق السرير فطلعت فوق السرير جلست وخلوووودي قام لبس له سروال طويل نص و انا قمت افتح التلفون وهو قال لي ياسمير افتح لنا احلا المقاطع قلت له ابشر قمت فتحت ملف سكس نيك عيال ورعان وخالد كمل لبس السروال اجاب لي 2 مخدات واقال لي حطهن تحت راسك و امتد وانا حطيت المخدات تحت راسي وامتديت علي ظهري وهو طرح له 2 مخدات واطلع امتد جنبي علي جنب وانا بدات فتحت لنا مقطع حلو كان لاثنين عيال بداؤ بالمداعبة والبوس والاحضان حتى ذاااابووو ثم قام واحد وناك الثاني وخنثه بطيزه وكان يتشاهقو ويتلذذو بشكل مثير وحينها صاحبي خلوووووودي لما شاف المقطع تجنن وذاااااب و قال لي اففففففففففففففففففففف من جاب لك ذولا المقاطع يامجنون قالت له موجود مع الكثير ليش او انك اول مره تشوف سكس عيال قال ايوه اول مره وحينها شفت زبه تحت السروال بداء يقوم فتاكدت انه بداء يذوووووووب وانا مولع حينها قلبت مقطع ثاني واعطيت خالد التلفون وقلت له امسكة انت فاخذه و نام علي ظهره وانا قربت منه ونمت علي جنب فخالد عندما نام علي ظهره شفت زبه واضح وقشع السروال وحسيت زبه متوسط مش كبير مثل زبي حينها انا التصقت به وبقى زبي بعرض طيزه وبقيت ملتصق به واتفرج معه وكان ازبي يطلع وينزل واحسه يدق فيه وهوه كان حاسس بزبي وجالس سكته شوية ورفعت رجلي وحطيتها فوق رجله وهوه منسجم مكانه ويتفرج وانا شفته ساكت مكانه غنت الفرصه ورفعت رجلي وطرحتها لافوق زبه فحسيت زبه تحت رجلي مقوم ومشتد فبقيت احرك رجلي على زبة حركة خفيفة كنت متعمد اثيره وفعلا خلوووووودي بقى يذوووووووب ويثار لاكن بشكل اخر فلم يهيج من حركة رجلي على زبة كانت اثارتة القوية باحساسة بزبي الذي يدحوشة باردافة تاكدت منه لما حسيته بقى يحاول يرفع طيزه ويتجه به نحو زبي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف انا تجننت وولعت فبقيت ارخي رجلي من علية لكي اسمح له ينحرف بطيزه بتجاه زبي وفعلا انحرف بطيزه قليل حتى حسيت زبي يلامس طرف مفلق طيزه وبقيت اتجنن سكتة وملبق عليه وحطيت يدي فوق صدره وكنت اتحسس بيدي عظلات صدره وهوه عامل نفسة يتفرج سكته بس حسيته ذاااايب و قدوه متلل ومستمحن واصبح يتخيل نفسة مكان الورع الذي بينتاك في المقطع وانا مولع ومنتظر يتجراء ويسوي حركة تؤكد لي انه مشتهيني بس يمكن كان مستحي فقط فانا بقيت امزمز عظلات صدره دلادلا بدل التحسيس فعندما كنت امزمز عظلات صدره حسيته ذااااااااب خالص وبقى يغمض عيونه وماعد بيطالع للمقطع وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح كانت عظلات صدروه مثل حبوب التفاح مشدودات فمجرد انني حسيته يذوووووووب بقيت امزمز عظلات صدره اكثر بس دلادلا وهوه مستسلم مكانه سكته حينها انا ماعاد استحملت من شده هيجي وماعد قدرت امسك اعصابي قمت مباشره وبسته بشفايفة وامصمصة وهو بقى يااااان بصوت منخفض ااااااااااااااااه ااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف اممممممممحححححححححح ثم نزلت لصدره وبقيت امص عظلات صدره فعندما كنت امص عظلات صدره بقى خلوووووودي يااااان اكثر و يقول ااحححححححححححححححح اففففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح ااااااااااااااااه وكان يغمض عيونه فايقنت انه مشتهي ومستسلم فنزلت يدي و طرحتها فوق زبه حسيت زبه تحت يدي منتصب قوي فحبيت اتاكد من حجم زبه فداخلت يدي من تحت سرواله لما لامست زبه وكان زبه صغير مثل نصف حجم زبي و حسيت حوالين زبه شعر عادهن صغار ثم تجرات ونزلت يدي وتحسست فتحه طيزه وخلوووودي ذااااااااب خالص وبقى ياااااان ااااااااااااااااه اممممممممممحححححححح ااحححححححححححححححح فتاكدت انه مشتهي ومستسلم فقمت بسرعة و مسكت السروال حقه وسحبته من فوقه وخالد مستسلم ومسترخي مكانه سكته فبعد ان سحبت السروال حقه شفت زبه وكان متوسط دقيق ابيض ناعم وراسه احمر ومقوم ثم قمت بسرعة وخلست الفنيليه حقي فقط وطلعت امتديت فوقة و عندما طلعت فوقة شفت زبه بالمرايه مقوم خلفي فبقيت ابوس خدوده وامص مباسمه وهوه ذاااايب و مغمض عيونه ويوحوح ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ااااااااااااااااه اممممممممممحححححححح ثم قمت خلست السروال حقي بسرعة ورجعت فلخت خلوووووودي وشفت فتحة طيزه تجنن مثل الورده حمراء وبسرعة داخلت بين رجوله وحطيت زبي تحت زبه وبقيت احركة وافرش خرمه وخلوووودي ذااااااااب واحتضنني بقوووه ويضمني اليه وكانه يقول لي دخل زبك حينها قلت له خلوووووودي حبيبي تحب اسوي لك مثل الورع الذي بالمقطع قال ايوه دخل زبك نيكني قدني متجنن وكنت احس طيزه ينبض ويفتح قليل وينقبض وكانه يريد يلتهم زبي فجربت اظغط زبي بطيزه فحسيت طيزه ضيقة فقلت له طيزك عادها ضيقة خايف اعورك لو فية اي دهان احطه لكي ماتتعور قال شوف شفت جانب السرير وحصلت علبه كريم اخذتها وفتحتها ثم سحبت مخده وحطيتها تحت طيز خلوووووودي ورفعته ثم دهنت خرمه وكنت ادخل دهان لداخل طيزه ومن ثم دهنت زبي وقلت له شوف انا عارف انه بيوجعك في البداية بس استحمل وانت بتتعود وتستمتع مثل الولد الذي بالمقطع قال لاتخاف بتحمل قدني متشوق احس بزبك بطيزي قلت ابشر وقمت فلخته ومسكته باحكام بوسطه ووجهت زبي لخرمه وبدات اضغط زبي دلا دلا حتى ادخلت راس زبي وخلوووودي صااااااح اييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه ااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف بسسسسسس بسسسسسس عورتني وانا توقفت وبقيت اتحسسة وابوسة لما هداء وانا ادخل زبي شوي وهو يصيييييح ااااااااااااااااه بسسسسسس يوووووووووووووووووووووووووه شطيت طيزي بسسسسسس وانا توقفت واداعبة شوية واقول له انه في البداية فقط يوجعه وبعدين يستمتع للاخر قال بس زبك كبير و احس انه بيشقني نصفين قلت له يعني منك جد ماعد تريد اعربك قال لا لا اعربني استمر ولاتخاف بستحمل فكنت اخرج زبي شوي وارجعة بطيزه اكثر وكررتها حتى بقى زبي بالكامل بطيزه وقلت له الففففف مبروووووووك حبيبي خلوووووودي خلاص انفتحت للاخر وبقيت اداعبة وابوسة واحرك زبي بحنية وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذه ومتعه حسيتها وزبي للاخر بطيزه الحلو والضيق وكنت احس طيزه يرضع زبي رضع اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بقيت ادخل واخرج زبي بطيزه بالراحة واحط كريم حتى حسيت طيزه اتسع وتعود على حجم زبي وحسيت خالد بقى يتلذذ ويستمحن ويسوي حركات مثل الورع الذي بالمقطع ويوحوح وانا بقيت اخنثه اسرع من الاول واوحوح واقول له اممممممممممحححححححح والطعم في طيزك احبببببببك واحب طيزك ااااااااااااااااه ااااااااااااااااه انت من اليوم المركبة حقي انت زوجتي مابزيد اترك طيزك الحلو خالص ببقى اخنثك واصل وهو يقول كلي فدااااااك حبيبي انت نياكي احبببببببك واحب زبك بقيت ارهزه حوالي عشر دقائق واتت رعشتي بقوووه ومن شده اللذه والمتعة بقيت ارهزه واخنثه بدون اراده بكل قوه وبسرعة وهو بقى يصيييييح اييييييييييييييييييييييييي دلااااااا اففففففففففففففففففففف مش كذا ااحححححححححححححححح وانا مش حاسس بصياحة رهزتة وقذفت بداخل طيزه وانزلت حليبي لاول مره بشكل غزير ومجرد انني انزلت شهوتي لاول مره حسيت زبي يوجعني حتى انني ماتحملت اخرجة من طيز خلوووووودي سريع بقيت اسحبة بالراحة وانا احسه مشقوق اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف اخرجت زبي وبقيت مش مستحمل انه يلامس فخذي ههههههههههه بجد وكمان خلوووووودي بقى مفلوخ صحيح اننا استمتعنا بس تالمنا لانها اول مره نمارس فيها الجنس بقينا حوالي ساعه ورحنا توضينا ونظفنا انفسنا ولبسنا ورجعت انا بيتنا وخلوووودي نام حتى رجعت نوال زوجة اخوه
وبقينا حوالي اربعة ايام كان ياتي خالد اليا للبقاله ونتجابر وكان خالد لازال طيزه يوجعة لاكن بعد مرور الاربعة الايام تباخر وبقى ياتي اليا ويصافطني ويمسك زبي اذا شاف مافيش زبائن فقلت له شكلك مشتهي لزبي قال ايوه قلت كلي فدااااااك بس مافيش مكان نختلي فية قال لاتهم انا بدبر خطة واجعلك تجي عندي البيت وناخذ راحتنا بدون محدش يشك بنا قلت كيف قال شوف نوال زوجة اخي دائما تخرج بعد الغداء تروح تخزن و تجلس مع صاحباتها وجارتها وانا بخبرها انك بتكون تجي عندي تعلمني دروس بالانجليزي لانني ضعيف فيه وبنكون نجلس بغرفتي لوحدنا وناخذ راحتنا قلت حلو انا موافق كون اتصل بي وانا باجي و اعلمك احلا دروس وضحكنا
