NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مكتملة منقول عربية فصحى سداسية اول الرقص حنجلة {حياتي الزوجية والتعرف بالأستاذة} (للكاتبة Hanees) - ستة أجزاء

  • عجبني
التفاعلات: عراب الغرام
اعدك وعدا صادقا أني سابحث عن بقية كتاباتك في هذا المنتدى. وكم يسرني ويشرفني أن تبادليني القراءة لأني عازم ابتداء من غد، أن أمارس بدوري كتابة بعض تجاربي الحقيقية والخيالية في نفس الوقت. موعدنا إذن إبداعات جديدة وأتمنى أن يتسع الصدر لهذا التبادل المنتظر من الجهتين. تحياتي ولا تبخلي علي بوجهات نظرك وملاحظاتك مع الشكر الجزيل مسبقا.
أين قصصك ...؟؟ اين كتاباتك التى وعدتني بها... قبل سطرين ؟؟؟أين أنت ...؟؟ اذا كنت لا ولم تنشر...ارسل لي ما تكتب على اميلي [email protected]
 
أين قصصك ...؟؟ اين كتاباتك التى وعدتني بها... قبل سطرين ؟؟؟أين أنت ...؟؟ اذا كنت لا ولم تنشر...ارسل لي ما تكتب على اميلي [email protected]
مع العلم لم تنشر اميلي الا لك. وشكرا
 
أين قصصك ...؟؟ اين كتاباتك التى وعدتني بها... قبل سطرين ؟؟؟أين أنت ...؟؟ اذا كنت لا ولم تنشر...ارسل لي ما تكتب على اميلي [email protected]
احترت كثيرا وانا ابحث عن قصصك، بالنسبة لي نشرت قصصا مسلسلة، وآخرى مكتملة. اغلبها في قسم التحرر والدراسة. يمكنك البحث بواسطة بادئة عربية فصحى. أظن بالنسبة إليك، عليك التقدم بطلب لوضع قصصك ضمن رصيد القصص الفصحى ليتم ادراجها فعلا في المكان المخصص ويسهل بالتالي الوصول إليها. أعدك أن تواصل البحث لأن قصصك تستحق القراءة، خصوصا أن ما هو جيد أصبح قليلا. تحياتي وشكرا على التواصل
 
احترت كثيرا وانا ابحث عن قصصك، بالنسبة لي نشرت قصصا مسلسلة، وآخرى مكتملة. اغلبها في قسم التحرر والدراسة. يمكنك البحث بواسطة بادئة عربية فصحى. أظن بالنسبة إليك، عليك التقدم بطلب لوضع قصصك ضمن رصيد القصص الفصحى ليتم ادراجها فعلا في المكان المخصص ويسهل بالتالي الوصول إليها. أعدك أن تواصل البحث لأن قصصك تستحق القراءة، خصوصا أن ما هو جيد أصبح قليلا. تحياتي وشكرا على التواصل
انصحك على الخصوص بقراءة قصة( خمسة رجال علموني معنى الحياة) وهي منشورة في قسم الدياثة
 
شكرا لي اكثر من قصة غير هذه منشورين هنا بالمنتدى اقرأهم وانتظر تعليقاتك ورايك
ابعثي لي العناوين والاقسام ليسهل العثور عليها. شكرا على الثقة
 
ابعثي لي العناوين والاقسام ليسهل العثور عليها. شكرا على الثقة
المشكلة ان المنتدى يبثر القصص للكاتب الواحد بعدة ابواب حسب تعدد مواضيع القصص ، قد اقترحت على الإدارة ايجاد طريقة يستطيع فيها الناشر والقارئ مشاهدة قصصه مجتمعة، والقارئ مشاهدة قصص اي كاتب مجمعة لكن لم يحصل ذلك ، واذا كانت توجد طريقة ما فانا لا اعرفها ورجوت الإجارة تعليمنا عليها وشرح كيفية تنفيذها لكن لم اتلقى جوابا ، ولا زالت المشكلة قائمة عندي وعندك وعند الجميع.
 
