NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سكس محارم مع زوجة ابي التي وجدتها تخونه في الهاتف

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,239
نقاط
20,107
39pxds93oz.jpg

قصتي جميلة و ساخنة مع سكس محارم حدث لي مع زوجة ابي التي تزوجها منذ اقل من سنة فقط حيث امي توفيت منذ ثلاث سنوات و كان على ابي ان يتزوج مرة أخرى حتى يعيش حياته و كانت زوجة ابي فتاة جميلة جدا عمرها سبعة و عشرين سنة . اما انا فعمري خمسة و عشرين و بعد ان تزوج ابي صرت احس حالي غير مرتاح في البيت حيث احس بالخجل كلما اراها لانها تقريبا في نفس سني و لا يمكن ان اعتبرها امي و هي جميلة جدا و لها طيز رائع و شعرها اسود طويل و لا انكر اني كنت اتلصص من حين لاخر عليها و انا اتمحن عليها لكني لم اتحرش بها ابدا . و ذات يوم سمعت صوت الاهات من غرفة ابي و عرفت انه يتمتع معها و ينيكها و زادت محنتي عليها و كان علي ان انتظر الفرصة المناسبة حتى انيكها في سكس محارم دون علم ابي و ذلك رغما عنها لانني في ذلك اليوم كنت في غرفتي و سمعت صوت ضحك و خرجت و انا اعرف ان ابي في العمل و حين اقتربت من غرفته سمعت صوتها و هي تضحك و نظرت من الفتحة في الباب و انا أتمنى ان اراها تغير ثيابها لارى طيزها لكني تفاجات بها تتحدث في الهاتف و بعبارات ساخنة جدا
في الأول ظننتها تتحدث مع ابي لكنها حين خاطبت المتحدث كان اسمه اخر و انا متاكد انه ليس ابي فعلمت انه ربما يكون عشيقها و كانت تقول له اشتقت الى زبك متى نلتقي حتى تنيكني مرة أخرى و فهمت انها تخون ابي . و هكذا دفعت الباب بقوة عليها و فاجاتها و هي لا تعلم اني سمعتها و قطعت الخط بسرعة ثم قلت لها من هذا الذي اشتقتي الى زبه و لم تجد ما تجيبني به غير البكاء و قلت لها لا عليك ساحتفظ بي السر لكن يجب ان انيكك و نمارس سكس محارم لان ابي مخدوع على كل حال و انا أولى بكس زوجته من غيري و لحظتها قامت تترجاني لكني كنت مصر . ثم فتحت سحاب بنطلوني و أخرجت زبي امامها و قلت لها انظري الى هذا الزب الا تشفقين عليه و حين علمت اني مصر على النيك معها طلبت مني ان اعاهدها ان ابقي الامر سري و الا اخبر ابي بما سمعتها تقول على الهاتف و هكذا ارتميت بقوة عليها فوق السرير و هي بثياب النوم شبه عارية و بدات اقبلها بمحنة قوية جدا في سكس محارم جد ساخن و كانت من شدة محنتها تتاوه بقوة و انا اسمع دقات قلبها الساخنة جدا
و امسكت زوجة ابي زبي بيدها بدفئ و طلبت مني ان اضعه في فمها كي ترضع و تلحس ثم بدات احس بالمتعة و اللذة حين ادخلته في فمها و انا انيك من الفم في سكس محارم جميل و ساخن و هي تخرج لسانها لتلحس زبي و تداعبه بطريقة تشعلني اكثر . ثم دفعتها حتى أصبحت على ظهرها و رفعت رجليها و انزلت كسلوتها و رايت كسها المحلوق الجميل جدا و صممت ان الحسه قبل ان ادخ زبي فيه و رغم ان رائحته كانت قوية جدا و مقززة نوعا ما الا اني لحست بطريقة حامية و حارة و ذقت طعم السائل التي كانت تفرزه من كسها . ثم لم اصبر اكثر من ذلك و ارتميت على كسها و وضعت زبي عليه و بدات انيك بكل قوة و انا ادخل زبي في الكس الذي كان صغيرا جدا و اخبرتني ان زب ابي صغير و ان زبي اكبر و احلى و بطريقتها الخبيثة جعلتني انيكها بكل قوة في سكس محارم عنيف و جريئ جدا بحيث لم اخرج زبي من الكس الا و قذائف المني على فوهته حيث احسست بحرارة قوية جدا تجتاحني . و من شدة حر كسها و لزوجته لم يستطع زبي الصمود و هو داخل كسها الخطير و اصابتني قشعريرة و هزة قوية جدا جعلتني اسحب زبي على الفور
و بمجرد ان أخرجت زبي حتى رايت قذائف المني تندفع فوق بطن زوجة ابي الجميلة و انا امسح زبي على البطن الساخن جدا و كلما أخرجت قطرة كنت احول زبي الى منطقة أخرى فوق بطنها حتى ملات لها بطنها بالمني من كل جهة . ثم اعطيتها زبي تلحسه و تنظف المني الباقي على فتحته و هي كانت تلحس بقوة بعد ان مارسنا سكس محارم و تعاهدنا ان نبقى نمارس بيننا بطريقة سرية و الا اكشف علاقتها بحبيبها بشرط الا تحضره الى البيت و تبقى تمارس معه على الهاتف فقط لانها اخبرتني ان ابي ضعيف جنسا و لا يمتع كسها
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%