وفعلا في ذالك اليوم وعند الساعة الثانية عصرا اتصل بي خالد ورحت له ودخلنا غرفتة واغلقنا الباب وخلوووودي بسرعة احتضنني بقوووه وبقى يبوسني ويحط يده على زبي ويتحسسة ويقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كم انا مشتاق لك ولزبك حبيبي سموووووري قلت كلي فدااااااك وبقينا نتباوس ونتمصمص وخلوووودي يتغنج بشكل مدهش وكانه بنت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وحينها كلا خلع ملابس الاخر حتى بقينا ملط اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف والاحساس وامتدينا فوق فراشة وكان تحتي وانا فوقة بقينا نتباوس و نتمصمص وكنت افحره تحتي حتى ذبنا وبقى خلوووووودي يقول لي بسرعة ياسموووووري دخل زبك ونيكني انا فدااااااك و فداااااااااء زبك وانا قلبته بوضعية السجود ودهنت طيزه وزبي وادخلت زبي بحنيه وخلوووودي يوحوح ويتلذذ بعكس المره الأولى دخلت زبي حتى الاخر ثم بقيت اخنثه وارهزه وحنا نوحوح ونتكلم بكلام جنسي كنت اتكلم معه وكانه بنت قحبتي وخلوووودي يرتاح بكلامي ويستمحن اكثر اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بقيت اخنثه وارهزه حوالي 10 دقائق ونزلت بطيزه وارتحنا شوية ورجعنا نداعب بعض وكنت ابعصص طيزه وهو يلعب بزبي حتى هجنا من جديد وقمت مددته وحطيت مخده تحت طيزه ونكتوه نيكة ثانية احلا وامتع واطول كنت انيكه ويدي تجلخ زبه وكنت متخوف انه يطلب مني ينيكني مثلما بنيكة لاكنه نزل شهوته بسرعة فاطمئنيت انه ممحون ومستمتع انه ينتاك ومش حابب ينيك
المهم بعد ان نكته مرتين بذالك اليوم استرحنا لاقل من ساعة وكنت اريد البس ملابسي واروح كنت خايف تاتي زوجة اخوه لاكنه طمني انها ماترجع الا قبل المغرب ففتحنا مقطه سكس لاثنين عيال حلوين يتنايكو فاشتعلت شهوتنا وقمت نكته نيكة ثالثة احلا بكثير من السابقات نيكة قوووووية ثم لبست ملابسي ورجعت بيتنا وانا مبسوط للاخر
ومن هنا استمرت علاقتنا وبقيت اروح له واخنثه بشكل مستمر حتى انني كنت اروح له في بعض الايام وكانت نوال زوجه اخوه لازالت موجودة في البيت وكانت مصدقة انني باجي اعطي خلوووووودي دروس بالانجليزي ومش عارفة ان دروسي معه سكسية وانني باخنثة
استمريت اروح له حوالي شهر وشفت نوال عده مرات وشفتها فاتشه وجهها واحيانا شفتها بملابس البيت العادية وحسيتها مرتاحة من ناحيتي حتى انني اطمئنيت اننا ناخذ راحتنا
وبصراحة نوال بنت حلوه وجميله وعندها جسم متناسق يذوووووووب عمرها حوالي 24 سنة
حينها وبعد تلذذي بنياكة صاحبي خلووووود بقيت احس شهوتي كل يوم تزيد اكثر عن اليوم السابق وبقت فحولتي اكبر حتى ان زبي بقى ينتفخ ويزداد حجمة وطوله سريع وبقيت اخنث خلوووووودي اربع خمس مرات في اليوم ولن اشبع رغبتي فبقيت اتخيل لو انني انيك بنت وانيك استها بتكون لذتي ومتعتي اكثر خصوصا بعد ان كنت اشاهد مقاطع سكس لشباب مع بنات
ففي يوم رحت لحبيبي خلوووووودي اخنثه رحت له وحصلت نوال زوجة اخوه وكانت عادها تحممت وسوت لها مكياج خفيف وحمره ويديها منقشة واظفارها مخظب خرجت من غرفتها وما كانت عارفة انني بالصالة خرجت وكانت عادها بملابسها الحلوه والمثيره ومش لابسه البالطو او البرقع وعطرها الفواح لانها كانت تتجهز تخرج عند جارتها الوالده بصراحة انا شفتها تلك اللحظة و اندهشت وتجننت من حلاوتها وجمالها ورومنسيتها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وبسرعة بقيت افكر فيها واتخيل جسمها وكيف بتكون وهي عارية وتمنيت لو انني انيكها
نوال بصراحة ماكانت عارفة انني موجود والا ماكانت خرجت وهي بهذك الشكل لان منظرها مثير ولاكنها ماحست بي الا وقدها امامي بوسط الصاله فقالت لي اهلا ياسمير وتسلم على اهتمامك بخالد وقالت لي خلاص ابشر بكلم زوجي وبخليه يرسل لك هدية حلوه قلت لا مابحتاج خالد اعز صاحب معي وهذا واجب عليا وحسيت بها انها انحرجت مني لما خرجت بهذا الشكل فانا حينها سويت نفسي محترم وقلت لخالد هيا ندخل الغرفة او بنجلس واقفين هانا ونوال قالت ياخالد اذا احتجتم شي كل شي جاهز بالمطبخ قلت مانحتاج حاجة تسلمو ودخلنا غرفة خلوووووودي وبعد قليل سمعنا نوال خرجت واغلقت الباب خلفها وانا حسي شارد وبفكر بنوال فبدانا تعرينا ونداعب بعض كالعادة ثم بدات انيك خلوووووودي اول نيكة وكنت اقول له اففففففففففففففففففففف والطيز معك انا انيكك يامرتي واقول له اففففففففففففففففففففف طيزك مثل طيز البنت وتجرات وقلت له اففففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح طيزك مثل طيز نوال زوجه اخوك ااحححححححححححححححح انيكك وانيك نوال وخلوووودي ضحك وتفاجات به قال لي ليش اعجبك طيز نوال حين شفتاه مزعبط قلت اففففففففففففففففففففف معها طيز يجنن قال هي معها كعله تعترب منها ماتحتاج تنتاك بطيزها قلت صح اففففففففففففففففففففف الان بتخيل ان زبي بستها قال ايوه حلو تخيلها من اجل تعربني عراب حالي قلت ابشر وخلوووودي بقى يفكر بكلامي هذا انني باقوله من اجل اعربه عراب حالي مافكر انني بقيت اشتهيها بجد فحينها بقيت اعربه واتكلم معه كانني بعرب نوال وكنت ارهزه واقول يوووووووووووووووووووووووووه والطعم في كعلتك حبيبتي نوووووووونووووووو اممممممممممحححححححح انا فداااااااااء استك يوووووووووووووووووووووووووه استك حااااااار لانك محروووومة وخالد قال ايوه صح نوال محروووومة زوجها تركها وراح يغترب همه الفلوس فقلت له خلوووووودي و**** صحيح كيف سخى اخوك يفلتها وعنده هذه القمر وبهذا الجمال وفي هذا العمر ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اسف اخوك حمار همه الفلوس شوف نوال والجمال عليها والرومنسية اكيد انها مشتهية للزب مووووت قال تقول صدق انها مشتهي قلت اكيد فكر بنفسك وانت ولد ومافيش معك است مثلها وبتعترب بطيزك فقط كيف لو انقطع عليك شهرين ثلاثة وما اجي اخنثك كيف بتكون حالتك قال بتجنن قلت اذا نوال اكثر منك بس ايش تسوي وخلوووودي شك بكلامي وقال لي هاه قلي ياسمير هل كلامك هذا تعاطف مع نوال ام انها هيجتك واشتهيتها قلت بصراحة الكل فانا بقيت احس بحالتها وكمان انا شاب مراهق وعازب ومش مستحيل عليا انني اشوف جمالها واشتهيها فتفاجات به قال اذا مشتهيها انا ماعندي مانع بس انت وشطارتك جلسها وانا ادعيت نفسي محترم وقلت له اتمنى واعمل علاقة مع نوال بس عيب انت صاحبي وعزيز عليا وقد بتمتعني بطيزك لايمكن اخونك مع زوجة اخوك قال لا بجد انا مطيب لك بس تكون شاطر وتجلسها برضاها وانا متاكد انها لو تعرف بفحولتك وبزبك انها بتتجنن عليك وتمووووت فيك بس عليك تفكر وتسوي خطة تجعل نوال تعشقك وتذووووووب بين يديك واذا قدرت توصل لها فانا مبارك لك بس لاتنساني من لذه زبك وكمان خليك موهمها انني مابعرف قلت لاتشغل بالي مستحيل اوصل لها خلينا نستمتع مع بعض واذا فية نصيب لي ولنوال بيحصل هذا الشي بيننا وواصلت نيك خلوووووودي ولاكن بصراحة أصبح عقلي شارد ومشتهي لنووووووووونووووو
وبعد ان نكت خلوووووودي ذالك اليوم كالعادة رجعت البيت وعقلي مشوش ومشغول بنوال خصوصا بعد كلام خلوووووودي فبقيت افكر بخطة اوصل لها لكني كنت متخوف جدااا انها تحس بما افكر به وتزعل وقد ربما تشك بما بيحصل بيني وبين خالد وتراقبنا وتفضحنا وتكون مشكله كبيرة خصوصا انني ابن ناس وابي لو يعرف بما يحصل مني لايقتلني
ومرت الايام وعلاقتي بخلوووودي مستمره وكمان تفكيري بنوال مستمر بل بقيت اشتهيها اكثر من مامضى فكنت اتعمد اروح عند صاحبي خلوووووودي بدري قبل خروج نوال من بيتها كنت اتعمد هذا الشي لكي اشوفها لانني بقيت مهووس عليها واعشقها مووووت بدون ان تعرف
وكمان نوال كما اعتقد انها بقت تعجب بي لانني وسيم وجسمي حلو وكنت ازيد اتعمد البس ملابس انيقة وجذابة فاكيد انها بقت تشتهيني وتتمنى انام معاها فقد كنت احس ببعض نظراتها لي وغنجها وضحكتها وكلامها معي كلما التقيت بها بس ماكنت واثق ومتاكد من رغبتها وكنت اعتبر تخيلي اوهام براسي فقط ولاكن اتت الامواج بما تشتهية السفن
فقد حدث شي ماكنت متوقعه وبدون قصد او تعمد حصل حدث بدون ارادتي او تعمدي
حيث انه في احد الايام قررت نوال تخرج زياره لاهلها في البلاد وكلمت زوجها للسعودية وزوجها كلم خالد بان ياخذ نوال للبلاد زياره واهل نوال من منطقة بعيده شوي عن صنعاء يعني مسافة اربع ساعات بالسيارة
المهم سافرو البلاد وبقو هناك حوالي اسبوع وكنا انا وخلوووودي مشتاقين لبعض مووووت لانها اول مره نبتعد عن بعض فكنا نتصل لبعض ونتراسل ونعبر عن شوقنا وقبل رجوعهم بيوم كلمني خلوووووودي انهم بيرجعو اليوم الثاني فكنت منتظر لخلووووودي بشغف ومتشوق لطيزه ونياكتة وكنت احسب الساعات حتى التقي به