  • عجبني
التفاعلات: ميدو ابن عز
المشكلة ان المنتدى يبثر القصص للكاتب الواحد بعدة ابواب حسب تعدد مواضيع القصص ، قد اقترحت على الإدارة ايجاد طريقة يستطيع فيها الناشر والقارئ مشاهدة قصصه مجتمعة، والقارئ مشاهدة قصص اي كاتب مجمعة لكن لم يحصل ذلك ، واذا كانت توجد طريقة ما فانا لا اعرفها ورجوت الإجارة تعليمنا عليها وشرح كيفية تنفيذها لكن لم اتلقى جوابا ، ولا زالت المشكلة قائمة عندي وعندك وعند الجميع.
هناك إمكانية لإجراء بحث باسم العضو الكاتب يحصل بعدها الراغبين على لائحة تحتوي على قصص هذا الكاتب
 
المشكلة ان المنتدى يبثر القصص للكاتب الواحد بعدة ابواب حسب تعدد مواضيع القصص ، قد اقترحت على الإدارة ايجاد طريقة يستطيع فيها الناشر والقارئ مشاهدة قصصه مجتمعة، والقارئ مشاهدة قصص اي كاتب مجمعة لكن لم يحصل ذلك ، واذا كانت توجد طريقة ما فانا لا اعرفها ورجوت الإجارة تعليمنا عليها وشرح كيفية تنفيذها لكن لم اتلقى جوابا ، ولا زالت المشكلة قائمة عندي وعندك وعند الجميع.
فكره جميله شكراً على الطرح
نرجو التطبيق✌️✌️
 
حين قرأت القصة للمرة الأولى أعجبتني.. كنت يومها أبحث عن أي قصة مكتوبة باللغة العربية فوجدت ضالتي فيها.
تتحدث القصة عن حياة فتاة توقف تعليمها عند حدود الثانوية.ز لم تحصل على نقط عالية ففضلت التوقف عن الدراسة.. وسرعان ما جاءها زوج، في شكل شخص تصفه الكاتبة بكونه رجلا هادئا، منضبطا ويميل للاعتكاف والانعزال عن العالم الصاخب. علاقاته الاجتماعية محدودة في نطاق الأهل والأقارب وأصدقاء الشغل. لأنه موظف بسيط ذو دخل محدود أيضا.
تلك هي المحددات الثقافية والفكرية التي توحي بالمستوى الاقتصادي وبالجو الضيق الذي تعيش فيه العائلة.. خاصة بعد أن رزقت بأبناء.
هناك إحالة مهمة تتعلق بالسيدة عندما تشير إلى فقدانها لأي صلة بأصدقاء الدراسة بسبب تفرقهم مثل أوراق الخريف، على حسب ما تصفهم به. لا نعرف أي شئ لأن البطلة لم تستعمل تقنية العودة للذكريات، حتى نحس بأي دور يمكن لهم كأصدقاء أن يلعبوه في حياتها.
بالنسبة لأي ثقافة جنسية لا يوجد سوى ما تتعلمه من زوجها الذي بدوره لا يعرف الشئ الكثير.. سارت الحياة بينهما بالشكل العادي الهادئ إلى أن دخل حياتهم أحد أصدقاء الزوج، الذي تم نقله للعمل معه.. خصوصا زوجته المحامية.. تصف الكاتبة هذه الأسرة بكونها متحررة من خلال نظرات الزوج الصديق، ودلع الزوجة التي تشتغل محامية.. وزاد من العوامل المؤثرة شلة من صديقات المحامية وكلهن متزوجات.. سنحت الفرصة للبطلة لتنخرط تدريجيا في الشلة.. هنا نعرف نسبة جمالها وخاصة جمال جسدها ومؤخرتها..

