NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سكس محارم كريسماس ساخن نار مع ابن اختي الفحل النياك

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ساحكي لكم عن اقوى سكس محارم كريسماس ساخن جدا و انا اعتدت ممارسة المحارم مع جميل ابن اختي و لكن طعم النيك في الكريسماس كان خاص جدا و نحن شاهدنا فيلم عن اعياد الميلاد و رغبنا بشدة في تقليد تلك اللحظات . و انا ارتديت ملابس حمراء جد مثيرة كنت اشتريتها من اوروبا خصيصا لذلك اليوم الساخن و جميل ابن اختي كان بملابس سداء جذابة جدا و بعطر ساحر رجولي و اغتنمنا الفرصة و نحن لوحدنا في البيت و في ساعة متاخرة جدا حيث شغلنا الموسيقى بطريقة خافتة و بدانا نرقص و نحتك على بعض ثم امسكني من مؤخرتي و قربني اليه و اعطاني فمه اقبله و انا لم اقاوم تلك اللحظات المغرية و بدات اقبله بكل محنة .
ثم انطلق جميل يبحث عن صدري و هو يردي اخراجه و انا سهلت له الامر و لم اتحرك و تركته يخرج ثديي لانه كان يريد ان يلحسه في احلى سكس محارم كريسماس و جميل كان يمص بشبق جنسي كبير جدا حتى هيجني معه . ثم عاد جميل الى حضني يقبلني و عرى صدره و ترك حلماته تحتك على صدري وحلماتي و كلانا ساخن جدا ثم اكملنا خلع كل الثياب و نحن في احضان بعض و جميل ابن اختي وقف يقابلني و بدا يحاول ادخال زبه في كسي في سكس محارم كريسماس جميل و ساخن نار و لما انزلق الراس في كسي احسست بحرارة كبيرة و حلاوة جنسية لا توصف
و تحرك الزب بسرعة الى رحمي و دخل بالكامل فهو زبه كبير و غليظ و لكن تبلل كسي جعل الزب ينزلق فيه بسرعة و جميل ادخله في سكس محارم كريسماس قوي و ساخن و انا صرت ارتعش من اول ما ذقت حرارة الزب في كسي و لم اتمالك نفسي . و كان جميل فحل و نياك و يعرف كيف يحرك الزب و يجعلني اغلي و جلست و طلبت منه ان يركب حتى اذوق الزب بطريقة احلى و هو ركب فوقي و بدا يخضني بقوة كبيرة و بحرارة زبه و انا اتغنج بلا توقف ثم سخن جميل اكثر و وجد نفسه ينيك و يذوب في حضني و نحن في اقوى سكس محارم كريسماس و احلى لحظات
ثم جاء خلفي و ادخل زبه و تركني في وضعية الكلبة و الزب يتحرك في داخل كسي و انا اوحوح اه اه اح اح اح و جميل يلحس حتى ظهري و يمسك بزازي و يخدشها بنعومة و يدلك و انا سخنت و جائتني الرعشة الجنسية الكبيرة الجميلة . وانتظرت حتى بدا جميل يقذف و احسست بالحليب يخرج من زبه حتى بدات اصرخ بحرارة كبيرة و الزب كان يرتعد داخل كسي و الحلاوة الجنسية كانت كبيرة و كاملة و هو في حضني يذوب في احلى نيك سكس محارم كريسماس حار جدا و احلى لحظات اللذة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%