فتجهزت وتحممت ونعمت ولبست احلا ملابسي وفي الساعة 12 ونصف ضهرا كنت متيقن ان خلوووووودي اصبح في البيت فعملت له رنه ولم يجاوبني فظنيت انه ماقدر يجاوب يمكن انه جالس مع نوال وخايف اقول اي كلمه كذا ولا كذا وتسمعنا نوال هذا ماظنيتة براسي فقمت سويت له رساله ناااارية قلت له فيها مشتاق لك خلوووووودي ومشتاق لطيزك ونياكتك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح لو تشوف كيفني مولع فرد لي هلا من معي فانا استغربت وقلت له ماعد بتعرف احد مسرع نسيتني قال بصراحة تلفوني تفرمت خالص قلت انا حبيبك سمير اقل شي تعرفني من رسالتي او معك حبايب غيري وانا مش عارف قال لا بس حبيت اتاكد منك كنت خايف يكون واحد معروف بيسوي مقلب قلت لا كون مطمئن قال احبببببببك قلت امووووت فيك وقلت له الان انت في البيت اجي عندك مش قادر اصبر قال ايوه في البيت بس باقي نسوان موجودات ساعة فقط بالكثير ويروحين وبعدين بكلمك تجي قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح قد بتجنن قال وانا مثلك قلت خلاص خلينا نهيج بعض بالدردشة من اجل اجيك وكلنا مولعين قال تمام قلت افتح الوتس ندردش هناك افضل قال حاضر فتحنا الوتس وواصلنا دردشتنا كلام سكس نااار وكنت اوصف له كيف انا هايج وكيف زبي مقوم فقال لي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح جننتني ارسلي صوره زبك الان اشوفه مش قادر اصبر لابعد قلت حاضر ورسلت له عده صور ومقطع فديو قصير وانا العب واهز زبي وهو قال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا فيه يجنن اممممممممممحححححححح كم انا مشتاق له امصة واحسه بداخلي فانا استغربت انه بيمصة لانه ماقد مص زبي خالص من قبل ولاكنني ظنيت انه قال هكذا من شده شوقة فقلت له وانت رسل لي صوره طيزك اهيج عليك قال اعذرني مابقدر لان نوال والنسوان جالست معي لاكن اصبر باقي دقائق وتشوفة بالواقع قلت خير انا انيك الجحوه حقك وانيك كعله الامووووره نوووووووونووووووو زوجة اخووك قال فداااااااااك وغلقنا الدردشة ووعدني انه بيعمل لي رسالة اذا راحين النسوان وانا مصدق ومطمئن والان بوضح لكم سر هذه الدردشة ومن كان الذي بيدردش معي ان الذي دردش معي هي نوال زوجه اخو خالد حيث ان خالد في الليلة الماضية وعاده في البلاد جابو له قات خزن وهو مش متعود فسهر ومانام وسافر الصباح صنعاء وعند وصوله كان مرهق من السفر وكمان بدون نوم في الليلة الماضية فعند وصوله البيت اتصلو فيه من البلاد يريدو يطمئنو عليهم بانهم وصلو وطلبو منه يعطي التلفون لنوال يكلموها فاعطاها تلفونه وكلمها بان تحطة بالشاحن بعد انتهاء المكالمه وقال لها انه تاعب قوي وبينام فبقى تلفونه مع نوال حتى اكملت المكالمه وحطته بالشاحن بغرفتها وعندما رنيت انا وارسلت الرسائل نوال ماعرفت الرقم لانه مسجل بالتلفون باسم الحبيب ههههههههههه ولهذا حبت نوال تتاكد من اكون وبعد ان عرفت من اكون زادت اثارتها واشتهتني وطلبت صوره زبي تتاكد منه الشي الذي جعلها تتجنن عليا وتشتهيني اكثر خصوصا بعد قرائتها لرسالتي الاخيره عندما قلت وانيك الامووووره نوووووووونووووووو زوجة اخوك فعرفت انني مشتهيها فبقت تفكر بطريقة توصل اليا وتنتاك مني فقامت بعمل اول خطوه ونسخت رقمي وحفظتة بتلفونها ومسحت كل الرسايل وبعد اقل من ساعه اخذت تلفون خالد وراحت به لاغرفته وقالت له شوف تلفونك فيه واحد بيتصل فاخذه خالد وشاف اخر مكالمه مني واتصل بي وقال تعال ياسمير انا موجود قلت تمام وانا بسرعة رحت لابيتهم وانا مش عارف بشي مما حصل مني دقيت الباب وفتحت لي نوال
دخلت وهي استقبلتني استقبال مختلف وتتغنج وتبتسم بسمة تذوووب قلت لها وينه خالد قالت بغرفته وبقت تتكلم معي وانا بصراحة اعجبني الكلام معها وقلت في نفسي فرصة اتكلم معها ونوال تتغنج وكانت لابسة روب ظغط مبين شكل جسمها وقالت لي اجلس ياسموووووري شوي اجيب لك هدية من الذي جبتها من البلاد لاتستعجل خالد يمكن نام تاعب من السفر ومانام امس الليل لانه خزن قلت في نفسي حلو ياريته ينام خالص وانا اجلس مع نوال ولو حتى جلسة بدون ما انيك وراحت نوال جابت لي كعك وجابت شاهي حليب واتت جلست امامي ورفعت رجل على رجل وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح اتفاجاء بالروب ارتفع قليل وضهرت سيقان رجولها وكانت بدون سروال طويل اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف انا تجننت وولعت ناااار كانت سيقانها ممتلئة بيضاء مثل الشمع وانا زبي بداء ينتفخ وكنت احاول اخفيه بدون ماتحس نوال لاكن ماقدرت وشفت نوال تشوف تجاه زبي نظرات سريعة وبقت تستدرجني بالكلام وقالت لي هاااه ساسموووووري مش ناوي تتزوج وهل ابوك قرر يزوجك قلت اما من ناحية الزواجة اي واحد ومايحب يتزوج اتمنى وانا الان عريس قالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بس انتم هكذا الرجال تحلقوها وتشتو زواجه لما تتزوجو وتسوو شهر شهرين وتشبعو وتدورو لكم على عذري وتهربو من المرة قلت من قال لك هكذا و**** لو معي مرة لاجس جنبها واشغلها شغله لوما تترجاني ابعد عنها ولو يوم قالت مابصدقك انا مجربه قلت بس لاتحكمي على الجميع مايستوو الرجال قالت ليش كلهم سوى وخلق واحد بيختلفو في الصوره فقط قلت نظريتك خاطئة أشياء كثيرة يختلفون فيها قالت مدري انت اخبر قلت انا متاكد وانتي تتكلمي هكذا على حسب تجربتك مع زوجك بس مابنقدك معك حق قالت كيف قلت بصراحة انا بقيت افكر فيك واتحسر عليك قالت ليش قلت لها باكلمك بصدق بس خايف تزعلي مني او تقولي انني بنكد عليك واخرب بيتك قالت لا مابزعل خالص واريد اعرف قلت بصراحة واحده بهذا الجمال والاناقة والرومنسية واحده تقول للقمر انزل وانا بجلس مكانك يعني كل الجمال والانوثة والرقة فيك حرام ان زوجها يتركها ويبعد عنها لحظة واحدة بس اسف مدري كيف احساس زوجك قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح تسلم ياسموووووري ياريت وزوجي حس بي ولو ربع ماحسيته انت بي ربي يحفظك كل هذا الاحساس حسيت به فيني ومافيش بيننا اي تعارف قلت قلبي دليلي قالت ربي يسعدك ويزوجك ببنت طيبه مثل طيبه قلبك قلت امين **** يسمع دعوتك قالت هاه قلي ماقد على عينك حبيبه بتحبها وتريد تتزوجها قلت بصراحة مافيش قالت ليش البنات كثيرات ما اعجبتك ولا واحدة قلت لا قالت ليش كيف تحب تكون زوجتك قلت بكلمك وماتزعلي قالت قول الذي تشتي مابزعل قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياريت واحصل واحده مثلك وهي ضحكت وقالت ليش موجودات واحلا مني قلت اريد مثلك فقط بكل شي قالت بس انت ماتعرفني ولاتعرف طباعي وماقد جلست معي واذا شفتني او تكلمنا سريع و اول يوم نجلس هكذا ونتكلم مع بعض قلت قلبي دليلي ونظره وكلمه واحدة تعرفني عنك بكل شي وهي ضحكت وقالت شكلك ساحر مادام وقد اتعرف مابقلبي قلت مش ساحر بس عندي احساس وانا دائما احساسي مايخيب قالت مادامك واثق باحساسك قلي ايش باحس قلت عارف بس مستحيل اخبرك ولاكن اوعدك انني باكلمك بالوقت المناسب واثبت لك قالت اذا شكلك خطير قلت بالعكس انا طيب ورقيق قلب وحنين فتفاجات بها قالت احبببببببك يابو قلب حنين قلت تسلمووو ياحسااااسة ورقيقة وقلت لها شكل خالد نوم صدق قالت ايووه تاعب ومانام طوال الاسبوع سوى ساعه ساعتين باليوم كانو يجيبو له قات يخزن ولانه مش متعود كان يسهر وما ينام الا بالفجر والصباح كانو يصحوه و ياخذوه يفرجوه على البلاد وهكذا والان كوده وصل وبسرعة نام ويمكن مايقوم الا بكره وقالت لي هاااه قلي ليش تشتي خالد هل مشتاق له لانه صاحبك او تشتية من اجل تعطية الدرس قلت بصراحة الكل وهي ضحكت وقالت اذا كان تشتية من اجل الدرس فجيب لي الدرس انا بداله وانا ضحكت وقلت لها انتي تشتي دوره كاملة من البداية قالت ايوه ضروري