هذه العلاقة الجديدة تخلخل المياه الصافية للعائلة.. فتنفتح عيون البطلة على عالم السحاق.. وتكتشف قوة شهوتها الجنسية الكامنة منذ ولدت والتي لم يستطع الزواج التقليدي أن يوقظها من سباتها.. تتطور علاقتها مع المحامية إلى درجة الإدمان.. وهنا يتدخل عنصر جديد وهو شهوة الجماع من الخلف.. كانت هذه الشهوة هي الدافع لسقوط البطلة في مغامرة مع زوج المحامية.. وظلت تعود من مغامراتها إلى بيتها وتنام مع زوجها بدون تأنيب، بل تستغل مشاهدها مع المحامية وزوجها لتتهيج لزوجها..
للاسف تقف القصة عند هذه النتيجة، وتتوقف أهدافها وغايتها الوحيدة عند وصف صورة التحول في حياة اسرة عادية منضبطة وهادئة.
لا وجود لعناصر أخرى يمكن أن تعطي للقصة أبعادها الاجتماعية والثقافية المرجوة من كل عمل أدبي.. عقدة القصة تنحل في النهاية بشعور البطلة بنوع من الندم وتأنيب الضمير من خلال انتباهها لابنتها وأسرتها.. يمكن أن تكون فكرة التحول وخطورة الانسجام مع عائلات مختلفة ومتحررة تشكل خطرا على مصير والعائلة فكرة جيدة.. وذلك عن طريق تنبيه بعض الأزواج وخصوصا السيدات لهذه الخطورة وما ينتج عنها.. لكن ينقص شئ ما لكي تقودنا فكرة القصة لهذا المغزى..
يحدث التحول في تصرفات البطلة بالتدريج وقد نجحت الكاتبة في وصف وملاحقة هذا التدرج بشكل جميل وسلس.
الشئ الغريب هو طغيان شهوة الجماع الخلفي أو شهوة الاستمتاع من الدبر.. هي غريبة لأن الكاتبة لم تكلمنا عن أي ذكرى أو أي حدث قديم يؤدي بالبطلة لهذه الشهوة.. لا يمكن عمليا أن تصحو سيدة من غفوتها وسكونها لتجد فجأة نفسها تشتهي بالخصوص من يضاجعها أحد ما من الدبر هكذا، إن لم تكن هناك مؤثرات ومقدمات وذكريات... وما يضخم من غرابة هذه الشهوة أن الزوج الهادئ والمنضبط والمحدود الثقافة والعلاقات، يتحول بدوره ويشتهي دبر زوجته..علما بأنه لم يتجرأ من قبل طيلة حياتهما على هذه المضاجعة..
هناك بعض الأخطاء اللغوية.. تجد الفعل يتحدث عن جماعة بينما المقصود شخصان فقط.. وهناك أفعال تحتاج كي تتعدى إلى أدوات الربط مثل عن وعلى وفي إلخ لكننا نجد الكاتبة تجعلها متعدية بالقوة ... وثمة أيضا بعض الأخطاء الإملائية لكن كل هذه الملاحظات لا تقلل من القيمة الفنية للقصة.. فقد نجحت في وصف وسرد أفكارها بامتياز ووضوح.. يمكن أن نعيب عليها قلة الحوارات.. أو قلة الدور المخول للحوار بحيث لا يشارك الحوار في تطوير الأحداث.ز
أتمنى أن نقرأ لك مزيدا من القصص لأن أسلوبك عموما قادر على صناعة المعجزات لو وسعت دائرة اهتماماتك بحيث يصبح الجنس مجرد مشاهد تؤثت الجو وليست هي الهدف الوحيد..
 
  • عجبني
التفاعلات: hanees15
أين قصصك ...؟؟ اين كتاباتك التى وعدتني بها... قبل سطرين ؟؟؟أين أنت ...؟؟ اذا كنت لا ولم تنشر...ارسل لي ما تكتب على اميلي [email protected]
قصصي موجودة في ثلاثة أو أربعة أقسام.. أكثرها في قسم التحرر الدياثة، للوصول إليها يكفي النقر على بادئة عربية فصحى. اتمنى على الأقل ان تقرئي قصة( خمسة رجال علموني معنى الحياة ) في نفس القسم. انتظر وجهة نظرك
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%