NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سوسو حلو

نسوانجى متقحرط
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
انا اسمي سوسو هذة الدلع عمري لان 16 من الصغر وانا بحب البس ملابس فتاة انا بحب ان اسبح مع خواتي جميلات وهنا اكبر مني وانام معهم ويعتبروني اخت ليهم في الغرفة والبس ملابس نسائي داخلية معهم ونخلع ملابسنا عندما ننام سوية فقط في ملابس الداخلية نبقئ وكنا نشاهد افلام سكس سحاق معا في الغرفة وكنت عندما ينام خواتي اضل سهران ولعب في طيزي وانا اتحسس في خواتي وفي يوم وانا بحسس في اختي نهضت وقالت ماذا تفعل وبكيت وقالت لا تبكي حبيبتي وقلت لها ممكن تلعبي في طيزي انتي كمان اسف اختي اسمها سحر اكبر مني بعامين واختي الثانية شروق وهذة اكبر مني اربعة سنين وكانت تضع اصبعها في خرم طيزي وانا مستمتع جدا وتخرج اصبعها وانا اضع في فمي وكان وانا العب في خرم اختي طيزها ثم اخذت وضع الكلب واختي تلحس في طيزي وانا مستمتع وبعد ذالك انا الحس كس اختي والعب في صدر اختي وشربت حليب اختي من كسها وثم اختي تضع زبي في الفم وتشرب الحليب قضيبي وتضع فم في الفم ونشرب الحليب سوية حتئ تعبان ونمنة للصباح وانا عرات وكانت المفاجئة من اختي شروق ترانا عاريتان في الصباح انتظر جزء الثاني
بعد ما نهضت شروق من النوم وراتنا عاريان من الملابس تفاجئت واستيقضنا علئ صوتها فزعنة وقالت لان البسو الملابس قبل ما تاتي امي وفي اليل اتكلم معكم وكنا خائفين من شروق بس بعد الفطور ذهبت الئ المدرسة وانا افكر ماذا تفعل معي في اليل ولماذا لم تقل الئ امي ما رائت وبعد رجعت الئ اليت وسلمت علئ ماما وخواتي وشروق تنظر لي وهية مبتسمة وذهبت الئ سحر وقلت لماذا شروق تبتسم لي قالت انا تكلمت معها وسوفة نعمل حفلة في اليل بعد ما ماما وبابا ينامون انتي اخي الصغير يا سوسو وفي الليل تكلمت معي شروق وقالت انتي اخي الجميل يا سوسو وفي الليل اختي شروق تضع لي مكياج وملابس داخلية ومارسنة الجنس نحن الثلاثة من لحس ومص والقذف وشرب الحليب الخارج من عندنا كل يوم والان شروق ازوجت وبقت سحر فقط وعندما تاتي شروق نعمل الجنس الثلاثي انا اسف اذا لم اذكر التفاصيل لاني اول مرة اشارك

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Mazen mohamed, حظوا, ميم. ميم و 6 آخرين
هل من تأليفك أو من نقولك

• عجبني
التفاعلات: الحالم10
يعني هل هذه منقولة او من تأليفك وهل لها اجزاء اخرى

يوجد جزء ثاني

• عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
منقولة او تأليفك

الجزء الثاني ضعه هنا