وبقت تضحك وتتغنج وكنت حاسس كلامها كله الغاز فبقيت احلل كلامها واقول في نفسي هذه بتلمح لي انيكها مما زادت اثارتي وزبي انتفخ فقررت ما ازيد اخفي زبي و اتركة ضاهر واجعلها تشوفة وتذووووووب وهي فعلا شافتة وبقت تعض شفايفها وتضحك بغنج ثم فتحت لي موضوع أكثر جرأة حيث قالت لي هاااه ياسموووووري الا قلي بصدق وبدون ما تستحي مني قلت ايش قالت ماقد سويت شي مع بنت وانا ادعيت الغبى وقلت لها ايش تقصدي اني سويت قالت يعني نمت معاها وعملتم مثل الزوج وزوجتة قلت هاااه لا قالت ليش ماهو انت حلو ووسيم وجسمك حلو والف بنت تتمناك تعمل معاها علاقة وكمان اغلب الشباب منهم بسنك بيسوو علاقات قلت مدري شكل حضي نحس وهي ضحكت وقالت يعني تتمنى تحصل معك قلت اكيد اي واحد بنفس عمري هذا وعازب يتمنى هذا الشي قالت يعني لو تغريك بنت وتوافق بانك تعربها بتوافق قلت اذا كانت حلوه وتستاهل بوافق او اتزوجها قالت واذا كانت متزوجة بس محرومة بتوافق تعربها قلت اذا تستاهل وحلوه ودخلت نفسي عادي بفديها بروحي وهذه الجمله حسيتها انها مقصودة منها وتلميح وضوء أخضر لي فقالت لي يعني كيف حلوه و تستاهل وتدخل نفسك قلت يعني بعد ما اتعرف عنها وتعجبني وتدخل نفسي واشتهيها فتجرات وقالت واني ياسموووووري هل اني حلوه وعاجبتك و دخلت نفسك ام لا قلت خليها على **** ارجوك لاتحرجيني قالت امانه براسك انك تتحاكى قلت اقول و ماتزعلي قالت ابدا قلت بصراحة انا اتمناك من كل قلبي بس اذا كنتي تريديني وتشتهيني مثلما اريدك واشتهيك فضحكت بغنج وقالت مش انت قلت انك بتحس بما في القلب قلت ايوه حاسس بنسبة 95 % بس خايف تكون نسبة ال 5% هي الصحيحة قالت خلاص ايش حاسس هل انا اريدك و مشتهيك ام لا قلت بصراحة حاسس ان احساسنا تجاه بعض واحد وتريديني ومشتهيني كما انا مشتهيك واريدك هاه اريدك تجاوبيني بصدق هل احساسي صحيح ام لا وهي قامت بسرعة وقفزت احتضنتني بقوووه وباستني احلا بوسه وقالت انا بمووووووت فيك انت مجنني وقالت لي هيا قوم ندخل غرفتي وناخذ راحتنا قلت وخلوووودي خايف يقوم ويكشفنا قالت لاتهمه انا عارفة انه بينام ومايصحا الابكره ومايقدر يقوم حتى للحمام قلت حاضر وحينها كنت طاير من الفرح انني بانيك حلم عمري حبيبتي نوووووووونووووووو الحلوه دخلنا لغرفتها واغلقنا الباب وبسرعة كلا قفز واحتضنا بعض وهات يابوس ومصمصة بشغف بوس حاااار حتى قطعنا شفايف بعض ثم مسكت نهودها وبقيت اجغصهن ونووووووونوووووو بدات تذوووووووب وتااااان ااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح اممممممممممحححححححح ونزلت يدها وبقت تتحسس زبي الذي بقى منتصب ومشدود للاخر تحت ملابسي وبقت تقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ما احلاه انا اموووووت فيه زبك حلو مجنني فقلت لها كيف مجننك وانتي ماقد شفتية قالت الا عارفة وهو أكثر شي هيجني عليك وانا انصدمت وقلت لنفسي متى شافتة هل سبق انها بيوم شافتني وانا بعرب خلوووووودي بقيت احلل كلمتها براسي بشكل سريع ثم توقفت عن اضمها اليا وبوسها وفرقت منها قليل وقلت لها متى شفتي زبي ليش تكذبي وانا اول يوم اجلس معك فضحكت وقالت ايوه شفته اليوم قلت امانه عليك وضحي كلامك اليوم من البداية واحس فية الغاز وغموض قالت لاتخاف حبيبي مش انت قلت انك تتمناني وتشتهيني قلت ايوه قالت وها هو القدر جعلني بين يديك ومسلمة نفسي لك وكمان جابك لي اتعوض عن الحرمان صحيح انك مستغرب كيف بقيت مشتهيك وكيف عرفت شكل زبك لاكن باقول لك الحقيقة وقالت انها هي من راسلتني وكانت في البداية مش متاكده من اكون لان الرقم كان مسجل بتلفون خلوووووودي باسم الحبيب ولهذا وبطريقتها قدرت ان تعرف من انا وعرفت انني بنيك خلوووووودي وانها كونها بعز شبابها ومحرومة وزوجها مغترب فمن دردشتنا ذااااااابت واشتعلت نيران شهوتها وبقت تشتهيني وقبل ان تتخذ قرارها وتجعلني انيكها حبت بطريقتها ان تتعرف على زبي وبعد ان شافت زبي اشتهتني اكثر المهم حكت لي هذا الشي وانا انصدمت وبنفس الوقت كنت فارح لانني توصلت لها مش مهم انها عرفت بنياكتي لخلووووودي فقلت لها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة انتي خطيره وقلت لها الان جاوبيني بصدق مش زاعله انني بنيك خلوووووودي قالت بجاوبك بس بعد ان تقول لي هل خنثت خلوووووودي برضاه ام انك ظغطت علية بشي قلت ابدا سلم لي نفسة برضاه ورغبتة قالت اذا مش زاعله مادام هذه رغبتة ورجعنا احتضنا بعض وبوس وبقى كل منا يخلع ملابس الاخر حتى تعرينا خالص وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة كل منا لما شاف جسم الاخر واعضائة تجنن وذااااااب فنووووونووووو اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف شفت عليها جسم لايوصف جسم متناسق مافيش ترهل ابيض ناصع وناعم بالكامل ومفاتنها نهودها واردافها واستها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح تجنن وتذووووووب وكمان هي اعجبت بجسم وبحلاوتة وشافت زبي وتجننت اكثر ورجعنا احتضنا بعض وارتجمنا على السرير فوق بعض هي السفلى وانا فوقها وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس حسيتة وجسمي على جسمها الحلو عاريين اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ورجعنا بوس ومصمصة وجغصصة بشغف وزبي كان مشتد و محشور بين فخوذها وملامس لاشفار استها وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حسيت استها مبلل بسائل لزج وكمان كنت احس يخرج من استها شي حاااار وكان زبي فوق فوهه بركان اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ثم نزلت ومسكت نهودها المشدوده الذي تشبة حبوب الرمان وجغصتهن ونزلت بفمي الحس حلماتها وارضعهن ونووووووونوووووو تجننت وذااااااااابت وبقت تتشاهق وتااااان ااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح ااحححححححححححححححح ثم قالت لي يووووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووووه بس بسسسسسسس يا سمووووووووري نيكني كفاية ماعد بستحمل وانا كمان كنت مش مستحمل ومتشوق بلهفة اذوق طعم استها فنهضت قليل ونووووووونوووووو فلخت رجولها للاخر ورفعتهن لفوق وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حسيت نفسي بتجنن من منظر استها المثير والحلو كانت استها منتفخ بيضاء واشفارها حمراء وردي و قدها غاااااارقة بعسلها وشفتها تنبض من شده لهفتها لزبي فمسكت زبي ووجهتة لباب استها ونزلت بكل ثقلي ودخلته للاخر بستها دفعة واحدة وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذذه واحساااااس وطعم كانت استها حااااار مثل الجمره وضيقة لولا اللزوجة مادخل زبي بسهولة ونووووووونوووووو اول ما ادخلت زبي شهقت بصووووت عالي ااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح اممممممممممحححححححح وقالت يووووووووووووووووووووووووووه والحلا يووووووووووووووووووووووووووه والطعم على جنان واحتضنتني بكل قوتها بيديها ولفت رجولها على خصري وبقت تضمني اليها بقوووه اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف حسستني بشده لهفتها وبقيت احاول اتحرك وارهزها فكان زبي ينسحب للنصف فقط وما اقدر اخرجة اكثر من قوه ضمها لي وارجعه لعمق استها و اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كنت احس استها تقبض زبي وتمصمصة مصوووووص اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف جعلتني اهيج وازداد اثاره وفحوله وحاولت الملم قوتي وارهزها بقوووه فكنت اريد ارفع جسمي بكل قوتي ومن شده ضمها لي كانت ترتفع من السرير ومتعلقة بي للهواء وعندما ارجع ترجع وانا اظغط زبي بداخل استها للاخر وهي تصييييييح ااااااااااااااااه اففففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح وتقول لي احببببببببببك احببببببببببك امووووووت فيك ايوووووووووه حبيبي نيكني افشخني بزبك الحلو انا فدااااااااااء زبك اممممممممممحححححححح والطعم في زبك ايوووووووووه افشخني انا قحبتك منيوكة زبك انت حبيبي انت نياكي وكلام سكسي كثير كانت تقولة مما جعلني ازداد نشاط واثاااااره وحبيت اثبت لها فحولتي واريحها لكي تبقى متجننة بستمرار على زبي وفعلا بقيت انيكها حوالي ربع ساعة حسيت خلالها ان نوووووووونووووووو انزلت شهوتها لعده مرات وحينها اتت رعشتي فزاد هيجي وبقيت ارهزها بقوووه حتى قذفت حليبي بعمق استها وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذذه ومتعة وشعور وبقيت عليها وحينها تذكرت انني نزلت بداخل استها فخفت تحمل مني فقلت لها يووووووووووووووووووووووووووه والفعله والجنان فضيت بداخلك خايف تحملي قالت لاتخاف مابحمل معي تقرير من الدكتورة انني مابوحم الا بعد سبع سنوات قلت متاكده قالت ايوه قلت حلو وحينها كنت لازلت جاثم فوقها وزبي للاخر بستها وحسيته لم ينام فرجعت اتحرك وارهزها وهي ابتسمت واحتضنتني وباستني وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح **** عليش انت نياك بجد اول مره انتاك مرتين متواصل زبك يجنن شوية وقلت لها نغير الوضعية قالت كيف ماتشتي قلت اقتلبي بس لاتخرجي زبي خلية بستك وهي ضحكت وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح انت اتجنني بحركاتك وفعلا انقلبت وبقت ساجده وبقيت خلفها ولم يخرج زبي خالص من استها ومسكتها بخصرها وهات يانيك وكنا نوحوح وكنت اسوي نفسي انني بعضها بوسط ضهرها ونووووووونوووووو تصييييييح ايييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف وتبتهط وعندما تبتهط كانت تظغط باردافها بحضني وكنت احس زبي بقى مظغوط داخل استها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فبقيت ارهزها نيك قوي مايقارب نصف ساعة وانزلت شهوتي للمره الثانية بداخل استها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ثم امتدينا واسترحنا وكانت نوووووووونووووووو تتشكرني وتمدحني وقالت لي انت من اليوم حبيبي وزوجي ولن اتخلى عنك باكون اخليك تعربني متى ماتريد قلت كلي فدااااااااااك بس خالد كيف نسوي فية قالت لاتهمة مادام وقد انتاك منك مابش خوف وكمان خلي موضوعة عليا انا بخطط له قلت تمام وقلت لها البس واروح اشوفة فضحكت وقالت ليش تلبس او ماعد تحب تنيكني قلت لا بنيكك بس البس واروح اشوفه مايصلح اروح له عاري اخاف يقوم يشوفني فضحكت وقالت لا عادي هيا نروح الاثنين وتاكد ومشت امامي عارية اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف من منظر يذووووووب وانا خلفها ودخلنا غرفة خالد ووجدناه بسابع نومة ومنبطح على بطنة ونووووووونوووووو قالت هاااه مش قلت لك مابيقوم قلت كلامك صح وشافت لزبي وكان قد قووووم على منظرها وهي تمشي قدامي عارية شافته وضحكت بغنج وقربت مني ولفت يدها على رقبتي واليد الثانية مسكت زبي وبقت تبوسني بشفايفي ويدها ترهط لزبي وتقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح حبيبي وينك من زمان فقلت لها يامجنوووونة خالد بيسمعنا خلينا نخرج قالت خلية يسمع طز فية المركبة وبسرعة التفت وانحنت بحركة مثيره وجعلت طيزها بحضني وعلى زبي ومدت يدها ومسكت زبي وفحسته بستها ثم وجهته لباب استها وظغطت بنفسها للخلف وانا مسكتها وظغطت معها حتى دخل زبي للاخر بستها وهي شهقت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اممممممممممحححححححح والحلا وقالت قووووم ياخلووووودي يامركبة قووووم ياحارس زوجة اخوك شوف الفحل الذي خنثك كيف بيخنثني اممممممممممحححححححح وقالت لي خليك ماسك بي وتعال نرجع غرفتي وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح فعلا بقت تمشي وهي منحني شوي وانا ماسكها وامشي خلفها وزبي كامل بستها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف من متعه وشعور لايوصف دخلنا غرفتها ومشت حتى وصلت عند الدولاب واتكئت عليه وهي واقفه ورفعت رجل واحده وانا بقيت ارهزها بقوووووووه وكانت اصوات وحوحتنا واصوات تلاطم حضني باردافها واصوات النيك متخالطة جغ جغ طق طق طق غج غج غج طق جغ ططقققق غغغغجججج اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف من متعه بقيت حوالي ربع ساعة ولن تاتي رعشتي ونووووووونوووووو تعبت بهذه الوضعية والوقوف على رجل فمشت لاعند السرير بدون ما اخرج زبي من استها ومن ثم انبطحت على بطنها فوق السرير وواقفه على ارجولها بالارض وانا واقف خلفها وارهزها نيك عنيف نيك بقوووووووه حتى نزلت بستها بعد نيكة قوووووية استمرت اكثر من نصف ساعة ثم استرحنا شوي وكانت نووووووووونووووووو تتشكرني وتمدحني وتقول انها اول مره تنتاك هكذا ثم سالتني وقالت حبيبي سموووووووري حسيتك خبره بالنيك مع من تعلمت هذه الخبره فقلت لها يمين انك اول واحده انيكها فقالت لي شوف ياسمووووووري انا حبيتك وعشقتك وعشقت نياكتك وزبك ومن اليوم اعتبرني زوجتك وقحبتك بتكون تاتي تعربني متى ماتريد بس اريد منك حاجه قلت ايش قالت اولا يكون الموضوع سر بيننا ثانيا نكون صريحين مع بعض قلت وانا اوعدك ان كل شي يبقى سر واكون صريح ومخلص ووفي قالت اذا انا سالتك من فين اكتسبت الخبره وانت قلت لي انني اول واحده تعربها وانا مش مصدقك ان عندك كل هذه الخبرة وانت اول مره تنيك قلت لها شوفي حببتي نووووووووونووووووو صحيح انك بتستغربي لاكن بقول لك بصدق من فين اخذت الخبره انا من فتره بدات اشاهد مقاطع سكس مختلفة ومنها اخذت خبرتي قالت هاااه الان صدقتك وسالتنؤ هل عندي مقاطع الان قلت لها ايوه ليش قالت ممكن ترسلي بعض منها قلت ابشري بس الان الذاكره محتفظ بها في البيت لاكن اذا ودك اعطيني رقمك بالوتس وانا اوعدك انني برسلك بالوتس قالت تمام وقامت فتحت تلفونها وسوت لي رنه قلت من فين اخذتي رقمي قالت اني بعد ان دردشت معك بتلفون خالد نسخت رقمك لتلفوني قلت حلو وحينها كان المغرب قرب فقلت لها خلاص انا بستاذنك اروح البيت قالت تمام تسلم حبيبي سموووووووري الان انا مبسوطة واحلا يوم في عمري وبصراحة كنت اتمنى وتبقى تنام عندي قلت بحاول بيوم ثاني اسوي اي عذر وابقى معك قالت تمام ارجووووك لاتنساني واي شي تطلبه انا كلي فدااااااااااااك وفداااااااااااء زبك ولبست وخرجت من عندها وانا بقمة السعاده رجعت البيت وانا مش مصدق نفسي انني نكت خلوووووووودي وكمان نكت الحلوووووه نووووووووونووووووو زوجة اخوه وفي الليل بعد ان كنت لوحدي بغرفتي قمت حضرت مقاطع سكس حلوه نقيتهن من الذاكره بملف خاص و فتحت الوتس واذا وصلتني عده رسائل شكر وغزل ومدح من حببتي نووووووووونووووووو واخر رساله تقول لي وينك حبيبي سمووووووووري اني مشتاقة لك ومشتاقة اشوف الفديوهات الذي وعدتني بهن
سويت لها رسالة ترحيب ورسالة اعتذار عن التأخير وقمت ارسلت ب30 مقطع سكس متنوعة وحلوه وما ان كملت الارسال الا واذا بها فتحت ومتصل وتتشكرني وتقول لي كيفك حبيبي وزوجي ونياكي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح مشتاقة لك ولزبك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لحظة ماخرجت من عندي وانا اتذكر كل شي عملناه وكل كلمة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف انت مجنني قلت وانتي اكثر حببتي وزوجتي الحلوه قالت بجد اعجبتك وارتحت معي قلت جداااااااا جداااااااا قالت اين احلا وامتع حسيت به وانت معي بتعربني ام مع خلوووووووودي قلت بصراحة فرق كبير بينك وبينه قالت كيف قلت المتعة واللذذذذه معك لاتوصف ياريت وابقى جنبك وانام بحضنك وهي تنهدت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وقالت ياريت قلت بجد الان مشتهيني قالت مووووووووت وقالت وانت مشتهيني قلت اففففففففففففففففففففف جداااااااا جداااااااا لازلت اتخيلك قالت ايش تتخيل قلت بتخيل جمالك وجسمك وكعلتك واتخيل انني محتضنك وبحضنك قالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف لاتجنني وتخليني مازيد اصتبر لبكره قلت بصراحة من تخيلي عليك زبي أصبح مثل العمووود مشتد واحسه اينفجر قالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كل ذاك النيك الذي نكتني وزبك ماشبع قلت مستحيل اشبع منك لو ابقى 24 ساعة متواصلة وانا بعربك قالت ممكن تصور لي زبك الان قلت ابشري وعملت لها عده صور ورسلتهن ثم قلت لها ممكن نفتح انا وياك كاميره صوت وصوره قالت فدااااااااااااك حبيبي وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح فتحنا كاميرا صوت وصورة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وكلنا عريانين وشفت استها غارقة فبقينا نتنايك فون حتى انزلنا شهوتنا على بعض وتواعدنا بعدها اجيها باليوم الثاني فقلت لها بس يمكن مانقدر ناخذ راحتنا بوجود خالد قالت لاتهم انا بتصرف وازحلقه من البيت بطريقتي حتى اجد خطة متناسقة نسكتة و نتنايك براحتنا بدون ان يفتح فمه قلت تمام ونمنا
واليوم الثاني خرجت انا البقالة ونووووووونوووووو اتت كانها تريد مقاضي وماكان فيش احد عندي واول مادخلت ابتسمت وغمزت لي غمزه تذوووووووب واشرت لي اتحول جانبا من امام باب البقاله قربت وهي قربت مني وباستني بفمي بووسة تذوووووووب ونزلت يدها وتحسست زبي وقالت لي اممممممممممحححححححح مشتاقة لك حبيبي انا باروح اتجهز لك وانت وقت ماتنتهي من شغلك بالبقالة سوي لي رسالة او رنة وتعال قلت حاضر بس وينه خالد قالت جالس نوم بس الان بارجع اصحية واسوي اي عذر وارسله لامكان الذي مايرجع الا بالليل قلت حلو قالت وانت ماقد جهزت عذر لاهلك يجعلك تنام عندي قلت لاتهمي الاعذار كثيرة وانا واثق ان اهلي بيصدقو قالت تمام حبيبي بستناك باااااي ورجعت وانا عقلي بقى متجنن ومتلهف ولهفتي اكثر انني انام مع حبيبتي نوووووووونووووووو جعلتني فكرت بخطة في راسي مرتبه اقنع ابي وامي بها وبقيت منتضر لعودة ابي وقبل وصول ابي اتى خالد ورحبت به وقلت له ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كم انا مشتاق لك وقلت له انني اتيت باليوم السابق لاعنده وحصلته في نوم عميق فقال ايوه صدق لانني طوال الاسبوع في البلاد كنت اخزن و اسهر وماكنت انام الا ساعه ساعتين فقط باليوم وكودن وصلت البيت ارتجمت ونمت وماحسيت بشي حتى قبل شوي فقلت له وقدني بشوفه لابس ملابس تبين انه رايح مشوار بعيد قلت له خلاص معذور بنتعوض الايام امامنا وسالته هل هو فاضي اليوم قال لا بصراحة عندي مشوار ضروري ويمكن ارجع بالليل ويمكن بكره قلت خير وانا كمان عندي شغل اليوم ويمكن مابقدر افضي قال خير بنتواصل وراح وانا انتظرت لابي حتى اتى في الساعة 11 قبل الضهر وحينها فتحت معه الموضوع كذبتي وقلت له ان فية واحد صاحبي وزميلي بالدراسة وعزيز عليا وهو ابن واحد شابع وغني وانه اتى اليا وعرض عليا التسجيل دوره بمعهد لغات وان صاحبي تكفل بجميع رسوم المعهد والتكاليف وان المعهد بعيد عن حارتنا وبيسوي دورات مسائية ويوجد سكن وادراسة ثلاثة ايام بالأسبوع فابي دائما يثق بي قوي فقال لي انت اخبر ياولدي اهم شي شوف الذي يفيدك قلت له هذه فرصة انني بدرس مجان واليوم بنروح للمعهد ونشوف نظامة قال تمام ربي يوفقك ورجعت البيت وكلمت امي نفس الخبر وامي مسكينة صدقتني وفرحت وقمت تحممت ودخلت غرفتي واتصلت بحبيبتي نوووووووونووووووو واخبرتها انني جايي وان كل الامور سابره قالت حلو منتظره لك وخلوووودي زحلقتة وضحكت قلت ايوه عارف الان جايي اليك
ورحت لها بدون مايشوفني احد دخلت وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من ما شفت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كانت نوووووووونووووووو لابسة ملابس سكسية وشفافة مبين كل جسمها و مفاتنها من خلالها وعاملة مكياج خفيف بصراحة مشهد يثير ويذوووووووب الحجر ومجرد انني دخلت واغلقنا الباب احتضنا بعض بقوووووه وهات يابوس وتقبيل ومصمصة بشبق وبقينا نمشي ونحن متحاضنين ومستمرين بالبوس حتى وصلنا غرفة نومها ووقفنا بوسط الغرفة ونحن لازلنا مستمرين بالبوس والمصمصة شوي وتوقفنا وكلا نظر للاخر نظره شوق ولهفة وشهوه وبقينا نبتسم بوجة بعض وقالت نوووووووونووووووو ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كم بحببببببك ياقلبي وحبيبي انت ياسمووووووري قلت وانا اموووووووت فيك حببتي نوووووووونووووووو ورجعنا نحتضن بعض وبوس ومصمصة بشغف وكانت شهوتنا واثارتنا ناااار فبدانا نخلع ملابس بعض برومنسية حتى تعرينا خاااالص وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس وشعور لايوصف و كل منا ذاااااااااااب وارتجمنا على السرير فوق بعض نوووووووونووووووو السفلى وانا فوقها ومباسمنا في بعض ولازلنا نتباوس ونتمصمص وحينها كان زبي مشتد ومنتفخ ومتصلب مثل الصاروخ ومحشور بين فخوذها وملامس اشفار استها شوية وبقيت ابوسها باذنها وبرقبتها ثم نزلت وشفت احلا نهوووود على صدرها العريض والمثير فمسكت كل بز بيد وجغصتهن ونووووووونوووووو شهقت من الاثاره بغنج ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وانا نزلت بفمي عليهن وبدات بلحس حلمتها بحنية ثم بقيت ارضعهن الاثنين شوي بشوي ونووووووونوووووو تتجنن وتتشاهق بشكل مثير ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح اففففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح وتقول لي احبببببببببك احبببببببببك حبيبي اموووووووت فيك ثم نزلت تدريجيا لبطنها وسرتها بوس ولحس ونووووووونوووووو تذوووووووب اكثر وتوحوح ثم انتقلت لافخاذها مباشرة وباعدت بينهن وبقيت الحس بهن وابوس وحينها شفت احلا است قدها مبللة وتنبض بشكل مثير تبين قوه شهوتها ولهفتها للنيك حينها قلت لها حببتي تحبي نسوي وضعية 69 قالت انا ملكك حبيبي وخدامتك انت تؤمر قلت حلو وبسرعة امتديت عليها بوضعية 69 ونووووووونوووووو بسرعة مسكت زبي وبقت تبوسة وتلحس راسة وانا فلخت رجولها ونزلت على استها بوس ولحس وكان العنقري حقها باااارز بشكل مدهش كانة زب *** لحسته ومصيتة بشده ثم كنت افشخ اشفار استها باصابعي وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من حلا ومنظر يجنن داخلها حمراااااااء وردي فاتح يذووووووووب بقيت الحسه ثم كنت ادخل لساني لداخل استها وبقيت كانني بنيكها بلساني وحينها كانت نوووووووونووووووو قد ادخلت زبي بفمها وترضعة بشبق وبشكل مثير ولاكن مجرد انها حست انني بنيكها بلساني تجننت وهااااجت واخرجت زبي من فمها وشهقت يوووووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح جننتني اففففففففففففففففففففف بسسسسسسس بسسسسسسس ماعد بتحمل قد بنزل قلت عادي خلينا ننزل بفم بعض استمري مصي زبي وفعلا رجعت زبي بفمها وبقت تمصة بشكل مدهش وانا كنت اتحرك وكانني بنيك فمها وبنفس الوقت مستمر بلحس ومص ونيك استها وبضرها بفمي ولساني حتى انني بقيت التهم اشفار استها وبضرها بالكامل لداخل فمي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعة ولذه حينها وبعد مده دامت لأكثر من عشر دقائق لم نستحمل الاثنين مع بعض وكلا انزل شهوتة بفم الاخر وانا بصراحة كنت متخوف انني اتغاثا لانها اول مرة اذوق المني لاكنني بصراحة استمتعت وتلذذت وكان طعم يجنن فبقيت الحس استها حتى نضفتها ونووووووونوووووو كذلك مصت حليبي وابتلعته وبقت تمص وتلحس زبي حتى نظفتة خاااالص ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه حينها نهضت من عليها ونظرنا لبعض وابتسمنا وقالت نوووووووونووووووو ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح حبيبي سمووووووووري فين كنت من زماااان احبببببببببك واحب زبك واحب خبرتك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اول مره اسوي هكذا واحس واتلذذ هكذا ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كنت مضلووووومة قلت ابشري انا بعوضك قالت ربي يسعدك حبيبي سمووووووووري انت من اليوم حبيبي وزوجي ونياكي انا ملكك قحبتك خدامتك وحينها كان زبي لازال مقوم و مشتد فمسكتها بستها وفحستها بيدي ونووووووونوووووو مسكت زبي وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا في زبك ولا ارتخى قلت مستحيل يشوف امامه هذه الكعله الحلوه وما يبقى مقوووووم قالت كلي فدااااااااااااك وانا مددتها على السرير وسحبتها حتى طرفة وبقيت واقف بالارض ورفعت ارجلها على كتفي ومسكت زبي وبقيت اضرب استها به وافحسه بشفارها وبالعنقري ونووووووونوووووو تضحك بغنج وتقول يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووووه والطعم ايوه اضربها بزبك ادبها المجنووونة قلت زبي مايسخاش بحبيبته بيضربها بحنية شوية ثم بدات ادخل راس زبي فقط بستها واخرجة وبقيت اكررها ونووووووونوووووو بدات تتجنن وتتشاهق وتصييييييح اففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح اممممممممممحححححححح وانا بقيت متعمد ما دخل زبي كامل حتى تذوووووووب وتترجاني وفعلا شوية وماعد استحملت وقالت اففففففففففففففففففففف ياحبيبي لاتجنني دخله افشخني ارجوووووك ارحمني قد بين احس داخل استي بيحرق فدخلت ربع زبي وهي تترجاني وكانت تتقوس تحتي وترتفع تريد تدخل زبي بستها وتحس به ولاكنني كنت اتراجع فبقت تصييييييييح وتترجاني اكثر فدخلت نصفه وهكذا عذبتها حتى ذاااااااااااااابت وانهااااارت وفي الاخير دخلته للاخر وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة كان عندها حق حسيت عمق استها ناااااار🔥🔥🔥 كانه بيطلع منه بركان ثم بقيت ارهزها بسرعة وبقوووووه ونووووووونوووووو بقت تتشاهق وتوحوح بشكل جنوووووووني وبصوت مرتفع فقلت لها يامجنووونة وطي صوتك خايف يسمعونا الجيران وننفضح فمن قوه وشده هيجها ولذتها قالت طز يسمع من سمع ياريت ويعرف زوجي انني بنتاك ويطلقني واتزوج فيك ياسمووووووري حتى لو اشتريك شراء بقيت ارهزها فكنت ارهزها بقوووووه شوية لما اشوفها متجننة ومتلذذه واخرج زبي خالص بسرعة من استها ونووووووونوووووو تصييييييييح يوووووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف وتسرع بيدها وتمسك زبي وترجعه وتقول لي اففففففففففففففففففففف ياقلبي لاتجنني يمين انك بتخرج زبك لما احس روحي خرج معه وانا اضحك وارجعة واكرر نفس الحركة وبقيت اعربها مايقارب نصف ساعة حسيت خلالها ان نوووووووونووووووو نزلت شهوتها اكثر من مرتين حينها حسيت انا برعشتي فمسكتها بقوووووه وبقيت ارهزها رهز بعنف وكنت اظغط زبي بستها للاخر حتى لم ابقي منه سنتم واحد خارج استها وكنا نصيح الاثنين مع بعض اييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووووه ثم قذفت حليبي بعمق استها وبقيت ظاغط وجاثم فوقها حتى نزلت اخر نطفة وقد كانت اجسامنا خاسعة عرق نهضت وسحبت زبي وانفجر بعده من استها شلال من شهوتنا بشكل مدهش حتى اغرق افخاذها وطيزها ونزلت كمية منه على السرير وامتدينا جنب بعض ونحن ننهل ونشوف لبعض ونضحك شوية لما استرجعنا نفسنا ونووووووونوووووو قربت مني واحتضنتني وبقت تبوسني وتتشكرني وتمدح بي وتقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والنيك ريت وزوجي كان يسوي معي ولو ربع خبرتك ثم قامت وفتحت دولابها واخرجت صحن مليان زبيب بلدي عال ولوز وقالت كل يازوجي تستاهل الروح اكلنا ونضحك وخبرتها بكذبتي الذي كذبت على ابي وامي و انني بنام معها ونووووووونوووووو فرحت للاخر وحددنا الثلاثة الايام الذي باكون انام معها يوم السبت والاثنين والربوع لكي يصدقوني اهلي ثم سالتها وقلت لها هاااه حببتي كيف الفديوهات الذي رسلتهن لك اعجبنك قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح يجننه وقالت لي عاد فية معاك غيرهن قلت كثير عندي فلاشة 64 قيقا فيها أكثر من 1800 مقطع قالت وينها قلت موجوده قالت اصه جيبها نشوف بعض المقاطع وانا شفت عندها شاشة 24 معلقة بجدار غرفتها فقلت لها الشاشة هذه شغال قالت ايوه قلت حلو نركب الفلاشة فيها ونشوف بالشاشة افضل قالت صح وخرجت الفلاشة وركبناها بالشاشة وشغلناها وااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من حلا كنا نشاهد المقاطع السكس وكانهم بيتعاربو عندنا اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فمجرد اننا فتحنا اول مقطع حسيت باثاره وهيج كبير وكنت اشوف لنوووووووونوووووووو ولجسمها وكانت احلا واجمل من الذي بتمثل بمقاطع السكس وكان الريموت حق الشاشة بيدي فوقفت المقطع وقلت لها حببتي بصراحة مابتحمل نشوف المقاطع وحنا هكذا قالت ايش تشتي انا تحت امرك تحب نشوفهن ونكسب خبره ونسوي مثلهم قلت لا قبل مانسوي مثلهم مابقدر انتظر حتى ينتهي المقطع قالت انا ملكك حبيبي سمووووووووري الذي تريده انا مستعده بانفذه لك قلت اريدك تمتدي على جنب بتجاه الشاشه وانا امتد خلفك و ادخل زبي بستك ونشوف المقطع براحتنا حتى النهاية ثم نقوم نطبقة فضحكت بغنج وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة حبيبي سمووووووووري انت طلعت اذكى من الفحول الذي بالمقطع فكره حلوه حاضر حبيبي انا فدااااااااااااك وفعلا امتدت على جنب وطيزها نحوي وانا امتديت خلفها ورفعت لها رجل لافوق رجلي ودخلت زبي بستها للاخر واحتضنتها وشغلت المقطع ونووووووونوووووو قربت الصحن الزبيب واللوز الا جنب صدرها وبقينا نشوف المقطع وناكل زبيب ولوز على حبه حبه وزبي للاخر بستها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف من متعه وشعور يجنن فمن اثارتنا بالمقطع السكس كنت انا احس زبي أصبح منتفخ ومشتد مثل المسمار داخل استها الحاااار وكمان نوووووووونووووووو من اثارتها كانت تظغط على زبي بداخل استها وتخلي رحمها ترضع زبي رضع ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح فعلا هذا الذي كنت احسه بقينا نشاهد المقطع وكان مقطع طويل أكثر من 30 دقيقة حينما انتهى المقطع كنا الاثنين ذااااااااايبين خالص وقفت الشاشة وبسرعة قلت لها شفتي كيف سوو بالمقطع وكيف الحركات اريد نطبقة وفعلا عملنا مثلة كملنا وكانت اجسامنا خاسعة وشمنا مني وكور ههههههههههه وحرانين قلت لها نروح نسوي دش نبرد ونبعد هذه الرايحة قالت ايوه حبيبي لحظة اجهز الحمام وراحت شغلت السخانة واتت اخذت المناشف وقالت الحمام جاهز حبيبي قلت نستحم سوى وهي ضحكت وقالت انت بتخليني مجنوووونة رسمي عليك باكون اخرج بعدك ادورك بالشوارع ودخلنا تحممنا مع بعض وكانت تحممني بيدها وانا احممها كملنا وتنشفنا ورجعنا الغرفة اخرجت عطر حلو وزباد ورشت على اجسامنا وامتدينا على السرير ونحن متحاضنين عريانين و مبسوطين وكانت الساعة 3عصر فحسينا بنوم فكرت وقلت في نفسي ننام كم ساعه احلا من اجل بعده يتجدد نشاطنا ونسهر للوقت الذي نريد فقلت لها حببتي ايش رائيك ننام الان لكي نقوم نسهر براحتنا نشطين قالت بصراحة هذا الذي بفكر فية وفعلا بقينا نتجابر شوي ورحنا في نومة باحضان بعض حتى الساعة 8 مساء صحينا على دقدقة خالد للباب قمنا قلت لها هاه خايف يعرف خالد قالت خليك مكانك لاتخاف انا باروح افتح له واجيب له عشاء بسرعة وهو بايتعشاء ويدخل غرفته ينام ومايعرف بشي خصوصا انني متاكده انه مرهق الان قلت تمام قامت لبست روب طويل وراحت فتحت له الباب وهي مدعيه انها قد كانت نوم وتاعبه دخل خالد وقالت له اديلك عشاء قال لا قد اكلت سندوتش بالبوفية اريد انام تاعب قالت تمام وخالد دخل غرفتة ونووووووونوووووو رجعت عندي وحينها ماعدفيش نوم فينا بقينا نضحك ونداعب بعض وكانت نوووووووونووووووو أحيانا تضحك بصوت مرتفع فقلت لها يامجنووونة ايسمعنا خالد وبعد حوالي نصف ساعة قررت اتاكد من خالد هل نام ام لا سويت له رساله ولم يرد قمت عملت له رنه كمان مارد فتاكدت انه نام ونووووووونوووووو خرجت سوت لنا عشاء حلو وجابته تعشينا لما شبعنا ومن ثم قلت لها الان نسهر براحتنا قالت ايوه بس ياريت ونسوي مثل اخر نيكة نكتني بالعصر لما كنا نشوف المقطع السكس قلت حاضر وشغلنا الشاشة ونامت نوووووووونووووووو بحضني وزبي بستها ونشوف مقطع جديد حلو حتى انتها وقد كنا ذااااااااايبين فقمنا طبقناه بحذافيره وهكذا شفنا حوالي خمسة مقاطع وطبقناها وفي المقطع الاخير ناك الفحل حبيبته بكسها شوي ثم رجع ناكها بطيزها فشافته نوووووووونووووووو وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه ياسمووووووري وانت بتسوي بي هكذا وتخنث طيزي قلت اذا تحبي قالت بصراحة انا ماقد انتكت من وراء وبعدين نيك الطيز مش حالي تطلع رايحة وكمان الواحدة لفتتحت من طيزها تخرب و ماعد تقدر تتحكم بنفسها خصوصا اذا كانت بين نسوان او اسرتها تكون تظرط بدون اراده واني قد شفت بنات خيرات هكذا واسمع نسوان لما يسمعن بنت تظرط يضحكن ويقولين هذه ممحون بتتخنث وراء وكمان بيجيب امراض قلت خلاص مابغصبك مادام مش عاجبك قالت ابدااا حبيبي اذا تريد تخنث طيزي بستحمل ومابزعلك قلت لا ما احب اسوي معك شي ومايعجبك قالت تسلم حبيبي وكمان اذا عاجبك نيك الطيز البركة بخلووووودي بتكون تخنثه قلت تمام ونكتها اخر نيكة بتلك الليلة بستها نفس الوضعيات والحركات الذي بالفيديو بس بدون ما انيك طيزها وكانت الساعة حينها 2 قبل الفجر تحممنا ورجعنا نمنا باحضان بعض حتى الساعة الثامنة الصباح صحينا وراحت نوووووووونووووووو وحصلت خالد لازال نوم عملت لنا فطور وجابته فطرنا واتفقت معها انني باجيها بعد الضهر ويمكن مابنام معها قالت تمام خرجت ورحت البقالة وكان ابي قد فتح وندعت له كذبه ووصفت له المعهد وخليته مشهور وابي صدقني ويدعي لي وراح ابي يجيب بضاعه وانا جلست في البقاله وبعد ساعه اتى خالد ودخل عندي وكنت اذا شفت مافيش احد ابوسة واجغص طيزه واقول له ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح مشتاق للخمسه حقك اقصد طيزه وهو يقول فدااااااااااااك ويقول وانا مشتاق لحبيبي هذا يخنثني ويمسك زبي وحسينا بشهوتنا اشتعلت فقلت له خلوووووووودي حبيبي مش قادر اصبر وكمان بعد الضهر يمكن مابقدر اجيك لانني سجلت بمعهد ويمكن باروح ادرس ايش رئيك تجي لاخلف باب المخزن اعربك ولو عربه سريع قال انا تحت امرك وكمان بصراحة ياسمووووووري قد بين احس طيزي تحكني ومشتاق لزبك يخنثني قلت ابشر ودخلنا المخزن وخليت خالد يبكح خلف الباب وانا خلفه ووجهي يشوف لباب البقالة لا احد يجي وخنثته نيكة حلوه سريعة ونزلت في طيزه وخرجنا وراح خالد وابي جاء وانا دخلت البيت واذا بنوووووونوووووووو تتصل وقالت لي حبيبي خليك جاهز اني برسل خالد يجيب اي حاجه من السوق وانت جي ادخلك غرفتي اعربني ولو للمغرب اذا ماتجلس معي وروح قلت حاضر قالت انا بسوي لك رسالة او رنه اذا قد خرج خالد قلت تمام
وفعلا سوت رنه ورحت لها ادخلتني غرفتها وكلنا شوق كان لنا مده من بعض رغم انني خرجت من عندها الصباح وهات يانيك رجع خالد من السوق بعد ان نكتها النيكة الأولى اتى جاب لها الاغراض ومن حسن الحظ انه رجع وراح عند اصحابه الآخرين رجعت نوووووووونووووووو واخبرتني ان خالد راح قلت حلو بس خايف قالت من ايش قلت اخاف ان خالد قدوه ممحون ويروح يسلم نفسه للشباب حقون الحاره ويفضحنا لازم نشوف له حل لايروح لاحد قالت خلاص بكره انت اوعده وجي ادخل عنده نيكه واني بسوي نفسي اروح عند جارتي وبخلي نسخة من المفاتيح معي بدخل البيت بدون ماتحسو وانت خنثه وكون اذكرني وقول له انيك نوال زوجه اخوك وانا بدخل عليكم وانت بتنيكه وسوي نفسك خفت ومرعوب وابقى ماسكة وزبك بطيزه وحينها انا اسوي نفسي متعصبة واصيح ونت ابقى ماسكة وجاثم عليه وانا اعمل نفسي ذبت واسترخيت شوي شوي من المنظر وانت ترجاني استركم وانا بشترط عليكم انني انتاك منك مقابل سكوتي واستركم وانت وافق واكيد خالد بيوافق قلت تمام وكملت نكتها ذاك اليوم ثلاث مرات وشاهدنا سكس وخرجت من عندها بالمغرب قبل رجوع خالد
وفي اليوم الثاني خرجت انا البقالة في الصباح وخالد اتى اليا للبقالة وضحكت معاه وصافطتة وكنت اجغص طيزه واقول له ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح طيزك مجنني مشتاق اخنثك وخالد قال فدااااااااااك وانا كمان مشتاق لزبك فقلت له خلاص اليوم ماعندي شغل اتجهز وانا بجيك بعد الضهر قال تمام حبيبي
وبعد الضهر رحت له دخلت وكانت نوووووووونووووووو عادها بالبيت كانت تشوفني وتغمز لي وتاشر لي بيدها هكذا 👍🏻 وقالت لخالد انا بخرج عند جارتي اجلس عندها شوية قال خالد تمام روحي ودخلنا انا وخالد غرفتة وبقينا نتسمع نوال لما سمعناها خرجت واغلقت الباب الرئيسي حق الباب وانا سويت نفسي اخرج للحمام واتاكد من خروج نوووووووونووووووو خرجت ونووووووونوووووو قدها خارج رجعت وتركت الباب حق الغرفة ردد فقط لم اغلقه للاخر ومن ثم قمنا بسرعة وخلعنا ملابسنا واحتضنا بعض وبقيت اقطعة بوس ومصمصة واجغصصة واثيره وخلوووودي تحتي يذووووووووب وياااان ويتلوى مثل القحبة بقيت اداعبة وافحره تحتي بدون نيك حوالي ربع ساعة حتى ذاااااااااااب وبقى يترجاني انيكة فقمت بطحته على بطنه وسويت مخده تحت حقوه حتى ارتفع طيزه شوي لفوق وسويت لخرمه وزبي دفال وظغطت زبي بقوووووه دفعه واحدة لداخل طيزه وخلوووودي صااااااح اييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح دلا ياسمووووووري اففففففففففففففففففففف اوجعتني قلت اسف غصب عني قدني بتجنن على طيزك لي اكثر من عشرة أيام محروم منك و مانكتك براحتي وبقيت ارهزه واخنثه بقوووووه وبسرعة وانا مثبته وجاثم فوقة وخلوووودي يوحوح ويصيييييح تحتي اييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممممحححححححح اففففففففففففففففففففف ويقول ليمالك اليوم متهور هكذا نيكني دلا سعليك مابهرب منك قلت انت مجنني واحرمتني بسبب نوووووووونووووووو زوجة اخوك شردتك مني انا اعربها واخنثها المخنوثة الذي شغلت المنيوك حقي انيكككككك وانيك است نوووووووونووووووو ياريت وامسكها افشخها فشخ وحينها نوال قدكانت خرجت وسوت لفه للشارع ورجعت بسرعة فتحت الباب الرئيسي حق البيت بهدوء ودخلت وعملت نفسها انها سمعتنا وبسرعة فتحت باب الغرفة عليا ودخلت ولطمت وجهها وصاحت يوووووووووووووووووووووووووووه يابه مابتسوو يوووووووووووووووووووووووووووه والفعله وانا مسكت خالد وسويت نفسي متسمر ومرعوب وبقيت فوقه وزبي بطيزه وخالد كان يحاول ينهض ويقوم من تحتي لاكنه ماقدر ونووووووونوووووو قربت وبقت تشوف لزبي وهو للاخر بطيز خلوووووووودي وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه ياسمير هكذا بتلعب بالولد وفلعت طيزه يوووووووووووووووووووووووووووه ياساتر وانا وخالد بقينا نترجاها تسترنا ونووووووونوووووو تقول وطو صوتكم لا احد يسمعنا وقالت لي بس هاه خرج زبك من طيز الممحون هذا وانا اخرجت زبي ونووووووونوووووو شافته وكانها تشوفة لاول مره وقالت يوووووووووووووووووووووووووووه يابه والزب سعمن نكته بالزب هذا كله وقدر طيز خالد يتحمله قالت اسف غلطنا قالت قدني بشك ايش معاكم وايش هذه الصحبة اكيد بتخنثه هكذا يوميه قلت ارجوووووك خلاص استرينا واي شي تطلبه مننا احنا ننفذه قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بجد منكم اتنفذو كلامي فقلنا انا وخالد الاثنين مع بعض ايوه كلنا فدااااااااااااك قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة انتم جننتموني وانتم عارفين انني محرووومة وزوجي مغترب وزبك ياسمووووووري جنني كبير وحالي بس بالاول اشتيكم تحلفو يمين وعاهدوني ان اي شي اطلبه توافقو عليه ويبقى الموضوع سر بيننا واستركم فحلفنا يمين وعاهدناها بيكون سر قالت خلاص شوفو انا بنت ناس وزوجي واثق بي وانا عمري ماقد خنته ولا فكرت اخونه لاكن بعد ماشفت زبك ياسمير تجننت واشتعلت شهوتي اشتي تعربني بزبك واطعمه واذا اعجبني باكون اذا اشتهيتك بخليك تعربني وكمان بتركك تخنث خلوووووووودي بدون ما اتكلم مادام وقده ممحون بس ماينتاك من احد غيرك قلنا تمام وهي ضحكت وقالت اني رجعت بالصدفة ماحصلت جارتي ولا ماكنت اكتشفتكم وقالت لنا هاااه كنتم قد كملتم النيكة او لا قلت لا كنا قدحنا في احلا متعتنا وانتي بديتي علينا وخربتي الشغلة ونووووووونوووووو ضحكت وقالت خلاص رجعو كملو واني بروح لغرفتي اتجهز وبعد ماترتاحو اذا عادك بتقدر تسوي لي نيكة جي ياسمووووووري قلت ابشري وهي راحت غرفتها وانا رجعت سحبت خالد وبطحتة ورجعت اخنثه واضحك واقول له ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والصدافة كلامي تحقق واصبح حقيقة باخنث نوووووووونووووووو وخلوووودي يقول ايوه قد شكلها واضح هايجة زبك جننها لاكن حلو انت احق حبيبي من غيرك نيكها من اجل تسترنا ونكون نتعارب بدون خوف قلت ايوه بس خايف تحمل نوووووووونووووووو ونفتضح قلت لخالد هكذا وكانني مش عارف انها ماتحمل قال لاتخاف انا سمعت منها هي واخي انهم راحو عملو فحوصات واشايع وقالو لهم الدكاترة انها من المستحيل تحمل قبل سبع سنوات قلت بجد قال ايوه وبعدين انت لما تروح لها تنيكها كلمها فين تفضي وهي باتكلمك قلت تمام بس اشتيك تقول لي بصدق ياخلوووودي انت مش زاعل لما انيكها قال لا ياسمير انت حبيبي ومستهني لك تعربها خصوصا ان نوال سمحت لك تكون تخنثني قلت يعني لو طلبتني مره ثانية اكون اجي اعربها ولو انت موجود وبدون ماتزعل قال ابدا مادام وهي تشتهيك ماعندي مانع وقد كل واحد يستر الاخر قلت تسلم وكملت رهزتة بقوووووه نيكة حلوه حتى نزلت بطيزه وقمت قلت له خلاص ارتحت حبيبي خلوووووووودي اروح لنوووووووونوووووو قال ايوه وقبل ما اوقف اتت نوووووووونووووووو ووقفت في الباب حق الغرفة وقالت هاااه كملتم ارتحتم قلنا ايوه قالت لي بغنج عادك باتقدر لي سموووووووري قلت ابشري كلي فدااااااااااااك فاشرت لي بيدها وقالت تعال بعدي لغرفتي اشوف فحولتك قلت حاضر ورحت بعدها دخلنا وغلقنا الباب وبسرعة خلعنا ملابسنا وحنا بنضحك ونووووووونوووووو تقول كيف خطتي حلوه نجحت قلت ايوه خطيره واحتضنا بعض وبوس ومصمصة ومداعبة لما ذبنا ونكتوها اول نيكة حلوه واسترحنا قليل ونكتها نيكة ثانية ثم ثالثة حتى قبل المغرب وخرجنا وشفنا خالد نايم على حالته ومنبطح على بطنة ضحكنا وقالت نوووووووونووووووو اففففففففففففففففففففف يانياك فالخت الولد شوفة مش قادر يتلملم قلت هذه رغبتة انا ما اغتصبتة قالت صح بس مابلومة زبك هو الذي جننة مثلما جنني واتفقت معاها بان اليوم الثاني باجي وانيكها وانام معها للصباح قالت تمام ياروحي
ومن هنا استمرت علاقتي بنوووووووونووووووو وخلوووودي وبقيت اجي واخنث خلوووووووودي نيكة نيكتين وانيك نوووووووونووووووو كمان وفي الايام المتفق عليها كنت ابقى عند نوووووووونووووووو وافشخها نيك للصباح ومع مرور الأيام انتهت كل حواجز الحياء فبقيت انيك خلوووووووودي امام نوووووووونووووووو وكمان كنت بعض الأحيان انيك نوووووووونووووووو امام خلوووووووودي وكنا نشاهد مقاطع سكس ونطبقها وانيكهم بكل الاوضاع والطرق وبكل فنون الجنس وهكذا استمرت علاقتنا وبسرية حتى الان
وهذه قصتي واتمنى انها نالت اعجابكم والمعذره على الاطالة
............وشكراااا..........
#النـهايـة......................
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

• عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Joan dall، Mazen_69 و TheLeGeenD
قصه جميله ورائعه

• عجبني
التفاعلات: Joan dall
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة